منتجات شد محيط العين .. تعرفِ على افضل الانواع العلاجية

يؤدي شد محيط العين إلى تغير فوري وسريع في إطلالتك وجاذبيتك، فمع العين الغائرة والظلال حول العينين مع الانتفاخات وأقدام الغراب وغيرها فإنك تضيفين ببساطة سنوات كثيرة فوق عمرك الحقيقي.

 

وعلى العكس من هذا فإن منح المنطقة المحيطة بالعينين بعض الاهتمام اليومي والكفّ عن تطبيق المكياج لإخفاء علامات التعب والإرهاق سوف يجعل بشرتك عموما أكثر إشراقًا وحيوية.

 

فمهما كنت تنامين ساعات معقولة ليلا أن تتناولين الكثير من المياه وتتجنبين السهر والتدخين فإن بعض العوامل الوراثية فضلًا عن أشعة الشمس وتراجع نسبة هرمون الأستروجين وما يؤدي إليه من نقص الكولاجين كلها أمور تؤثر على الدائرة المحيطة بالعين.

 

إذا رغبت في شد محيط العين بسرعة وكفاءة وفاعلية مع نتيجة دائمة فإن روتين العناية بمحيط العين يجب أن يدخل فيه منتج مضمون ومثالي لتجديد البشرة في هذه المنظقة والمساهمة في تغذيتها وتنقيتها ورفع درجة الحماية لها.

 

وهذه المنتجات ليست رفاهية على الإطلاق ويمكنك استخدامها إما يوميا أو عدة مرات أسبوعيا، لكن المهم ألا تُهملي في الاختيار وتأكدي من جودة المنتج وفاعليته سواء من تقييم العملاء أو من المكونات.

 

ومن أفضل ما يمكنك الاعتماد عليه يرشح لك أطباء العيون والجلدية كل من:

 

  • سيروم شانيل لي ليفت برو Chanel Le Lift Pro لشد محيط العينين:

من العلاجات الاحترافية شديدة القوة والتي تكفي مرة واحدة منها لزيادة دعم البشرة بعدد فائق من الفيتامينات والبروتين الذي يشد البشرة ويمنع العيون الغائرة ويعمل على تفتيح البشرة وزيادة سُمكها.

 

إن البوليمير الحيوي في شانيل لي ليفت برو تأثيره فوري مع منحك ترطيبا فائقا لفترة طويلة للغاية مع إعادة تحديد ملامح الوجه.

 

يمكنك استخدامه مرة واحدة أسبوعيا أو في المناسبات الخاصة أو عند وجود تدهور شديد في محيط العين.

رابط شراء المنتج

 

  • باتش سنساي Sensai Cellular Performance Extra Intensive لتحت العينين:

هل تتعرض عينيك يوميًا للكثير من التحديات التي لا يمكنك السيطرة عليها؟

 

فإذا كان روتينك اليومي يتطلب من السهر وكثرة التعرض للشمس مع صعوبة الانتظام على غذاء صحي فإن هذا الباتش المتطور من سنساي يعتبر الحل المثالي لمن تبحث عن علاج دائم لشد محيط العين في أقل وقت وبأقل مجهود.

 

فهذا الباتش تطبقيه لمدة 10 دقائق فقط، وسواء يوميا أو أسبوعيا أو عند الحاجة فسوف تلاحظين فارقا سريعا معه مع قوة الهيالورنيك وفيتامين سي لتشعرين بترطيب عميق ونعومة وشد تدريجي للجلد المحيط بالعين.

رابط شراء المنتج

 

  • علاج استي لودر Estee Lauder New Dimension لشد محيط العينين:

بتقنية تعزز من امتصاص الكولاجين وإعادة مستوياته الطبيعية إلى البشرة، ومع سعر مثالي للغاية فإن هذا العلاج من أستي لودر ملائم تماما للاستخدام اليومي.

 

فسواء كانت الجينات والعوامل الوراثية هي ما تؤثر على محيط العينين وتتسبب في الترهل وعلامات الشيخوخة حتى وأنت في الثلاثينات، أو كنت تُرهقين بشرتك بشدة.

 

فإن لمسات يومية قليلة من هذا العلاج سوف تزيد من قوة البشرة وترفع درجة حمايتها مع علاج متكامل وعميق ونتيجة طويلة الأمد بشدة حتى بعد التوقف عن الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

  • جل لاكابين كولاجين بووست LaCabine Collagen Boost لمحيط العينين (لشد الجفن العلوي):

إن محيط العين السُفلي شيء، والجفون العليا شيء آخر تماما، فإن تدلي الجفول العليا وترقق بشرتها يحتاج إلى علاج احترافي خاص، لتلاحظين بالتدريج مظهرًا أكثر شبابا وثقة ومرونة.

 

ومع جل الكولاجين النفي والبيتيدات والكثير من المستخلصات النباتية فإن جل لاكابين من العلاجات الموصى بها بشدة لشد محيط العين عموما والجفون العلوية خصوصا.

 

ومع تجارب متنوعة على العينين فقد ثبت أنه آمن تماما للاستخدام في هذه المنطقة شديدة الحساسة ولا يؤثر مطلقا على العينين، فجربيه الآن.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم سيسديرما Sesderma Factor G Renew لتجديد وشد محيط العينين:

الترطيب شديد الكثافة مهم للغاية لتنجحي في شد محيط العين، ويمنحك كريم سيسديرما Sesderma Factor G Renew الكثير من العناصر الغذائية شديدة الكثافة التي تزيد فورا من ترطيب هذه المنطقة الحساسة وتعمل على تعزيز البروتينات فيها.

 

ومع نظام قوي من مضادات الأكسدة فإنه سوف يسيطر تماما على تزايد السموم في البشرة ويعمل على تنقيتها..

 

فسواء كنت تعانين من العيون الغائرة أو التجاعيد أو الهالات السوداء فإنه يقضي تماما على كل تلك المشكلات بالتدريج مع تغذية فائقة وحماية دائمة، فلن تندمي معه مطلقا.

رابط شراء المنتج

 

كيف يمكن زيادة فاعلية منتجات شد محيط العين

قبل أن ينطلق ذهنك إلى أن الجراحة هي الطريق الوحيد لشد محيط العين فيجب أن تتوقفي فورًا عن هذا التفكير، فإن الجراحة ليست الخيار المثالي في كل الأحوال، بل نادرًا ما تؤدي إلى مظهر طبيعي مشرق..

 

وحتى من تنجح لديهن عمليات التجميل يحتجن إلى إعادتها كل فترة لتدخل في دوّامة لا تنتهي وفي النهاية لن يكون مظهرك مشرقا وطبيعيا بل مفتعلا حتى إذا كانت البشرة مشدودة.

 

ومن أفضل الطرق التي يمكنك اللجوء لها لتنجحي فعليًا في شد محيط العين:

 

1. حماية العينين من الشمس ومن الملوثات البيئية:

يؤدي الضوء القوي والأتربة إلى ترهل سريع في الجلد المحيط بالعين بشكل أكبر من بقية البشرة.

 

لذا من الضروري للغاية ارتداء قبعة لحماية العين أو نظارة شمسية مع عدم إهمال تطبيق واقي من الشمس مناسب للمنطقة حول العين.

 

2. الترطيب وتناول المياه بكثرة:

فلابد أن تتناولي يوميا ما لا يقل عن 8 أكواب كبيرة من المياه، فهذا كفيل بزيادة سُمك البشرة والمساهمة في نعومتها ومرونتها.

 

3. الحرص على نظام الحياة الصحي والعلاجات الطبيعية:

فتقليل الملح بعض الشيء في الطعام سوف يؤثر على محيط عينيك، كما أن الحرص على النوم 8 ساعات يوميا سوف يفيدك بشدة، بالإضافة إلى ضمادات الشاي الباردة فهي مذهلة في شد هذه المنطقة وتنقيتها وتخليصها من التلوث.

 

بالإضافة بالطبع لتجنب مسببات الحساسية عموما سواء المنظفات أو العطور وغيرها، مع الحرص على تطبيق زيت طبيعي نقي بحرص حول العين يوميا أو عدة مرات أسبوعيا.

 

4. التنظيف الصحيح للبشرة والتخلص من المكياج:

فلا يجب أن تظعي أبدًا المكياج على بشرة غير نظيفة أو تركه طوال الليل على بشرتك دون تنظيف عميق، كما لا يجب أن تستخدمي المكياج بعد فتحه بـ6 أشهر لأنه سوف يزيد من تأثيره السيء على البشرة.

 

كلمة أخيرة عن منتجات شد محيط العين

إن شد محيط العين يتطلب روتين صحي متكامل مع تركيز في هذه المنطقة وعدم إهمالها، فلن يؤدي كريم الوجه العادي بمفرده أو الإجراءات الطبيعية بمفردها في منحك النتيجة المطلوبة، بل خطوات متزامنة ومتوازنة ومستمرة سواء للعلاج أو الوقاية.

 

المراجع:

  1. Facials Sculpting: Tighten skin under eyes without surgery here how it’s works

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال