لائحة افضل مجفف شعر احترافي يمكنك استخدامه في المنزل

هل ترغبين في شعر مذهل وبحجم مثالي مع أقل تكلفة ممكنة دون إهدار الكثير من الوقت في الصالونات؟ 

 

إن انتقاء افضل مجفف شعر الآن يُتيح لك الكثير من الخيارات الذكية التي تضمن لك تصفيف سريع لشعرك في خلال 30 دقيقة على الأكثر دون تجعد أو تكسر.

 

فلقد تطورات مجففات الشعر بشدة لتلبي الكثير من احتياجات المرأة الحديثة، فهو يُبرز حجم شعرك ويجعله بمظهر أكبر، كما يتيح لك انتقاء تصفيفات مختلفة مع نتيجة تدوم لعدة أيام دون الحاجة إلى إعادة التصفيف.

 

ومع التصميمات الحديثة والتقنيات المتطورة في حماية الشعر من الحرارة بالإضافة إلى الأدوات الملحقة التي تُسهّل مهمتك فإنك لن تندمين مطلقا على الاستثمار في مجفف شعر مثالي.

 

هل الحرارة تتلف الشعر؟

تتردد الكثير من النساء في استخدام مجفف الشعر بانتظام، فلقد حذر الكثيرون من تأثير حرارة مجفف الشعر والمكواة على بنية الشعر الداخلية.

 

ولكن دراسة حديثة عام 2011 بيّنت أن الضرر يمكن الحد منه بعدة طرق:

  • فأولا لا يُصيب التلف البنية الداخلية ولكن يؤثر على القشرة الخارجية والتي يمكن حمايتها بواقي من الحرارة.
  • كما أن التحكم في درجات الحرارة وفقا لنوع وحجم الشعر يقلل من التلف أيضًا.
  • بالإضافة إلى التقنيات الذكية في مجففات الشعر الحديثة والإضافات الآيونية التي تحمي من الحرارة الزائدة.
  • لذا إذا كنت ترغبين في الاستمتاع بمظهر مثالي داخل منزلك دون تكاليف الصالونات المبالغ فيها فانتقي لنفسك مجفف الشعر المثالي وتدربي على استخدامه ولن تندمين مطلقًا.

 

افضل مجفف شعر

إن افضل مجفف شعر يمكنك انتقاؤه هو الذي يتمتع بقوة محرك كبيرة وحجم صغير مع ملحقات كثيرة تتيح لك تجفيف وتصفيف الشعر بمهارة أكبر.

 

ولكن لأن كل تلك المميزات قد تؤدي إلى ارتفاع سعر المجفف، فإنه سوف يكون عليك الموازنة بين متطلباتك ونوع شعرك وبين المميزات الموجودة في المجفف.

 

ومن أفضل مجففات الشعر التي تمنحك الكثير من المميزات بأسعار جيدة نرشح لك كل من:

 

1. مجفف الشعر بارلوكس بورلايت Parlux Power Light 385 الأحترافي:

من المجففات الاحترافية القوية الذي يساعدك في تصفيف شعرك سريعا، ومع 4 إعدادات للحرارة بالإضافة إلى زر الهواء البارد فإنه يعتبر اختيار مثالي لكل أنواع الشعر.

 

إن Parlux Power Light 385 يتسم بعمر افتراضي طويل للغاية ويمكن أن يصل معك إلى 2200 ساعة عمل، أي سنوات كثيرة دون تلف أو حاجة إلى التغيير.

 

أما المحرك فهو شديد القوة مع إمكانية التحكم في السرعة، وإذا كنت تخشين الضوضاء فهو مزوّد بكاتم صوت لا يؤثر مطلقا على كفاءته.

 

إن Parlux Power Light 385 مدعم أيضًا بتقنية آيونية تحمي شعرك من الكهرباء الساكنة وتمنع تجعده بعد الانتهاء من الاستشوار.

 

لذا إذا كنت تفكرين في تجربة متكاملة لشعرك مع التصفيفة التي تروق لك في أي وقت وأي مكان فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. مجفف الشعر بيبي ليس Babyliss 2000W بالحجم الصغير:

مع إعدادان للسرعة وإعدادان للحرارة ووزن خفيف وقوة موتور كبيرة بالإضافة إلى سعر تنافسي للغاية.

 

فإن Babyliss 2000W يعتبر افضل مجفف شعر للمبتدءات وكثيرات السفر والتنقل، أو إذا لم ترغبين في الكثير للغاية من الإعدادات أو التصفيفات المختلفة.

 

فالطابع العملي المذهل في هذا المجفف يجعله من الأكثر رواجًا على الإطلاق، ففي دقائق قليلة يمكنك تصفيف شعرك وتمليسه مع الحفاظ عليه من الحرارة الزائدة أيضًا.

 

إن Babyliss 2000W يأتي مع فوهة مكثف لزيادة حجم الشعر ومنحه مظهرًا أكثر كثافة.

 

كما أن مقبضه قابل للطي ولا يأخذ أي مكان في التخزين، ومع طويل كابل 1.8 متر فإنه يمكنك استخدامه بسهولة دون وصلات.

 

نال هذا الإصدار الكثير من التقييمات الإيجابية بسبب السهولة الفائقة في التحكم به وتوجيهه ناحية أي من خصلات الشعر، فإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تصففين بها شعرك بنفسك فلا تترددي في اختياره.

رابط شراء المنتج

 

3. مجفف الشعر بارلوكس ايلون بلو Parlux Aylon المضاد للبكتيريا:

هل ينتابك القلق من كثرة استخدام مجففات الشعر وما قد تؤدي إليه من فطريات أو تراكم في البكتيريا أو التسبب في حساسية فروة الرأس؟

 

إن Parlux Aylon من الإصدارات المبتكرة بتقنيات غاية في الكفاءة تضمن لك عدم التسبب في حساسية فروة الرأس على الإطلاق مع حماية شاملة من البكتيريا والفطريات سواء التي تنتقل من الهواء أو من خلال استخدام أدوات تصفيف الشعر.

 

إن Parlux Aylon بوزن خفيف للغاية ولكن حجم مثالي في الوقت ذاته لسهولة أكبر في التحكم به.

 

كما يحتوي على زر الهواء البارد إذا رغبت في تصفيف شعرك أو تجفيفه دون حرارة، ومع 4 إعدادات للحرارة فيمكنك اختيار الأكثر ملاءمة لنوع شعرك وكثافته.

 

يتمتع هذا الإصدار بقوة محرك رائعة تضمن لك نتيجة سريعة مع توزيع متناسق للحرارة من خلال فتحتين بأحجام مختلفة للتحكم في سرعة تدفق الهواء.

 

يتمتع Parlux Aylon بسلك طويل للغاية يصل إلى 3 أمتار مما يجعله مثاليا للصالونات الاحترافية، ويمكنك ايضًا الحصول عليه في المنزل لتجربة متكاملة وراحة كبيرة في تصفيف الشعر.

رابط شراء المنتج

 

4. مجفف الشعر بيبي ليس سبيد برو Babyliss Speed Pro الأحترافي:

من الإصدارات الملائمة لكل من المنزل والصالونات الاحترافية، فمع سرعة تدفق هواء تصل إلى 100 كم في الساعة فهو من الأكثر سرعة على الإطلاق في تصفيف الشعر وتوزيع الهواء، كما يحتوي على إعدادين للسرعة والحرارة ليتلاءم مع كل أنواع الشعر.

 

إذا كنت ترغبين في نتيجة تصفيف سريعة مع شكل أنيق وقوة محرك كبيرة تدوم معك لسنوات من العمل فإن Babyliss Speed Pro سوف يكون من الخيارات المثالية لك.

رابط شراء المنتج

 

5. مجفف الشعر روينتا الترا سايلنت Rowenta Ultra Silent الأحترافي:

بأداء عالي للغاية وصمت تام خلال العمل يأتي Rowenta Ultra Silent بتقنيات رائعة للحفاظ على رطوبة الشعر خلال التصفيف بما يضمن عدم تعرضه للجفاف أو التلف.

 

وهو يوفر لك 6 إعدادات من الحرارة ومدعم بالكيراتين وطلاء زيت الأرجان لضمان الحفاظ التام على صحة الشعر خلال التصفيف ليتركه ناعما ولامعًا بأفضل مظهر صحي.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن افضل مجفف شعر

إن عنايتك بشعرك وبمظهرك وإطلالتك في المنزل سوف ترفع كثيرا من روحك المعنوية ومن ثقتك في نفسك، ويعتبر المجفف من أساسيات العناية المستمرة بالشعر، فلا يجب أن تعقصيه طوال اليوم أو تدفعي مبالغ باهظة في الصالونات.

 

فاهتمامك بأنوثتك يبدأ دائما بشعرك، فلا تترددي في الاستثمار في ما يُبرز جمالك وأنوثتك بميزانيات جيدة في الوقت ذاته.

 

المراجع:

  1. Nova Tech: Difference between hair dryer and blow dryer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال