أفضل كريم لتهيج البشرة .. 6 أنواع تعمل على إراحة بشرتكِ فوراً

هل يؤدي تعرضك لأشعة الشمس ولو لفترة قليلة إلى إحمرار شديد في بشرتك؟ أو هل تعانين من الحساسية والحكة عند استخدام منتجات معطرة أو عند ارتداء ملابس غير قطنية؟

 

إن البحث عن أفضل كريم لتهيج البشرة ليس في الحقيقة رحلة سهلة، فعليك استخدام كريم خالي من العطور ومخصص لنوع بشرتك مع محاولة التعرف على سبب التهيج قدر الإمكان.

 

فسواء كان التعرق الزائد أو تطبيق المكياج أو حتى بعض الملابس والمأكولات أو التعرض لجفاف شديد أو غيرها، فإن هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى تهيج بشرتك.

 

ما هو أفضل كريم لتهيج البشرة؟

إحمرار وحساسية البشرة يكون درجات بين الخفيفة والمتوسطة إلى شديدة الكثافة والمتكررة بشدة.

 

فإذا توقف الأمر على الشعور بالجفاف بعد أشعة الشمس أو بعد تقشير البشرة أو استخدام منتجات كيميائية للتفتيح أو بعد صبغ الشعر والتعرض لحساسية في البشرة فإن الأمر يكون سهل باستخدام كريم ترطيب مضاد للحساسية بانتظام.

 

ولكن إذا تحوّل الأمر إلى التهاب مزمن مع ظهور بثور وعلامات وردية متنوعة بالإضافة إلى حكة شديدة فلابد من استشارة الطبيب.

 

ومن أفضل كريم لتهيج البشرة يمكنك الاعتماد عليه في روتينك دائمًا إذا كنت تتعرضين للكثير من المهيجات سواء الأتربة أو أشعة الشمس أو المكونات الكيميائية في المكياج، فيمكنك الاعتماد على كل من:

 

1. كريم شانيل Chanel La Solution 10 للبشرة الحساسة:

من أفضل كريم لتهيج البشرة على الإطلاق يمكنك استخدامه بانتظام أو عند الحاجة.

 

فلقد أظهرت الاختبارات المكثفة له على سيدات يعانين من مستويات مرتفعة من الحساسية انخفاضًا ملحوظًا في انزعاج الجلد بعد عدة تطبيقات.

 

فمع 10 مكونات مهدئة ومرطبة ومغذية للبشرة بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي ترفع من مستوى الحماية فإنك سوف تلاحظين تحسنًا واضحًا في التهيج الدائم الذي تتعرضين له بعد عدة تطبيقات من كريم شانيل Chanel La Solution 10.

 

فهو يمنح بشرتك الراحة والانتعاش وموصى به من قبل أطباء الجلد كما يسيطر تماما على البشرة المجهدة ويجعلها أكثر حيوية ومرونة.

 

ومع تركيبة خفيفة وسريعة الامتصاص فإنه لا يتسبب في أي حبوب أو ملمس دهني على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك سورج انتنس Clinique Surge Intense للترطيب المكثف لمدة 72 ساعة:

التعرض لظروف مناخية قاسية من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى تهيج البشرة وإحمرارها الدائم سواء من الجفاف أو مسببات الحساسية.

 

ويوفر لك Clinique Surge Intense ترطيبا مكثفًا مع عناية فائقة من الصبار والكافيين الذي يسيطر تماما على الإحمرار.

 

وتأثير هذا الكريم مستمر لعدة أيام حتى بعد غسل البشرة، ويمكنك استخدامه مرة يوميا أو عدة مرات أسبوعيا وفقا لمستوى تهيج وإحمرار بشرتك.

 

إن Clinique Surge Intense خالي تماما من الكحول والمواد الكيميائية والصناعية ويمنح بشرتك نعومة مخملية رائعة مهما كان نوعها أو الظروف التي تعيشين بها سواء شديدة البرودة أو الحرارة أو في منطقة العواصف والأتربة.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلينك دراماتيكي Clinique Dramatically Different لترطيب البشرة:

البشرة شديدة الجفاف أكثر تعرضًا للتهيج الدائم سواء من أشعة الشمس أو الاجهاد أو المنظفات القاسية على الوجه.

 

ولكن مع Clinique Dramatically Different فإنك سوف تشعرين بمرونة رائعة في بشرتك مع ملمس متناسق ومتجانس بالإضافة إلى راحة البشرة وإصلاحها من الداخل.

 

إن تركيبة Clinique Dramatically Different مطوّرة من قبل مجموعة من أطباء الجلدية للقضاء على الجفاف والتهيج وإصلاح البشرة من الداخل إلى الخارج مهما كانت درجات الجفاف والتحسس.

 

ويمكنك استخدام القليل منه يوميا للبشرة الجافة أو الجافة المختلطة لعلاج والوقاية من التهيج اليومي.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم فيشي بعد الشمس Vichy After Ideal Soleil للبشرة:

يعتبر التعرض للشمس وخصوصًا في فصل الصيف وعلى شاطئ البحر من أكثر أسباب تهيج البشرة شيوعًا، وتم تصميم تركيبة كريم فيشي لوقاية فعّالة ودائمة من إحمرار البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.

 

ومع مكونات نباتية مع هيالورونات الصوديوم فإنه يمنح بشرتك تغذية رائعة وترطيب لمدة 24 ساعة، مع إمكانية استخدامه لكل أنواع البشرة وحتى الأكثر حساسية منها.

 

سوف تتخلصين تماما من الإحمرار مع هذا الإصدار من فيشي مع رفع مقاومة البشرة لأي أضرار تالية، ومع سعر تنافسي للغاية وحجم عبوة كبير فلن تحتاجين إلى الكثير من المنتجات في أشهر الصيف.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم كلينك ريدنيس سولوشين Clinique Redness Solutions لأحمرار البشرة:

من المنتجات العلاجية فائقة القوة لأشد حالات إحمرار وتهيج البشرة حتى إذا كانت الوردية أو الإكزيما.

 

فإذا تم تشخيص حالتك بحساسية مفرطة وترغبين في منتج علاجي متكامل مع ترطيب وحماية وتغذية فلن تجدي أفضل من كريم كلينك ريدنيس سولوشين Clinique Redness Solutions لبشرتك.

 

إذا كان التهيج أدى إلى ظهور بقع فإنها سوف تختفي بالتدريج مع كلينك ردينس، وإذا كنت تشعرين بالحكة والالتهاب فإن تلك المعاناة سوف تنتهي على الفور.

 

وإذا كانت بشرتك تظهر بها الشعيرات الدموية المكسورة وكان لون الجلد فاتحًا للغاية وشديد الهشاشة فإنك لن تندمي مطلقا مع هذا الإصدار مع إمكانية استخدامه لكل أنواع البشرة دون خوف من لمعان أو حبوب أو ملمس دهني.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم استي لودر نايت وير بلس Estee Lauder Nightwear Plus للترطيب:

من المنتجات الليلية الرائعة لتنقية البشرة والتخلص من التلوث الذي أصابها طوال اليوم وأدى إلى تهيج وحساسية البشرة.

 

إن القليل من Estee Lauder Nightwear Plus يُعيد صقل البشرة تماما كما أن له تأثير رائع على علامات الشيخوخة المبكرة والتي تعاني منها صاحبات البشرة الحساسة والمتهيجة أكثر من غيرها.

 

فعندما يكون حاجز البشرة ضعيفا فإنه يكون أكثر عُرضة للتجاعيد والبقع الداكنة مقارنة بالبشرة القوية.

 

إن التركيبة المتطورة هنا لن تسد المسام على الإطلاق كما سوف توفر حماية رائعة لبشرتك بمضادات أكسدة متنوعة وملائمة لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن أفضل كريم لتهيج البشرة

مع انتقاء أفضل كريم لتهيج البشرة و فقا للحالة التي تعانين منها ونوع الحساسية الذي تختبرينه دائمًا فإنه سيكون عليك الاهتمام بترطيب بشرتك دائما سواء بالكريم المضاد للتهيج أو بماسك ترطيب مع ضرورة الالتزام بتعليمات تطبيق الكريم وتدليكه برفق في البشرة.

 

كما سيكون عليك تناول الكثير من المياه مع محاولة الابتعاد قدر الإمكان عن المهيجات المختلفة والإكثار من الفواكه والخضراوات لتقوية البشرة وزيادة مقاومتها لعوامل الحساسية والتهيج.

 

المراجع:

  1. NBC News: Best skin care products

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال