جميع منتجات سيسديرما للعناية بالبشرة بحسب مشكلة البشرة بين يديكِ لتختاري الافضل

هل تشعرين أن روتين العناية ببشرتك مُرهق ومكلِّف بعض الشيء؟ في الحقيقة لست بمفردك.

 

فمع كثرة التحديات التي تواجهها بشرتك يوميًا سواء كنت في المنزل أو تخرجين للعمل فإن الوصول إلى مستوى جيد فضلًا عن مثالي يتطلب الكثير من العمل.

 

ومع ما تشاهدينه من بشرة نضرة ومغرية في الفنانات والمشاهير والموديلز قد ينتابك اليأس تماما.

 

ولكن هذا لابد أن ينتهي فورًا مع منتجات سيسديرما للعناية بالبشرة، فهنا سوف تجدين أن منتج واحد أو اثنين على الأكثر قادر على حلّ مجموعة مشكلات تعانين منها أو ترغبين في الوقاية منها.

 

فسواء الجفاف أو فرط التصبغ أو التجاعيد فلن تحتاجي مع تلك المنتجات إلا إلى القليل من العناية اليومية والاهتمام البسيط لتتألقي دائما ببشرة نضرة.

 

وإذا رغبت في المزيد من الجاذبية والإطلالة المبهرة فإن سيسديرما Sesderma توفر لك ما يجعلك تنافسين المشاهير وبخطوات بسيطة دون الكثير من التكلفة أو إهدار الوقت في صالونات التجميل…

 

فهيا بنا نتعرف على منتجات سيسديرما للعناية بالبشرة بكل أنواعها ولكل منطقة في الجسم.

 

اولاً: علاج البقع الداكنة مع منتجات سيسديرما للعناية بالبشرة

فرط التصبغ والبقع الداكنة من أكثر المشكلات الشائعة في البشرة لأن لها الكثير من الأسباب.

 

فسواء التقدم في العمر أو اضطراب الهرمونات أو التعرض للشمس أو حتى بعض الأدوية فإنك سوف تلاحظين وجود مناطق داكنة سواء في الوجه أو الجسم.

 

وهذه المشكلة من أكثر ما وجهت له سيسديرما اهتمام كبير نظرًا لأنها منتشرة في كل الأعمار.

 

ومن أفضل المنتجات التي يمكنها علاج هذه المشكلة مع منحك فوائد عدة نرشح لك كل من:

 

1. امبولات سيسديرما Sesderma Hidraderm TRX لتفتيح وترطيب البشرة:

إذا لم تكن البقع الداكنة ظهرت على بشرتك قبل تخطيك الثلاثين من العمر فهذا يعني بدء علامات الشيخوخة والتي تحتاج إلى تركيز فائق من المكونات التي تدعم صحة البشرة من الداخل.

 

ويمكن لأمبولات Sesderma Hidraderm TRX أن تمنح بشرتك دفعة شديدة القوة من التغذية والتفتيح وتوحيد لون البشرة التي تستمر نتيجتها معك لأشهر طويلة.

 

وسواء استخدمت منتج آخر مع الأمبولات للحفاظ على النتيجة أو اكتفيت بها فإنك سوف تستعيدين لون بشرتك الأصلي مع إشراقة مضمونة في عدة أيام.

رابط شراء المنتج

 

2. بخاخ سيسديرما Sesderma Hidraderm TRX Liposomal Mist لترطيب وتوحيد لون البشرة:

إخفاء فوري للمناطق الداكنة في الوجه مع علاج تدريجي أيضًا يزيد فورًا من ثقتك في نفسك.

 

حيث أن هذا البخاخ من سيسديرما غني بحمض الترانيكساميك المميز الذي يقاوم فرط التصبغ كما يحتوي على نسبة مرتفعة من حمض الهيالورونيك الذي يرفع مستوى الترطيب.

 

وسوف يساعدك في تثبيت المكياج بشكل مثالي يمنع أي فساد له مهما استمر مكوثك خارج المنزل.

رابط شراء المنتج

 

3. سيروم سيسديرما Sesderma Hidraderm TRX Liposomal لتفتيح البشرة وعلاج البقع الداكنة:

للبشرة الحساسة سريعة الإحمرار والتهيج من أشعة الشمس أو مع استخدام أنواع من الغسول القاسي أو حتى عند السباحة في حمام السباحة أو البحر.

 

فإن سيروم Sesderma Hidraderm TRX Liposomal يوفر لك كل ما تحتاج إليه بشرتك الحساسة لمنع فرط تصبغها وتوحيد لونها بعد عدة تطبيقات.

 

مع توفير راحة سريعة من التهيج ومنحك مظهرًا أكثر نضارة وحيوية مع سرعة امتصاص في البشرة وعدم التسبب في أي ملمس دهني.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم سيسديرما Sesderma Azelac Ru لعلاج البقع الداكنة (SPF50):

مع أشهر الصيف وكثرة الجلوس على شاطئ البحر أو حدة أشعة الشمس سوف تعانين بالتأكيد من تصبغ البشرة.

 

وسواء كنت تعرضت له بالفعل ويوجد تفاوت ملحوظ في اللون أو ترغبين في حماية بشرتك مبكرا من فرط التصبغ.

 

فإن Sesderma Azelac Ru بمعامل حماية 50 spf لعكس 99% من أشعة الشمس لا يوفر لك فقط الحماية المستمرة ولكن يعالج المناطق الداكنة ويمنع تطورها مع مرشحات فيزيائية وكيميائية متنوعة لعلاج أي تصبغ وليس فقط إخفاؤه.

رابط شراء المنتج

 

5. مجموعة سيسديرما سيسمحال Sesderma Sesmahal French Martime Pine لعلاج كلف البشرة:

إن تصبغ البشرة والبقع الداكنة من اضطراب الهرمونات هو الأمر الأكثر صعوبة على الإطلاق.

 

وقبل أن تفكري في أي تقشير كيميائي أو علاج هرموني عليك تجربة التأثير السريع والمذهل لمجموعة علاج كلف البشرة وتصبغها من سيسديرما.

 

فبعد الحمل والولادة أو عند حدوث اضطرابات هرمونية يحدث خلل في تنظيم الميلانين.

 

وتساعدك الأمصال المتطورة في هذه المجموعة في التغلب السريع على نتيجة هذا الاضطراب الهرموني.

 

فهي مجموعة غنية بمضادات الأكسدة التي تزيد من قوة بشرتك في مواجهة التحديات مع توحيد مثالي للون بالإضافة لمنع تأثير عوامل الشيخوخة على الجلد.

رابط شراء المنتج

 

6. مجموعة سيسديرما أزيلك رو ليبوسومال Sesderma Azelac Ru لعلاج فرط التصبغ:

مع سيروم وأمبولات شديدة التركيز فإن مجموعة Sesderma Azelac Ru سوف تعمل على تنقية البقع الداكنة وتفتيحها على الفور مع الوقاية المستقبلية منها أيضًا.

 

فلن تحتاجي معها إلى تقنيات الليزر المكلفة وذات التأثير الخطير، فمهما كان نوع بشرتك يمكنك الاعتماد تماما على هذه المجموعة المميزة بتقنية النانو المتطورة لنتيجة مبهرة خلال عدة أيام.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: ترطيب وحماية البشرة مع سيسديرما

لا توجد بشرة صحية دون ترطيب كافٍ، ومع الترطيب يمكن أن تمنحك منتجات سيسديرما للعناية بالبشرة المزيد من التغذية أو الحماية من أشعة الشمس والملوثات أو حتى من تأثير اضطراب الهرمونات.

 

ومن أفضل ما يمكن أن تمنحيه لبشرتك من منتجات ترطيب وحماية وتغذية نرشح لك كل من:

 

1. كريم سيسديرما الليلي سرنيتي Sesderma Serenity لأصلاح البشرة الجافة:

لا يوجد أفضل من أن تمنحي بشرتك عناية ليلية مركزة للتخلص من الجفاف وإصلاح التلف الذي تتعرض له طوال اليوم.

 

ومع كريم Sesderma Serenity الغني بمجموعة مميزة من العناصر النشطة فإنك سوف تشعرين براحة كبيرة في بشرتك باليوم التالي كأنك نمت بعمق شديد مع أجمل الأحلام السعيدة.

 

فسواء كنت كثيرة السهر أو تتعرضين لعوامل كيميائية وتلوث كثير أو بشرتك شديدة الجفاف، فإنك سوف تمنحين بشرتك عناية فائقة مع Sesderma Serenity.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم سيسديرما النهاري Sesderma Acglicolic Classic SPF 15 لترطيب وحماية البشرة:

سواء كنت طالبة تخرج يوميا في أشعة الشمس أو كنت امرأة عاملة فإنه من الضروري للغاية ألا تهملين حماية بشرتك من أشعة الشمس.

 

فخصوصا في المنطقة العربية الشمس مشرقة طوال العام، وهذا من حسن حظنا بالطبع إلا أن البشرة لا تتحمل هذه القوة وتصير جافة وغير أنثوية.

 

لذا تألقي ببشرة مرطبة دائما مع درجة كبيرة من الحماية بالإضافة للحماية من عوامل الشيخوخة المبكرة وتحفيز الدورة الدموية مع زيادة تكوين الكولاجين مع Sesderma Acglicolic Classic SPF 15، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم سيسديرما اوشنسكن Sesderma Oceanskin لتغذية وترطيب البشرة:

من أفضل أنواع المرطبات التي لا تتسبب في أي احساس دهني على الإطلاق، كما يساهم بالتدريج في إصلاح عميق للبشرة ومقاومة التجاعيد المبكرة وحتى المتقدمة قليلًا.

 

وهو مناسب لجميع أنواع البشرة وللنوع الدهني خصوصا، فمع سرعة الامتصاص والمكونات المتنوعة فيه من أصل بحري بالإضافة إلى جرعة عالية من السيراميد، فإنه يمنحك ترطيبا متوازنًا لعدة أيام مع مجموعة فوائد أخرى لتألق البشرة.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم سيسديرما سي فيت Sesderma C-Vit Moisturizing لترطيب البشرة الجافة:

بقوة فيتامين سي المركزة فإن Sesderma C-Vit Moisturizing يمنح بشرتك أكثر من فائدة سوف تلاحظينها على الفور.

 

فمع ترطيب عميق بقوة حمض الهيالورونيك الذي يمنع فقدان الماء فإنه قادر بشدة على توحيد لون البشرة ودعم الإشراق الصحي والتغلب على المظهر الباهت.

 

كما أن مضادات الأكسدة فيه توفر حماية أكيدة من الجذور الحرة ونقص التغذية وأي ملوثات تتعرضين لها نتيجة قدرته على تغليف البشرة بطبقة وقاية عميقة مع تعزيز نتيجة علاجات فرط التصبغ.

 

فسوف تتخلصين معه تماما من أي مظهر باهت للبشرة مع نضارة يومية لن تتصورينها.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم سيسديرما العضوي Sesderma Hidraloe لترطيب البشرة:

مع مكونات طبيعية تماما وعضوية مثبتة فإن Sesderma Hidraloe لا يصلح فقط لترطيب البشرة الجافة ولكنه مثالي للبشرة الحساسة كما يمكن للأطفال والمراهقين استخدامه بأمان.

 

فهو من المنتجات العلاجية في المقام الأول لتهدئة الالتهاب والإحمرار الناجم عن التعرض للملوثات أو عند إزالة الشعر الزائد والتهيج الذي يحدث بعده أو بعد التعرض الكثيف أو البسيط للشمس.

 

فمع مستخلص البابونج وتركيز فائق من الصبار فإن بشرتك سوف تشعر براحة شديدة مع Sesderma Hidraloe من الاستخدام الأول مع تحسن واضح في المرونة ومتانة الجلد.

رابط شراء المنتج

 

6. بخاخ سيسديرما ريتي ايج ميست Sesderma Reti-Age Mist للبشرة (متعدد الفوائد):

الترطيب وتوحيد اللون ومقاومة التجاعيد مع تهدئة الالتهابات، كل هذا سوف تختبرينه على الفور مع الاستخدام الأول لبخاخ Sesderma Reti-Age Mist.

 

فهو سهل للغاية في الاستخدام عن الكريمات وملائم تماما للمرأة العملية كثيرة الحركة والتنقل التعرض إلى الأشعة الضارة والملوثات.

 

ويمكنك تطبيقه أسفل أو فوق المكياج لتهدئة بشرتك على الفور وهذا دون التسبب في أي ملمس دهني على الإطلاق، كما يعزز من ثبات المكياج حتى ساعات طويلة دون الحاجة إلى إصلاحه أو تطبيقه من جديد.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: تألقي بعينين صافيتين مع منتجات سيسديرما للعناية بالبشرة

مهما كنت تهتمين ببشرتك فإن منطقة العينين لابد لها من عناية خاصة، فهي تفتقر بشدة إلى طبقة الدهون التي تحمي الجلد من الشيخوخة عادة.

 

وتوجيه اهتمام خاص لها سوف ينعكس بسرعة أكبر على تألق إطلالتك ومظهرك المشرق والممتلئ بالثقة.

 

وسواء كنت تختبرين الهالات السوداء أو الأكياس المنتفخة أو التجاعيد وتغير اللون، فإنك سوف تجدين ما يحل مشكلتك مع منتجات سيسديرما المتنوعة لجميع مشكلات العيون:

 

1. كونتور سيسديرما ديزيز Sesderma Daeses لشد محيط العينين والشفاه:

إذا كنت تحاولين استعادة الشكل البيضاوي الشبابي للوجه وتشعرين أن الأمر مستحيل تقريبا وتفكرين في حقن البوتوكس أو غيرها من إجراءات كيميائية في التجميل.

 

فيجب أن تتوقفي عن التفكير في هذا الاتجاه فورا على الأقل لحين تجربة Sesderma Daeses.

 

فهو مثبت بالتجارب المتنوعة بقدرته على تحفيز الأسيتيل كولين والذي لا يجدد فقط البشرة ولكن يؤثر في عضلات الوجه ويزيد من بهاء الشكل البيضاوي.

 

كما أن له تأثير جيد على الهالات السوداء وعلاجها بفضل البينانيديول والكامبانديول، وهما مكونات لتعزيز قوة البشرة وتهدئة الأوعية الدموية المنتفخة.

 

وبتطبيقه حول العين بأكملها سوف تلاحظين تحسن واضح في شكل الوجه عموما مع طريقة رفع الحاجبين وامتلاء البشرة، فلا تترددي في إضافته إلى روتينك ولو لفترة قليلة الآن ولن تندمي مطلقا.

رابط شراء المنتج

 

2. اي كونتور سيسديرما سيسجن Sesderma Sesgen 32 لمحيط العينين:

وهو من إصدارات منتجات سيسديرما للعناية بالبشرة والخالية تماما من البارابين لحماية فوق المميزة لمحيط العينين مع تنشيط صحي للخلايا.

 

مع ترطيب مميز وتقوية حاجز الجلد لمنع الشعيرات الدموية الداكنة من الظهور وهو الأمر الذي يتسبب في الهالات السوداء.

 

إن Sesderma Sesgen 32 منتج علاجي مميز يمكنك استخدامه بانتظام أو فقط عند الحاجة وعندما تشعرين بالكثير من الإرهاق وبعينين غائرتين مع انتفاخ واضح.

 

فهنا أقل كمية منه سوف تمنحك نتيجة رائعة تدوم لفترات طويلة، فاجعليه دائما في حقيبتك لمظهر مشرق باستمرار مهما كانت ليلتك سيئة.

رابط شراء المنتج

 

3. اي كونتور سيسيدرما Sesderma C-Vit المدعم بفيتامين سي:

ترطيب يومي فعّال مع مضادات للأكسدة تمنع تماما من تكوُّن التجاعيد حول منطقة العينين مع تفتيح واضح لهذه المنطقة والتخلص من أي بقع داكنة.

 

فمع زيادة واضحة في كمية الكولاجين نتيجة التركيز الفائق من فيتامين سي، فإن Sesderma C-Vit يكافح بقوة كل علامات التعب والاجهاد ويساعدك في التخلص من الخطوط الدقيقة مع توحيد رائع للون البشرة وزيادة أناقة إطلالتك الشابة.

رابط شراء المنتج

 

4. اي كونتور سيسديرما Sesderma Reti-Age لتجاعيد محيط العينين:

للتجاعيد المتقدمة للغاية وعلامات الشيخوخة المتطورة فإن Sesderma Reti-Age لن يخيب رجائك مطلقًا.

 

كما أنه الهدية المثالية لكل امرأة فوق الخمسين من العمر، ففي هذا السن تكثر علامات الشيخوخة بحيث قد يؤدي إلى الاكتئاب وتراجع واضح في الثقة بالنفس.

 

فإذا كان لديك امرأة مميزة في هذا العمر فلا تتردد في منحها دفعة قوية من الأمل مع المكونات المميزة في Sesderma Reti-Age

 

لتتخلص تماما من أقدام الغراب وتتمتع ببشرة مشدودة ونقية وراحة عميقة في المنطقة حول العينين مما سوف ينعكس على بشرتها وثقتها عمومًا في نفسها.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم سيسديرما Sesderma Factor G Renew لتجديد وشد محيط العينين:

قاومي كل علامات الشيخوخة سواء المبكرة أو المتطورة مع 5 مستخلصات نباتية شديدة التركيز ترفع من مستوى الكولاجين بنسبة 76% على الأقل في بشرتك.

 

فهو من الكريمات التي أثبت الاستخدام الأول لها نتيجة رائعة على مستوى تجديد البشرة وفرد التجاعيد وزيادة امتلاء الأجزاء المترهلة حول العينين.

 

فإذا كان لديك مناسبة خاصة للغاية وترغبين في إبهار كل من حولك فلا تترددي في تجربة تأثير Sesderma Factor G Renew على بشرتك مع تخلص تام من الانتفاخ أسفل العينين وأي هالات سوداء.

 

فمهما كان نوع بشرتك سوف تشعرين بتجربة مميزة للغاية مع Sesderma Factor G Renew.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم سيسديرما Sesderma Total active لمحيط العينين (للرجال):

إذا كانت معظم منتجات العناية بالبشرة مخصصة للمرأة، فهذا لا يعني إهمال الرجل لمظهره وأناقة إطلالته.

 

فمع مختلف التحديات التي يتعرض لها الرجل طوال اليوم فإن علامات الشيخوخة تؤثر فيه أكثر من النساء وتظهر سريعًا عليه مهما كان عمره.

 

لذا حان الوقت لتتمتع بعمرك الحقيقي مع إطلالة مميزة تساعدك في تحقيق المزيد من النجاح.

 

فهذا الكريم المخصص لمنطقة العيون للرجال يرفع سريعا من مستوى الكولاجين مع تنعيم الخطوط الدقيقة ويخلصك سريعا من الهالات السوداء سواء الناجمة عن كثرة السهر أو التدخين أو غيرها من أسباب، فلا تتردد في تجربة تأثيره الآن.

رابط شراء المنتج

 

7. كريم سيسديرما Sesderma Sesretinal لتجاعيد محيط العينين (البشرة الجافة):

بشرتك الجافة سواء نتيجة عوامل وراثية أو طبيعة البيئة التي تعيشين فيها أكثر تأثرًا بالتجاعيد المبكرة، فقد تكونين في الثلاثين من العمر وتختبرين الخطوط الدقيقة وتغير اللون نتيجة النقص الحاد في الترطيب.

 

لذا إذا كنت فوق الثلاثين من العمر فإنه يمكنك تجديد المنطقة المحيطة بالعينين تماما مع Sesderma Sesretinal.

 

فهو من المنتجات المخصصة فقط للبشرة شديدة الجفاف مع تركيبة مكثفة تساعدك في الترطيب العميق لطبقات البشرة الداخلية مع تحسن واضح في الملمس بفضل قوة الكاروتين وفيتامينات أ و هـ ومجموعة متنوعة من المعادن.

 

فسوف تشعرين معه بفارق مذهل سواء استخدمته بانتظام أو عند الحاجة.

رابط شراء المنتج

 

8. كريم سيسيدرما سامي Sesderma Samy لمحيط العينين (عناية شاملة للبشرة الحساسة):

لم تهمل منتجات سيسديرما للعناية بالبشرة مشكلتك مع النوع الحساس منها.

 

فهذا النوع أكثر تأثرًا بكثير بأشعة الشمس والحرارة وحتى المواد الكيميائية في منتجات التنظيف المختلفة.

 

لذا ابتكرت لك Sesderma Samy لحماية مؤكدة لبشرتك شديدة الحساسية والتي تشعرين أنه لا يصلح معها أي شيء لتهدئتها.

 

فمع الاستخدام المنتظم لكريم Sesderma Samy سوف تشعرين بزيادة واضحة في كثافة الجلد ورفع مستوى مقاومته للتهيج والإحمرار والالتهابات، مع تخلص تدريجي من الهالات السوداء، وهو خالي تماما من البارابين.

رابط شراء المنتج

 

9. كريم سيسديرما جليكير Sesderma Glicare لمحيط العينين والشفاة (عناية شاملة):

ليس فقط منطقة العيون هي التي تصبح ضعيفة للغاية بالتدريج، ولكن أيضًا المنطقة المحيطة بالشفتين قد تكون أكثر جفافا من بقية البشرة وتحتاج إلى عناية خاصة.

 

فإذا لم ترغبي في استخدام الكثير من منتجات العناية بالبشرة فإن Sesderma Glicare يوفر لك عناية شاملة لمحيط العينين مع المناطق الضعيفة في الوجه مثل حول الشفتين.

 

لتشعرين بالكثير من الثقة مع منتج واحد فقط يمكنك استخدامه يوميا أو عند الحاجة أو عدة مرات أسبوعيا.

رابط شراء المنتج

 

10. باتش سيسديرما سي فيت Sesderma C-VIT للهالات السوداء:

مهما كان وقتك ضيقًا ولا تتمكنين من توجيه العناية الكافية لبشرتك فإن ماسك احترافي متطور قادر على منحك نتيجة رائعة إذا استخدمتيه لأقل عدد من المرات.

 

ومع باتش سيسديرما المدعم بتركيز قوي من فيتامين سي وسرعة امتصاص فائقة فإنه يرفع مستويات الكولاجين بشدة في المنطقة حول العينين مع تجديد سريع لها مع منع تام لظهور أي تجاعيد.

 

فهو من المنتجات المثالية لجميع الأعمار، فسواء كنت في العشرينات وترغبين في الحفاظ على مظهر متألق دائم فيمكنك استخدامه مرة أسبوعيا، أما إذا عبرت سن الثلاثين والأربعين فإن تأثير هذا الماسك على عينيك سوف يعيد لك أفضل إطلالاتك على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: كيف تتخلصين من التجاعيد فعليًا مع منتجات سيسديرما للعناية بالبشرة

لا مفر من التقدم في العمر، ولكن هذا لا يعني مطلقًا التعايش مع التجاعيد، فمهما بلغت من العمر يمكنك بالفعل الاستمتاع ببشرة مشدودة وصافية ومشرقة دون إخفاء الخطوط العميقة بالكثير من طبقات المكياج والتي تزيد من الأمر سوءًا.

 

 لذا بدلا من إهدار وقتك ومالك على أنواع من المكياج لإخفاء العيوب والتجاعيد فيمكنك علاجها تماما مع منتجات سيسديرما للعناية بالبشرة.

 

والتي تأتي لك بخلاصة تجارب عمرها سنوات وقرون عدة للاستفادة من الخبرة القديمة مع التقنيات الحديثة التي تساعد البشرة على التجدد ومقاومة أي علامات للتلف سواء تعرضت لها بالفعل أو ترغبين في الوقاية منها.

 

ومن أهم منتجات سيسديرما المُثبت تأثيرها في شد البشرة ومقاومة التجاعيد نرشح لك كل من:

 

1. علاج سيسديرما Sesderma Resveraderm لعوامل الشيخوخة المبكرة:

إذا كان همك الأول هو السيطرة التامة على العلامات المبكرة للشيخوخة والتقدم في العمر فإنك لن تجدي أفضل من Sesderma Resveraderm العلاجي المتكامل.

 

ولكن كما عودناكي مع منتجات سيسديرما للعناية بالبشرة فإن المنتج الواحد يتمكّن من حل أكثر من مشكلة.

 

ومع التركيز على الخطوط الدقيقة والتجاعيد فإن هذا العلاج يمنح بشرتك الترطيب المثالي أيضًا مع المساهمة القوية في إشراق البشرة وتفتيح لونها.

 

إن Sesderma Resveraderm يحمي من الشيخوخة عبر مقاومة الجذور الحرة التي تدمر الجلد، ومع قدرته على الترطيب فإنه يزيد من بناء الخلايا وسرعة تجديدها وبالتالي ملمس رائع خلال عدة أيام من الاستخدام.

 

كما أنه يعزز من استجابة الجلد لأي من مضادات الأكسدة التي ترغبين في الحصول عليها سواء من التغذية الجيدة أو من الماسكات الطبيعية لتزيد الفاعلية وبالتالي المزيد من التألق.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم سيسديرما Sesderma Daeses لشد البشرة:

مع السيليكون العضوي المركز فإن مستويات تماسك البشرة تزيد على الفور خلال 45 دقيقة فقط من تطبيق كريم Sesderma Daeses على بشرتك.

 

وقد تتوقعين أن الأمر لا يخلو من مبالغة، ولكن مع تقنية النانو المتطورة فإنك سوف تلاحظين بشرة مشدودة على الفور كأنك وضعت طبقات من كريم الأساس الخافية للتجاعيد ولكن دون أي آثار جانبية ومع منحك مظهرا طبيعيا تماما.

 

ولا يكتفي Sesderma Daeses بالشد الفوري للبشرة ولكنه يوفر لك علاجا تدريجيا للجلد المترهل مع تغذية في أعمق طبقات البشرة، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة سواء لاستخدام يومي أو أسبوعي.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم سيسديرما المغذي Sesderma Resveraderm للتخلص من علامات التعب والشيخوخة:

إذا كنت تعانين إلى جانب علامات الشيخوخة من ملامح التعب والارهاق وتشعرين أن بشرتك منهكة بشدة وذات مظهر باهت، فإن هذا يعني حاجتها الماسة إلى تغذية عميقة.

 

ويوفر لك Sesderma Resveraderm المكونات المثالية المجرّبة لزيادة تغذية البشرة وتجديدها على الفور مع تحسن واضح في المرونة والترطيب.

 

وهو غني بمجموعة من مضادات الأكسدة التي توفر حماية رائعة لبشرتك على مدار اليوم مع تنشيط واضح للدورة الدموية وزيادة إشراقة اللون الصحي مع لمعان صحي وملمس لن تصدقيه.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم سيسديرما سامي Sesderma Samy لتجاعيد البشرة الحساسة:

مع مستخلصات البابونج المركزة وإضافة الجلسرين والاستعانة بكمية مناسبة من الصبار فإن كريم Sesderma Samy من أكثر المنتجات التي تُقبل عليها صاحبات البشرة الحساسة.

 

فهو يوفر الشعور بالراحة العميقة والترطيب والتخلص من الإحمرار والتهيج مع فوائد متنوعة على مستوى مقاومة علامات الشيخوخة.

 

فمع المكونات المركزة فيه فإنك سوف تلاحظين تراجع نسبة تعرض البشرة للإحمرار سواء عند التعرض للشمس أو للصابون أو الملوثات.

 

وحتى إزالتك للشعر الزائد سوف تكون أكثر متعة مع تقوية حاجز البشرة ليصير أكثر مقاومة بكثير مع ترطيب فائق ونعومة ستنبهرين بها تماما، لذا لا تترددي في منح بشرتك الحماية اللازمة معه الآن.

رابط شراء المنتج

 

5. ماسك سيسديرما سرنيتي الليلي Sesderma Serenity Sleeping Mask لأنعاش البشرة:

للبشرة المتعبة شديدة الإنهاك والمعرضة بشدة لعلامات الشيخوخة المبكرة فإن ماسك ليلي شديد التركيز سوف يكون من أكثر الحلول المثالية التي تقدمينها لنفسك والحفاظ على أنوثتك.

 

فهذا الماسك من سيسديرما مثالي تماما للبشرة المنهكة مع تأثير استرخاء رائع للتجاعيد والخطوط العميقة لتشعرين بمظهر مريح وملمس شديد النعومة في بشرتك.

 

كما يمكنك تطبيقه على الرقبة وأعلى الصدر لتأثير فائق وثقة متزايدة في نفسك، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم سيسديرما Sesderma Sesgan 32 لتجاعيد البشرة:

إن خلايا الجسم والجلد في تجدد مستمر، ولكن هذا التجدد تتراجع وتيرته مع التقدم في العمر.

 

ومع استمرار التعرض لعوامل التلف فإن قدرة الجسم على تجديد الخلايا تكون أقل من المطلوب للحفاظ على شباب بشرتك.

 

لذا ابتكرت معامل سيسديرما هذا الكريم المرطب الغني والذي يصلح البشرة تماما مع إطالة عمر الخلايا حتى تصبح أكثر مقاومة للتلف.

 

لتشعرين معه بنعومة رائعة مع شد ملحوظ في الجلد، وهو مناسب للغاية للبشرة الجافة والحساسة مع تنشيط الجينات المسؤولة عن تجديد الطبقات العميقة والخارجية، فلن تندمي معه مطلقا.

رابط شراء المنتج

 

7. كريم سيسديرما فاكتور جي رينيو Sesderma Factor G Renew Rejuvenating لتجديد البشرة:

إذا تزامنت مشكلة تجاعيد البشرة مع اختلافات في اللون أيضًا بالإضافة إلى الجفاف، فإنه سوف يكون من المفيد لك تجربة تأثير Sesderma Factor G Renew Rejuvenating.

 

فهو يحمي مصفوفة الجلد من التفكك لتكون البشرة متماسكة دائما، ومع عدم وجود أي نسبة من البارابين فهو مثالي تماما للبشرة الحساسة والجافة والدهنية، لتتألقي بلون موحد وترطيب وشد طبيعي للبشرة دون بوتوكس أو عمليات تجميل.

رابط شراء المنتج

 

8. ماسك سيسديرما ميزوسيس سوبريم Sesderma Mesoes Supremme المضاد للتجاعيد والشيخوخة:

وهو من أكثر الماسكات غنى بالمكونات الخارقة التي تجدد بشرتك تماما من الاستخدام الأول لتشعرين معه بالفعل أنه سحر وليس مجرد منتج للتجميل أو حتى للعلاج العميق.

 

فمع أكثر من 20 مكون تتنوع بين الأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن والزهور النادرة والأعشاب شديدة الفاعلية.

 

فإن بشرتك سوف تكون أكثر نشاطا وحيوية من تطبيق مثالي واحد مع تخلص تام من خطوط التعبير.

 

وبإضافة تقنية النانو فإنه سوف يمنحك شعور إجراء عملية تجميل ناجحة دون تكلفة أو مخاطر وبشكل طبيعي تماما، فاحرصي على تجربته الان.

رابط شراء المنتج

 

9. كريم سيسديرما رتي ايج Sesderma Reti-Age لتجاعيد البشرة الجافة:

وهو من الإصدارات التي تم تخصيصها لتوفير عناية شاملة للبشرة الجافة للسيطرة ليس فقط على التجاعيد.

 

ولكن أيضًا على التصبغ مع تجديد تدريجي للطبقات العميقة من الجلد وارتفاع ملحوظ في الترطيب والنعومة، لتلاحظين معه تماسك رائع مع نضارة شبابية مبهرة.

رابط شراء المنتج

 

خامساً: منتجات سيسديرما للعناية باليدين وتفتيحها والتخلص من البقع الداكنة

إن عنوان اهتمامك الفائق بذاتك وأناقتك يأتي من مظهر يديك، فإذا كان الجميع يهتمون ببشرة الوجه وتخليصها من التجاعيد وتوحيد لونها وملمسها.

 

فإن الأكثر أناقة واهتماما هن من يوجهن المزيد من العناية إلى اليدين، فهي تكشف عن عمرك ومدى عنايتك الداخلية بنفسك لتمنحي من أمامك صورة عن أنثى متكاملة شديدة العناية بنفسها.

 

ومن المنتجات التي تساعد في تفتيح وترطيب اليدين ومقاومة علامات الشيخوخة فيهما نرشح لك كل من:

 

1. كريم اليدين سيسديرما Sesderma Azelac Ru للبقع الداكنة:

مع ترطيب وتوحيد لون البشرة عند الاستخدام المنتظم فإن Sesderma Azelac Ru بتركيبة شديدة الكثافة قادر على توفير حماية رائعة من أشعة الشمس أيضًا.

 

فسواء عند قيادتك للسيارة أو الاسترخاء في الشمس أو غيرها، فإن يديك تمتص نسبة أعلى من الأشعة الضارة أكثر من بقية الجسم.

 

كما تستخدمينها عادة لحماية عينيك ووجهك من الأشعة الضارة، لذا عليك منحها عناية مميزة مع Sesderma Azelac Ru لعلاج أي بقع داكنة ومنع تطورها.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم سيسديرما سيسبانثينول Sesderma Sespanthenol للعناية باليدين:

كثيرًا ما تؤدي الحرارة أو الأعمال المنزلية والتعرض للمواد الكيميائية إلى شعورك بالحساسية والتهيج في اليدين.

 

وإذا كانت بشرتك حساسة فإنك قد تشعرين فيها بالحكة أيضًا، ومع تركيبة إصلاح عميقة وقدرة سريعة على الامتصاص مع منع الجفاف والقضاء على التشقق، فإنك لن تندمي مطلقا مع Sesderma Sespanthenol.

رابط شراء المنتج

 

سادساً: العناية بالبشرة حول المهبل مع سيسديرما

قد تهملين كثيرًا المنطقة حول المهبل حتى تبدأين بالفعل في المعاناة منها سواء فرط تصبغ صعب العلاج أو ملمس خشن أو ترهل أو غيرها من مشكلات.

 

وفي حين أن أقل عناية بهذه المنطقة سوف تؤتي بثمارها فإن الكثيرات لا يهتممن بها إلا قبل الزواج أو عند ملاحظة مشكلات زوجية نتيجة عدم العناية الكافية بها.

 

لذا عليك الآن التخلص من كل الموروثات والمعتقدات القديمة وتوجيه المزيد من العناية إلى المنطقة الحميمة سواء بالتخلص الصحيح من الشعر الزائد والاهتمام بالتنظيف الصحيح لها مع الترطيب.

 

بالإضافة للحرص على ارتداء الملابس الملائمة والتي تمنع تصبغ البشرة وتضررها، ومن أهم ما يرشحه لك الخبراء لعناية متكاملة بمنطقة المهبل مهما كان سنك أو نوع بشرتك نرشح لك كل من:

 

1. غسول المهبل سيسديرما نانو كير Sesderma Nano Care للعناية اليومية:

بالتأكيد تقولين لنفسك الآن هل أنا في حاجة إلى غسول لمنطقة المهبل يوميًا؟

 

وفي الواقع فهذا يتوقف تماما على نشاطك اليومي، فإذا كنت تخرجين يوميا وتتعرقين وكنت كثيرة الحركة عموما فهذا يعني المزيد من الاحتكاك والروائح الكريهة وغيرها.

 

لذا سوف يكون عليك استخدام الغسول يوميا أو على الأقل أكثر من مرة أسبوعيا.

 

ولكن إذا لم تكوني كثيرة النشاط ولا تمارسين العلاقة الحميمة كثيرا فقد لا يحتاج الأمر منك إلا لاستخدام مرة أسبوعيا أو في فترات الحيض وهذا للحفاظ على البشرة المحيطة بالمهبل خالية من الالتهابات والحكة والشعور المزعج بالحرقة.

 

ولأن هذه المنطقة شديدة الحساسية فإن هذا الغسول المتطور من سيسديرما نانو كير يوفر لك الانتعاش والنظافة مع حرص تام على التوازن البكتيري في المهبل، فلا تترددي في العناية بأنوثتك والحفاظ عليها مبكرًا من الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. جل سيسديرما نانو كير Sesderma Nano Care للعناية وتجديد البشرة ما حول المهبل:

عناية إضافية بمنطقة المهبل سوف تحتاجين إليها بالتأكيد بعد التغيرات القوية التي وقعت على المنطقة الخاصة.

 

فسواء بعد الولادة أو بعد فترة من الزواج أو مع التقدم في العمر فإن البشرة المحيطة بالمهبل تُصاب بالترهل مثل أي منطقة أخرى في الجسم.

 

ولكن الطبيعة الحساسة هنا تفرض عليكِ انتقاء منتج العناية باهتمام شديد لمنع أي أعراض تحسسية أو التهابات.

 

وقد تم اختبار Sesderma Nano Care على يد أطباء الجلدية والأمراض التناسلية لتتأكدين تماما من قدرته على تجديد وشد البشرة حول المهبل وتوحيد لونها دون أي تهيج مع تعويض سريع لأي فقدان للأنسجة.

 

ويمكنك استخدامه مهما كان عمرك وهو مثالي لمن هن فوق الـ35 من العمر.

رابط شراء المنتج

 

كيف تختارين المناسب لك من منتجات سيسديرما للعناية بالبشرة

قد تحتارين بشدة عن الاختيار بين منتجات سيسديرما للعناية بالبشرة، ولكن ليس هذا الهدف من تنوع المنتجات، ففي الواقع فإن أي منتج سوف تنتظمين عليه لفترة طويلة سوف يفقد تأثيره على بشرتك إن عاجلا أو آجلا.

 

لذا هناك منتجات علاجية عميقة قد لا تحتاجين إلى تطبيقها إلا مرة أسبوعيا، أو حتى استخدامها بشكل مكثف لمدة أسبوع وتكرار الامر كل عدة أشهر لدعم البشرة وهذا متعلق بالأمبولات والماسكات العلاجية العميقة.

 

في حين أن منتجات الترطيب والتغذية من الافضل تماما استخدامها يوميا أو على الأقل 3-4 مرات أسبوعيا وفقا لنوع بشرتك ومستوى التحديات التي تتعرضين لها.

 

كما أنه سوف يكون عليك تغيير المنتج كل فترة لدعم بشرتك بالكثير من العناصر التي تفتقدها يوميًا.

 

ذا ابدأي بعلاج أهم مشكلة لديك وإذا وجدت تراجعا بعد فترة في التأثير فلا تترددي في اختيار منتج مضمون آخر ثم يمكنك العودة من جديد إلى المنتجات القديمة.

 

كلمة أخيرة عن منتجات سيسديرما للعناية بالبشرة

سواء كنت في عجلة دائمًا من أمرك وليس لديك الوقت الكافي لتوجيه الكثير من الاهتمام لبشرتك، أو كنت ترغبين في مجموعة منتجات متكاملة تغنيك عن عمليات التجميل والعلاجات الباهظة في الصالونات.

 

فإن منتجات سيسديرما للعناية بالبشرة سوف توفر لك كل ما تحتاجين إليه، فيمكنك البدء دائمًا معها بروتين عناية بسيط وتطوريه باستمرار لتحافظي على مظهر مُرضي وجذاب بالنسبة لك قبل أي شخص آخر.

 

وتذكري أنه كلما منحت بشرتك العناية اللازمة فإنها سوف تمنحك المزيد من الثقة والجاذبية وتجنب الكثير من المشكلات المزعجة.

 

المراجع:

  1. Everyday Health: How to Prevent and Treat 8 Common Skin Problems
  2. Script Skin Care: ABOUT SKIN TYPES, SKIN CONCERNS AND SENSITIVITY LEVELS
  3. Sesderma: Skin Care

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال