جهاز الشفط للعضو الذكري كيف يعمل ومن يحتاجه؟

جهاز الشفط للعضو الذكري عبارة عن مضخة أو جهاز فراغي سواء يعمل يدويًا أو كهربائيًا لعلاج حالة عدم الانتصاب أو تراجع القدرة في الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة العلاقة الحميمة.

 

ويتكوّن الجهاز من أنبوب بلاستيكي يوضع فوق القضيب ومضخة متصلة بالأنبوب مع وجود شريط يتناسب مع حجم قاعدة العضو الذكري عند انتصابه وتُمسى حلقة انقباض.

 

لماذا تحتاج إلى جهاز الشفط للعضو الذكري؟

يعتبر ضعف الانتصاب من المشكلات الشائعة خصوصًا بعد جراحة البروستاتا ولدى الرجال الأكبر سنًا، وفي حين قد يلجأ البعض للأدوية الكيميائية إلا أن أضرارها المختلفة على القلب والكلى تجعل الكثيرون يترددون في تناولها.

 

كما تشمل العلاجات الأخرى كل من الحقن أو العمليات الجراحية، ولكل منهم مضاعفات قد تخرج عن السيطرة.

 

لذا يعتبر جهاز الشفط للعضو الذكري من الخيارات الآمنة التي يمكنك اللجوء إليها لعلاج مشكلة تراجع القدرة على الانتصاب، فهو خيار طبيعي تمامًا ولا يتسبب في أعراض جانبية كما أنك تستخدمه وفقًا لحاجتك وللوقت المتاح لك.

 

ويختار الكثيرون مضخة القضيب لعدة أسباب منها:

  • الفاعلية الشديدة، فمع الممارسة والاستخدام الصحيح يمكن لأغلب الرجال ملاحظة تحسن كبير في الانتصاب الكافي تمامًا لإتمام العلاقة الحميمة بكفاءة.

 

  • عدم وجود آثار جانبية، فتشكل مضخة القضيب اختيار آمن لا يؤثر على أجهزة الجسم من الداخل ويُركِّز فقط على القضيب والأعضاء التناسلية ولا تشمل على أي إجراءات جراحية.

 

  • يمكن استخدامها مع علاجات أخرى، وهو ما يفيد بعض الرجال الذين يحتاجون إلى أكثر من علاج لتحقيق انتصاب أفضل.

 

  • الاستشفاء بعد الجراحة، إذ يمكن استخدامها بعد جراحة البروستاتا أو العلاج الإشعاعي للسرطان لاستعادة وظيفة الانتصاب وهو ما يكون غير ممكن بالنسبة للأدوية.

 

كيفية اختيار جهاز الشفط للعضو الذكري

تتوفر الكثير من مضخات القضيب من دون وصفة طبية، ولكن من الأفضل التشاور مع الطبيب قبل انتقاء واحدة ليصف النموذج الأكثر ملاءمة لحالتك، فاستخدام المضخة يتوقف على:

  • معرفة سبب ضعف الانتصاب فقد يكون هناك عامل نفسي أو جسدي يؤثر على الأمر وبمجرد علاجه تنتهي المشكلة.
  • الأمراض السابقة التي تعرضت لها في الماضي أو في الوقت الحاضر.
  • مدى خضوعك لأي عمليات جراحية تتعلق بالقضيب أو الخصيتين أو البروستاتا.
  • الأدوية التي تتناولها حتى إذا كانت عشبية لمنع التعرض للنزيف عند استخدام جهاز الشفط للعضو الذكري.
  • علاجات ضعف الانتصاب التي جرّبتها ولم تؤتي بنتيجة.
  • سيحتاج الأمر من الطبيب فحص الأعضاء التناسلية واختبار درجة الشعور في النهايات الطرفية ومعرفة مدى قوة الأعصاب.

 

وبعد هذا سيصف لك الطبيب النموذج الأكثر مناسبة لك مع الميزانية المتاحة وفقًا لحالتك.

 

أفضل أنواع جهاز الشفط للعضو الذكري

هناك عشرات الأنواع من مضخات القضيب وعلاج الانتصاب في الأسواق، ولكن يجب اختيار تلك التي تعتمد على مواد عالية الجودة لتدوم معك لفترة طويلة وتمنحك النتائج التي ترغب بها مع إمكانية الاستخدام المتجدد عند الشعور بضعف الانتصاب.

 

ومن أفضل الأنواع التي حققت شهرة عالمية ونجاحًا متزايدًا في علاج المشكلة نرشح لك كل من:

 

1. مضخة الديجيتال الهوائية لزيادة طول وانتصاب القضيب:

وهي تعتمد على طريقة بسيطة للغاية لزيادة طول وانتصاب القضيب عن طريق السماح للعضو الذكري بالامتلاء أسرع بالدم بعد امتصاص الهواء من الاسطوانة مما يؤدي إلى خلق فراغ يزيد من الانتصاب لفترة جيدة من الوقت، وتحتوي على قارئ ديجيتال ومناسبة لطول 19.5 وعرض 5 سم.

رابط شراء المنتج

 

2. مضخة القضيب هيدروماكس اكستريم Hydromax Xtreme X40:

وهي تجمع بين أكثر من ميزة تجعلها من أكثر المضخات التي تشهد إقبالًا على مستوى العالم، فتتميز بتصميم مريح للغاية عند الارتداء مع قوة كبيرة في الأداء لتجعل الاستخدام سهلاً للغاية مع زيادة التأثير مع الاستخدام المستمر.

 

وهي ملائمة لحجم انتصاب حتى 17-22 سم وتعتمد على الضغط المائي وستلاحظ النتيجة معها من الاستخدام الأول.

رابط شراء المنتج

 

3. مضخة القضيب باثمات 7 هركليز Bathmate Hercules Hydro 7:

إذا كنت ترغب في نتيجة فورية وانتصاب أكثر قوة بكثير عن أي وقت مضى مع اتساع في المحيط بأكثر من 40% فإن هذا الإصدار من باثمات تمكّن من تحقيق نسبة نجاح 95% لدى من استخدموه بانتظام مع كفاءة أكبر من المضخة الهوائية بنسبة 250% ويمكن استخدامه في الحمام أو في الدش.

رابط شراء المنتج

 

4. مضخة القضيب هايدروماكس العريض Hydromax 3:

إذا تزامن ضعف الانتصاب مع صغر حجم العضو الذكري فأنت في حاجة لقوة أكبر لزيادة تمديد الأنسجة والمساعدة على النمو في الحجم أيضًا.

 

ويمنحك هذا الإصدار من هايدروماكس قوّة أكبر في الشفط مع سهولة كبيرة في الاستخدام لتلاحظ نتائج قوية وتتحسن باستمرار.

رابط شراء المنتج

 

5. جهاز شفط القضيب هيدروماكس Hydromax X40

وهو يعتمد على تكنولوجيا مائية غاية في التطور لزيادة نمو القضيب وليس فقط تقوية الانتصاب والذي ستلاحظ أنه يتحسن بالتدريج مع الانتظام على استخدام الجهاز لمدة أسبوعين أو ثلاثة مع نتائج فورية أيضًا، ولكن يمكنك التخلص منه بعد النجاح في الانتصاب بشكل طبيعي مع زيادة الطول والعرض.

رابط شراء المنتج

 

6. مضحة القضيب هيدرو اكستريم Hydro Xtreme 7:

وهي من الأجهزة التي تتسم بتكنولوجيا شديدة التطور مع وسادة مريحة لمنع اي التهابات أو تمزقات في القضيب.

 

كما تزيد من القدرة على التحمل ورفع الأداء الجنسي وخضعت لاختبارات إكلينيكية على يد الأطباء ومن الخيارات المميزة التي تدوم معك لفترات طويلة، وهي مناسبة لمن لديهم انتصاب حتى 17 سم.

رابط شراء المنتج

 

7. باثمات هيدرواكستريم (هيدروماكس اكستريم) 30 و 40:

مع ضيق الوقت لدى الجميع والرغبة في سرعة النتائج فإن هيدروماكس تقدم لك هذا الإصدار الذي لا يحتاج إلى التزام يومي طويل، ففقط 15-20 دقيقة يوميًا معًا ستمنحك تأثيرًا رائعًا مع قوة الشفط المائية المتطورة وأقصى عوامل الأمان.

رابط شراء المنتج

 

نتائج جهاز الشفط للعضو الذكري

استخدام جهاز الشفط للعضو الذكري لن يعالج السبب الأساسي لضعف الانتصاب ولكنه فعّال للغاية في منحك انتصاب قوي لإتمام العلاقة الحميمة بكفاءة.

 

كما أنه يزيد للغاية من فاعلية العلاجات الأخرى سواء العشبية أو الكيميائية، ومن أفضل الأنواع العشبية الآمنة التي يمكنك استخدامها مع المضخة لعلاج ضعف الانتصاب كل من:

 

1. كريم سنسوفا اون درايف Sensuva On Drive لرفع هرمون التستوستيرون وتحسن الانتصاب:

وهو يتمتع بتقنية تجعل امتصاص المكونات أكثر سهولة ومناسب للرجال فوق سن الـ30 عاما لزيادة الأداء الجنسي والقدرة على التحمل.

رابط شراء المنتج

 

2. حبوب كول مانن CoolMann الطبيعي لتقوية الانتصاب:

وهي توفر مجموعة قوية من المعادن والفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم لزيادة الأداء ورفع مستوى الخصوبة والقدرة التحمل مع تنشيط الرغبة الجنسية ومنحك نتائج سريعة للغاية.

رابط شراء المنتج

 

3. حبوب بيغ بوي جولدن Big Boy Golden Erect لزيادة قوة الأنتصاب:

مع الجنكة بيلوبا والكثير من المكونات الطبيعية فإن حبوب بيغ بوي قادرة على زيادة قوة الانتصاب وفترته أيضًا لعلاقة أكثر إرضاءً للطرفين مع عدم المعاناة من انتكاسات جديدة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن جهاز الشفط للعضو الذكري

استخدام جهاز الشفط للعضو الذكري يمكن أن يكون من الحلول السريعة للغاية والآمنة لضعف الانتصاب ويمكن أن يحقق نتائج دائمة إذا كان سبب الضعف مؤقت مثل الإرهاق في العمل أو بعض الأدوية التي من غير الممكن التوقف عنها لذا يحقق إقبالًا متزايدًا عامًا بعد عام.

 

المراجع:

  1. Mayo Clinic: Penis Pump

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية