ما هو بخاخ الانتصاب ومن هو عليه أستخدامه؟

بخاخ الانتصاب .. الوسيلة الأكثر سرعة لعلاقة أكثر قوة

بخاخ الانتصاب هو رذاذ يهدف إلى تقليل الحساسية في المناطق الأكثر استجابة في القضيب ومن ثم تأخير القذف لفترة من 40 ثانية إلى 4 دقائق للاستمتاع بعلاقة تدوم لفترة أطول دون الخجل أمام زوجتك بسرعة القذف أو الوصول إلى الذروة قبل أن تشعر هي بشيء.

 

وسرعة القذف عمومًا من المشكلات الشائعة والتي تم ابتكار الكثير من الحلول لها ومن ضمنها بخاخ الانتصاب الذي لا تحتاج معه إلا إلى زخات قليلة للوصول للنتيجة المنشودة، ويعتمد عادة على مكونات مزيلة للتحسس مثل الليدوكائين والبنزوكائين وغيرها.

 

كيفية استخدام بخاخ الانتصاب

قد تشعر أن الأمر غير معقد وأنه لا يستحق أي إرشادات أو شهادة طبية، فلا شيء صعب في فتح المنتج وتطبيقه على القضيب، ولكن ستندهش من كم الأخطاء التي يرتكبها الكثيرون والتي تؤثر بطبيعة الحال في فاعلية المنتج والنتيجة النهائية.

 

لذا لابد دائمًا من قراءة تعليمات الشركة المنتجة بدقة، ومن أهم خطوات استخدام بخاخ الانتصاب:

 

1. تطبيق البخاخ:

ويتم رج الزجاجة بقوة، ثم الإمساك بفوهة البخاخ بالقرب من القضيب وإطلاق كمية كاملة بقوة، وبالنسبة للمكان تحديدًا فهو يختلف من منتج لآخر، وعادة ما يتم تطبيقه أسفل رأس القضيب مباشرة وعلى الجانب السفلي منه.

 

وبالنسبة للكمية المناسبة فهو أيضًا من الأمور التي تختلف من شخص لآخر وفقًا لمقدار الحساسية، وعادة ما يتم البدء بزختين، وإذا لم يكن التأثير قويًا فمن الممكن تطبيق 3 زخات.

 

فمن الأفضل البدء بكمية قليلة وتعديلها بعد ذلك وفقا للنتيجة التي تحصل عليها، ويجب تجنب المبالغة في التطبيق حتى لا يختفي الإحساس من القضيب بشكل مزعج.

 

2. تدليك الرذاذ:

بمجرد تطبيق الرذاذ على المنطقة المطلوبة ابدأ بفركها حتى لا تشعر بأي بلل، ومن الأفضل أن يتم التدليك بإصبع أو إصبعين وبحركة دائرية وليس بالقبضة الكاملة.

 

حيث سيؤدي هذا إلى توزيع المنتج في أماكن غير مرغوب الوصول إليها ولا فقدان الحساسية بها بالإضافة إلى التصاق كمية أكبر من المنتج في يدك وعدم الاستفادة به.

 

وبعد هذا يجب غسل اليدين جيدًا بعد تطبيق المنتج حتى لا يسري إلى مناطق أخرى أثناء المداعبة ويقلل من الإحساس فيها.

 

3. الانتظار حتى يسري مفعول بخاخ الانتصاب:

وهذه هي أهم الخطوات على الإطلاق، فيجب الانتظار لمدة من 10-15 دقيقة وهو الوقت المثالي للمداعبة أيضًا حتى يتم امتصاص المكونات كليًا في البشرة.

 

بخاخ الانتصاب كوبكو ميل Cobeco Male Cold Effect

وهو رذاذ يمنحك تأثير مخدر ومبرد للمنطقة الحساسة مما يمنع سرعة القذف ويزيد من قوة الانتصاب للمزيد من السيطرة والمتعة الجنسية طويلة الأمد.

 

فبخاخ ميل كوبيكو يعتمد على المكونات الطبيعية المميزة التي توفر تأثيرًا مخدرًا مؤقتًا وخفيفًا خلال العلاقة الحميمة مما يمنع القذف المبكر.

 

مكونات MALE Cobeco Delay Spray Cooling

تتمثل أهم مكونات هذا البخاخ في الأكوا، والجلسرين، ولوريث 9، والكحول، ودينات كحول، وخلاصة نواة أفينا ساتيفا، وبنزيل نيكوتينات، وكابريل جلايكول، مستخلص زهرة Hypericum Perforatum، ومينثيل لاكتات، ويجب حفظه بعيدًا عن أشعة الشمس وعن متناول الأطفال

 

ومن الضروري تجربة القليل من الرذاذ على ساعد اليد قبل البدء في استخدامه بانتظام ويكفي رشه من 2-5 مرات بحد أقصى للحصول على التأثير المنشود وفقًا لدرجة استجابتك للمنتج فهو سيعمل بشكل مختلف من شخص لآخر.

 

لذا يمكن البدء بزختين ومراقبة التأثير وزيادة الكمية في حالة الحاجة.

 

رابط شراء المنتج

 

أخطاء يجب تجنبها عند استخدام بخاخ الانتصاب

  • تطبيق كمية كبيرة من المنتج دون داع لأن هذا سيقلل الإحساس كثيرًا مما لا يجعلك تشعر بأي متعة، وفي الوقت نفسه لا داعي للهلع إذا وضعت كمية كبيرة فعادة يزول التأثير خلال 30 دقيقة وتعود الأمور إلى طبيعتها.

 

  • تطبيق كمية صغيرة للغاية، فهذا أيضًا من الأخطاء التي يجب تجنبها، فمن المفيد البدء بالحد الأدنى ومراقبة الإحساس وزيادة الكمية بالتدريج إذا كانت الحساسية لا تبدو منخفضة بشكل كافٍ لتأخير القذف.

 

  • تطبيق البخاخ في الاماكن الخاطئة، فيجب أن تعرف ما هي الحشفة ورأس القضيب وغيرها من أجزاء للقضيب بدقة والاستعلام عنها أو البحث على الإنترنت عن الأماكن الموصى بالتطبيق عليها حتى تتأكد من معرفتها بشكل صحيح وتطبيق المنتج عليها.

 

  • عدم الانتظار لفترة كافية أو لمدة طويلة للغاية، حيث تعمل معظم أنواع البخاخ خلال 10-15 دقيقة مع التأكد من دليل الاستخدام، ولا يجب الانتظار لفترة أقل من هذا أو أكثر كثيرًا حتى لا يزول تأثير البخاخ دون الاستفادة منه.

 

طرق أخرى يمكنها مساعدتك في تأخير القذف وتحقيق انتصاب أكثر قوة

استخدامك لبخاخ الانتصاب يمكن أن يُشكل فرصة حقيقية وسريعة لعلاج سرعة القذف وتقوية الانتصاب لفترة أطول، ولكن من الضروري اتباع بعض الأمور الأخرى قدر الاستطاع للحصول على نتائج طويلة الأمد مثل:

  • التقليل من التدخين أو الامتناع عنه للسماح بتدفق أفضل للدورة الدموية وتقوية عضلات القضيب.
  • اللجوء إلى تمارين قاع الحوض بانتظام لتقوية القضيب وارتفاع درجة السيطرة على القذف.
  • مكملات الزنك، وهي لا تدعم فقط المناعة وتعمل على تجديد أسرع للخلايا ولكنها تزيد من مستويات التستوستيرون مما يؤدي إلى زيادة الطاقة وتعزيز الرغبة الجنسية.
  • تناول أطعمة غنية بالمغنسيوم الذي يلعب دورًا قويًا في الصحة الجنسية.
  • استخدام الواقي الذكري فهو يقلل من الحساسية ويمنع القذف المبكر، كما أن هناك أنواع مخصصة للتحكم أكثر في الذروة وتحتوي على مخدر خفيف أو تكون أكثر سُمكا.

 

أسئلة شائعة عن بخاخ الانتصاب

 

  • هل يتم تطبيق البخاخ عند الانتصاب أو في الحالة العادية؟

معظم الرجال يتعرفون أسهل على أجزاء القضيب في حالة الانتصاب، لذا لتطبيق أكثر دقة يمكنك تطبيقه بعد الانتصاب، أما إذا كنت ترغب في التحضير مبكرًا فلا مانع بشرط معرفة المكان الصحيح المُوصى به لتطبيق المنتج.

 

  • هل يمكن ارتداء واقٍ ذكري مع بخاخ الانتصاب؟

يعتمد هذا على المنتج نفسه، فبعض أنواع البخاخ تسمح لك بارتداء الواقي الذكري ولا تحتوي على أي مكونات ضارة به، ولكن البعض الآخر لا يُحبذ معه استخدام الواقي.

 

  • هل تنتقل بقايا الرذاذ إلى مهبل أو رحم المرأة؟

من المفترض ألا تنتقل أي بقايا من البخاخ إلى المرأة على الإطلاق خصوصًا إذا تم استخدامه بطريقة صحيحة ومسح الكمية الزائدة والانتظار لمدة 10 دقائق حتى يمتص جلدك لكل مكونات المنتج والتخلص من أي شعور بالبلل.

 

ملخص نهائي عن بخاخ الانتصاب

بخاخ الانتصاب من الطرق البسيطة للغاية لتأخير القذف وتحسين الانتصاب إلا أنه من الضروري معرفة الطريقة الصحيحة للاستخدام وأيضًا الأماكن المطلوب تأخير الحساسية فيها مع تجنب أي إسراف في التطبيق.

 

وتذكّر أن التأثير سيكون مختلفًا من شخص إلى آخر وقد تحتاج إلى مرتين أو ثلاثة من الاستخدام لتحديد الجرعة المناسبة لك.

 

المراجع:

  1. Promescent: How to use delay sprays
  2. Health Line: Best Home Remedies for Premature Ejaculation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية