كل ما تود معرفته عن زيت الفرمون وأفضل الأنواع

زيت الفرمون .. هل فعلًأ يزيد الرغبة الجنسية؟

زيت الفرمون من المنتجات العطرية التي انتشرت في الآونة الأخيرة سواء على شكل عطور أو بخاخات لتزيد من الجاذبية الجنسية أو الرغبة نظرًا لقدرتها على تحفيز الخلايا العصبية.

 

وتؤكد الكثير من الإعلانات التجارية أن تلك الزيوت ذات تأثير فوري على العلاقة الحميمة، وهذا يُعتبر مبالغًا فيه بعض الشيء، فما هو الفرمون وهل فعلًا يؤثر على الجاذبية، وما أهم الأنواع التي يمكن أن يكون لها تأثير حقًا؟ هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

ما هو الفرمون؟

الفرمون يعمل مثل الهرمونات والناقلات العصبية والسيتوكينات، فهو نوع من الإشارات التي يُنتجها الجسم بشكل طبيعي وتؤثر على شعورنا وأدائنا على كل المستويات.

 

وينبعث الفرمون من خلال التنفس أو العرق والبول أو أي سائل جسدي آخر ليغيِّر سلوك عضو آخر من النوع نفسه سواء حشرات أو حيوانات أو من البشر.

 

ويقول شون تالبوت عالم الكيمياء الحيوية ومؤسس Amare Global للصحة العقلية أنه يمكن لجزيئات معينة من الجسم البشري يكون لها نفس تأثير الهرمونات ولكن ليس على الشخص نفسه إنما على شريكه في العلاقة.

 

فكما أثبتت التجارب أن هرمون الأوكسيتوسين يتسبب في الاسترخاء وزيادة حجم التواصل بين الناس وأطلق عليه اسم “هرمون الترابط“، فإن الدراسات بيَّنت أيضًا أن الأندروستينيديون يمكن أن يزيد من الرغبة أيضًا.

 

ويتوفر هذا الفرمون بشكل واضح في عرق الذكور ويعتقد العلماء أنه مسؤول عن انجذاب النساء إلى الرجل بعد مجهود بدني معين، وأعلنت دراسات أن النساء اللاتي وضعن جرعة من الأندروستينيون على الشفاه العليا اختبرن تحسنًا في الحالة المزاجية والتركيز وأيضًا الاستجابة الجنسية.

 

وإن كان الأمر علميًا غير محدد على وجه دقيق ويعتمد في البشر على الموقف نفسه أو البيئة التي يعيش فيها الإنسان ومدى اعتماده على غرائزه الطبيعية دون التأثر بالكثير جدًا من المدخلات الأخرى.

 

مما يتم إنتاج زيت الفرمون

كثيرًا ما تظهر إعلانات تؤكد أن هذا المنتج أو ذاك يزيد من العلاقة الحميمة ويؤجج المشاعر بين الطرفين، ولكن هذا لا يعني أنه مصنوع من الفرمونات.

 

كما أن بعض تلك المنتجات تكون مصنوعة بالفعل من فرمونات ولكن ليس بشرية بل من الكلاب أو الخنازير وبالتالي لن تؤثر إلا على هذه الكائنات فقط.

 

فهناك صعوبة كبير أمام تصنيع الهرمونات البشرية لوضعها في زيت أو عطر، لذا فإن معظم منتجات الفرمون التجارية تستخدم المركبات النباتية لإعادة إنتاج تأثير الشهوة، وهي تتمتع بتأثير فعلي ولكنه ليس بالقوة المذكورة في الإعلانات.

 

لذا يؤكد العلماء أن زيت الفرمون عادة ما يعتمد على مركبات نباتية مثل اللافندر والبابونج والتي أثبتت نجاحًا كبيرًا في تقليل التوتر وتعزيز الاسترخاء وهذا بالتالي يمكن أن يعمل على تحسين الرغبة الجنسية، وذلك لأن القلق والتوتر من أسباب العجز الجنسي أو تراجع الرغبة.

 

هل يمكن لزيت الفرمون أن يجعل شخص ما يقع في حبك؟

يؤكد العلماء أن ما يُقال في الدعايا عن أن الفرمونات ستشجع شخصًا بعينه على الوقوع في غرامك هو محض أساطير، فحتى إذا تم استخدام فرمونات بشرية في الزيوت فإن تأثيرها سيكون دقيقًا للغاية ولن تكون بمثابة السحر مثلًا ولن تتمكن من تجاوز إرادة هذا الشخص فالأمر ليس مثل الموجود في الحيوانات من حدوث استجابة سريعة.

 

ولكن على الجانب الآخر يمكن للفرمون أن يزيد من التوافق بين شخصين بينهما بدايات إعجاب بالفعل أو يزيد من الحماس بينهما في حالة الزواج لفترة طويلة، أي أنه يؤثر على الأشخاص القريبين منك عاطفيًا بالفعل ولكن الاحتمالات تكون ضئيلة للغاية أن يؤثر هذا في شخص غريب فضلًا عن انجذابه إليك.

 

هل يمكن لزيت الفرمون أن يجعلك أكثر جاذبية؟

عدم وجود تأثير مباشر للفرمون على شخص بعينه لا يعني على الإطلاق أنه بلا فائدة، فهو يمكن فعليًا أن يجعلك أكثر جاذبية وذلك لتأثير الفرمون على حالتك النفسية نفسها ومساعدتك على الاسترخاء وبالتالي تزيد ثقتك في نفسك وتتحسن أيضًا دورات النوم.

 

مما يؤثر على الهرمونات ويعمل على خفض الإجهاد للمستويات الطبيعية مما يجعل الآخرين يشعرون أنك شخص مريح وجذاب ويرغبون في التعامل أكثر معك ولكن هذا لا يعني بالضرورة الانجذاب الجنسي.

 

أشهر أنواع زيت الفرمون

هناك أنواع شهيرة موثوقة من زيت الفرمون يمكن للجنسين استخدامه للتمتع بزيادة الرغبة الجنسية والتأثير الجذاب على شريك الحياة، ومن هذه الزيوت:

 

1. زيت الفرمونات دونا Dona Massage Oil للتدليك:

وهو يساعد على زيادة الاستجابة الجنسية ورفع مستوى الإثارة لدى كل من الرجل والمرأة على حد سواء عن طريق امتصاص الرائحة في الجلد مباشرة مع تحسين الحالة المزاجية، ويعتمد على تركيبة طبيعية بنسبة 100% دون أي مصادر حيوانية.

 

رابط شراء المنتج

 

2. زيت الفرمونات اوبسسيف Obsessive للتدليك:

وهو يعتمد على تركيبة تعزز من النشاط الجنسي بروائح خشبية شرقية حارة، ويمكن تطبيقه على كل أنواع البشرة بأمان مع التمتع بزيادة الجاذبية وتحسين الحالة المزاجية على الفور.

 

رابط شراء المنتج

 

3. زيت الفرمونات دونا Dona Blushing Berry للتدليك:

وهو يزيد من استرخاء العضلات ويرفع درجة التيقظ والجاذبية مع تحسين الحالة المزاجية على الفور من خلال مجموعة متنوعة من الفرمونات الطبيعية التي تجعلك مع تطبيقه غير قابلة للمقاومة على الإطلاق خصوصًا مع رائحة عطرية جذابة ومنعشة.

 

رابط شراء المنتج

 

4. زيت سنسوفا الفرمونات Sensuva Provocatife للتدليك:

وهو يعمل على منحك ملمسًا رائعًا مع مجموعة من أفضل العناصر الطبيعية بالإضافة إلى التمتع بالتوهج فور تطبيقه على البشرة، وهو يتلاءم مع كل أنواع البشرة ويضيف لمسة من الإثارة والجاذبية لكلا الطرفين مع مزيج زيت القنب ومجموعة من الفرمونات المتنوعة.

 

رابط شراء المنتج

 

5. عطر الفرمونات سنسوفا Sensuva برائحة البلوميريا لكلى الجنسين:

وهو غني بمجموعة من الزيوت العطرية والفرمونات التي تثير حواس كلا الجنسين وتزيد من تأثيرك على شريكك في العلاقة وتعمل على توطيد العلاقات العاطفية بينكما دون الكثير من المجهود، ويعتمد على روائح الرمان والتين والبلوميريا وجوز الهند وغيرها.

 

رابط شراء المنتج

 

6. لوشن الفرمونات دونا Dona Sinful Spring للتدليك المعطر:

وهو يزيد من إغراء الحواس بنعومة شديدة مع روائح شديدة التميز ومجموعة من الفرمونات التي تزيد من الجاذبية الجنسية والثقة بالنفس في الوقت ذاته مع تحسين فعّال للحالة النفسية والمزاجية دون أي أضرار كيميائية، وسيجعلك غير قابلة للمقاومة.

 

رابط شراء المنتج

 

7. عطر الفرمونات سنسوفا Sensuva لجذب الشريك (unisex):

مع تركيبة غنية بالفرمونات ورائحة زهرية وفاكهية منعشة فإن هذا العطر بكرة دوّارة سهل الاستخدام ويمنحك تأثيرًا هادئًا للغاية مع إثارة فورية للحواس ويمكن لكل من الرجل والمرأة استخدامه على حد سواء ويمكن تطبيقه مع عطرك الخاص دون أي تضارب في الأمر.

 

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن زيت الفرمون

وفي النهاية فإنه لا يوجد ضرر من استخدام زيت الفرمون إذا كنت تشعر معه أنك أكثر جاذبية وثقة في نفسك، ولكن لا تتوقع التأثير السحري له، فإن كل دوره سيكون تحسين الحالة المزاجية سواء لك أو للطرف الآخر.

 

المراجع:

  1. Best Health Mag: Do Pheromone Perfumes Actually Work
  2. SF Weekly: 5 Best Pheromone Perfumes For Women
  3. AP News: 6 Best Pheromones for Men

2 thoughts on “كل ما تود معرفته عن زيت الفرمون وأفضل الأنواع

  1. Pingback: ما هو عطر الفرمون وأفضل أنواعه - طب مول

  2. Pingback: ما هو الفرمون وكيف يحسن من حياتك الجنسية - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية