طرق علاج البرود الجنسي للزوجة لأعادة الرغبة من جديد

علاج البرود الجنسي للزوجة

تختلف طرق علاج البرود الجنسي للزوجة وفقًا للسبب في هذه الحالة والتي قد تكون مزعجة بشكل كبير للطرفين خصوصًا إذا كانت شهوة الزوج مرتفعة.

 

وللتعرف على السبب الحقيقي لابد من إجراء حوار مفتوح مع الطبيب أو الطبيبة حول تلك المشكلة والتغلب على الخجل من الحديث التفصيلي فيها لأن حياتك الجنسية جزء من رفاهيتك قبل أن تكون من أساسيات نجاح العلاقة مع زوجك.

 

لذا لابد أن تكوني واضحة بشأن تاريخك الجنسي بداية من البلوغ ومشكلات الدورة الشهرية والعادة السرية والتخيلات والاحتلام وغيرها مع توضيح للمشكلات الحالية التي تعانين منها في العلاقة الزوجية.

 

كما سيتعين الأمر فحص الحوض للتحقق من التغيرات الجسدية التي تؤثر على شعورك بالمتعة الجنسية مثل ترقق الأنسجة التناسلية وانخفاض مرونة الجلد أو التندم أو الشعور بألم.

 

وسيحتاج الطبيب أيضًا لاختبارات دم للتحقق من الإصابة بأي من الأمراض التي تؤثر على الدافع الجنسي مثل السكري واضطراب الغدة الدرقية وغيرها.

 

وضعي في اعتبارك أن علاج البرود الجنسي للزوجة ضروري فقط في حالة كان يتسبب لك في الازعاج وأنك لابد أن تكوني راغبة في العلاج وإلا لن يُجدي أي شيء.

 

وتتباين طرق زيادة الرغبة الجنسية للمرأة والتغلب على البرود منها العلاج الطبي والنفسي والكيميائي وتغيير أنماط الحياة وغيرها وسنستعرضها جميعًا بشيء من التفصيل.

 

أولاً: التحدث والحوار المفتوح

قد يبدو الأمر شديد الصعوبة خصوصًا لمن لم يعتد عن الحديث عن أي أمور تزعجه وليست فقط الخاصة بالعلاقة الحميمة، ولكن الكثير من التجارب قبل الدراسات أثبتت أهمية الحوار المفتوح الهادئ دون تهديد في حل المشكلات عمومًا والخاصة بالعلاقات بين الزوجين خصوصًا.

 

فكم من التوقعات والأوهام التي تُفسد العلاقة ولا يكون لها أي أساس من الصحة، لذا إذا كنت تشعر ببرود زوجتك الجنسي وترغب في واحد من أسرع الحلول على الإطلاق فلابد من سؤالها مباشرة عما يُزعجها، وهنا لا يجب أن يكون الرد “لا شيء” بل التعبير في نقاط واضحة ومحددة عن أسباب الانزعاج سواء عمومًا أو في العلاقة الحميمة.

 

وهنا تجب الإشارة إلى أن تحديد أسباب الانزعاج ليس حلًا في حد ذاته ولكنه المفتاح الرئيسي لإيجاد الحل السريع بإذن الله. لذا عليكِ تبين ومعرفة البرود الجنسي للنساء اسبابه وعلاجه حتى تتمكني من التخلص منه.

 

ثانياً: علاج البرود الجنسي للزوجة بالهرمونات

يعتبر اضطراب الهرمونات واحدًا من أكثر أسباب البرود الجنسي سواء لدى الرجال أو النساء وخصوصًا عند التغيرات الحياتية والجسدية الكبيرة سواء في فترة سن اليأس أو الحمل وأثناء الرضاعة.

 

ويمكن أن تعود الأمور سريعًا إلى طبيعتها ولكنها قد تحتاج في أحيان أخرى إلى بعض التحفيز.

 

وهناك الكثير من العلاجات الموضعية التي يمكنها زيادة توازن هرمون الأستروجين في المهبل والبظر ورفع درجة الاستثارة والرغبة، ويمكن لبعضها الحصول عليه دون وصفة طبية بشرط التأكد من كون المنتج أصليًا.

 

ومن أكثر العلاجات الموضعية التي تعتمد على زيادة إفراز هرمون الأستروجين نرشح لك كل من:

 

1. جل سنسوفا ايس Sensuva Ice للوصول الى النشوة الجنسية للنساء:

إذا كنت تفتقدين الوصول إلى النشوة الجنسية في العلاقة وتحتاجين إلى وقت طويل للاستثارة فهذا الهلام يساعدك في زيادة الاحساس بالمداعبات ودعم رد فعل سريع عليها نتيجة محتواه الغني من الزيوت الحارة التي ترفع معدل تدفق الدم وتزيد من الرغبة.

رابط شراء المنتج

 

2. زيت سنسوفا Sensuva ON HEMP Natural Arousal Oil للإثارة:

لن تعاني مجددًا من حكة الجلد والمهبل الجاف مع استخدام هذا الزيت قبل العلاقة الحميمة أو في المداعبات، فهو يجعل المنطقة الحساسة في غاية النعومة والترطيب مع تهدئة الأعصاب والمساعدة على الاسترخاء.

رابط شراء المنتج

 

3. سيروم للبظر اينتيمت ايرث لزيادة الرغبة الجنسية للنساء:

إذا كنت ترغب في علاج البرود الجنسي للزوجة بطريقة آمنة وسريعة فيمكن الاستعانة بهذا السيروم سريع المفعول الذي يؤثر في النهايات العصبية للبظر بمجرد تدليكه نتيجة الاعتماد على زيت النعناع الياباني الأصلي ومكونات متنوعة لتحفيز تدفق الدم.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم سنسوفا Sensuva Ultra-Stimulating ON Insane لزيادة التحفيز الجنسي للمرأة:

الشعور بالحرارة والرغبة في العلاقة الحميمة أكثر من مرة هي النتيجة الفورية التي ستحصلين عليها من هذا الكريم الذي يؤثر سريعًا في أنسجة البظر ويحفزها من الداخل والخارج لتحقيق النشوة أكثر من مرة في اللقاء.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم فيامكس لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء:

يعد فيامكس كريم لزيادة الرغبة الأكثر شهرة في منتجات تحفيز المرأة جنسيًا وزيادة النشوة سواء نتيجة الخوف من العلاقة الحميمة أو بعد التغيرات الهرمونية القوية، ويحتوي على مزيج متنوع من أشهر أعشاب الإثارة الجنسية المعروفة على مدى قرون حول العالم.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: الأدوية التي تُصرف بوصفة طبية

تتنوع الأدوية التي يمكن للطبيب أن يلجأ إلى وصفها لعلاج البرود الجنسي للزوجة إذا كان ناجمًا عن الاكتئاب أو خلل وظيفي في الغدة الدرقية دون وجود أمراض أخرى تتعارض مع هذه الأدوية، ومن أهم الأمثلة على ذلك:

 

1. عقار فليبانسرين (Addyi):

 وتم تطويره في الأصل كمضاد للاكتئاب وووافقت عليه إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لعلاج انخفاض الرغبة الجنسية للمرأة في فترة ما قبل انقطاع الطمث، ولكنه يرتبط عادة بأعراض جانبية مثل انخفاض ضغط الدم والنعاس والغثيان والإرهاق والدوخة.

 

2. بريميلانوتايد Vyleese:

وهو عبارة عن حقنة تؤخذ تحت الجلد في البطن أو الفخذ قبل الوقت المتوقع للعلاقة الحميمة ومن آثارها الجانبية الصداع والغثيان والإحمرار والقيء بالإضافة إلى رد فعل تحسسي من موضع الحقن.

 

3. المكملات الغذائية العشبية:

وهي نوع من الأدوية والحبوب التي تعتمد على مستخلصات وفيتامينات تزيد بشكل طبيعي من هرمونات الأستروجين والأندروفين وغيرها مما يرفع الحالة المزاجية للمرأة ويزيد من قدرتها على التحمل ومن الاستجابة للإثارة الجنسية سريعًا.

 

  • حبوب ديفيلز كاندي:

وهي مثالية للنشاط الجنسي للمرأة والرجل أيضًا، ومع الانتظام عليها لمدة شهرين أو ثلاثة ستشعرين بتحسن ملحوظ على الكثير من المستويات سواء في العلاقة الحميمة أو علاقتك بأبنائك ورغبتك في الحياة عمومًا.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: التغلب على الضغوط النفسية والعصبية

الجميع يعاني من مشكلات سواء في العمل أو المنزل أو مع شريك الحياة، ولكن البعض يستطيع التعامل معها بكفاءة أكبر من غيره نتيجة الاهتمام بالصحة النفسية والعقلية.

 

ومن أكثر الطرق التي تساعدك في تقليل هرمون الكورتيزول والتغلب على التوتر والقلق من الضغوط كل من:

 

1. الدهانات المهدئة للحالة المزاجية:

فهناك زيوت وكريمات موضعية بمجرد تدليكها سواء في الجسم أو على المناطق الحميمة أو على الجبهة فإنها تخفض من نسبة التوتر وتزيد من الهدوء النفسي دون أي تأثيرات جانبية ضارة.

 

وتعتبر زيوت الفرمونات من أفضل تلك الدهانات لأنها تزيد من الإثارة وفي الوقت نفسه تقلل من التوتر، ومن الأمثلة التي يمكنك الاعتماد عليها وتجربتها نقدم لك كل من:

 

  • زيت الفرمونات دونا Dona Blushing Berry للتدليك:

برائحة عطرة مع مزيج قوي من المنشطات الجنسية فإن هذا الزيت قادر على زيادة الرغبة واسترخاء العضلات مع تحسن فوري للحالة المزاجية والمساعدة على النوم أيضًا مما يجدد حالة النشاط عمومًا.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت الفرمونات دونا Dona Massage Oil للتدليك:

وهو يحتوي على تركيبة طبيعية تمامًا ولا تحتوي على أي هرمونات حيوانية مع فرمونات نباتية تزيد من النشوة وتقلل من الضغط العصبي عند تدليكها على الجسم والمناطق الحميمة.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت سنسوفا الفرمونات Sensuva Provocatife للتدليك:

وهو ملائم لكل من الذكر والمرأة ويؤثر في الجنسين ويمكن استخدامه في المداعبة المتبادلة لزيادة التقارب الجسدي وتقليل التوتر والعمل على استرخاء العضلات دون أي تأثيرات جانبية ضارة.

رابط شراء المنتج

 

2. ممارسة نشاط بدني خفيف:

فالتمارين الرياضية اليومية من 5-10 دقائق تزيد من هرمونات السعادة وترفع معدل تدفق الدم في الشرايين الصغيرة حول الجهاز التناسلي مما يرفع من درجة حساسيتها واستجابتها للإثارة.

 

3. تعلم تقنيات تهدئة الأعصاب:

فسواء بممارسة اليوجا أو إجبار نفسك على اقتطاع وقت يوميًا لرفاهيتك الشخصية يمكن أن تخرجين فيه أو تمارسين هواية أو غيرها بعيدًا عن أعباء المنزل والعمل سيفيدك للغاية في حياتك عمومًا وسيكون جزءًا فاعلًا من العلاج.

 

خامساً: استخدام المزلقات المهبلية

علاج البرود الجنسي للزوجة يمكن أن يكون ببساطة شديدة عند اتباع طرق تقليل الألم أثناء الإيلاج، فعند وجود ارتباط بين الجنس والألم فإن النتيجة الطبيعية هي النفور حتى إذا كانت لا تعاني من أي مشكلات نفسية أو جسدية.

 

ويعتبر جفاف المهبل من المشكلات الشائعة لدى النساء سواء قبل سن اليأس وانخفاض هرمون الأستروجين، أو نتيجة عدم قدرة الرجل على ممارسة المداعبات لفترة طويلة حتى ظهور الإفرازات الطبيعية لترطيب المهبل مما يجعل الألم لا يُطاق عند ممارسة العلاقة.

 

والمزلقات المهبلية من الوسائل التي تساعدك في زيادة الترطيب وتنعيم منطقة البظر ورفع درجة الشعور بالنشوة أيضًا من خلال استخدامها في المداعبات، وهي تتنوع إلى حد كبير والكثير منها آمن حتى أثناء الحمل، ومن أفضل أنواع المزلقات التي ننصحك بتجربتها كل من:

 

1. مزلق انتيمت ايرث Intimate Earth بنكهة الفانيلا والموز (عضوي):

وهو آمن تمامًا على كل أنواع البشرة حتى الحساسة منها ويساهم في تحقيق إيلاج سهل مع ترطيب وتنعيم المهبل وتعطيره برائحة تزيد من الرغبة.

رابط شراء المنتج

 

2. مزلق سنسوفا الترا ثيك Sensuva Ultra Thick المائي (دون نكهة):

إذا لم ترغبي في أي رائحة وتريدين أن تكون الأمور طبيعية أكثر فمزلق سنسوفا من المنتجات المثالية في هذا الخصوص ويعتمد على الجلسرين النباتي ومكونات آمنة لترطيب المهبل وزيادة الإقبال على العلاقة الحميمة.

رابط شراء المنتج

 

3. مزلق سويد لوف Swede Love Fruity المائي بنكهة العسل (عضوي):

وهو من الأنواع الآمنة عند التذوق ومداعبة المهبل ويمكن لكلا الجنسين استخدامه لتحقيق إيلاج أسهل دون ألم مع رفع درجة الترطيب لمستويات أكثر مما يزيد النشوة للطرفين.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن علاج البرود الجنسي للزوجة

عادة ما تتسم المشكلات المحيطة بالوظيفة الجنسية للمرأة بالكثير من التعقيد، لذا من غير المرجح أن تُجدي أكثر الأدوية فاعلية في علاج البرود الجنسي للزوجة دون حلّ المشكلات العاطفية والاجتماعية أو التخفيف منها.

 

لذا يجب أن يسير الجانب النفسي والاجتماعي جنبًا إلى جنب مع أي أدوية أو منشطات أو علاجات أخرى يتم اللجوء لها وإلا لن تكون النتيجة مُرضية بالشكل الكافي.

 

كما لا ينبغي على الإطلاق تجاهل حاجة الزوجة إلى المداعبات للبظر والمهبل والثدي قبل الإيلاج، فهو يزيد من رغبتها بل قد تصل إلى النشوة دون جماع من تلك المداعبات فقط.

 

المراجع:

  1. Mayo Clinic: Female sexual dysfunction

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية