كيفية تحقيق الرعشه الجنسيه عند المراه

أهم علامات الرعشه الجنسيه عند المراه وأفضل طرق الوصول السريع إليها

تتعدد علامات الرعشه الجنسيه عند المراه، فهي ليست مثل الرجل تقتصر على الانتصاب والقذف، فمن ترطيب المهبل إلى إطلاق الفرمونات وغيرها من علامات تعبر عن وصول المرأة إلى الرعشة الجنسية وشعورها بالنشوة.

 

والنشوة أو الرعشة هي الاستجابة الفسيولوجية للإثارة الجنسية وهي تختلف عن الدافع العاطفي والذي يُطلق عليه اسم الرغبة، والتي تعتبر تمهيدًا للموافقة على العلاقة الحميمة رغم أن اللفظين يتم استخدامهما في الكثير من الأحيان بشكل متساو دون اعتبار للتغيرات الفسيولوجية التي تحدث في الجسم.

 

فيمكن أن تكون هناك رغبة دون تغيرات فسيولوجية ولكن لا يمكن أن تحدث النشوة أو الرعشة الجنسية دون وجود الرغبة.

 

وهناك 4 مراحل للاستجابة الجنسية للمرأة والتي تصل بها إلى رعشة الجماع وهي:

 

  • الإثارة من خلال المداعبات أو الجماع المهبلي

 

  • الذروة وهي المرحلة التي تسبق الرعشة الجنسية وفيها تزداد حدة التغييرات التي تشعر بها المرأة في مرحلة الإثارة.

 

  • الرعشة الجنسية وهي الهدف النهائي من ممارسة العلاقة ورغم هذا يمكن أن تشعر المرأة بالمتعة دون الوصول إليها، وتشتمل على التشنجات العضلية أسفل الظهر والحوص ويتقلص المهبل ويُصبح أكثر ترطيبًا.

 

  • القرار أو الاستراحة وفيها تسترخي العضلات وتشعر المرأة بحساسية خاصة في البظر أو يكون مؤلمًا عند لمسه وتواجه المرأة بعدها فترة مقاومة لا تستطيع فيها الوصول للنشوة من جديد إلا بعد فترة تختلف من حالة إلى أخرى.

 

علامات الرعشه الجنسيه عند المراه

تتمثل أهم علامات الرعشه الجنسيه عند المراه في:

 

1. زيادة حساسية المناطق المثيرة للشهوة:

فهناك مناطق تثير الشهوة في المرأة أكثر من غيرها وتتمثل في مؤخرة العنق والأذنين وفروة الرأس والمعصمين من الداخل وأسفل الظهر وأطراف الأصابع والمؤخرة والحلمات والبظر ومنطقة الـG-spot وعند وصول المرأة للنشوة تصير هذه المناطق حساسة للمداعبات بشدة.

 

2. اتساع حدقة العين:

فاتساع العين من العلامات البارزة على الإثارة والناجمة عن إفراز الأوكسيتوسين والدوبامين مما يزيد من ارتفاع هرمونات الحب والتي تؤثر على حدقة العين.

 

3. امتلاء الثدي بنسبة 25%:

فتلاحظ المرأة بشدة تضخم في حجم لاثدي بنسبة الربع تقريبًا حيث تتمدد أجزاء متعدد من الجسم في مرحلة الذروة من الإثارة ويعتبر الثدي من المناطق الأكثر تأثرًا.

 

4. تعمق قناة المهبل واتساعها بنسبة 200%:

يؤكد الأطباء أنه عنه الوصوة للرعشة الجنسية فإن قناة المهبل يمكن أن تشهد اتساعًا بنسبة 200% ويحدث هذا نتيجة ما يُسمى بالخيمة المهبلية حيث يتم سحب عنق الرحم إلى داخل الحوض مما يتسبب في إطالة القناة المهبلية.

 

5. يُطلق الجسم فرمونات تزيد من الرغبة المتبادلة:

أثناء الإثارة فإن المرأة والرجل أيضًا تُطلقان فرمونات قوية لا شعورية من الغدد الجنسية، وقد لا يتم إدراكها بشكل واضح لكنها موجودة ومؤثرة.

 

6. تمدد الأوعية الدموية وتزايد معدل ضربات القلب وارتفاع ضغط الدم:

فعند الإثارة والنشوة يرتفع معدل ضربات القلب بشدة ويزيد ضغط الدم لفترة قليلة ثم تعود لطبيعتها من جديد بعد هزة الجماع، فهذا التمدد في الأوعية الدموية يسمح بالمزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وزيادة حساسيتها للمداعبات.

 

7. تصبح حلمات الثدي منتصبة:

نتيجة إفراز الأوكسيتوسين أو هرمون الحب فإن الحلمات تكون أكثر قوة وانتصابًا وهو من أكثر العلامات على وصول المرأة للإثارة المطلقة.

 

8. استرخاء العضلات حول المهبل:

كلما زادت إثارة المرأة واستجابتها للمداعبات فإن هذا يؤدي إلى تقليل التوتر إلى أقل درجة واسترخاء عضلات المهبل بشكل واضح وبدء التشحيم من خلال المذي، والذي يختلف عن المني الذي يخرج من الرحم والمهبل بعد الوصول الفعلي للرعشة والاسترخاء.

 

هل ترغب في زيادة الرعشه الجنسيه عند المراه؟.. إليك أهم المنتجات

يتساءل الكثيرون عن إمكانية التحكم في الرعشة الجنسيه عند المراه وزيادتها وتكرارها، وأثبتت الكثير من التجارب أن الدهانات الموضعية للبظر قبل الجماع والمداعبات تزيد من هذه النشوة ويمكن أن تؤدي للوصول للرعشة أكثر من مرة.

 

ومن أفضل الدهانات التي يمكنك الاعتماد عليها في هذا الشأن نرشح لك كل من:

 

1. جل سيستم جو System Jo ARCTIC جل للبظر لتحسين الشهوة للنساء:

وهو يزيد من نعومة الملمس أثناء الجماع ويزيد من تحفيز البظر للاستجابة الجنسية وآمن تمامًا على الجلد ويرفع الشعور بالوخز الخفيف الناجم عن الإثارة والرغبة الجنسية ولا يحتوي على أي مواد حافظة أو كيميائية.

رابط شراء المنتج

 

2. زيت سنسوفا Sensuva On Arousal لزيادة الرغبة الجنسية (للنساء):

عند اضطراب الهرمونات وجفاف المهبل وتغير الحالة المزاجية فإن الرغبة الجنسية للنساء تتراجع بشدة، وفي هذه الحالة تحتاج إلى تحفيز إضافة للمساعدة على الاستثارة.

 

ويساعدك زيت سنسوفا على ليس فقط تحقيق النشوة وتكرارها ولكن زيادة الرغبة الجنسية نفسها من خلال رفع درجة إفراز الهرمونات الجنسية والتأثير على الجسم كله.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم سنسوفا Sensuva Ultra-Stimulating ON Insane لزيادة التحفيز الجنسي للمرأة:

وهو يرفع الإحساس الداخلي في المهبل والخارجي في البظر مع دعم الترطيب وتسهيل عملية الإيلاج دون أي ألم مما يساعدك أكثر على الاسترخاء والاستجابة للمثيرات سواء المداعبات أو الإيلاج.

رابط شراء المنتج

 

4. بكج سويس نافي Swiss Navy Infuse Arousal لزيادة الرغبة الجنسية:

وستشعرين معه بزيادة كبيرة ليس فقط في الاستجابة الجنسية والرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة ولكن إطالتها لفترات غير مسبوقة من قبل.

 

وهو يأتي بنسختين واحدة للرجال وأخرى للنساء لرفع درجة التحمل وزيادة قوة الأداء للجنسين مع الحفاظ على الاستثارة لأطول فترة ممكنة.

رابط شراء المنتج

 

5. جل الاستحمام سنسوفا بالفيرمونات Bubble Bath (للجنسين) لجذب الشريك:

ذكرنا أن الفرمونات تنطلق من الجسم عند النشوة الجنسية، فإذا تم تطبيقها على الجلد قبل اللقاء فإنك ستشعرين ببدايات النشوة قبل حتى أي مداعبات مما يُسهل من الوصول إليها وتكرارها مع زيادة نعومة الجلد والتأثير على كل مناطق الإثارة والتحفيز الجنسي.

رابط شراء المنتج

 

6. جل فيامكس Viamx Sentivive Gel لزيادة الرغبة الجنسية:

من خلال حمض الأرجينين الأميني فإن جل فيامكس قادر على تعزيز تدفق الدورة الدموية في الأعضاء الحميمة مما يساعد على زيادة الاستثارة والوصول إلى النشوة الجنسية بأقل قدر من المداعبات مع ترطيب كبير للمهبل وتقليل أي ألم ناجم عن الاحتكاك أو جفاف المهبل.

رابط شراء المنتج

 

7. حبوب ديفيلز كاندي:

يمكن أن تعاني المرأة من البرود الجنسية وصعوبة كبيرة في الوصول للنشوة مع التقدم في العمر أو اضطراب الهرمونات وتغير الحالة المزاجية.

 

لذا يمكن لكورس علاجي يومي أن يقلل من تأثير اضطراب الهرمونات على الحالة المزاجية والنفسية ويزيد من القدرة على التحمل عمومًا والإقبال على الحياة وعلى العلاقة الحميمة.

 

ومع الانتظام على كبسولات ديفيلز كاندي مرتين يوميًا لمدة شهر أو شهرين فإنك ستلاحظين زيادة الرغبة وسرعة في الوصول إلى النشوة وتكرارها مع ترطيب للمهبل من جديد.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن الرعشه الجنسيه عند المراه

هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على وصول المرأة إلى الرعشة الجنسية أو النشوة، وكلما زادت فترة المداعبات ولمس المناطق المثيرة من جسدها أدى هذا إلى الوصول السريع للإثارة وزيادة تدفق الدم للأعضاء الجنسية وارتفاع حساسيتها بالتالي للمداعبة وتسهيل عملية الجماع لتكون أكثر متعة للطرفين.

 

المراجع:

  1. Health Line: Everything You Need to Know About Female Arousal
  2. Strut Yours: 8 Signs of female arousal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية