حبوب علاج البرود الجنسي للنساء (مقال شامل)

حبوب علاج البرود الجنسي للنساء .. هل هناك فياجرا أنثوية؟

حبوب علاج البرود الجنسي للنساء من الأمور التي دار الكثير من الجدل والنقاش بشأنها في السنوات الأخيرة، فعادة ما تمر الرغبة الجنسية للمرأة بالكثير من التغيرات على مر السنوات وهذا يحدث للرجل أيضًا ولكن الظاهرة أكثر قوة لدى المرأة.

 

وفي حين كانت الفكرة عن الحياة الجنسية والعلاقة الحميمة لزمن طويل أنها مهمة فقط للرجال وأنها ليست ضرورية على الإطلاق للمرأة أو بنسب أقل كثيرًا ويمكن تجاهلها ببساطة أو تستمر لسنوات أو طوال حياتها دون اهتمام.

 

فإن الكثير من الدراسات والتجارب وحتى المشكلات النفسية والاجتماعية وارتفاع معدلات الطلاق في الآونة الأخيرة أثبتت بما لا يدع مجالًا للشك أهمية العلاقة الحميمة والشعور بالنشوة لكلا الجنسين سواء على المستوى البدني أو العقلي.

 

وحتى لا تأخذ الأمور أكبر من حجمها فإن الرغبة الجنسية من الحاجات الطبيعية لدى الإنسان ولكنها ليست مهددة للحياة، ولكن هذا لا يقلل من أهميتها ومن ضرورة علاج أي اضطرابات بها مما يساعد عمومًا في الحفاظ على النوع وتقليل المشكلات الزوجية وزيادة رفاهية الحياة.

 

ما هي حبوب علاج البرود الجنسي للنساء؟

هي حبوب تعمل على زيادة نشاط الناقلات الكيميائية أو الهرمونات في الجسم مما يزيد من الاستجابة الجنسية ومن كفاءة الأعضاء التناسلية في الاستجابة للمثيرات وبالتالي زيادة الرغبة ورفع درجة الوصول للشهوة الجنسية ورعشة الجماع.

 

ولسنوات طويلة حاولت الكثير من الشركات إطلاق علاجات كيميائية تشبه الفياجرا الذكورية لعلاج مشكلة البرود عند النساء، ولكن لم تتم الموافقة رسميًا إلا على اثنين فقط من تلك العلاجات وهي: 

 

  • Flibanserin (Addyi):

وهو عبارة عن كبسولات يتم تناول واحدة منها مرة مساء دون الارتباط بممارسة العلاقة الحميمة أو لا، فهو في الأساس يوصف لعلاج الاكتئاب مما يؤثر جيدًا على الحالة المزاجية عمومًا ويقلل من مستويات الاجهاد ويمنح نوما أفضل مما يزيد من الإقبال على العلاقة بالتدريج.

 

  • Bremelanotide (Vyleesi):

وهي عبارة عن حقنة تؤخذ في البطن أو الفخذ ويمكن للمرأة أن تحقنها بنفسها أو بمساعدة زوجها وذلك قبل 45 دقيقة من العلاقة الحميمة، ولا يجب أن تؤخذ أكثر من واحدة خلال 24 ساعة كما لا يجب أخذ أكثر من 8 في الشهر وهو أيضًا يؤثر إيجابًا على الحالة المزاجية.

 

ولكن لأن الأدوية الكيميائية عادة ما يكون لها آثار جانبية متنوعة وفقًا للحالة الصحية وأسلوب الحياة وغيرها، فإن هذه العلاجات لا تُصرف إلا بوصفة طبية وبعد فحص شامل من الطبيب لمعرفة سبب تراجع الرغبة وبالتالي وصف العلاج.

 

ومن أهم الآثار الجانبية لحبوب علاج البرود الجنسي للنساء المعتمدة على مواد كيميائية كل من:

  • الغثيان
  • الصداع
  • إحمرار البشرة
  • الإغماء
  • التعب

 

كما أنها غير مناسبة على الإطلاق لمن يعاني من

  • مرض في الكبد
  • أمراض القلب والأوعية الدموية
  • ارتفاع ضغط الدم

 

هل هناك حبوب علاج البرود الجنسي للنساء من مكونات طبيعية؟

كما هو الحال مع زيادة الرغبة للرجال والحفاظ على الانتصاب ووجود إصدارات كيميائية لها فاعلية ولكن في الوقت نفسه تؤدي للكثير من الأضرار خصوصًا على صحة القلب.

 

فإن حبوب علاج البرود الجنسي للنساء أيضًا بدأت في التطور بشكل متزايد لتتواكب مع التغيرات التي تحدث في جسم المرأة وأيضًا زيادة الوعي بأهمية مشاعرها وحياتها الجنسية وتأثيرها على الأسرة.

 

لذا بالفعل ظهرت الكثير من المكملات الغذائية التي تزيد من الإثارة الجنسية للمرأة ولا يعني هذا أن الأمور ستكون خارج السيطرة.

 

ولكن الاستجابة للعلاقة الحميمة ستكون أفضل بالتأكيد خصوصًا مع استخدام أعشاب وفيتامينات تساعد في تحسن الحالة المزاجية عمومًا والسيطرة على القلق وضبط ساعات النوم مما يُحسن من نوعية الحياة عمومًا والجنسية خصوصًا.

 

حبوب ديفيلز كاندي تريبل Devils Candy Triple

وتعتبر كبسولات حبوب ديفيلز كاندي تريبل Devils Candy Triple من المكملات الغذائية التي أثبتت كفاءة كبيرة لتنشيط الرغبة من خلال كورس علاجي متكامل للتأثير الشامل على الصحة الجسدية والعقلية مما يعود بالفوائد على الحياة الجنسية.

 

ما هي مكونات حبوب ديفيلز كاندي Devils Candy Triple؟

يتمتع ديفيلز كاندي بتركيبة غاية في الثراء وتلائم كل من الرجال والنساء لتأثير فريد يمكن رؤيته خلال أسبوع مع تحسن مستمر في النتائج طوال فترة العلاج الممتد إلى 60 يومًا، ومن أهم مكونات ديفيلز كاندي:

  • أعشاب ماكا المثيرة للشهوة الجنسية والمنشطة للدورة الدموية
  • أعشاب المويرا بواما لتحسين الحالة المزاجية وضبط الهرمونات.
  • خلاصة الجوارانا
  • مستخلص جوز الكوالا
  • الزنك الضروري لإنتاج التستوستيرون والحفاظ على صحة الأعضاء التناسلية.
  • فيتامين ب3 لتحسين الاستجابة العصبية.
  • الجنكة بيلوبا لزيادة الرغبة الجنسية
  • الأرجنين لتحسن ملحوظ في تدفق الدورة الدموية للأعضاء الحميمة.

 

وكل هذه المكونات مستخدمة بنسب مدروسة جيدًا للحصول على فوائدها دون أي أعراض جانبية عند الاستخدام مما يؤدي لنتائج ملحوظة وطويلة الأمد.

رابط شراء المنتج

 

هل حبوب علاج البرود الجنسي للنساء هي الوسيلة الوحيدة لزيادة الرغبة؟

حبوب علاج البرود الجنسي للنساء والمعتمدة على مواد طبيعية وأعشاب وفيتامينات آمنة عمومًا ومناسبة للجميع إلا في حالة وجود أعراض تحسسية من أحد المكونات.

 

وإضافتها إلى الروتين اليومي يحقق بالفعل فارقًا ملحوظًا على الصحة النفسية والجسدية والجنسية، ولتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية يمكنك اللجوء أيضًا إلى:

 

1. ممارسة رياضة خفيفة بانتظام:

فمدة 5 أو 10 دقائق يوميًا كفيلة بإجراء تحسن ملحوظ في الحالة المزاجية وأيضًا في مستوى تدفق الدورة الدموية والمساعدة في زيادة فاعلية العلاج للوصول إلى الأعضاء التناسلية وتحقيق الفائدة منها.

 

2. نظام غذائي مناسب:

فالنظام الغذائي المناسب يختلف باختلاف العُمر، فالضروري في العشرينات ليس هو في الثلاثينات أو الأربعينات، لذا لابد من التحديث المنتظم للنظام الغذائي وفقًا للعمر مع الاهتمام بالمأكولات التي تزيد الطاقة وتحسن الحالة المزاجية ما لم تتعارض مع أمراض أخرى تعانين منها.

 

3. محاولة إدارة الاجهاد:

يتعرض الجميع لضغوط يومية تزيد من التوتر ومن تراجع الرغبة الجنسية والبرود، ولكن هناك الكثير من التقنيات التي تزيد من الاسترخاء وتمنحك قدرة أفضل على التعامل مع المشكلات مثل ممارسة اليوجا أو تمارين التنفس العميقة من 10-20 مرة يوميًا.

 

كما أن الحرص على النوم ليلًا لـ6 ساعات على الأقل يقلل الاجهاد بشكل ملحوظ.

 

4. استخدام دهانات ترطيب مهبلية:

في الكثير من الأحيان يكون سبب البرود الجنسي للنساء هو الشعور بألم شديد عند الجماع نتيجة جفاف المهبل والذي يكون في الغالب بسبب تراجع مستويات الأستروجين في الجسم.

 

لذا يمكن لدهانات الترطيب المهبلية أن تقلل من هذا الألم كما تزيد من السوائل المهبلية الطبيعية التي تحسن من صحة الجهاز التناسلي، ومن أفضل الدهانات الطبيعية لزيادة الرغبة والترطيب المهبلي كل من:

 

  • زيت سنسوفا Sensuva On Arousal:

وهو يزيد من سهولة الاستجابة الجنسية للمرأة ويعزز من شعورها بكل جزء من جسمها بحيث تكون المداعبات أكثر متعة مع الوصول للرعشة أكثر من مرة وترطيب عميق للمهبل.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم فيامكس لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء:

وستشعرين معه بدفء ملحوظ في المنطقة الحميمة نتيجة قدرته على زيادة تدفق الدورة الدموية مع تحسن ملحوظ في الحالة المزاجية نتيجة المكونات الطبيعية الت تُمتص في الجلد وتصل إلى الدم والمخ والأعصاب وتزيد الاستجابة والترطيب وتقلل الألم.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم سنسوفا Sensuva Ultra-Stimulating ON Insane لزيادة التحفيز الجنسي للمرأة:

وهو من أكثر المنتجات التي تشهد إقبالًا متزايدًا نظرًا لأنه خالي من الجلسرين والمواد الكيميائية مما يجعله آمنا على البشرة الحساسة.

 

كما يعتمد على قاعدة هجينة تجعله فعالًا للغاية في زيادة الشهوة وبقاء أثره لفترة طويلة، كما أنه عديم اللون والرائحة مما يجعل الأمور طبيعية أكثر.

رابط شراء المنتج

 

5. الاهتمام أكثر بالمداعبات:

المداعبات هي الأساس في العلاقة الحميمة بالنسبة للمرأة، ويمكن أن تصل بالفعل إلى النشوة من خلال المداعبات الخارجية للبظر والثدي والرقبةز

 

لذا من الضروري ممارسة المداعبة من 10-20 دقيقة قبل الجماع لتحقيق النشوة للمرأة وزيادة درجة استجابتها للعلاقة ورفع مستوى رضائها أيضًا وتسهيل الإيلاج بشكل سلس دون ألم.

 

ويمكن لحبوب علاج البرود أن تجعل استجابة المرأة أكثر سرعة للمداعبات ولكنها لا تلغي أهميتها على الإطلاق ومن دونها قد لا يتحقق الأثر المنشود من المكملات الغذائية أو الأدوية الكيميائية.

 

6. تجربة التدليك الحميم:

فالتدليك عمومًا يعزز استرخاء الجسم، وعندما يكون بهدف المداعبة فإنه يزيد من شهوة كل من الرجال والنساء، ويمكن لكلا الزوجين تبادل الأدوار في التدليك مع المداعبات لزيادة المتعة إلى أفضل درجة.

 

ومن أفضل زيوت التدليك التي يمكنك استخدامها لعلاج البرود الجنسي للنساء والرجال أيضًا كل من:

 

  • زيت الفرمونات اوبسسيف Obsessive للتدليك:

وهو تركيبة غنية للغاية من الفرمونات مع الروائح الخشبية الحارة التي تعزز من الرغبة الجنسية وتزيد من تدفق الدورة الدموية في الجسم كما أنها قادرة على إجراء تحسن ملحوظ في الحالة المزاجية وتعزيز الاستجابة.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت الفرمونات دونا Dona Blushing Berry للتدليك:

برائحة التوت المنعشة التي تزيد من استرخاء الحواس وهو يعتبر مناسبًا للتدليك على جسم المرأة أكثر ويجعله أكثر نعومة ونضارة مما يرفع ثقتها في نفسها وفي قدرتها على إسعاد زوجها كما يزيد من إقبال الرجل على العلاقة ورضائه عنها مما ينعكس إيجابًا على المرأة أيضًا.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت سنسوفا الفرمونات Sensuva Provocatife للتدليك:

بالإضافة إلى الفرمونات النياتية المثالية لكلا الجنسين مع خلاصة أعشاب القنب التي تحسن الحالة المزاجية، فإن هذا الزيت يحتوي أيضًا على أحماض دهنية تعزز من صحة الجسم والعقل، مع الفيتامينات التي تنشط الدورة الدموية وتؤثر إيجابًا في الحالة الصحية والجنسية.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن حبوب علاج البرود الجنسي للنساء

الاهتمام بالرغبة الجنسية للنساء وتطويرها هو طفرة حديثة إلى حد كبير ولا تزال تتطور باستمرار خصوصًا مع عدم الوضوح التام لطريقة الإثارة الجنسية للمرأة ووجود اختلافات كبرى بين كل أنثى وأخرى سواء في طريقة الاستجابة أو الاهتمام أو مستوى الرضاء.

 

لذا يمكن أن يحتاج الأمر للصبر قليلًا لرؤية نتائج العلاج مع محاولة تجربة أكثر من حل معًا خصوصًا على مستوى إجراء تغيرات في النظام الغذائي والنشاط اليومي مما يؤثر عمومًا على الصحة وبالتالي على الاستجابة الجنسية.

 

المراجع:

  1. Web MD: Guide to female viagra
  2. Clevescene: 5 best instant female arousal pills

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية