ماسكات لترطيب البشرة .. 6 أنواع ذات تأثير فوري ومزدوج مثل شد البشرة أو تفتيحها

نقص الترطيب يزيد من خشونة البشرة ومن سرعة تعرضها للتجاعيد فضلا عن المظهر الباهت والخطوط الدقيقة ونقص الامتلاء وغياب المرونة.

 

وفي حين يمكن لاستخدام مرطب يومي أن يحميكي من كل تلك المشكلات إلا أنه من الملائم للغاية تجربة ماسكات لترطيب البشرة ولو مرة أسبوعيًا.

 

ويمكنك بعدها الاستغناء عن المرطب اليومي أو استخدامه وفقا لحاجة بشرتك.

 

فيحتوي الماسك عادة على مكونات شديدة القوة وتوفر عليك عناء العناية اليومية، فإذا كنت دائما في عجلة من أمرك أو لديك ميزانية محدودة أو من النساء الكسولات في توفير الاهتمام ببشرتك.

 

فإن تطبيق ماسك أسبوعي سوف يمنحك نتيجة رائعة دون الكثير من الالتزامات.

 

أفضل ماسكات لترطيب البشرة

إن ترطيب البشرة يجب ان يكون هدفًا في حد ذاته لزيادة نعومتها وملمسها الأنثوي المثير، ولكن مع هذا فإن الترطيب يقضي أيضًا على مشكلات متنوعة سواء التجاعيد أو المظهر الباهت أو حتى حبوب الشباب والرؤوس السوداء.

 

فالترطيب المثالي يزيد من مقاومة البشرة لكل الالتهابات والبكتيريا التي تؤثر عليها.

 

لذا مع انتقائك ماسك الترطيب المناسب عليك أيضًا الانتباه لما يتمكّن من مساعدتك في حل المشكلات التي تعاني منها.

 

ومن أفضل ماسكات ترطيب البشرة التي حققت نتائج مذهلة على مستوى العالم مع التعرض للكثير من الاختبارات وحلّ مجموعة متنوعة من مشكلات بشرتك يرشح لك الخبراء كل من:

 

1. ماسك سنساي Sensai Cellular Performance Hydrachange لترطيب وملئ البشرة:

إذا كنت ترغبين في ترطيب بشرتك وإعادة امتلائها سواء بعد فترات من الإعياء أو نتيجة زحف التجاعيد عليها.

 

فإن Sensai Cellular Performance Hydrachange قادر على منحك الترطيب المثالي مع مركب احترافي يجتاز طبقات البشرة بسهولة ويتغلغل فيها بعمق.

 

إن هذا الماسك يرفع من مستويات حمض الهيالورنيك بقوة لتشعري بالراحة والانتعاش على الفور مع اختفاء الخطوط وملاحظة نضارة وامتلاء البشرة على الفور كأنك عدت بالزمن 10 أو 15 سنة على الأقل.

 

إن هذا القناع ملائم تماما لكل أنواع البشرة ويمكنك تطبيقه إما صباحا أو مساء مرتين او ثلاثة في الأسبوع، كما يمكنك شحن بشرتك به على فترات كبيرة أو عند الحاجة، ولن تصدقي النتيجة.

رابط شراء المنتج

 

2. ماسك شانيل هيدرا بيوتي الليلي Chanel Hydra Beauty لترطيب وأنعاش البشرة:

ماسك ليلي عالي التركيز يخلصك من كل علامات التعب والإرهاق والجفاف التي تتعرض لها بشرتك يوميًا، فإذا كنت تفتقرين للراحة فإن هذا سوف يظهر مباشرة على بشرتك ويضيف سنوات إلى عمرك فورا.

 

ولكن مع تطبيق ماسك شانيل هيدرا فسيبدو الأمر كما لو أنك حصلت على 8 ساعات من النوم العميق الذي يجدد وينعش بشرتك.

 

فمع مكونات شديدة الاحترافية ومختبرة بدقة من الزنجبيل الأزرق والزنك والنحاس والمغنسيوم فإن Chanel Hydra Beauty سوف يُشحن طاقة بشرتك تماما ويزيد من نسبة الأكسجين بها لتشعرين بالكثير من الحيوية مع الترطيب والنعومة ومقاومة حبوب الشباب أيضًا.

 

فهو غني بمضادات الأكسدة التي تحمي من الالتهابات وتعزز من قوة ورونق بشرتك مع التطبيق الأول، فلا تتجاهلي احتياجات بشرتك المتنوعة معه.

رابط شراء المنتج

 

3. ماسك شيسيدو واسو الليلي Shiseido Waso YUZU-C لتفتيح وترطيب البشرة:

إن ترطيب ونعومة البشرة مع تفتيحها والتخلص من البقع الداكنة فيها والتصبغات لم يعد من الأحلام بعيدة المنال.

 

فمع التركيبة المتطورة من ماسك Shiseido Waso YUZU-C لترطيب وتفتيح لون البشرة بقوة فيتامين سي والكثير من المكونات الاحترافية الطبيعية فسوف تشعرين بإشراق خرافي في بشرتك من التطبيق الأول.

 

إن مكونات Shiseido Waso YUZU-C سريعة الامتصاص للغاية في البشرة مع نعومة مذهلة لمدة 8 ساعات على الأقل مع امتلاء ملحوظ في البشرة من الاستخدام الأول.

 

سوف تستيقظين معه بمظهر مثالي مع راحة فائقة، وهو لا يحتوي على أي عطور ومناسب تماما لكل أنواع البشرة حتى الأكثر حساسية منها أو المعرضة لحبوب الشباب.

رابط شراء المنتج

 

4. ماسك كلينك سورج الليلي Clinique Surge Overnight Mask لترطيب البشرة:

تركيبة شديدة الترطيب وخالية تماما من الزيوت ولا تتسبب في أي حبوب للشباب لملمس شديد النعومة والجاذبية مع توهج طبيعي وتلقائي دون أي مكياج.

 

لن تلجأي إلى إخفاء عيوب بشرتك من تصبغات أو خطوط دقيقة بعد الآن، فمع تركيبة كثيفة ومعرضة لاختبارات متنوعة من أطباء الجلدية فسوف تكونين في أمان تام مع Clinique Surge Overnight Mask.

 

فهو منتج ليلي شديد الفاعلية، ومع عبوة كبيرة فإنه سوف يبقى معك لأشهر طويلة من العناية المتكاملة دون تكلفة إضافية.

رابط شراء المنتج

 

5. ماسك هيلينا روبنشتاين بورسل Helena Rubinstein Powercell لتقشير البشرة:

قد تعتقدين أن الترطيب والتقشير أمران لا يتفقان مطلقا، فمع كثرة تأكيد خبراء البشرة والجمال على أهمية التقشير إلا أن الخوف من جفاف البشرة يجعل الكثيرات يمتنعن عن الالتزام بهذه الخطوة في روتين العناية اليومية والأسبوعية.

 

ولكن مع ماسك هيلينا روبنشتاين فإنه يمكنك الاستفادة من مميزات تقشير البشرة والتي تخلصك تماما من الجلد الميت وتكشف عن الطبقات الصحية في الوجه.

 

وهذا دون أي خوف من الجفاف على الإطلاق بل مع الاستمتاع بترطيب مذهل من تركيبة شديدة الكفاءة.

 

فالمكونات النشطة هنا سوف تزيل تلوث بشرتك تماما مع خلايا جذهية نباتية تعمل على تغذية البشرة بعمق.

 

بالإضافة إلى مرطبات ترمم الطبقة الدهنية في بشرتك وتجعلها أكثر امتلاءً وحيوية لتتخلصي فورا من علامات الاجهاد وتتمتعي بالنعومة والمرونة لفترات طويلة.

رابط شراء المنتج

 

6. ماسك سيسديرما ميزوسيس سوبريم Sesderma Mesoes Supremme المضاد للتجاعيد والشيخوخة:

مع تركيبة من فيتامينات متنوعة مثل هـ وسي وغيرها، فضلا عن النياسيناميد الذي يعزز من حاجز البشرة ويمنع فقدان الماء، فإن هذا الماسك من سيسديرما من أكثر ماسكات ترطيب البشرة رواجًا في الفترة الأخيرة.

 

فإذا كنت تفكرين في اللجوء لإجراء جراحي لشد الوجه فيجب أن تجربي تأثير هذا الماسك من سيسديرما في البداية لعلاج فقدان الحزم وشد البشرة وترطيبها وامتلائها.

 

فمع قدرته على تعزيز حمض الهيالورونيك ومقاومة التجاعيد وزيادة لمعان البشرة وحيويتها بالإضافة لمنحها تغذية قوية مع الأحماض الأمينية، فإنك لن تندمين معه مطلقا.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن ماسكات ترطيب البشرة

إن مكونات الترطيب متنوعة للغاية، ومع الحاجات المتنوعة للبشرة من حماية وتقشير وتغذية وغيرها فإنه من الأفضل التبديل كل فترة مع مرطب يوفر لك واحدة أو أكثر من متطلبات العناية بالبشرة.

 

فالتقشير ضروري لتجديد الجلد والتخلص من الطبقة التالفة ولكنه قد يزيد من الجفاف لذا لابد من وجود مرطب مناسب معه.

 

وتوفر لك ماسكات ترطيب البشرة الكثير من الحلول المتنوعة لمشكلات بشرتك، فمع الترطيب يمكن توفير التغذية والحماية والتقشير أيضًا.

 

بشرط أن يعتمد المنتج على مكونات طبيعية وأن تتابعين التقييمات العالمية عليه بالإضافة للحرص على استخدامه بطريقة صحيحة دون مبالغة في التطبيق.

 

المراجع:

  1. Health Line: Best face masks for dry skin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال