افضل ستريتر للشعر .. لائحة بأفضل الأنواع من العلامات التجارية العالمية

الاختيار بين أنواع المكواة سواء السيراميك أو التيتانيوم أو التورمالين قد تكون مُحيرِّرة للغاية.

 

ولكن يتفق جميع الخبراء أن اختيار افضل ستريتر للشعر يتوقف تماما على نوعية شعرك، فهل هو جاف أم خفيف وناعم أو شديد التجعد أو شديد الكثافة.

 

وتعتبر مكواة السيراميك هي الأكثر انتشارًا بين النساء اللاتي يرغبن في تصفيف شعرهن في المنزل.

 

فهي الأقل في التكلفة ولا تحتاج إلى الكثير من التدريب كما أنها من الأكثر مثالية في توزيع الحرارة وفي الملاءمة لمعظم أنواع الشعر.

 

وإن كان شعرك شديد الكثافة أو التجعد فقد تحتاجين إلى مكواة سيراميك مغطاة بطبقة من التورمالين لأن حرارة السيراميك لن تصل إلى الطبقات شديدة العمق.

 

ما هو افضل ستريتر للشعر؟

إذا قررت تصفيف شعرك في منزلك فإن المكواة المسطحة تتيح لك عدد كبير من التصفيفات، فيمكنها تجعيد الشعر أو منحك تموجات مثالية أو فرده تماما.

 

وكما ذكرنا لأن مكواة السيراميك هي من الأفضل لتصفيف منزلي سريع ولمسة نهائية شديدة النعومة فقد جمعنا لك أفضل اختيارات الخبراء لكل أنواع وأطوال الشعر:

 

1. مكواة فرد الشعر جي إتش دي ميني Ghd Mini للشعر القصير والمتوسط:

إذا كان شعرك خفيفا أو ناعما، قصيرًا أو متوسط الطول فلا تنفقي الكثير في  أنواع مكواة غير ملائمة لشعرك.

 

فتوفر لك Ghd Mini القدرة الكبيرة على التحكم في شعرك مع درجة حرارة مثالية لتصفيف الشعر دون الكثير من الحيرة في اختيار الإعداد المناسب لك.

 

إن تقنية السيراميك المتطورة هنا تضمن لك توزيع مثالي للحرارة في كل الشعر، فلن تُفاجئي بجزء مفرود وآخر مجعد بعد الانتهاء من تصفيف شعرك، كما تدوم النتيجة عدة أيام دون الحاجة إلى إعادة التصفيف.

 

إعدادات الأمان هنا مذهلة تماما فتعتمد وضع السكون التلقائي بعد 30 دقيقة من عدم الاستخدام، كما سوف تلاحظين تمريرها السهل والسريع على الشعر.

 

يصل حجم ألواح هذه المكواة إلى نصف بوصة مما يجعلها مثالية تماما لنوع شعرك القصير أو المتوسط للمزيد من التحكم فيه والإمساك بالشعر جيدا من الجذور إلى الأطراف، فلا تترددي في الاستثمار بها الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. مكواة الشعر دي اتش دي انبلوجد Ghd Unplugged اللاسلكي:

جهاز أنيق للغاية وخفيف مع سهولة كبيرة في الوصول لدرجة الحرارة المناسبة، وهو مثالي لك إذا كنت تحتاجين إلى تصفيف يومي أو منتظم لشعرك.

 

فهو يوفر الكثير من الوقت عن الإصدارات الأخرى، كما أنه أصغر بنسبة 30% مع حجم عريض في الوقت ذاته.

 

إذا كنت تسافرين كثيرا أو لازلت في بدايات استخدام المكواة بنفسك فلا تترددي في تجربته، فالسهولة الكبيرة في التحكم بهذه المكواة تضمن لك نتيجة رائعة للغاية مهما كانت خبرتك قليلة.

 

إن الألواح المنحنية الناعمة في Ghd Unplugged تضمن لك لمعانًا شديدا لشعرك بعد التصفيف، فسوف تتخلصي معها تماما من أي قلق من تأثير الحرارة على لون وصحة الشعر.

 

يمكنك شحن هذا الجهاز في أي مكان بالعالم بأمان مع جهد عالمي.

 

ويستغرق الشحن 120 دقيقة فقط، ومع ضمان عالمي لمدة عامين وعمر افتراضي طويل للغاية فلن تحتاجين لأكثر منها لعناية طويلة الأمد بشعرك.

رابط شراء المنتج

 

3. مكواة فرد الشعر جي اتش دي جولد Ghd Gold:

هل ترغبين في تصفيف سريع مع ميزانية متوسطة في الوقت ذاته ونتيجة تماثل نتيجة الصالونات الاحترافية؟

 

إن Ghd Gold بالألواح المحدبة تضمن لك فرد شديد السرعة للشعر مع توزيع مثالي للحرارة.

 

ومع الاسطوانة المستديرة المرفقة بها فهي تتيح لك التجعدات المثالية والمظهر المتموج الذي ترغبين فيه والذي يمنح شعرك الكثافة المطلوبة.

 

يمكنك استخدام Ghd Gold مهما كان طول أو نوع شعرك، وهي مضبوطة على إعداد الحرارة المناسب على 185 درجة، وتصل لدرجة الحرارة هذه بسرعة تضمن لك تصفيف مثالي في خلال دقائق معدودة.

 

إن هذا الإصدار مدعم أيضًا بتقنية DUAL-ZONE TECHNOLOGY المتطورة والتي تسمح بالحفاظ على درجة الحرارة المناسبة دون زيادة أو نقص، ومع طول سلك طويل فإنه يمكنك استخدامها في أي مكان وبأي زاوية.

رابط شراء المنتج

 

4. مكواة بيبي ليس Babyliss Smooth Ceramic 230 للشعر:

هي من الأكثر توفيرًا على الإطلاق لمن ترغب في افضل ستريتر للشعر بميزانية منخفضة وامكانات جيدة للغاية في الوقت ذاته.

 

إذا كنت تصففين شعرك داخل المنزل فقط ولا تخرجين به فهو لن يتعرض لأي تحديات خارجية، لذا فهذه المكواة ملائمة تماما لك مهما كان نوع شعرك.

 

ومع 6 إعدادات حرارة رقمية فإنه يمكنك اختيار الدرجة التي تتحملينها دون مبالغة في شد أو تصفيف شعرك.

 

فإذا كنت ترتدين الحجاب خارج المنزل وترغبين في عناية مثالية بشعرك في الداخل دون إهدار الكثير من الوقت والمال فلا تترددي في اختبار Babyliss Smooth Ceramic 230.

 

فلن تحتاجي معها إلى تصفيف يومي ويمكنك استخدامها على جميع أنواع الشعر، كما تتسم بطول سلك جيد للغاية للاستخدام داخل المنزل والحفاظ على التصفيفة لعدة أيام.

رابط شراء المنتج

 

كيف يمكن زيادة العُمر الافتراضي لمكواة الشعر؟

بعد أن اخترت افضل ستريتر للشعر فلا تنس أن العناية المستمرة بها تضمن بقائها معك لسنوات طويلة، فإذا كنت تستخدمين واقي الحرارة فربما تلاحظين بعض التراكمات على المكواة.

 

لذا سيكون عليك تمرير قطعة من القطن المغموس في الكحول على ألواح المكواة.

 

ولكن احرصي على أن تكون باردة تماما وغير متصلة بالكهرباء، ويمكنك تنظيفها أسبوعيا، أو كل عدة أسابيع وليس بعد كل استخدام، مع الحرص على ألا يكون الكحول غزيرا بل فقط مبللة قليلًا.

 

كلمة أخيرة عن افضل ستريتر للشعر

عند اختيار افضل ستريتر للشعر احرصي على الابتعاد عن درجات الحرارة المرتفعة للغاية، فهي سوف تتلف الطبقة الخارجية من الشعر.

 

ولكن الإعدادات المتوسطة مع تركيبة تضمن توزيع جيد للحرارة تضمن لك فرد سهل وسريع للشعر دون أي تلف على الإطلاق.

 

فأنواع المكواة الحديثة ومن علامات تجارية معروفة أصبحت أكثر قوة وصلابة من ذي قبل مع حرص على الحفاظ على الشعر وليس مجرد فرده.

 

فمهما كان هدفك سواء الفرد التام أو التجعيد أو التموجات الواسعة فلابد أن تهتمي بوجود الطبقة الحامية على المكواة وأن تكون من السيراميك أو التيتانيوم، وبعد هذا يأتي السعر ليحدد اختيارك النهائي وفقا لنوع وطول شعرك.

 

المراجع:

  1. NBC News: Best Flat Irons hair straighteners

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال