منتجات اليزابيث اردن .. العناية الكاملة للبشرة والجسم بمكونات فاخرة وطبيعية

المرأة التي ترغب في الحفاظ على أنوثتها لابد أن يكون لها روتين متكامل للعناية بالبشرة.

 

فبدءًا من الشفاه ومحيط العينين، إلى الحماية من أشعة الشمس، وانتقالا إلى الترطيب مع الاهتمام باليدين وبشرة الجسم بأكمله.

 

فإن الاحتفاظ ببشرة صحية ومتألقة وحمايتها من عوامل الشيخوخة لم يعد صعبًا على الإطلاق، ولكن الصعب هو أن تجدي منتجات متوافقة معًا ومناسبة في الوقت لبشرتك بحيث يؤدي كل منها إلى خدمة المنتج الآخر دون تعارض.

 

وتمنحك منتجات اليزابيث اردن تجربة مثالية للحفاظ تماما على بشرة شديدة النضارة وخالية من علامات الشيخوخة مع الحماية من حبوب الشباب.

 

فسواء كانت بشرتك دهنية أم جافة أو مختلطة أو تعانين من البشرة الحساسة سريعة التهيج والإحمرار.

 

فإن روتين عناية متكامل مع اليزابيث أردن كفيل بتجديد أنوثتك تماما والاستمتاع بإطلالة خلابة ومثيرة وجذابة في خلال أسابيع قليلة.

 

اولاً: العناية بمحيط العينين مع منتجات اليزابيث اردن

إن أي اهتمام بمحيط عينيك سوف يؤثر فورًا على بشرتك وجاذبيتك عمومًا، فمحيط هذه المنطقة هو الأكثر جفافا وحاجة للرعاية على الإطلاق.

 

فلا يجب بدء روتين الاهتمام بالبشرة واستعادة أفضل إطلالاتك الأنثوية دون عناية مكثفة بمحيط العين.

 

فسواء كنت تعانين من الجلد المترهل أو البقع الداكنة أو الأكياس أسفل العين أو الهالات السوداء أو علامات التعب التي لا تزول فإن أي عناية تقدمينها سوف تأتي بنتائج جيدة.

 

1. كريم اليزابيث اردن رينتول Elizabeth Arden Ceramide Line Erasing لمحيط العينين

وللحصول على عيون أكثر شبابًا وتألقًا بالفعل فإن كريم اليزابيث اردن رينتول Elizabeth Arden Ceramide Line Erasing لمحيط العينين (متعدد الفوائد) يمنحك أفضل عناية يمكنك الحصول عليها على الإطلاق.

 

فسوف تلاحظين معه بعد عدة تطبيقات تفتيح طبيعي تماما لمحيط العين مع زيادة التماسك بشكل ملحوظ وتجدين أن عينيك أصبحت أكثر اتساعًا وحيوية.

 

إن الترطيب الفائق الذي يمنحه لك هذا الإصدار من منتجات اليزابيث اردن كفيل بالقضاء على آثار سنوات من الإهمال والتعب والحفاظ على منطقة العين الحساسة.

 

وقد تم تجربة  Elizabeth Arden Ceramide Line Erasing على يد عدد من أطباء الجلدية وأطباء العيون للتأكد من تمتعه بالأمان التام، فلا تترددي في تجربة تأثيره الشامل الآن.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: حماية وترطيب الوجه من اليزابيث اردن

الاهتمام ببشرة الوجه هو الجزء الأكثر صعوبة على الإطلاق في روتين العناية اليومي والأسبوعي، فمع كثرة المشكلات التي قد تعانين منها والتي عليك الوقاية منها في الوقت ذاته قد تحتارين بشدة.

 

ولكن العامل الأساسي هنا هو انتقاء منتج متكامل قدر الإمكان وملائم لبشرتك ولاحتياجاتها الأساسية.

 

فإذا كانت شديدة الجفاف فإن وجود منتج ليلي ونهاري غني بالترطيب والتغذية أمر أساسي تماما ولا يجب الاستغناء عنه، وإذا كانت دهنية فإن الاهتمام بكريم يُغلق المسام ويحميكي من حبوب الشباب شديد الضرورة أيضًا.

 

أما البشرة الحساسة فلابد لها من منتج حماية فائق مع ترطيب وتغذية والحرص على تطبيقه بانتظام.

 

وتمنحك منتجات اليزابيث اردن للعناية بالوجه مجموعة مميزة من الاختيارات التي سوف تستفيدين منها للغاية مهما كان نوع بشرتك.

 

فمع تجربة غنية من الفيتامينات والمعادن والبروتينات فسوف تعيدين اكتشاف بشرتك من جديد، ومن أفضل ما يمكنك الاعتماد عليه:

 

1. كريم الزابيث اردن سيراميد بريمير انتنس الليلي Elizabeth Arden Ceramide Premiere Intense لتجديد البشرة:

هل بشرتك هشة وجافة؟ هل بدأت تعانين من البقع العمرية أسفل منطقة العين وحول الشفتين وعلى الأنف؟

 

إن Elizabeth Arden Ceramide Premiere Intense الليلي من الإصدارات العلاجية الفائقة التي تمنحك راحة عميقة في البشرة مع ترطيب حقيقي يدوم تأثيره لعدة أيام لمنح البشرة الفرصة للتعافي وتقليل تأثرها بمظاهر التلف من جذور حرة وأشعة شمس وملوثات.

 

إن الخطوط الدقيقة سوف تُصبح من الماضي تماما بعد عدة استخدامات من هذا الإصدار الليلي من منتجات اليزابيث اردن المميزة.

 

فمع مركب الريتينيل 1 الحاصل على براءة اختراع وحصري تماما فإنه يعمل على تجديد نشاط البشرة من الداخل إلى الخارج مع دعم تخليق الكولاجين ورفع درجة تماسك البشرة وتخليصها من الجفاف.

 

لذا فإنك إذا كنت ترغبين في منتج علاجي سريع ومتكامل لبشرتك الناضجة أو حتى ترغبين في منح نفسك درجة عناية فائقة فلا تترددي في تجربة تأثيره الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم اليزابيث اردن سيراميد الليلي Elizabeth Arden Ceramide Advanced المضاد للشيخوخة:

هل مشكلتك الأساسية في ترهل البشرة وعدم وجود أي أمل في استعادة مرونتها ومظهرها الشبابي مرة أخرى إلا بعملية جراحية؟

 

إذا سمحت لا تنطلقي فورًا إلى مشرط الجراح أو حقن مواد كيميائية مؤقتة التأثير في بشرتك.

 

فإنك مع Elizabeth Arden Ceramide Advanced لن تحتاجين إلى العمليات الجراحية ولا الحقن ولا غيرها من إجراءات قد تؤدي إلى تغير مظهر وجهك تماما وتخطف منه الحيوية والشكل الطبيعي.

 

فإن نسبة السيراميد الموجودة في هذا المنتج بشكل مكثف أكثر 5 مرات من أي منتج آخر كفيلة تماما بمنحك المظهر المشدود الذي تبحثين عنه.

 

فإذا كانت بشرتك شديدة الترهل والجفاف يمكنك تطبيقه يوميا ليلا مع التدليك من الأمام إلى الخلف ومحاولة القيام ببعض تمارين بسيطة لشد الوجه.

 

أما إذا كان الترهل نسبته متوسطة فيمكنك الاكتفاء بتطبيقه مرة أو مرتين أسبوعيا لتلاحظي نحت مثالي للوجه مع استعادة الاستدارة الشبابية، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم النهار اليزابيث اردن ايت اور Elizabeth Arden Eight Hour SPF15 للترطيب والحماية:

بعيدًا عن علامات الشيخوخة والترهل فإذا كنت لا تزالين في العشرينات أو بداية الثلاثينات وبدأت روتين العناية ببشرتك مبكرًا فبالتأكيد لن تحتاجين إلى علاجات كثيفة في المستقبل.

 

ويعتبر Elizabeth Arden Eight Hour SPF15 من المنتجات المصممة للبشرة الشابة التي ترغبين في حمايتها بشكل فائق من أشعة الشمس الضارة.

 

كما أنه شديد المثالية للبشرة الجافة والهشة. ومع ملمس خفيف وناعم للغاية ومعامل حماية كبير من أشعة الشمس فإنه يمكنك تطبيقه يوميا بسهولة دون التسبب في أي لمعان بالوجه أو مظهر دهني على الإطلاق، ويمكن لجميع أنواع البشرة استخدامه.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم اليزابيث اردن Elizabeth Arden Visible Difference لترطيب البشرة:

إذا كانت بشرتك حساسة ومتهيجة دائما وتتعرض للتصبغات من حرارة الشمس ومن المواد الكيميائية في منتجات تنظيف البشرة وتقشيرها، فلا تترددي في تجربة تأثير Elizabeth Arden Visible Difference عليها.

 

فمع جرعة مركزة من الريتينيل بالميتات والمشتق من فيتامين أ والذي يساعد من التطبيق الأول على منحك نقاء واضح للبشرة فإنك سوف تلاحظين زيادة قوة ومرونة الجلد ورفع درجة مقاومته للعوامل المسببة للحساسية.

 

إن Elizabeth Arden Visible Difference يزيد من النعومة بشكل واضح للغاية مع التخلص التام من الخطوط الدقيقة في جميع أنواع البشرة وفي النوع الأكثر حساسية تحديدا.

 

فهو يوفر حاجزا قويا يمنع فقدان الترطيب لفترات طويلة مع رفع درجة الحماية من العوامل الخارجية.

 

فإذا كنت جربت الكثير من المنتجات أو ترغبين في تغيير جذري في شكل وقوة بشرتك مع مظهر متألق دائما، فاطلبيه الآن.

رابط شراء المنتج

 

5. كبسولات فيتامين سي اليزابيث اردن سيرميد Elizabeth Arden Ceramide لتفتيح البشرة:

تفتيح البشرة وتوحيد لونها وحمايتها من الأمور التي لا يجب أن تتجاهلينها على الإطلاق.

 

فسواء كان التصبغ بسبب أشعة الشمس أو نتيجة اضطراب الهرمونات أو من بقايا حبوب الشباب والرؤوس السوداء فإن العلاج قد يستنزف منك الكثير من المجهود والمال لتلاحظين نتيجة سريعة فضلا عن استمرار إشراق البشرة.

 

ولكن هذه المعاناة سوف تتوقف تماما مع هذه الكبسولات شديدة القوة من منتجات اليزابيث اردن.

 

فهي من الأكثر كثافة وتغذية على الإطلاق، ومع سيروم داخلي خفيف سريع الامتصاص للغاية في البشرة ليمنحك أفضل درجات الإشراق والنعومة التي تحلمين بها فإنك لن تندمي معه مطلقا.

 

إن هذه الكبسولات المتطورة شديدة الغنى بفيتامين سي الذي يجدد بشرتك من الداخل، كما تحتوي على نسبة مرتفعة من السيراميد الذي يغلِّف البشرة ويتركها أكثر نعومة وحيوية.

 

وفقا لنوع بشرتك وعمرك ومدى الضرر فيها يمكنك استخدام الكبسولات إما يوميا أو أسبوعيا أو أكثر من مرة في الأسبوع، ومن الأفضل تطبيقها ليلا لتمنحي البشرة فرصة الاستفادة بها لساعات طويلة تزيد من تأثيرها.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: الاهتمام بالشفاه مع منتجات اليزابيث اردن

مهما كان نوع بشرتك فقد تلاحظين تلف متزايد وسريع في منطقة الشفاه، فهي من أكثر المناطق عرضة للتلف، فسواء لاستخدام مكياج غني بالمواد الكيميائية.

 

أو لتناول المأكولات والمشروبات الحارة، أو لغيرها من أسباب، فإن إهمال منطقة الشفتين يقلل كثيرا من أنوثتك وأناقتك مهما كان عُمرك أو اهتمامك ببشرة الوجه.

 

كريم اليزابيث اردن ادفانسد Elizabeth Arden Advanced Lip-Fix لعلاج نزيف وجفاف الشفاة

ويمكنك الاعتماد تماما على كريم اليزابيث اردن ادفانسد Elizabeth Arden Advanced Lip-Fix لعلاج نزيف وجفاف الشفاة، فهو من المنتجات العلاجية الفائقة لكل مشكلات هذه المنطقة.

 

فإذا كنت تعانين من خطوط الجفاف العمودية فإن تطبيقه مرة أو مرتين يوميا فقط كفيل بأن يخلصك من تلك المشكلة تماما.

 

كما أنه يعالج النزيف المتكرر بالإضافة إلى فائدته في الحفاظ على لون أحمر الشفاه.

 

إن كريم اليزابيث اردن ادفانسد Elizabeth Arden Advanced Lip-Fix خالي من العطور تماما وقد تعرض للكثير من اختبارات الجلدية للتأكد من إمكانية استخدامه بأمان حتى إذا تسرب القليل منه في الفم.

 

ومع سعة عبوة مثالية فإنك يمكنك استخدامه لفترات طويلة دون إعادة الشراء.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: العناية باليدين

تكشف يديك سريعا على مدى اهتمامك بأنوثتك، فالكثير من النساء تقع في خطأ تركيز العناية على الوجه وتُهمل تماما اليدين أو تكتفي بأقل القليل.

 

ولكن المجهود الذي تبذله اليدين يوميا وغياب النسبة الكبيرة من الدهون والتعرض المباشر لأشعة الشمس والملوثات والمواد الكيميائية يجعل من تركيز الاهتمام أساسي تماما لترسلي أفضل الرسائل عن مدى اهتمامك بأنوثتك.

 

ومع منتجات اليزابيث اردن فيمكنك اختيار كريم ترطيب وحماية اليدين المناسب لك لتغذية عميقة والتخلص من البقع العمرية والجفاف ورفع درجة الحماية:

 

1. كريم الترطيب اليزابيث اردن ايت اور Elizabeth Arden Eight Hour لليدين:

هل ترغبين في منتج كريمي غني بالتغذية دون أي ملمس دهني؟

 

إن Elizabeth Arden Eight Hour من المنتجات المصممة لتطبقيها على اليدين طوال اليوم دون أي انزلاق في اليدين أو ملمس دهني مزعج.

 

فحتى إذا كنت تغسلين يديك باستمرار فإن هذا الإصدار سريع الامتصاص في اليدين سوف يبقى تأثيره لمدة أكثر من 8 ساعات.

 

فقط ضعيه على اليدين ودلكي لمدة دقيقة حتى تمام الامتصاص لتلاحظي بشرة أكثر نعومة بكثير مع التخلص من الجفاف وأي تشققات.

 

يمكنك استخدام Elizabeth Arden Eight Hour مهما كان نوع بشرتك وسواء نهارًا أو مساءً بعد يوم طويل من التعرض للملوثات والتلف.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم اليزابيث اردن وايت تي Elizabeth Arden White Tea لليدين:

بسعر تنافسي للغاية وعبوة كبيرة الحجم فإن Elizabeth Arden White Tea هو المنتج الأمثل لك إذا كنت تخرجين من المنزل يوميا وتعرضين يديك لأشعة الشمس الضارة أو كنت تعملين كثيرا في المنزل.

 

فيمكنك دائما الاهتمام بأنوثتك مهما كانت ظروف عملك أو ميزانيتك.

 

فيترك Elizabeth Arden White Tea يديك شديدتا النعومة والجاذبية على الفور مع ترطيب فائق فضلا عن الرائحة العطرة التي تحسن من حالتك المزاجية وتزيد من بهاء إطلالتك ومن جاذبيتك.

 

وهو من أكثر المنتجات المثالية لاستخدام يومي آمن تماما دون الكثير من التكلفة، لذا تغلبي على تأثير الطقس القاسي والمواد الكيميائية الآن مع اليزابيث اردن وايت تي.

رابط شراء المنتج

 

خامساً: ترطيب وتفتيح وحماية بشرة الجسم

قد لا يحتاج الجسم إلى عناية كبيرة للغاية مثل الوجه ومحيط العينين واليدين، فهذه المناطق الخارجية المعرضة دائما للتلف تحتاج إلى عناية يومية أكبر.

 

لكن ليس معنى هذا التجاهل التام لبشرة الجسم، أو بدء الاهتمام بها فقط عند الزواج كما يحدث كثيرا.

 

فكلما تعلمت مبكرا الطريقة الصحيحة للعناية ببشرة الجسم سوف تلاحظين فارقًا كبيرا على المدى البعيد، ولا يحتاج روتين ترطيب وحماية الجسم منك سوى التطبيق مرة أو مرتين أسبوعيًا أو 3 أيام في الأسبوع على الأكثر.

 

فسواء مشكلات السيلوليت أو تصبغ البشرة أو المناطق الجافة أو حتى حبوب الجسم فإن التغذية والترطيب كفيل بأن تتخلصي معه من مجموعة متنوعة من المشكلات.

 

ومن أفضل ما يمكنك الاعتماد عليه مع اليزابيث اردن:

 

1. كريم الترطيب اليزابيث اردن وايت تي Elizabeth arden White Tea للجسم:

نفحات عطرية قوية يدوم تأثيرها طويلا على الجسم سوف تتمتعين بها تماما مع Elizabeth arden White Tea، فإذا كنت تلاحظين تلف كبير في البشرة مع تصبغ وخشونة سواء في الصيف أو الشتاء فإن القليل من هذا الكريم سوف يعالج هذه المشكلات على الفور.

 

فهو مدعم بنسبة رائعة من زبدة الشيا الأصلية مع نسبة تقشير جيدة تخلصك من الجلد الميت وتزيد من تكون الكولاجين في البشرة.

 

يمكنك تطبيقه بعد الاستحمام مباشرة للمزيد من الفوائد أو يوميا وخصوصا مساء لتدللي بشرتك تماما وتستمتعي بأفضل التأثيرات الأنثوية.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم الترطيب اليزابيث اردن جرين تي Elizabeth Arden Green Tea للجسم:

بخلاصة الشاي الأخضر والعسل العضوي فإن Elizabeth Arden Green Tea من الإصدارات التي وجدت الكثير من الإقبال لترطيب وتعطير الجسم لفترات طويلة للغاية.

 

فإذا كنت تبذلين الكثير من المجهود اليومي وتعانين من تلف البشرة فإن القليل منه يوميا على مناطق الجفاف سوف يعالج الأمر تماما لتتخلصين معه من أي خشونة أو جفاف.

 

ومع سعة عبوة كبيرة فإنك سوف تستخدمينه لفترات طويلة دون الحاجة إلى إعادة الشراء، فجربي تأثيره الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن منتجات اليزابيث اردن

إن ما يدفعك للثقة التامة في منتجات اليزابيث اردن هو المكونات الطبيعية الفائقة التي تعتمد عليها هذه العلامة التجارية العالمية، فمع تركيز مرتفع من العناصر الغذائية المتكاملة والمتنوعة فإنك تضعين بشرتك بين يدين أمينتين تماما.

 

وسواء للحماية المستقبلية من مشكلات البشرة المتنوعة أو لعلاج مشكلة حالية فلا تترددي مطلقا في تجربة روتين العناية المتكامل والمتناسق مع اليزابيث أردن.

 

فكلما كانت المنتجات متكاملة كلما منحك ذلك نتيجة أفضل، ومع محاولة الالتزام بروتين صحي في التغذية والنوم وممارسة القليل من الرياضة فإنك لن تتعرفين على بشرتك بعد القليل من الالتزام على روتين متكامل للعناية بها.

 

المراجع:

  1. Tiyati: Full body skincare routine
  2. Mayo Clinic: Skin Care

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال