مزلق طبيعي لا يمنع الحمل لماذا عليكِ أستخدامه وفوائده

الحرص على استخدام مزلق طبيعي لا يمنع الحمل ضروري للغاية إذا كنت تخططين للإنجاب، فيمكن للنوع الصحيح أن يُحدث فارقًا كبيرًا في تسريع الوصول إلى الحمل وتحقيق حلم الأمومة.

 

وعمومًا يمكن أن يكون التخطيط للحمل ممتعًا للغاية خصوصًا مع الحرص على ممارسة العلاقة الحميمة بمعدلات أكثر، وإن كان الإفراط في الأمر قد يؤدي إلى تأثيرات سلبية على الجسد ومنها التهاب المهبل.

 

لماذا تحتاجين إلى مزلق طبيعي لا يمنع الحمل؟

يعيش الكثير من الناس في حياة مزدحمة للغاية ولا يجدون الكثير من الوقت للتخطيط الصحيح للحمل ومن أهم الأسباب التي تؤدي للحاجة لمزلق طبيعي لا يمنع الحمل كل من:

 

1. عدم وجود الوقت الكافي للمداعبات:

تحتاج المرأة من 10-20 دقيقة من المداعبات ليبدأ المهبل في إفراز سوائل الترطيب الخاصة به، وفي حالة التعجل لإقامة العلاقة الحميمة خصوصًا عندما تكون بهدف الإنجاب فإنه قد لا تتم تلك المداعبات بالشكل المطلوب مما يؤدي إلى جفاف المهبل وصعوبة الإيلاج.

 

كما أنه الرجل إذا كان يعاني من سرعة في القذف فإن ذلك سيمنعه من إتمام المداعبات بالشكل المطلوب وعدم إرضاء زوجته وبالتالي صعوبة في الوصول للنشوة الجنسية.

 

2. اضطراب الهرمونات وجفاف المهبل:

تأخر الحمل أو وجود صعوبة في الوصول إليه بشكل تلقائي يُنبئ عن مشكلة في الهرمونات والتي تؤثر بالتالي على المهبل فتؤدي إلى الجفاف وبالتالي عدم الوصول للنشوة الجنسية التي تزيد من الترطيب الذي يسمح بجماع سلس يزيد من فرص الحمل.

 

3. الخوف من العلاقة الحميمة:

في بعض الأحيان قد يؤدي الخوف من العلاقة الحميمة سواء للنظرة السيئة للجنس أو سواء للتعرض لتجارب غير سارة من قبل إلى إغلاق فتحة المهبل وضيقها الشديد وبالتالي وجود صعوبة في إيلاج العضو الذكري وتحقيق الحمل.

 

4. منح الحيوانات المنوية فرصة أفضل للوصول للرحم:

من الأفضل كثيرا لتحقيق الحمل أن يصل العضو الذكري إلى فتحة الرحم من الداخل حتى لا تتأثر الحيوانات المنوية سلبًا بأحماض المهبل.

 

وفي حالة  استخدام المزلق فإن فرص تحقيق إيلاج كامل دون ألم تكون أكبر بكثير من الاعتماد على سوائل المهبل بمفردها والتي قد لا تكون كثيفة بالشكل المطلوب.

 

ما هو مزلق طبيعي لا يمنع الحمل

المزلق الطبيعي الذي لا يمنع الحمل هو الذي يحتوي على مواد طبيعية فقط وبنسبة 100% وخالي تمامًا من أي مواد اصطناعية تؤذي الحيوانات المنوية وتمنع سباحتها بشكل صحيح وقدرتها على تخصيب البويضة.

 

وفي حين أن معظم المزلقات لا تحتوي على مبيدات نطاف كما كان يحدث في بداية إطلاقها في الأسواق إلا أن نسبة كبيرة منها يمكن أن تحتوي على البترول والبروبيلين جليكول والجلسرين والبارابين والسيليكون ونونوكسينول9.

 

وكل من هذه المكونات يمكن أن تؤثر على حركة الحيوانات المنوية وقدرتها على التحرك بشكل صحيح عبر الجهاز التناسلي للمرأة، فلا تصل إلى البويضة على الإطلاق أو لا تتمكن من اختيارها.

 

لذا عند اختيار مزلق طبيعي لا يمنع الحمل يجب أن يكون خاليًا من المواد السابقة وقادر على الحفاظ على توازن الآس الهيدروجيني للمهبل ومتوازن التوتر فلا يحتوي على مواد تزيد توتر المهبل.

 

ما هو أفضل مزلق طبيعي لا يمنع الحمل

هناك الكثير من أنواع المزلقات في الأسواق، ولكن إذا كنت تبحث عن مزلق طبيعي لا يمنع الحمل وآمن على الحيوانات المنوية وصحة المهبل ولا يؤدي إلى أي التهابات، فمن الأفضل أن يكون من النوع العضوي، ومن أفضل أنواع تلك المزلقات:

 

1. مزلق انتيمت ايرث Intimate Earth بنكهة النكتارين (عضوي):

وهو يعتمد على مواد عضوية نباتية وطبيعية تمامًا ومن النوع الغذائي القابل للتذوق، مما يجعله آمنًا تماما على الحيوانات المنوية وعلى صحة المهبل.

 

كما أنه مدعم برائحة النكتارين الطبيعي وهي فاكهة تشبه الخوخ وتتمتع بالكثير من الخصائص ومضادات الأكسدة القادرة على مقاومة الالتهابات ومنحك علاقة حميمة أفضل من أي وقت مضى دون أي خطورة على الحمل.

رابط شراء المنتج

 

2. مزلق انتيمت ايرث Intimate Earth بنكهة الفانيلا والموز (عضوي):

الفانيلا تعتبر منشط جنسي طبيعي وتثير الأحاسيس وترفع من درجة الرغبة، كما أن الموز غني للغاية بالكثير من الفيتامينات والمعادن التي تدعم صحة المهبل وتحافظ على الحيوانات المنوية وتعمل على توصيلها بسلام إلى الرحم دون أي تأثيرات سلبية.

 

فإذا كنت ترغبين في رائحة عطرة ومزلق طبيعي في الوقت نفسه وآمن على مهبل والعضو الذكري فإن أنتيميت إيرث برائحة الفانيليا والموز سيعتبر من أكثر الخيارات المثالية سواء لتحقيق الحمل أو تجديد العلاقة الحميمة.

رابط شراء المنتج

 

3. مزلق سويد لوف Swede Love Fruity المائي بنكهة العسل (عضوي):

من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار مزلق طبيعي لا يمنع الحمل هو حفاظه على توازن الحموضة في المهبل حتى لا يعيق تحرك الحيوانات المنوية بشكل سلس.

 

ويعتبر مزلق سويد لوف العضوي من المنتجات المثالية في هذا الخصوص، حيث تم تصميمه خصيصًا للحفاظ على توازن الآس الهيدروجيني في المهبل ليكون آمنًا سواء على الحيوانات المنوية أو حتى عند ممارسة العلاقة خلال الحمل.

رابط شراء المنتج

 

4. مزلق سويد لوف Swede Love Fruity المائي بنكهة الفراولة (عضوي):

وهو من النوع المائي الآمن الذي لا يعتمد على الجلسرين ولكن على مواد عضوية قابلة للتذوق وبالتالي فهي شديدة الآمان على الحيوانات المنوية وتمنحك ترطيب طبيعي يدوم لفترة طويلة.

 

كما أن رائحة الفراولة من المثيرات جنسيًا بالإضافة إلى احتوائها على كمية كبيرة من الأستروجين النباتي.

رابط شراء المنتج

 

5. مزلق سنسوفا الترا ثيك Sensuva Ultra Thick بنكهة الفراولة:

وهو من المنتجات الكثيفة إلى حد كبير وتمنحك راحة من أي ألم ويدوم تأثيره طويلًا في حاجة الرغبة لتكرار العلاقة أكثر من مرة، كما يزيد من النشوة الجنسية بفضل رائحة الفراولة العطرة به.

رابط شراء المنتج

 

اعتبارات أخرى يجب الانتباه إليها في حالة التخطيط للحمل

عند التخطيط للحمل فإن هناك بعض الاعتبارات الأخرى التي تزيد من فرص الإنجاب وتحقيق رغبتك في الحصول على جنين، ومن أهم تلك الاعتبارات:

  • تناول فيتامينات ما قبل الولادة، وهي ضرورية لصحة الجهاز التناسلي وتوازن الهرمونات والحفاظ على تلقيح البويضة.
  • تجنب أي منتجات مهبلية، حيث تعيش الحيوانات المنوية في المهبل لمدة يومين أو ثلاثة، وقد تؤدي أي منتجات مهبلية سواء منظفات أو مثيرات للشهوة إلى قتل تلك الحيوانات.
  • اللجوء إلى تطبيقات التبويض لمعرفة الأيام الصحيحة للتبويض وبالتالي تكثيف ممارسة العلاقة الحميمة بها.
  • ضرورة تقليل التوتر والاستمتاع أكثر بالعلاقة الحميمة، فإن التفكير الدائم في عدم الإنجاب يقلل فعليًا من فرص الحمل.

 

كلمة أخيرة عن مزلق طبيعي لا يمنع الحمل

استخدام مزلق طبيعي لا يمنع الحمل يمنحك علاقة حميمة أفضل وبالتالي تُقبيلن عليها دون قلق مع زيادة المتعة فلا تشعرين أنك تقومي بتأدية مهمة أو واجب مفروض عليكي.

 

لذا لا تترددي في اختيار المنتج الأمثل لك سواء من حيث الرائحة أو البقاء لفترة أطول لعلاقة حميمة آمنة وفرصة أكبر في الحمل والإنجاب.

 

المراجع:

  1. Health Line: If You’re Trying to Conceive, Using the Right Lube Is Key
  2. Health Line: Is It Safe to Use Lube During Pregnancy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية