مرطب كلينك الوردي .. ترطيب عميق للبشرة الباهتة والمتعبة!

هل ترغبين في بشرة مشدودة وخالية من التجاعيد؟ هل تلاحظين انتفاخات حول العينين مع الهالات السوداء؟ هل تؤرقك بشدة بشرتك الباهتة غير الصحية؟ 

 

إن مرطب كلينك الوردي بإصداراته المتنوعة من كريم وجل وماسك للبشرة ومحيط العينين قادر على منحك الروتين المتكامل الذي ترغبين فيه مهما كان نوع بشرتك حتى إذا كانت شديدة الحساسية.

 

ما هو مرطب كلينك الوردي؟

إن مرطب كلينك الوردي هو خط كلينك سورج Clininque Surge، والذي يتميز بعناصر ترطيب شديدة الكثافة تعالج بشرتك بعمق شديد مع تأثير يدوم ليس لعدة ساعات بل لأيام طويلة.

 

وهذا ما يجعله مثاليا تماما لكل أنواع البشرة دون تفرقة.

 

فإذا كانت بشرتك دهنية فقد لا تحتاجين معه إلا إلى التطبيق مرة أسبوعيا، أما إذا كانت بشرتك جافة فيمكنك تطبيقه مرتين أو ثلاثة أسبوعيا أو يوميا في البداية لعلاج الجفاف الشديد.

 

إن الطاقة الهائلة التي يمنحها التطبيق المنتظم من كلينك سورج على بشرتك كفيل بتجديد شبابها في خلال أسابيع قليلة، كما أنه مثالي تماما للتخلص من ترهل البشرة ومن جفافها الشديد.

 

ومع عبوات كبيرة نسبيا فإنه يمكنك الاستثمار في واحد أو أكثر من منتجات كلينك سورج لعناية مثالية ببشرتك تدوم لعدة أشهر دون أي تكاليف إضافية.

 

مرطب كلينك الوردي للبشرة

من الكريم إلى الجل إلى الماسك تتنوع الإصدارات التي أطلقها خط كلينك سورج لترطيب مكثف للبشرة مهما كان نوعها، ومن أفضل تلك الإصدارات التي نرشحها لك لاستخدام طويل الأمد وبنتائج سريعة:

 

1. جل كلينك سورج Clininque Surge Supercharged لترطيب البشرة:

مضادات أكسدة متنوعة للغاية يحتوي عليها Clininque Surge Supercharged لتشعرين أن طاقة بشرتك تم إعادة شحنها من جديد.

 

فهذا الجل المائي المميز ملائم تماما لكل أنواع البشرة، فإذا كانت بشرتك دهنية وتقلقين من الترطيب الدهني فإن ملمس هذا الجل سيبهرك تماما.

 

وحتى إذا كنت صاحبة بشرة جافة أو معتدلة ولا ترغبين في أي لمعان بالبشرة فإنك سوف تحبين الملمس والتأثير مع تركيز فائق لحمض الهيالورنيك، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك سورج انتنس Clinique Surge Intense للترطيب المكثف لمدة 72 ساعة:

مع الكافيين المنشط للبشرة بالإضافة إلى ماء الصبار شديد التغذية والترطيب فإن Clinique Surge Intense بتركيبة مثالية تماما للبشرة الجافة والمختلطة التي عانيت معها لسنوات طويلة من جفاف منطقة ودهون منطقة أخرى.

 

إن تأثير Clinique Surge Intense يدوم لمدة 72 ساعة كاملة حتى بعد غسل الوجه، ويمكنك تطبيقه صباحا أو مساءً.

 

فمهما كانت بشرتك جافة ومتشققة فإنه سوف يخلصك من تأثير العناصر الضارة على بشرتك ويعالجها بعمق كبير.

 

فهو لا يمثل فقط حاجز خارجي أمام عوامل التلف ولكنه يحفز مصادر المياه الداخلية للبشرة أيضًا بحيث تصبح بشرتك قادرة على ترطيب نفسها ذاتيا حتى بعد غسل الوجه، لذا لا تترددي مطلقا في تجربة تأثيره المذهل على بشرتك سواء صيفا أو شتاء.

رابط شراء المنتج

 

3. ماسك كلينك سورج الليلي Clinique Surge Overnight Mask لترطيب البشرة:

ماسك ليلي شديد التميز من خط سورج للتطبيق ليلا دون أي قلق من حبوب الشباب ولا من الجفاف الشديد.

 

إن تطبيق Clinique Surge Overnight Mask مرة أو مرتين أسبوعيا أو حتى في المناسبات الخاصة أو عند ملاحظة إجهاد شديد في البشرة كفيل بمنحك تجربة مذهلة من النعومة والأناقة مع التوهج والإحمرار الطبيعي في البشرة.

 

إن هذا الماسك خالي تماما من الزيوت ويوفر ترطيب رائع لبشرتك، وقد تعرض لاختبارات صارمة على يد أطباء الجلدية، ومع عبوة كبيرة فإنه يعنبر استثمار حقيقي طويل الأمد لعناية شديدة الكثافة.

رابط شراء المنتج

 

مرطب كلينك الوردي لمحيط العينين

إذا قارنت بين صورك من 10 سنوات فقط وصورتك الآن فإنك سوف تلاحظين فارقا كبيرا في محيط العينين، فهذه المنطقة هي أول ما يتعرض لعوامل الشيخوخة.

 

فالعين الغائرة والهالات السوداء والخطوط الدقيقة التي لا تلاحظينها إلا في الصور، كلها تأخذ من بهاء إطلالتك على الفور وتُعبِّر عن سنوات من الإرهاق والأرق.

 

لذا روتين العناية بالعينين شديد الضرورة سواء كنت في العشرينات أو الثلاثينات، ولا يمكن الاستغناء عنه مطلقا إذا كنت في الأربعينات أو أكثر.

 

ومن أفضل الإصدارات التي يمكنك الاختيار بينها من كريم أو جل  يوفر لك كلينك سورج ما يتلاءم مع ذوقك والملمس الذي تفضلينه:

 

1. كريم كلينك أول أباوت أيز Clinique All About Eyes لمحيط العينين:

تركيبة رائعة شديدة الامتصاص في البشرة تجمع بين ملمس الكريم والجل للقضاء التام على الهالات السوداء والانتفاخ.

 

وإذا كنت تلاحظين عدم ثبات مكياج العيون وأنه يسيل على البشرة فإن Clinique All About Eyes سوف يمنحك الثبات الذي تحلمين به من خلال زيادة تماسك هذه المنطقة.

 

تم اختبار كلينك أول أباوت آيز على يد أطباء العيون لذا فهو آمن تماما ومناسب لكل أنواع البشرة، وهو على رأس قائمة الأعلى مبيعا من منتجات كلينك مع تقييمات عالمية شديدة الجودة.

رابط شراء المنتج

 

2. جل كلينك سورج Clinique Surge Eye™ 96-Hour Hydro-Filler لمحيط العينين (تجديد وشد):

ترطيب وتجديد وشد للبشرة وتأثير ممتد حتى 96 ساعة كاملة يجعل من Clinique Surge Eye™ 96-Hour Hydro-Filler واحد من أفضل المنتجات على الإطلاق التي يمكنك استخدامها لإعادة ملء التجاعيد الدقيقة حول العينين أو الوقاية منها من الأساس.

 

فهو لا يعتمد فقط على مكونات شديدة التغذية والكثافة ولكن أيضًا على تقنيات للتجديد التلقائي لبشرتك لملس شديد النعومة مع التخلص من البقع العمرية والهالات السوداء، فلن تندمي مطلقا على تجربته.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلينك ريشي Clinique All About Eyes Rich للهالات السوداء والأنتفاخ:

منتج علاجي شديد الكثافة للبشرة سريعة التهيج من أقل الأشياء والملوثات الموجودة في البيئة.

 

فإذا كانت الحساسية مع الشمس تؤثر على محيط عينيك سريعا وتتسبب في الإحمرار والتهيج والانتفاخ الشديد فإن Clinique All About Eyes Rich سيخلصك من هذه المشكلة تماما.

 

فهو يزيد من قوة حاجز البشرة فورا ويخلصك من الظلال المزعجة، ويمكنك استخدامه مهما كان نوع بشرتك دون قلق من حبوب الشباب، ومثالي للبشرة المتهيجة والحساسة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن مرطب كلينك الوردي

إن خط سورج أو مرطب كلينك الوردي من الإصدارات المميزة للغاية لترطيب عميق لكل المراحل العمرية، ومع ملمس مختلف من الجل إلى الكريم إلى الماسك فإنه يمكنك الأكثر ملاءمة لبشرتك وللروتين الذي تفضلينه للعناية بها.

 

مع ملاحظة أنه كلما تقدم بك العمر سوف تحتاجين إلى عناية أكثر كثافة نظرًا لسرعة تدهور البشرة بعد عمر الأربعين.

 

عليك المزج بين كريم وماسك أو جل مع الاهتمام أكثر بالتغذية الصحية والمياه والمشروبات الصحية من فواكه طبيعية.

 

المراجع:

  1. Stives: Benefits of moisturizing

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال