فيتامين سي للبشرة .. إكسير الحياة لخلايا الجلد

كل مشكلات بشرتك من تجاعيد أو تصبغ أو جفاف أو هالات سوداء أو غيرها يساهم تطبيق فيتامين سي للبشرة على حلّها على الفور.

 

فحتى مقاومة حبوب الشباب والتخلص من الندبات الناجمة عنها يمكن للاستمرار في تطبيق هذا الفيتامين الساحر على بشرتك أن يخلصك منها تماما.

 

لماذا فيتامين سي للبشرة شديد الأهمية؟

إن فيتامين ج من أقوة مضادات الأكسدة المعروفة وهي التي تساعد في حماية الجلد والجسم عموما من تكاثر الجذور الحرة التي تزيد من الالتهابات ومن علامات الشيخوخة.

 

كما أن عنصر أساسي في تخليق الكولاجين الذي يزيد من مرونة الجلد وحيويته، فضلا عن مساهمته الفعّالة في تنشيط الدورة الدموية وبالتالي السماح باستقبال المزيد من المغذيات التي تجدد بشرتك بالكامل.

 

لذا دوره أساسيًا في التمتع ببشرة شديدة الإشراق والحيوية في كل وقت ومهما كانت التحديات التي تواجهينها.

 

مقاومة التجاعيد مع فيتامين سي للبشرة

أظهرت الكثير من الدراسات أن تطبيق فيتامين سي على البشرة بتركيزات معينة أدى إلى تحسن كبير في مظهر التجاعيد وتنعيم الخطوط الخشنة وهذا خلال 3 أشهر على الأكثر.

 

فضلا عن زيادة مقاومة البشرة للتلف، ومن أفضل ما يمكنك الاعتماد عليه كتطبيق موضعي من فيتامين ج للتجاعيد:

 

1. بوستر كلينك فيتامين سي النقي Clinique Fresh Pressed لمقاومة التجاعيد:

في 7 أيام فقط لن تتمكني من التعرف على بشرتك مع هذا البوستر الرائع من فيتامين سي شديد النقاء للتغلب على علامات الشيخوخة بفاعلية كبيرة.

 

سوف تلاحظين معه تجدد متكامل لبشرتك في خلال 4 أسابيع فقط مع انخفاض ملحوظ في التجاعيد والبقع العمرية لتتخلصي من أكثر من نصف التجاعيد دون أي مبالغة.

 

وبالتالي فإنك إذا استخدمتيه للوقاية أو في بداية ظهور التجاعيد فلن تعاني منها مطلقًا طوال العمر وهذا مع الاستخدام المنتظم سواء يوميا أو أسبوعيا.

رابط شراء المنتج

 

2. ماسك سيسديرما ميزوسيس سوبريم Sesderma Mesoes Supremme المضاد للتجاعيد والشيخوخة:

ماسك أسبوعي مذهل يجدد بشرتك بالكامل دون الكثير من الالتزام اليومي.

 

فمع 12 نوعا من الأحماض الأمينية فضلا عن قوة فيتامين سي وحمض الهيالورنيك ومستخلصات زهرة إديلويس فإنه يُحسِّن سريعا للغاية من مظهر البشرة ويعمل على شدها وتحسين ملمسها من المرة الأولى.

 

إذا كانت التجاعيد شديدة الكثافة فيمكنك تطبيقه أكثر من مرة أسبوعيا للحصول على نتائج مبهرة دون تدخلات جراحية، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

ترطيب البشرة من خلال فيتامين سي للبشرة

يقلل فيتامين سي من فقدان الماء في البشرة ويزيد من قوة الحاجز الخارجي لها، مما يعمل على ترطيبها وتنعيمها بشكل واضح للغاية مما يجعله من العلاجات السريعة والمضمونة للبشرة الجافة دون تحسس.

 

كريم سيسديرما سي فيت Sesderma C-Vit Moisturizing لترطيب البشرة الجافة

 ومن أهم ما يمكنك الاعتماد عليه لترطيب البشرة الجافة والعناية بها مع تركيز فائق من فيتامين سي وعناصر مغذية أخرى يأتي كريم سيسديرما سي فيت Sesderma C-Vit Moisturizing لترطيب البشرة الجافة ليوفر لك كل ما تحتاجين إليه من ترطيب عميق.

 

فهذا الكريم يوفر لبشرتك إشراقة فورية مع التخلص من المظهر الباهت ومن أولى علامات الشيخوخة التي تهاجم البشرة الجافة مبكرا.

 

إن Sesderma C-Vit Moisturizing يعزز من علاجات فرط التصبغ ويُشكِّل حماية شديدة القوة لبشرتك من الجذور الحرة ويمنع فقدان الماء منها مع إعادة شحنها لتمتلئ بالطاقة والمظهر الوردي شديد الحُسن.

رابط شراء المنتج

 

تفتيح البشرة ومقاومة التصبغ والبقع الداكنة

يساعد تطبيق فيتامين سي على حماية البشرة من التصبغ وعلاجه في الوقت ذاته، فعند الجمع بينه وبين عدد من المكونات الموضعية الأخرى مثل فيتامين هـ وحمض الفيروليك فإن تهيج البشرة والتهابات يزول بالتدريج.

 

كما نجح فيتامين سي في أن يكون علاجًا موضعيًا للزهم والتخلص من الالتهابات التي تؤدي إلى حبوب الشباب دون أي تأثيرات سلبية على الإطلاق.

 

ومن المنتجات التي يمكن أن تساعدك على تفتيح وتجديد بشرتك ومقاومة التصبغ والبقع الداكنة سواء الناجمة عن تغير الهرمونات أو التعرض للشمس أو حبوب الشباب نرشح لك كل من:

 

1. كبسولات فيتامين سي اليزابيث اردن سيرميد Elizabeth Arden Ceramide لتفتيح البشرة:

وهي من الأكثر شهرة وفاعلية على الإطلاق في تفتيح لون البشرة وتوحيدها ومقاومة التصبغات فضلا عن تأثيرها الفعّال على التجاعيد المبكرة.

 

تمتعي بإشراقة واضحة خلال عدة أيام مع هذه الكبسولات المذهلة التي بتطبيقها ليلا على بشرتك سوف تساهمين في تجديدها تماما.

 

إن كبسولات اليزابيث اردن مدعمة بتقنيات متطورة أيضًا لتسهيل الامتصاص في البشرة ودعم مصفوفة الكولاجين خلال أيام قليلة، فلن تندمي معها مطلقا.

رابط شراء المنتج

 

2. ماسك شيسيدو واسو الليلي Shiseido Waso YUZU-C لتفتيح وترطيب البشرة:

إذا كنت ترغبين في زيادة امتلاء بشرتك مع تفتيحها في الوقت ذاته فإن تأثير Shiseido Waso YUZU-C مُجرَّب تماما للتخلص من البشرة الممتقعة الباهتة التي تفتقر إلى التغذية.

 

ومع تركيبة خفيفة سريعة الامتصاص وفاعلية ليلية مذهلة فإنه ملائم تماما لكل أنواع البشرة، ويمكنك تطبيقه أسبوعيا أو عند الحاجة لإطلالة مبهرة تلفتين بها جميع الانظار من حولك.

رابط شراء المنتج

 

لمحيط العين والهالات السوداء

الهالات السوداء والانتفاخات من الأمور المزعجة التي يعاني منها الجميع تقريبا، فمهما كان عُمرك وتعرضت لأيام من السهر أو العمل لفترات طويلة أو رعاية الأبناء فإن الانتفاخات لن تلبث ان تظهر ولن تفلح معها أي طرق للإخفاء.

 

أما عن الجفاف والخطوط الدقيقة التي تصيب هذه المنطقة سريعا فحدِّث عنها ولا حرج، لذا من الضروري للغاية أن تبدأي روتين العناية بمحيط العيم مع فيتامين سي للبشرة من وقت مبكر.

 

باتش سيسديرما سي فيت Sesderma C-VIT للهالات السوداء

ويمنحك باتش سيسديرما سي فيت Sesderma C-VIT للهالات السوداء العناية المتكاملة التي تبحثين عنها مهما كان عُمرك.

 

فإذا وجدت الخطوط الدقيقة بدأت في الزحف حول العينين فإن تطبيقه مرة أو مرتين أسبوعيًا كفيل بمنحك ترطيب طبيعي مع تغذية عميقة وحماية مُضاعفة مع قوة فيتامين سي.

 

ومع مجموعة أخرى من المكونات النشطة الملائمة لكل انواع البشرة فسوف تلاحظين إضاءة رائعة حول العينين مع حماية مستقبلية من التجاعيد والانتفاخات والهالات السوداء، فلا تترددي في دعم بشرتك به الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن فيتامين سي للبشرة

لا يمكن الشكّ مطلقًا في أهمية فيتامين سي للبشرة بكل أنواعها ومهما كان عمرها، ولكن هذا لا يعني تجاهل عناصر التغذية الأخرى، كما لا يعني تطبيق هذا الفيتامين بكثافة شديدة على البشرة أو دون اختبارات قوية.

 

فالزيادة المبالغ فيها غير الخاضعة للاختبارات قد تؤدي إلى تقشر شديد أو التهابات، لذا عند تطبيق فيتامين ج على بشرتك احرصي على البدء بالقليل والزيادة التلقائية أو عند الحاجة.

 

مع محاولة إدخاله بكثافة أكبر في طعامك والاهتمام بتناول الكثير من المياه والنوم الجيد لزيادة فاعليته في حل مشكلات بشرتك والتمتع بنضارة وحيوية لن تتخيلينها حتى السبعينات من العمر.

 

المراجع:

  1. Health Harvard: Why is topical vitamin c important for skin heath

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال