كريمات توحيد لون البشرة .. تخلصي من البقع الداكنة وأثار حبوب الشباب

هل بدأت البقع العمرية تزحف على وجهك وحول العينين وعلى اليدين؟ أو هل عالجت حبوب الشباب لكن آثارها واضحة للغاية؟ أو تلاحظين فارقًا واضحًا بين لون بشرة الجسم الداخلية ولون الوجه الذي يعاني من تصبغات أشعة الشمس؟

 

إن كريمات توحيد لون البشرة تساعدك في التخلص من كل تلك المشكلات، فسواء البقع العمرية البنية أو التصبغات الناجمة من التعرض الكثيف لأشعة الشمس، أو بقايا الالتهابات وحبوب الشباب والرؤوس السوداء.

 

فإن اختيار الكريم المناسب لنوع بشرتك واحتياجاتها لم يعد صعبًا على الإطلاق.

 

كيف تعمل كريمات توحيد لون البشرة؟

لسنوات طويلة ظن الكثيرون أن استخدام كريمات التفتيح قد تؤدي إلى تغير لون البشرة الطبيعي، ولكن هذا كان محفوفًا بالمخاطر بشدة نظرًا لاستخدام مكونات كيميائية قاسية للتقشير العنيف.

 

لكن كريمات توحيد لون البشرة تختلف بشدة عن كريمات التفتيح القديمة، فهي تُسيطر على الميلانين الذي يزيد من التصبغ الكثيف.

 

فتتأثر مستويات الميلانين عادة بالتعرض لأشعة الشمس أو الالتهابات أو تراجع مستوى الأستروجين والكولاجين في الجسم مع التقدم في العمر.

 

ومن خلال تركيبات متنوعة تعتمد في الغالب على مادة الهيدروكينون التي تسيطر على التصبغ فإن استخدام كريم لتوحيد لون البشرة قادر على منحك الإشراق الطبيعي الذي ترغبين فيه مع التخلص من المظهر الباهت وتجديد متكامل للبشرة.

 

ما هي أفضل كريمات توحيد لون البشرة؟

هناك الكثير من كريمات توحيد لون البشرة في الأسواق، ولكن كلما حرصت على اختيار التي تعتمد على مكونات طبيعية، بالإضافة لتلك التي تحتوي على حلول أخرى لمشكلات بشرتك فإن النتيجة سوف تكون أفضل.

 

فإذا كان التصبغ ناجم عن حبوب الشباب فيجب أن يكون الكريم الذي تختارينه خاليا من الزيوت وملائم للبشرة الدهنية، أما إذا كان من أشعة الشمس فيجب رفع مستويات الحماية.

 

أما عن البقع العمرية فإنها تتطلب مكونات إضافية مضادة لعوامل الشيخوخة لتجديد متكامل للبشرة مهما كان نوعها.

 

وفيما يلي نرشح لك أفضل الكريمات الطبيعية المضمونة لتوحيد وتفتيح لون البشرة مهما كان نوعها أو المشكلات التي تعانين منها:

 

1. كريم فيشي ايديال Vichy Idealia لتوحيد لون البشرة وتنقية المسام:

إذا كانت حبوب الشباب والرؤوس السوداء تركت علامات باقية على بشرتك بعد علاجها فإن تنقية المسام وتوحيد لون البشرة مهمة غاية في السهولة مع Vichy Idealia.

 

فهو يعتمد في تركيبته على المياه الحرارية الطبيعية التي تحتوي على أكثر من 15 معدنًا أساسيا لدعم صحة بشرتك على الفور وتضييق المسام وتنقيتها مع منحك إشراق طبيعي مذهل بعد عدة استخدامات.

 

إن تطبيق Vichy Idealia نهارا سوف يمنحك الترطيب الفائق والنعومة مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحماية بفضل مضادات الأكسدة القوية.

 

لذا تمتعي ببشرة متوهجة ومنتعشة دون ملمس دهني على الإطلاق، وهو مثالي تماما للبشرة المختلطة والعادية.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم مارتيديرم Martiderm Dsp-renovation لتوحيد لون البشرة:

انخفاض واضح في نسبة الميلانين مع تركيز رائع من أحماض الألفا هيدروكسي التي تقشر البشرة بلطف شديد وتخلصك من التصبغ الناجم عن أشعة الشمس أو آثار حبوب الشباب.

 

فتركيبته الرائعة تعمل فقط على المناطق الأكثر تصبغًا لتزيل البقع الداكنة تماما مع منع أي ظهور جديد لها، ومع عناصر غذائية متطورة فإنه يوفر قوّة كبيرة في حاجز البشرة لمقاومة التصبغ المستقبلي.

 

إن نتائج كريم مارتيديرم Martiderm Dsp-renovation في التخلص من البقع الداكنة مهما كان حجمها وكثافتها تزيد عن 76%.

 

والمثير هنا هو أنه يمكنك استخدامه مهما كانت طبيعة بشرتك أو سبب التصبغ أو عند وجود أكثر من سبب لارتفاع مستوى الميلانين، فجربيه الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم اليزابيث اردن سيراميد الليلي Elizabeth Arden Ceramide Advanced المضاد للشيخوخة:

عناية سريعة بالبشرة مع انخفاض واضح في معدل البقع الداكنة وعلامات الشيخوخة الأخرى بفضل التركيبة المتطورة من Elizabeth Arden Ceramide Advanced الليلي المتطور.

 

فمع مستخلص الإدلوسيس النقي فإنه يساعد على شد البشرة وتوحيد لونها بعد عدة تطبيقات، ومع السيراميد فإنك سوف تتخلصين سريعا من الترهلات.

 

بالإضافة إلى تقنية FIT ثلاثية الأبعاد المتطورة التي تزيد من جاذبية ومرونة بشرتك وسرعة امتصاصها للعناصر الغذائية في الكريم.

 

تخلصي من جفاف بشرتك تماما وأي بقع داكنة بها مع تفتيح وإشراق طبيعي بقوة الطحالب الحمراء وتمتعي ببشرة أكثر شبابًا بعشر سنوات على الأقل.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم شانيل سوبليماج Chanel Sublimage La Crème لتجديد البشرة:

استعادة فائقة لكمال البشرة ورونقها وجاذبيتها مع عدة تطبيقات من Chanel Sublimage La Crème، فإذا رغبت في تدليل نفسك وبشرتك بشدة.

 

أو كنت تعانين من بقع داكننة منتشرة وعميقة سواء في الوجه أو الرقبة أو اليدين فإنك سريعا ما سوف تتمتعين بمظهر شبابي فائق لا يُصدق مع هذا الإصدار من شانيل.

 

فهو مخصص لتجديد متكامل لبشرتك المنهكة والمرهقة والتي زحفت عليها عوامل الشيخوخة من تجاعيد وبقع داكنة، كما أنه مثالي بشكل لا يُصدق في التخلص من بقع حبوب الشباب أيضًا.

 

إعادة امتلاء البشرة وزيادة حيويتها وملمسها البورسليني شديد النعومة هو من النتائج المضمونة تماما مع Chanel Sublimage La Crème، فلا تترددي في دعم صحة بشرتك معه الآن.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم شانيل سوبليماج Chanel Sublimage La Crème Corps et Décolleté للصدر والجسم:

اهتمامك بتوحيد لون بشرتك لا يجب أن يتقصر مطلقا على الوجه فقط وإن كان هو الأكثر أهمية.

 

ولكن انتشار البقع العمرية الداكنة والتصبغات الناجمة عن الحمل والولادة أو تغير مستويات الأستروجين يعزز من ثقتك في أنوثتك وجاذبيتك أيضًا.

 

فسواء لاحظت ترهل في الثدي أو تغير اللون، أو بين الفخذين والذراعين وغيرها.

 

فإن القليل من Chanel Sublimage La Crème Corps et Décolleté بعد الاستحمام على الرقبة والصدر واليدين وفخذين كفيل بتجديد شباب بشرتك تماما والتخلص من المناطق الداكنة.

 

يمكنك استخدام Chanel Sublimage La Crème Corps et Décolleté مهما كان عمرك أو نوع بشرتك أو أسباب التصبغ، وسوف تلاحظين أن مرة أ ومرتين اسبوعيًا معه سوف تمنحك نتيجة رائعة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريمات توحيد لون البشرة

إن استخدام كريمات توحيد لون البشرة لا يعني بأي حال من الأحوال تغيير اللون الطبيعي الأصلي، ولكن زيادة الإشراق والتغلب على المظهر الباهت والتفاوت الواضح في لون من فرط تركيز الميلانين في مناطق محددة بالتأكيد مطلب أنثوي شديد الأهمية.

 

فوجهي العناية الكافية لأنوثتك واستثمري في كريم مناسب يمكنك تطبيقه يوميا أو أسبوعيا أو عند الحاجة سواء للحماية أو العلاج من فرط التصبغ واللون الداكن.

 

المراجع:

  1. Very well Health: Skin Lightening creams
  2. Pink Villa: Best skin-lightening cream

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال