مكواة فرد الشعر .. كيف تختاري المناسب دون التسبب بتلف الشعر؟

هل ترغبين في استخدام مكواة لفرد الشعر بنفسك في منزلك ولكنك تخشين من تلف الشعر أو عدم القدرة على التحكم بها؟

 

بالتأكيد لست بمفردك.

 

فالخيارات المتنوعة من أدوات فرد الشعر الحرارية قد تجعلك في حيرة شديدة من أمرك عند الاختيار، وهل سوف تمنحين نفسك النتائج التي ترغبين بها أم سيكون الأمر مجرد اهدار للأموال.

 

كيف تشترين مكواة فرد الشعر الملائمة لك؟

في الواقع ليس كل أنواع مكواة الشعر تصلح لجميع الأغراض وهذا أول شيء يجب أن تضعيه في اعتبارك عند الشراء وهو الهدف الأساسي والمتكرر لشراء المكواة.

 

ندرك بالطبع أنك ترغبين في فرد الشعر بها، ولكن هل فرده فقط أم الحصول أيضًا على تموجات ناعمة أو ضيقة؟

 

بالإضافة إلى الانتباه لطول شعرك ونوعه والوقت المتاح لك يوميا لتصفيف الشعر أم هل ستكتفين بمرة أو مرتين أسبوعيا؟ وغيرها من اعتبارات.

 

أفضل أنواع مكواة فرد الشعر

إذا رغبت في استخدام منزلي على مستوى احترافي لمكواة فرد الشعر فحاولي دائما الموازنة بين القيمة والتكلفة، فالمكواة الجيدة يمكن أن تستمر معك طوال العمر مع منحك الكثير من المميزات وأنواع التصفيفات دون الحاجة إلى الصالونات.

 

كما أن عليك مراعاة تصفيفة شعرك التي تتبعينها معظم الوقت وهل سوف تمنحك المكواة حرية إجراء بعض التغيرات عليها؟

 

كما أن طول الشعر وكثافته عامل أساسي أيضًا في الاختيار، فبعض أنواع المكواة تصلح لجميع أنواع الشعر ولكن البعض الآخر ملائمة للشعر الخفيف أو المجعد أو الطويل للغاية.

 

 فعليك الانتقاء بحرص مع قراءة التقييمات جيدا على المنتج وخصوصا من هؤلاء الذين يتسمون بشعر مماثل لك، ومن أفضل الإصدارات المرشحة لمختلف أنواع الشعر:

 

1. مكواة الشعر دي اتش دي انبلوجد Ghd Unplugged اللاسلكي:

إذا كنت ترغبين في سرعة تسخين مثالية شديدة السرعة مع الاحتفاظ بمستويات موحدة للحرارة طوال الوقت فلا تترددي في انتقاء Ghd Unplugged.

 

فهي تسخن في 45 ثانية فقط مما يوفر عليك الكثير من الوقت اللازم للتصفيف.

 

فمن أكثر الشكاوى التي كانت تأتي عادة من أنواع مكواة الشعر القديمة هو البطء الشديد في التسخين بما يزيد من تلف الشعر ومن الوقت المستخدم في الفرد.

 

ومع تصميم مضغوط وإطار خفيف بنسبة 47% فإنك سوف تتحكمين تماما في المكواة، كما سوف تشعرين بأمان في الاستخدام مع سخانات السيراميك المنحنية المطلية لمنع أي تشابك مع الشعر بالإضافة لإمكانية استخدام لاسلكي مع مؤشر ذكي لمستوى البطارية.

رابط شراء المنتج

 

2. مكواة فرد الشعر جي اتش دي جولد Ghd Gold:

من أكثر أنواع مكواة فرد الشعر التي تحظى بالإقبال في السنوات الأخيرة، فمع سعر تنافسي وإمكانات متنوعة والحفاظ على درجة تصفيف مثالية طوال الوقت دون تلف الشعر فسوف تكونين مع Ghd Gold في أمان تام.

 

من المميزات الأساسية هنا وجود جهاز استشعار الحرارة الذي يحافظ عليها في مستوى 180 درجة مهما كانت فترة استخدامك لها.

 

كما أن الألواح مصممة بشكل انسيابي أنيق يمنع أي تشابك مع سهولة تمرير فائقة على الشعر.

 

أما ما سيريحك هنا بشدة أنه يمكنك استخدامها مهما كان طول شعرك، فيمكنك تغيير طوله كما تشائين، ومع اسطوانة مستديرة ملحقة بها فإنها تمنحك أيضًأ تموجات مثالية ومتساوية حتى دون أن تكوني خبيرة في تصفيف الشعر.

رابط شراء المنتج

 

3. مكواه الشعر iNNOVA الاسبانية لشعر ويفي احترافي:

يحتاج الشعر المجعد إلى مكواة شديدة القوة للحفاظ عليه ومنحك المظهر المشرق دون الكثير من المجهود، وقد تم تصميم مكواة فرد الشعر iNNOVA باحترافية ومع قضبان ثلاثية لسهولة أكبر في التحكم بالشعر المجعد.

 

ومع تقنية شديدة الابتكار تجعل المكواة تصل لدرجة الحرارة المثالية في دقيقتين فقط والحفاظ عليها دون تغيير فإنك لن تعانين مطلقا معها مهما كانت نسبة التجعد في شعرك.

 

يمكنك مع هذه المكواة الحفاظ على تموجاتك رائعة لأطول فترة ممكنة دون الحاجة لتجديد التصفيف بشكل متكرر وهذا بالتالي يزيد من محافظتك على شعرك من الحرارة مع توفير وقت التصفيف.

رابط شراء المنتج

 

4. مكواة بيبي ليس Babyliss Smooth Ceramic 230 للشعر:

إذا كان شعرك شديد الكثافة ومللت من الوقت الطويل الذي تستغرقينه في تصفيف وفرد الشعر فلا تترددي في تجربة التأثير الاحترافي من  Babyliss Smooth Ceramic 230.

 

فهي ملائمة للشعر الطويل شديد الكثافة والذي يتسم بصعوبة كبيرة في فرده.

 

ومع 6 إعدادات للحرارة بالإضافة إلى وقت تسخين سريع في 30 ثانية فقط بالإضافة إلى ألواح السيراميك التي تضمن التوزيع الجيد والمتناسق للحرارة في الشعر بأكمله فإنك سوف تنعمين بتصفيف سريع ومثالي مهما كانت كثافة أو طول شعرك.

 

إن كثافة الشعر من الأمور التي نرغب بها جميعا، ولكن عدم قدرتك على التحكم به تكون مزعجة دائمًا، وهذا ما لن تعاني منه مه بيبي ليس لفرد الشعر، فجربيها الآن.

رابط شراء المنتج

 

5. مكواة فرد الشعر جي إتش دي ميني Ghd Mini للشعر القصير والمتوسط:

هل تلتزمين غالبا بشعر قصير مع الرغبة في الحصول على تموجات ضيقة في نهاية الشعر والحفاظ عليها لعدة أيام؟ إذا ننصحك بشدة بالتفكير جيدا في اقتناء Ghd Mini.

 

فهي تحافظ على درجة الحرارة المثالية والتي تصل إلى 180 درجة لفرد الشعر.

 

كما تتمتع بالأمان في الاستخدام ووضع سكون تلقائي لُتغلق بنفسها إذا لم تستخدميها لمدة 30 ثانية.

 

كما أن Ghd Mini بتركيبتها الرائعة تزيد من لمعان الشعر ولا تتسبب له في أي تلف على الإطلاق، وهي رائعة للشعر المتوسط والقصير.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن مكواة فرد الشعر

في زمن أصبحت التقييمات على المنتجات متاحة للجميع ويمكنك قراءتها في أي وقت قد تعتقدين أن الأمر أصبح سهلًا، ولكن مع التنوع الشديد في المنتجات وبالتالي في الأذواق فإنه عليك الموازنة بين السعر وبين القيمة بالإضافة لمراعاة ذوقك الخاص.

 

فما قد يتلاءم معك قد لا يصلح للجميع، لذا حاولي دائما التعرف على خواص مكواة فرد الشعر بعمق والتركيز وعدم التسرع مع الاهتمام بالإصدارات التي تبقى معك لسنوات مع السهولة في الاستخدام وهذا ما يضمن لك تصفيف سهل وسريع وشعر متميز دائما.

 

المراجع:

  1. Her Styler: How to choose a new hair straightener

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال