متى عليكِ استخدام سيروم لزيادة الرغبة الجنسية؟

سيروم لزيادة الرغبة .. قولي وداعًا للبرود الجنسي

إذا كان الدافع الجنسي لديك أقل مما ترغبين فإن استخدام سيروم لزيادة الرغبة يمكن أن يكون من الحلول السريعة والمريحة للمشكلة وإعادة اهتمامك بالجنس والعلاقة الحميمة إلى مسارها الصحيح ومستوياتها الطبيعية أو زيادتها إذا كنت ترغبين في المزيد من التجديد.

 

ويعتبر انخفاض الدافع الجنسي من الشكاوى الأكثر شيوعًا بين النساء، وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في منح أنفسهن دفعة إضافية من الإثارة فإن هناك مجموعة من الدهانات الموضعية لتعزيز الرغبة.

 

كما تتوفر حبوب وكبسولات أيضًا لحل الكثير من المشكلات التي تعيق إتمام العلاقة الحميمة بكفاءة أو تزيد من تهرب المرأة من الجماع.

 

ما هو سيروم لزيادة الرغبة؟

هو من المنتجات التي لا تتطلب وصفة طبية لاستخدامها ويعتمد على تركيبة من أعشاب مثيرة للشهوة تم استخدامها عادة على مدى قرون في الكثير من الحضارات القديمة لتعزيز الحالة النفسية والجسدية وزيادة الإقبال على العلاقة الحميمة.

 

فأحيانًا تعاني المرأة من تغيرات فسيولوجية ونفسية تؤدي لتهربها من العلاقة مع زوجها سواء لضغوط العمل أو رعاية الأبناء أو حتى وجود مشكلات مع الزوج أو عند الألم في العلاقة الحميمة.

 

كما أن الخوف من العلاقة الحميمة يمكن أن يُشكل عائقا أيضًا أمام الوصول إلى المتعة، فالكثير من النساء في بداية الزواج لا تعرف ما المطلوب منهن مما يثير لديهن التحفظ والخوف، ويمكن لتطبيق هذا السيروم أن يزيد من التحفيز ويخفف من حالة القلق ويجعل الأمور أكثر سلاسة.

 

ويكفي تطبيق السيروم على البظر والتدليك برفق لرفع درجة الشعور بالحميمية والرغبة والتخلص من حالة القلق والتوتر وأيضًا المساهمة في تحقيق إيلاج أكثر سرعة دون ألم.

 

أفضل سيروم لزيادة الرغبة

هناك الكثير من أنواع السيروم والدهانات الموضعية التي يمكنك الاعتماد عليها لزيادة الرغبة ورفع درجة الشعور بالنشوة عند ممارسة العلاقة الحميمة.

 

وإذا كنت ترغبين في تركيبة خفيفة وغير لزجة فقد وفرنا لك بعض من أفضل المنتجات التي تزيد من الشعور بالرعشة الجنسية وتزيد الدافع دون تأثيرات جانبية:

 

1. سيروم للبظر اينتيمت ايرث لزيادة الرغبة الجنسية للنساء:

إذا كنت تشعرين أنك في حاجة إلى دفعة إضافية لزيادة الرغبة الجنسية والإقبال على العلاقة الحميمة فإن سيروم البظر من إينتيمت إيرث المدعم بزيت النعناع الطبيعي قادر على زيادة تنشيط الدورة الدموية في البظر ورفع درجة الإثارة سريعًا مع تحسن ملحوظ في الاستجابة للمداعبات.

 

ومن مميزاته أنه هو نفسه يمكن استخدامه خلال المداعبات بين الجنسين لزيادة درجة الحميمية قبل الإيلاج ومنح فرصة قوية للسوائل المهبلية للترطيب ومنع أي ألم خلال العلاقة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم سنسوفا Sensuva Ultra-Stimulating ON Insane لزيادة التحفيز الجنسي للمرأة:

وهو يتمتع بتركيبة خفيفة للغاية وسهلة الامتصاص ويزيد من إثارة المرأة ورفع درجة شعورها بأجزاء جسمها عموما والمناطق الحميمة خصوصًا مما يحقق استجابة أفضل عند ممارسة العلاقة ويقلل من مشاعر البرود الجنسي.

 

فهو بمثابة سيروم لزيادة الرغبة ويمكن أن يدوم طويلًا وخالي من المواد الكيميائية والجلسرين ولا يتسبب في أي التهابات كما يتوافق مع الرقم الهيدروجيني للمهبل مما يحافظ عليه من العدوى والحكة.

 

كما أنه خالي من أي صبغات ويأخذ لون الجسم عند تطبيقه مما يوفر شعور طبيعي أكثر.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم فيامكس لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء:

ويتمتع بقدرة كبيرة على زيادة تدفق الدورة الدموية مما يزيد من الترطيب الطبيعي للمهبل ويحقق المزيد من النشوة الجنسية واستجابة أكثر سرعة للمداعبات نتيجة رفع درجة الحساسية في الأعضاء التناسلية مما يؤدي لتراجع حالة البرود الجنسي وزيادة الإقبال على العلاقة.

 

ويعتمد كريم فيامكس في تأثيره على مجموعة من الأعشاب الطبيعية مثل داميانا والبلميط المنشاري ومجموعة من الفيتامينات التي تزيد من الدافع الجنسي للمرأة.

 

كما يؤثر على الحالة النفسية والمزاجية أيضًا وتؤدي لزيادة في الوصول إلى هزات الجماع وبالتالي رفع درجة الإقبال على العلاقة الحميمة دون ألم.

رابط شراء المنتج

 

4. بكج سويس نافي Swiss Navy Infuse Arousal لزيادة الرغبة الجنسية (أمريكي):

وهو يتمتع بفاعلية شديدة في إعادة شرارة الحب والرغبة لكل من الرجل والمرأة، فبكج سويس نافي Swiss Navy Infuse Arousal يأتي في عبوتين واحدة مخصصة للنساء والأخرى للرجال.

 

ففي الكثير من الأحيان يمكن أن يكون البرود الجنسي للمرأة مجرد رد فعل على عدم قدرة زوجها على إسعادها وتحقيق انتصاب جيد أو الرغبة في الانتهاء من العلاقة سريعا نتيجة سرعة القذف.

 

لذا يساعدك بكج سويس نافي على تحقيق انتصاب أفضل وبالتالي إطالة فترة المداعبات.

 

كما يمنح المرأة شعورًا أكثر حميمية ورغبة، ومع تطبيق كل منهما للسيروم فإنهم يمكن أن يصلا بالعلاقة إلى مستويات أكثر قوة بكثير عما تم اختباره والشعور به من قبل.

رابط شراء المنتج

 

5. جل فيامكس Viamx Sentivive Gel لزيادة الرغبة الجنسية:

وهو أيضًا من المنتجات التي يمكن لكل من الرجل والمرأة استخدامها لرفع درجة التحمل وزيادة الإقبال على العلاقة الحميمة والشعور بالرغبة أكثر من ذي قبل.

 

فعندما ترتفع الطاقة لدى الرجل فإنه يصير أكثر صبرا على الأنثى وأكثر قدرة على إسعادها والتمهل في العلاقة حتى تشعر بالاطمنان والنشوة ومن ثمّ ترتفع درجة إقبالها على العلاقة.

 

لذا يُنصح بشدة في حالة عدم وجود أي سبب عضوي للبرود الجنسي مثل عمليات استئصال الرحم أو الأورام الحميدة وغيرها أن يتم استخدام منتج لكلا الطرفين لرفع درجة الإقبال على العلاقة من الطرفين وزيادة الحساسية وبالتالي تحقيق الرضاء المتبادل عن العلاقة.

رابط شراء المنتج

 

ما الذي يجعلك في حاجة إلى أستخدام السيروم لزيادة الرغبة

يمكنك التفكير في سيروم لزيادة الرغبة في الحالات التالية:

  • إذا كنت دائمة التهرب من العلاقة الحميمة ومضى على آخر لقاء جنسي أكثر من 4 أشهر دون شعور بأي رغبة.
  • إذا كنت تشعرين بألم شديد أو متوسط عند الإيلاج مما يمنع أي شعور بالمتعة.
  • إذا كنت تحتاجين إلى فترة طويلة من المداعبات تمتد لنصف ساعة أو أكثر للوصول للنشوة.
  • إذا كنت تجدين صعوبة شديدة في الوصول إلى هزة الجماع بعد الإيلاج أو لا تصلي إليها أبدًا.
  • يمكن استخدامه في بداية الزواج لتخفيف حالة القلق والتوتر.
  • يمكن استخدامه بعد مرور فترة من الزواج للتغلب على حالة الملل وإضافة القليل من الإثارة والتجديد في المشاعر.

 

كلمة أخيرة عن سيروم لزيادة الرغبة

استخدامك سيروم لزيادة الرغبة سواء المخصص للنساء فقط أو للرجال والنساء سيساعدك بالتأكيد في تحقيق المزيد من النشوة.

 

كما أنه من المفيد اتباع بعض النصائح الأخرى في زيادة الإقبال على العلاقة الزوجية وتحسين الحالة المزاجية عمومًا.

 

فمن خلال الحرص على عدد ساعات نوم كافي قدر المستطاع وتجنب الإرهاق والتوتر والقلق سواء عن طريق ممارسة تمارين الاسترخاء أو تناول مهدئات خفيفة فإن الأمر سيتحسن بالتدريج.

 

وإذا لم تشعرين بأي تحسن بعد أسبوعين من استخدام دهانات موضعية فمن الأفضل إجراء فحص طبي لقاع الحوض مع تحليل الدم للتعرف على المشكلة الطبية وراء حالة البرود والاهتمام بالفيتامينات والمعادن التي تعانين من نقص منها خصوصًا الحديد.

 

لأن أي تراجع في عنصر غذائي سيؤثر على الجسم عموما وعلى المخ والأعضاء التناسلية خصوصًا.

 

المراجع:

  1. Best Health MAG: New ways to increase female libido
  2. Chapel Hilobgyn: Increase your sex drive

One thought on “متى عليكِ استخدام سيروم لزيادة الرغبة الجنسية؟

  1. Pingback: ما هي ادوية زيادة الرغبة عند النساء ومتى تحتاجينها؟ - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية