كريم العين استي لودر .. تأثير علاجي وليس لأخفاء العيوب!

هل منطقة العين جافة وتبدو منهكة دائمًا وبدأت الخطوط الدقيقة في الظهور حولها رغم أنك لا تزالين في الثلاثينات من العمر؟

 

إن كريم العين استي لودر قادر على منحك جرعات عالية من الترطيب والتغذية مع الحماية المستقبلية من تلف وتصبغ البشرة.

 

إن صلابة البشرة وإعادة المرونة لها بالإضافة للتخلص من الهالات السوداء والانتفاخات والشعور بانتعاش شديد في منطقة العين من النتائج التي سوف تلاحظينها على الفور مع كريم العين استي لودر.

 

لماذا كريم العين استي لودر تجربة مختلفة؟

ينصح كل خبراء العناية بالبشرة وأطباء الجلد بضرورة توجيه عناية مميزة بمنطقة العينين، فهي أول ما يتعرض للشيخوخة والتلف والجفاف والتهيج وغيرها من مشكلات.

 

فلا يكون الوقت مبكرًا مطلقا لتجربة كريم مغذي ومرطب للعين، ومن أهم ما يجعلك تثقين في كريم استي لودر للعين:

 

  • محتواه الغني للغاية من مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من التهيج والإحمرار الذي تتعرضين له بسبب الشمس أو الليالي السيئة أو حتى الحساسية من أتربة الجو.
  • يحتوي كريم أستي لودر على درجات مختلفة من الكولاجين التي تتلاءم مع كل الاعمار وتساعدك على تجديد مذهل للبشرة من الداخل للخارج.
  • يتمتع كريم أستي لودر بالكثير من المرونة فيمكنك تطبيقه صباحا أو مساءً وسواء كنت تضعين المكياج أم لا فسيمكنك الاستفادة من خصائص الامتصاص السريعة فيه.
  • تتنوع الإصدارات من أستي لودر لتتلاءم مع كل أنواع البشرة وأيضًا مع مشكلاتها المختلفة، فإذا كان الانتفاخ والهالات السوداء هي مشكلتك الأساسية فسوف تجدين ما يتلاءم معك بالإضافة لمميزات إضافية.
  • أما إذا كنت ترغبين في شد الجلد والتخلص من التجاعيد فهذا إصدار مخصص تماما لمنحك أفضل النتائج مع التأثير أيضًا في الهالات السوداء والانتفاخ.
  • إن كريم أستي لودر متعدد الفوائد وذو طابع علاجي عميق وليس فقط لإخفاء العيوب أو لحل المشكلة مؤقتا، وهو موصى به من كثير من أطباء العيون والجلدية مع الكثير من التجارب التي خضع لها.

 

أفضل إصدارات كريم استي لودر للعين

سواء كنت ترغبين في ترطيب البشرة عموما لحمايتها، أو للتخلص من مشكلة فعلية سريعا مثل الهالات السوداء وأقدام الغراب والعين الغائرة أو الجفون المتدلية، فإنك ستجدين بالتأكيد ما يتلاءم معك من كريم العين استي لودر:

 

1. كريم استي لودر داي وير Estee Lauder DayWear Eye لمحيط العينين

بخلاصة الخيار شديدة التركيز والكثير من مضادات الأكسدة فإنك سوف تشعرين بالانتعاش على الفور في المنطقة المحيطة بالعينين مع Estee Lauder DayWear Eye.

 

يمكنك تطبيق هذا الإصدار بمجرد أن تعبرين خط العشرينات من العمر، ففي هذه الفترة يمكنك توفير حماية فائقة لسنوات طويلة قادمة.

 

فهو قادر على منحك إضاءة فورية للمنطقة الهشة حول العينين مع زيادة سُمك البشرة لتقاوم الهالات السوداء.

 

وإذا كنت تعانين من الجفاف سواء نتيجة الظروف الجوية أو طبيعة بشرتك أو نقص التغذية فإنك سوف تلاحظين ترطيبا رائعا مع Estee Lauder DayWear Eye.

 

فمع هذا الإصدار سوف تلاحظين ترطيبا رائعا لمدة 24 ساعة حتى إذا غسلت وجهك وعينيك، ويمكنك تطبيقه صباحًا أو مساءً مهما كان نوع بشرتك.

رابط شراء المنتج

 

2. علاج استي لودر Estee Lauder New Dimension لشد محيط العينين:

علاج كريمي فعّال لا يتسبب مطلقا في حبوب الشباب مع تركيزات شديدة القوة من الكولاجين بالإضافة إلى البوليمرات سريعة المفعول والتي تُسهل من امتصاص العناصر الغذائية في البشرة لتشعرين بفارق واضح في محيط العينين بعد عدة تطبيقات.

 

إن التجارب الفعلية على Estee Lauder New Dimension أثبتت قدرته الكبيرة على شد محيط العينين مع توحيد فائق للون بالإضافة إلى إعادة تحديد الملامح من جديد بدلا من المظهر المرتخي والمتهدل.

 

إن هذا الإصدار خضع للكثير من الاختبارات على يد أطباء الجلدية وملائم تماما لكل أنواع البشرة وخصوصا الناضجة منها.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم استي لودر +Estee Lauder Revitalizing Supreme لمحيط العينين:

تجديد متكامل شديد الكثافة لبشرتك التي أهملتيها لسنوات طويلة وتركتها معرضة للكثير من عوامل التلف سواء الشمس أو الرياح أو حتى المكياج الذي يحتوي على المواد الكيميائية.

 

إذا رغبت في علاج مجموعة متنوعة من المشكلات الصعبة في الوقت ذاته فلن تجدي على الإطلاق أفضل من Estee Lauder Revitalizing Supreme، فهو يعتمد ليس فقط على مضادات الأكسدة والكولاجين الطبيعي.

 

ولكن تم دعمه بتقنيات شديدة التطور لتهدئة البشرة تماما وإصلاحها من الداخل مع مساعدتها على زيادة عمليات التجدد الطبيعي.

 

سوف تلاحظين اختفاء تام لمشكلة البشرة الباهتة واللون الداكن حول العين بالإضافة للقضاء على الهالات السوداء والانتفاخات.

 

وإذا اخذتِ لنفسك صورة قبل وبعد الاستخدام فسوف تشعرين بفارق عدة سنوات في شكل إطلالتك، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم استي لودر Estee Lauder Resilience Multi-Effect لمحيط العينين:

الخطوط الدقيقة والتجاعيد تظهر في البداية حول العينين، ويبدو أنه لا مهرب منها على الإطلاق، فخصوصا إذا كنت امرأة عاملة وكثيرة السهر ولديك الكثير من المسؤوليات اليومية فإن الاجهاد سوف يبدو أنه جزء لا يتجزأ من شخصيتك.

 

ولكن يمكنك التغلب على هذه المشاعر السلبية مع القليل من Estee Lauder Resilience Multi-Effect والمصمم خصيصا للبشرة كثيرة الانهاك والتي تظهر دائما بشكل مُنهك.

 

في خلال 4 أسابيع فقط سوف تلاحظين نعومة تامة في الخطوط الدقيقة، كما أن منطقة العين سوف تصير أكثر حزما ومرونة بعد عدة تطبيقات، فمع الببتيدات المركزة ومضادات الأكسدة فلن تندمي معه مطلقا.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم استي لودر Estee Lauder Re-Nutriv Ultimate Lift Riche لمحيط العينين:

إذا كنت ترغبين في الانتقال بإطلالتك ومحيط عينيك إلى مستويات قياسية دون تطبيق الكثير من المنتجات فإن Estee Lauder Re-Nutriv Ultimate Lift Riche سوف يكون من أكثر التجارب الممتعة بالنسبة لك.

 

فهو يقاوم الشيخوخة المستقبلية بتأثير شديد الفاعلية، وملائم تماما للبشرة شديدة الحساسية والتي تتعرض للتهيجات باستمرار مما يؤثر على العين والمنطقة المحيطة بها.

 

كما يساهم في شد الجلد بشكل ملحوظ مع علاج شامل للنتفاخات بعد تطبيقات بسيطة.

 

إذا كنت ترغبين في علاج شديد الكثافة فإن تجربة هذا الكريم سوف تكون مبهرة لك، وحتى إذا كنت ترغبين في التطبيق مرة أسبوعيا فقط أو مرتين في الأسبوع دون الالتزام اليومي فإنك سوف تشعرين بالرضاء التام معه.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم العين استي لودر

مع كريم العين استي لودر لا داعي للشعور بأي حيرة على الإطلاق، فكل ما عليك تحديد المشكلة الأكثر خطورة لديك والانطلاق منها.

 

كما يمكنك انتقاء طريقة ووقت التطبيق إما يوميا أو أسبوعيا أو كل عدة أيام، فإن لمسات قليلة منه قادرة على منحك بشرة متوهجة وأكثر مقاومة للحساسية والإنهاك والجفاف.

 

المراجع:

  1. Skin Type Solutions: Choosing an eye cream

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال