منتجات زياده الشهوه عند النساء وفوائدها

في المقال يوجد جميع منتجات زيادة الشهوة الجنسية وعلاج البرود الجنسي للنساء ↓

زياده الشهوه عند النساء .. الطريق المثالي لصحة الجسم والعقل

زياده الشهوه عند النساء مفيدة لكلا الجنسين، فمن ناحية تعود على جسم المرأة بالكثير جدًا من الفوائد التي لا يدركها الكثيرون، ومن ناحية أخرى تزيد من نشوة الرجل والتي لا تتوقف فوائدها فقط في المساعدة على العفاف وغض البصر.

 

ولكن أيضًا في رفع مستوى الحالة الصحية للطرفين عندما يكون هناك تجاوب بينهما في العلاقة وزيادة الارتباط، بالإضافة إلى زيادة فرصة الحمل في حالة التخطيط للإنجاب.

 

ما هي فوائد زياده الشهوه عند النساء

تتنوع الفوائد التي يحصل عليها كل من الرجل والمرأة على حد سواء عند العمل على زياده الشهوه عند النساء، فهي تؤدي بالتالي إلى الوصول أسهل للنشوة الجنسية والتي أثبتت الكثير من الدراسات والتجارب وجود مزايا عدة لها، ومن أهمها:

 

1. تقوية العلاقة بين الزوجين:

من المفاهيم الخاطئة الشائعة في بعض المجتمعات العربية أن المرأة مرتفعة الشهوة ستكون متعبة للرجل ولن يستطيع إرضائها أو ستطلب العلاقة بمعدل متكرر، لذا يشيع الختان لتقليل هذه الشهوة، ولكن هذا من المفاهيم المدمرة تمامًا للعلاقة الزوجية.

 

فعندما تتراجع استجابة الزوجة للمداعبات فإن الأمر يتحوَّل بالتدريج إلى مهمة مملة وكئيبة وليست مصدرًا للسعادة والتقارب أو حتى لإنجاب الأطفال.

 

فعندما ترتفع شهوة المرأة فإنها تصل أسرع للنشوة وبالتالي يزيد ترطيب المهبل ويستمتع الرجل بإيلاج أسهل دون مشكلات مما يعود عليه بالفائدة أيضًا.

 

2. المساعدة على النوم وتحسين الحالة المزاجية والنفسية:

حيث يحدث تحفيز للمخ والخلايا العصبية به فيكون أكثر نشاطًا مما يؤدي إلى الاسترخاء مساءً وتحسن كبير للحالة النفسية والجسدية.

 

3. تعزيز المناعة:

فعن طريق إطلاق مادة الـDHEA في المخ وأجهزة الجسم فإن رعشة الجماع والشعور بالنشوة يزيد من قوة المناعة وبالتالي زيادة مقاومة الأمراض وتحسين صحة العظام وإصلاح الأنسجة مما يزيد من المظهر الشبابي النضر.

 

طرق زياده الشهوه عند النساء

زياده الشهوه عند النساء يمكن أن تتم بطرق متعددة، وفي الواقع فإن الأمر متغير من امرأة إلى أخرى وحتى من وقت لآخر في حياة نفس المرأة.

 

فما قد يصلح الآن قد تتراجع فاعليته بعد ذلك بناء على التغيرات النفسية والمزاجية والهرمونية، ومن أهم الطرق المستخدمة عادة في كيفية زيادة الرغبة عند النساء:

 

1. تناول أنواع معينة من الفواكه:

فيعتبر كل من التين والموز والأفوكادو من الفواكه المثيرة للشهوة لأنها تزيد من تدفق الدورة الدموية للأعضاء التناسلية ورفع درجة الإحساس فيها بالإضافة إلى تحسين المزاج.

 

2. تناول الشوكولاتة:

وهو من أهم الرموز التي تعبر عن زيادة الرغبة والنشا الجنسي، ليس فقط بسبب مذاقها اللذيذ ولكن لقدرتها على تحسين المتعة الجنسية عن طريق زيادة هرمونات السعادة، ووفقا لدراسة عام 2006 أن تأثير الشوكولاتة يكون نفسي أكثر منه بيولوجي.

 

3. استخدام دهانات موضعية لزيادة الرغبة:

فهي تعتمد على تركيبات طبيعية تزيد من تدفق الدم وترفع مستوى الأستروجين مما يزيد من الاستجابة الجنسية، ومن أهم هذه الدهانات:

 

  • كريم فيامكس لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء:

وهو غني بأعشاب البلميط المنشاري ودميانا وغيرها مما يزيد من تدفق الدورة الدموية ورفع مشاعر الإثارة وتسهيل الوصول للإثارة الجنسية وتكرارها أكثر من مرة دون الكثير من المجهود، واستخدامه بانتظام يزيد من النتائج باستمرار.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت سنسوفا Sensuva On Arousal لزيادة الرغبة الجنسية (للنساء):

وهو يؤثر في الأعصاب مباشرة مما يزيد من الإحساس في الجسم كله والاستجابة للملامسات بشكل عفوي وطبيعي مما يزيد من قوة العلاقة ورفع مستوى المتعة لدرجات لم تتوقعيها من قبل سواء من المداعبات أو عند الجماع الفعلي مع الاعتماد على مواد طبيعية وزيادة نعومة المناطق الحميمة.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم سنسوفا Sensuva Ultra-Stimulating ON Insane لزيادة التحفيز الجنسي للمرأة:

وهو يزيد من الشعور الداخلي والخارجي بمجرد تطبيقه على البظر ويزيد من درجة حرارة الجسم والوصول للنشوة في دقائق معدودة، وهو عديم اللون ويدوم لفترة طويلة وخالي من المنثول. وهو يستخدم في علاج الضعف الجنسي عند النساء.

رابط شراء المنتج

 

4. تناول الأعشاب المثيرة للشهوة:

فهناك مجموعة من الأعشاب التي تعمل على تحسين الحالة المزاجية وخفض التوتر ومقاومة الاجهاد وزيادة الطاقة وكل هذه العوامل تُحفز هرمون السعادة والهرمونات الجنسية مما يزيد من الرغبة، وتعتبر أعشاب ماكا والجنكة بيلوبا ودميانا على رأس هذه الأعشاب.

 

ويمكن تناولها عن طريق غليها في كوب من الماء أو يمكن تناولها عن طريق كبسولات.

 

  • حبوب ديفيلز كاندي

وتمنحك حبوب ديفيلز كاندي الكثير من المكونات العشبية والفيتامينات فائقة الجودة لتحسين تدفق الدورة الدموية وزيادة الطاقة ورفع مستوى الرغبة لكل من الرجل والمرأة بشكل آمن دون تأثيرات جانبية.

رابط شراء المنتج

 

5. ممارسة طرق تخفيف التوتر:

يمكن لاتباع نظام يومي يهدف لتقليل التوتر أن يؤثر إيجابا على الحالة النفسية ويؤدي إلى زياده الشهوه عند النساء، ومن تلك الطرق ممارسة اليوجا والتأمل والحرص على النوم لمدة 6 ساعات على الأقل مساءً عن طريق تهدئة الأنوار وتناول مهدئ طبيعي خفيف أو كوب من اليانسون أو البابونج للمساعدة على الاسترخاء.

 

فقد أثبتت الكثير من الدراسات والتجارب أن الإرهاق الناجم سواء عن ضغوط العمل أو رعاية الأبناء وعدم انتظام النوم يؤدي لانخفاض الدافع الجنسي.

 

6. تجربة التدليك الجنسي:

وهو تدليك بزيوت وفرمونات مثيرة للشهوة مع مداعبة المناطق الحميمة أثناء التدليك ويمكن أن يأتي بفعل السحر سواء للرجل أو المرأة.

 

ومن أفضل الزيوت التي يمكن الاستعانة بها في هذا الخصوص:

 

  • زيت يلانج سويد Ylang Swede للتدليك (نباتي):

وهو مزيج من الروائح العطرية القوية التي تثير الشهوة الجنسية ويمكن تطبيقه على الجسم كله فيما عدا المناطق الحميمة، ويساعد على تخفيف التوتر وتحسن سريع في الحالة النفسية مع نعومة فائقة للجلد.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت الفرمونات دونا Dona Massage Oil للتدليك:

وهو غني بمجموعة من الفرمونات النباتية الطبيعية التي تعد منشطات جنسية للنساء والرجال تؤثر فورًا في مراكز الشعور مما يزيد من الرغبة الجنسية ومن الوصول لرعشة الجماع أكثر من مرة، كما يزيد من الطاقة، ويتمتع برائحة عطرة تدوم لفترة طويلة على الجلد.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت سنسوفا الفرمونات Sensuva Provocatife للتدليك:

وهو يزيد من التوهج الصحي للبشرة اعتمادا على نبات القنب الذي أثبت فاعلية كبيرة في تحسن الحالة النفسية والمزاجية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفرمونات النباتية التي ستشعرين بتأثيرها فورًا عند زيادة الاستجابة الجنسية ورفع مستوى الشهوة لدرجة كبيرة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن زياده الشهوه عند النساء

الشهوة الجنسية هي مجرد اسم آخر للرغبة أو الدافع الجنسي، ويمكن لمجموعة من العوامل أن تؤثر على هذه الرغبة مثل الهرمونات والأدوية الخاصة وحتى عادات النوم السيئة والمشكلات النفسية والاجتماعية وغيرها.

 

كما تلاحظ الكثير من النساء تراجع في الرغبة بعد الولادة أو مع الحمل أو مع اقتراب سن اليأس.

 

والأمر ليس موحدًا للجميع، وإذا لم تجدي أن هناك مشكلة من تراجع الرغبة أو لا تؤثر على حياتك فلا داعي للقلق، أما إذا كانت تسبب لك التوتر أو تراجع بالثقة في نفسك أو غيرها من مشكلات فيجب الحرص على تجربة طرق علاج مختلفة لحل المشكلة.

 

شاهدي افضل منتجات العناية الجنسية للمرأة

 

المراجع:

  1. Self: 14 Benefits of Female Masturbation and Tips for Getting Busy With Yourself
  2. Glamour: 13 Benefits of Orgasms

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية