اقوى منشط للانتصاب لنتائج فورية وطويلة الأمد

اقوى منشط للانتصاب

اقوى منشط للانتصاب هو الذي يساعدك في زيادة التأثير بإنزيم جدران الأوعية الدموية ورفع مستوى تدفق الدماء إلى القضيب.

 

بالإضافة إلى زيادة الحافز العصبي والنفسي وتحسين الهرمونات الجنسية وبالتالي تعزيز الرغبة مما يؤدي إلى انتصاب ليس فقط أكثر قوة وقدرة على تحقيق الإيلاج بكفاءة ولكن أيضًا لوقت أطول مما يتيح الاستمتاع بهزات جماع متعددة بالإضافة إلى زيادة الثقة بالنفس.

 

ومن أفضل الطرق في ذلك هي حبوب القدرة الجنسية الذكورية والتي تم تصميمها خصيصًا لمكافحة مشاكل العجز الجنسي مما يتيح لك الاستمتاع بالجنس من جديد نتيجة تميزها بمكونات قوية تقدم الكثير من الفوائد مثل:

 

  • زيادة تدفق الدم إلى القضيب
  • رفع القدرة على التحمل خلال العلاقة
  • انتصاب أكثر قوة ولفترة أطول
  • الشعور بهزات جماع أكثر وبالتالي تحقيق الرضاء.

 

ما هو اقوى منشط للانتصاب

تتعدد الوسائل التي يمكن اللجوء إليها لتحقيق انتصاب قوي، ولكن البعض منها مؤقت للغاية كما أن له تأثيرات جانبية ضارة على القلب والمخ وغيرها، كما قد يتفاعل سلبًا مع الأدوية التي ينتظم عليها الشخص.

 

لذا من الأفضل عادة استخدام منشط طبيعي للانتصاب لتحصل على نتائج طويلة الأمد بأقل قدر من التأثيرات السلبية، وعادة تتمثل منشطات الانتصاب في:

 

1. الأدوية الكيميائية:

وهي تركيبات تعزز أكسيد النيتريك وهو من المواد الكيميائية الطبيعية التي يُنتجها الجسم وتساعد على ارتخاء عضلات القضيب مما يسمح بتدفق الدم بشكل أكبر والحصول على انتصاب سريع وزيادة الاستجابة للتحفيز الجنسي، وتشمل هذه الأدوية كل من:

 

  • سيلدينافيل أو الفياجرا: ويكون فعالًا قبل ممارسة الجنس بساعة واحدة إلى 4 ساعات ويصلح للحالات الخفيفة والمتوسطة.

 

  • الفاردينافيل وموجود في ليفيترا وستاكسين: وهو أيضًا قبل الجنس بساعة ويُفضَّل تناوله على معدة خاوية، ويذوب أسرع في اللسان من أي حبوب أخرى.

 

  • تادالافيل أو سياليس: ويدوم تأثيره لمدة 36 ساعة ويمكن تناوله بجرعة يومية صغيرة منتظمة وليس فقط قبل العلاقة الحميمة، أو بجرعة كبيرة مرة واحدة.

 

  • أفانافيل أو ستيندرا: ويؤخذ قبل العلاقة بنصف ساعة ويدوم التأثير حتى 6 ساعات.

 

وهذه المجموعة غير آمنة مع أدوية النترات التي توصف للذبحة الصدرية، وفي حالة المرض الكبدي الحاد أو الكلى.

 

كما تتفاوت آثارها الجانبية بين الصداع إلى التدفق المائي إلى عسر الهضم بالإضافة إلى التغيرات البصرية أو زيادة الحساسية للضوء وعدم وضوح الرؤية وسيلان الأنف أو انسدادها ويمكن الشعور بألم في الظهر.

 

وفي الحالات شديدة الخطورة يمكن أن يصل الأمر لفقدان السمع أو البصر سواء مؤقت أو دائم، لذا لا يجب على الإطلاق تناول هذه الأدوية إلا باستشارة طبيب وبعد إجراء كل الفحوصات الشاملة.

 

2. المكملات الغذائية:

مع زيادة التأثيرات السلبية للأدوية الكيميائية وارتفاع حالات الجلطات والوفاة أثناء العلاقة الحميمة، تم اللجوء إلى الوسائل العشبية القديمة التي كانت تستخدم ف يالحضارات المختلفة عبر القرون.

 

ولكن مع مزيج متميز يقلل من التأثيرات الجانبية لكل عُشب أو فيتامين على حدة، ومن أفضل أنواع المكملات الغذائية التي تساهم في تنشيط الانتصاب كل من:

فجركس بلس واضراره

  • فجركس بلس:

وهي حبوب الانتصاب الأكثر شهرة وفاعلية على مستوى العالم للرجال من سن 25 إلى 50 عامًا، وهو يعمل على تحسين كفاءة الجهاز التناسلي عمومًا من خلال زيادة هرمون التستوستيرون وتنشيط الأعصاب اعتمادًا على مكونات طبعية تمامًا يدوم تأثيرها لفترة طويلة.

رابط شراء المنتج

 

فوليوم بيلز volume pills

  • فوليوم بيلز ™ Volume Pills لزيادة جودة السائل المنوي:

جودة السائل المنوي لها تأثير مباشر على الانتصاب، فإذا كان العجز الجنسي نتيجة تراجع هرمون التستوستيرون فإن تلك الكبسولات قادرة على زيادة نسبته في الدم مما يزيد الرغبة الجنسية ويرفع قدرة الرجل على تحقيق الإيلاج بشكل أسهل.

رابط شراء المنتج

 

بروسوليوشن بلس

  • بروسوليوشن بلس ™ ProSolution Plus لتأخير القذف والصحة الجنسية:

وهو من المكملات القادرة على رفع الأداء الجنسية بنسبة 67% على الأقل مع زيادة التحكم في القذف لفترة أطول مما يتيح المزيد من المتعة للطرفين بالإضافة لتحسين التحفيز العصبي والرغبة.

رابط شراء المنتج

 

  • بروفاسيل لزيادة التستوستيرون والحفاظ على القدرة الجنسية:

وهو مفيد لأي شخص يعاني من تراجع في هرمونات الذكورة وبالتالي الاستجابة الجنسية وتقوية الانتصاب، ومناسب للغاية للرجال فوق الخمسين سنة ويعزز من القدرة الجنسية عمومًا ومن انتصاب القضيب خصوصًا.

رابط شراء المنتج

 

  • حبوب بيغ بوي جولدن Big Boy Golden Erect لزيادة قوة الأنتصاب:

مع الاعتماد على الجينسينج والجانكا بيلوبا وغيرها من أعشاب ومستخلصات تم استخدامها على مدى عدة قرون لتقوية الانتصاب والتغلب على سرعة القذف وغيرها من مشكلات يعاني منها الرجل وكل هذا دون تأثيرات جانبية ضارة.

رابط شراء المنتج

 

3. الدهانات الموضعية:

وهي دهانات تعتمد على زيادة تدفق الدورة الدموية في القضيب ورفع مستوى هرمون التستوستيرون موضعيًا، وهي مفيدة للغاية سواء للرجال الذي يتناولون أدوية قد تتفاعل مع المكملات.

 

كما أن تلك التطبيقات الموضعية تساهم في زيادة الرفاهية للرجال الطبيعيين الذين لا يعانون من أي مشكلة ولكن يرغبون في زيادة القوة والقدرة.

 

فتأثيرها سريع ولا تحتاج للانتظام عليها لفترة طويلة، ومن أفضل الأنواع التي يمكنك الاعتماد عليها بأمان كل من:

 

  • جل سنسوفا لتأخير القذف عند الرجال:

تركيبة حديثة متميزة للغاية تعتمد على مادة البنزوكائين التي تقلل من سرعة القذف مع تجنب الزيادة الكبيرة في التحفيز الجنسي لمنع الانتصاب الدائم، ويحتوي على مواد حافظة طبيعية، ويؤدي مفعوله السحري خلال 10 دقائق فقط.

رابط شراء المنتج

 

  • جل مانول كرزي بول بور Manuela Crazy Bull Power لتأخير القذف:

الانتصاب القوي يرتبط بزيادة مستوى التحكم في القذف مما يتيح المزيد من الاستجابة للتحفيز الجنسي وبالتالي زيادة تدفق الدم في القضيب، وكل هذا يوفره لك جل مانول بمجرد تطبيقه قبل الجماع وهو آمن لكل الأعمار.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم ماكس سايز الأسود Max Size لزيادة قوة الأنتصاب وتكبير القضيب:

قدرته على تثبيت الإنزيم المسؤول عن تقوية الاستجابة الجنسية يجعله اقوى منشط للانتصاب على أساس موضعي، فهو يزيد من الاستجابة الجنسية ويعزز تدفق الدم إلى القضيب مما يمنحك شعور بنشوة أكبر، بالإضافة إلى نتائج مستمرة مع الانتظام في الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

  • جل سنسوفا Sensuva On Power Glide لتحسين الأداء الجنسي للرجال:

لن تشعر معه فقط بقوة في الانتصاب ولكن أيضًا زيادة في الحجم والطول مما يتيح ممارسة العلاقة لفترة أطول والسماح لكمية أكبر من السائل المنوي للدخول في القضيب وتحقيق متعة أكبر للطرفين مع العناصر القادرة على نقل المواد المغذية بدرجة أفضل إلى الدم لتعزيز القدرة عمومًا.

رابط شراء المنتج

 

  • جل فيامكس ماكسيمم Viamax Maximun لتكبير القضيب وزيادة الأداء للرجال:

وهو يجمع بين التقنيات الحديثة للتغلب على مشاكل الرجال، ولم يُهمل أيضًا الخبرات القديمة مما جعله فريدًا في عالم تحسين الأداء الجنسي وتقوية الانتصاب نظرًا لتعدد الفوائد التي يقدمها لتحسين الحالة الصحية عمومًا والتناسلية خصوصًا.

رابط شراء المنتج

 

كيف يمكن زيادة تأثير اقوى منشط للانتصاب

أيًا كان اختيارك لتقوية الانتصاب سواء بالنسبة لظروفك الصحية والمادية وأيضًا التفضيلات الشخصية، إن حتى اقوى منشط للانتصاب يحتاج معرفة الاستخدام بطريقة صحيحة بالإضافة إلى اقتران خطوات ضرورية بتناول المنشط لزيادة التأثير وإطالة نتيجة العلاج، ومن أهم الطرق التي ينبغي عليك اتباعها لزيادة الاستفادة من منشط الانتصاب:

 

1. الإقلاع عن العادة السرية والأفلام الإباحية:

الانتشار الشديد للأفلام الإباحية وما يترتب عليه من زيادة في ممارسة العادة السرية يؤدي إلى إنهاك الطاقة، وقد وجدت الكثير من الدراسات الغربية أن التوقف عن العادة السرية لعدة أيام يؤدي لزيادة مستوى هرمون التستوستيرون في الجسم وتحسين جودة الحيوانات المنوية.

 

ورغم أن هناك مجموعة من الأطباء في الغرب ينصحون بممارسة العادة السرية بانتظام إلا أنه يبدو أن نتائجها المُضرّة أدت لظهور مواقع مثل NOFAP والتي تساعد في الإقلاع عن العادة السرية والأفلام الإباحية والسلوكيات المثلية مما يؤدي إلى:

 

  • زيادة القدرة على التركيز.
  • تحسن كبير في جودة الحيوانات المنوية.
  • رفع مستويات الطاقة.
  • نمو العضلات
  • الحصول على نوم أفضل
  • تحسن الأداء البدني ورفع القدرة على التحمل

 

2. التخلص من العادات السيئة:

كثيرًا ما يعتمد الرجال على طرق غير صحية للاسترخاء مثل التدخين وتناول الكحوليات والإفراط في المنبهات، مما يؤثر سلبًا على الصحة الجنسية، فإذا كنت تواظب على اقوى منشط للانتصاب ولكن تمارس عادات سيئة فإن تأثير المنشطات سيذهب هباءً أو لن يكون بالقوة المنشودة.

 

فعلي سبيل المثال تساعد أدوية وحبوب الانتصاب على توسيع الأوعية الدموية لزيادة تدفق الدم إلى القضيب، في حين أن المنبهات تُضيَّق من الأوعية الدموية وتقلل من تأثير المكملات.

 

لذا من الحكمة محاولة الإقلاع عن التدخين والكحول بالتراجع التدريجي والاكتفاء بكوب أو اثنين فقط من المنبهات سواء شاي أو قهوة يوميًا.

 

3. اتباع نظام غذائي صحي:

تساعد الأطعمة الصحية على حرق ترسبات الدهون في الجسم وبالتالي زيادة تدفق الدم، وتشمل هذه الأطعمة كل من:

 

  • الفلفل الحار والحلو: وتحتوي على مركب البيوبيرين النشط الذي يضبط ضغط الدم ويقلل الالتهابات مما يسمح بتنشيط الدورة الدموية.

 

  • الثوم والبصل: وهي أطعمة مكافحة للالتهابات وتزيد من تدفق الدورة الدموية في كل أنحاء الجسم وترفع القدرة على التحمل.

 

  • الموز: وهو غني بالبوتاسيوم الذي يقلل ضغط الدم ويُحسِّن من أنسجة القضيب وبالتالي يرفع الأداء الجنسي.

 

  • الأحماض الدهنية أوميغا3: وهي ترفع من كثافة الدم وقدرته على نقل المغذيات والأكسجين لكل أعضاء الجسم وتتوفر في التونة وزيت الزيتون.

 

  • فيتامين ب: وله دور فعّال في تحسين قدرة الجهاز العصبي مما يرفع قدرة المخ على إرسال إشارات التحفيز الجنسي للقضيب.

 

4. التمارين الرياضية:

من 15-30 دقيقة يوميًا حتى لو متفرقة على مدار اليوم تساعد على زيادة تدفق الدورة الدموية وتقليل الدهون في منطقة البطن والجسم عمومًا، فالبدانة من أكثر الأمور التي تؤثر سلبًا على قوة الانتصاب.

 

لذا سواء لجأت إلى هذا الموقع أو مواقع مماثلة أو اتبعت النصائح الدينية بمحاولة الإقلاع عن تلك الممارسات فإنك ستشعر بنتيجة أكثر قوة على مستوى الانتصاب.

 

كلمة أخيرة عن اقوى منشط للانتصاب

نتيجة استخدام اقوى منشط للانتصاب تختلف من شخص إلى آخر سواء وفقًا لأسلوب حياته عمومًا ومدى قدرته على إجراء تغيرات جذرية للاستفادة من المكونات النشطة في تلك العلاجات.

 

لذا ليس عليك المبالغة في التوقعات لمجرد أن شخص تعرفه حقق نتيجة طيبة، ففي النهاية كل شخص له خصوصية مطلقة عن الآخر.

 

ومن الضروري أيضًا الانتباه إلى أهمية استشارة الطبيب قبل تناول منشطات الانتصاب خصوصًا في حالة الانتظام على أدوية أخرى وذلك حتى لا يؤدي التفاعل بين المكونات إلى ما لا تُحمد عُقباه.

 

المراجع:

  1. River Front Times: Best Male Enhancement Pills
  2. Mayo Clinic: Erectile Dysfunction

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دائما عروض وخصومات

تصل الى %30

فقط لمتابعينا على انستاغرام
تابعنا على انستاغرام
الآن
close-link

شاهد المنتجات الخاصة بالرجال على طب مول

جهاز تكبير الذكر
منتجات حصرية خاصة بالرجال
شاهدها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية