قطرة لزيادة الرغبة للنساء : فوائدها وأنواعها

كل ما تودي معرفته عن قطرة لزيادة الرغبة للنساء

يرغب الكثيرون في معرفة جدوى استخدام قطرة لزيادة الرغبة للنساء، حيث تتعرض المرأة خلال فترات من حياتها لفتور في المشاعر الجنسية والنفور من العلاقة الحميمة مما يؤدي لنتائج سلبية عليها وعلى زوجها وبالتالي استقرار أسرتها.

 

فعلى عكس المفهوم الشائع بأن العلاقة الحميمة ليست ضرورية للمرأة وأن الرجل لا يتأثر بعدم تفاعل زوجته معه فإن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، فالعلاقة الحميمة ضرورية لصحة المرأة ونفسيتها وإن كانت بشكل يختلف عن الرجل إذ الضروري فيها التقارب والمودة والمداعبة.

 

وفي الوقت نفسه فإن وصول المرأة للنشوة ورضائها عن العلاقة يرتبط بمدى تحقيق زوجها للنشوة والرضاء الجنسي والعفاف الذي يبحث عنه الطرفين.

 

ولأن هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي تؤثر سلبًا على رغبة المرأة فإنه ظهرت طرق متعددة لمحاولة التغلب عليها اعتمادًا على منشطات جنسية طبيعية تزيد من تفاعل المرأة دون إفراط في الشهوة.

 

فهذه العوامل المُساعدة تؤثر أكثر في الحالة المزاجية والنفسية لعلاج البرود ولكنها لا تؤدي إلى الإفراط.

 

ما هي قطرة لزيادة الرغبة للنساء؟

توجد عدة أنواع من قطرة لزيادة الرغبة للنساء، بعضها يؤخذ عبر الفم عن طريق المزج بالماء أو بعصير طازج ويمكن تناوله يوميًا لتحسين الحالة المزاجية والنفسية والتهيئة للعلاقة الحميمة.

 

ومنها ما يؤخذ فقط قبل العلاقة الحميمة عبر وضع قطرات من المنشطات الجنسية على البظر لتحفيز الدورة الدموية وزيادة حساسية الأعصاب وبالتالي الاستجابة أسرع للمثيرات.

 

واعتمادًا على مزيج من النباتات المنشطة لزيادة الهرمونات الجنسية فإن المرأة تشعر بقدرة أكبر على التفاعل مع مداعبات زوجها بل وتصير أكثر إقبالًا على طلب العلاقة الحميمة بعد المرور بفترات من البرود.

 

قطرة زيت سنسوفا لزيادة الرغبة للنساء

زيت سنسوفا عبارة عن قطرة مستخلصة من مزيج زيوت عطرية طبيعية بالإضافة إلى نبات القنب وهو من الأنواع التي يتم تطبيقها على البظر لزيادة الحساسية فيه مع الحصول على ترطيب عميق للمهبل والجلد يمنع أي شعور بالألم من الإيلاج.

 

ما هي مميزات استخدام قطرة لزيادة الرغبة للنساء؟

  • مكوِّن طبيعي تمامًا لا يتسبب في أي حساسية للمهبل.
  • تساعد مجموعة الزيوت على تنشيط الدورة الدموية وتحقيق الإثارة سريعًا.
  • لا يتسبب في أي خلل لدرجة الحموضة في المهبل.
  • يمكنه المساعدة في علاج الحكة والالتهابات نتيجة المكونات المضادة للأكسدة فيه والمنشطة للدورة الدموية مما يجعل الأعضاء الحميمة أكثر مقاومة للالتهابات.
  • تكفي قطرتين أو ثلاثة منه لتحقيق التأثير المنشود مما يجعله يدوم لفترة طويلة للغاية.

رابط شراء المنتج

 

ما الأسباب التي تجعل من المفيد استخدام قطرة لزيادة الرغبة للنساء؟

استخدام قطرة لزيادة الرغبة للنساء سيكون مفيدًا للغاية في حالات معينة تتسبب بالبرود الجنسي ولا تكون مرتبطة بأمراض معينة ويمكن للقطرة المساهمة في التغلب عليها، ومن أهم الأسباب التي تشجعك على استخدام هذه القطرة كل من:

 

1. الشعور بالتوتر الشديد:

يؤدي الشعور بالتوتر الشديد إلى تراجع كبير في الرغبة ليس لدى النساء فقط ولكن لدى الرجال أيضًا، ولكن لدى المرأة يكون الأمر أكثر وضوحًا لأنها أكثر حساسية لتغير الهرمونات، كما أن الرجل قد يجد في العلاقة الحميمة متنفسًا للتوتر.

 

ويزيد التوتر من هرمون الكورتيزول الذي يؤثر سلبًا على الهرمونات الجنسية وهرمونات السعادة، لذا يمكن لقطرة زيادة الرغبة أو المنتجات المساعدة أن تقلل من تأثير هرمون التوتر من خلال ضبط الحالة المزاجية.

 

2. المشكلات الزوجية:

لا توجد علاقة زوجية دون مشكلات، ولكن بعض النساء تكون أكثر تأثرًا بكثير بها لدرجة الرفض التام للعلاقة الحميمة مما يعمق من الخلافات، رغم أن الجنس والحميمية يساهم في الحل إذا كان مُرضيًا للطرفين.

 

لذا لسرعة التغلب على الخلافات مع الطرف الآخر يمكن لاستخدام محفز جنسي أن يزيد من الرغبة ومن التواصل الإيجابي الذي يُقلل من التوتر.

 

3. الأرق:

في حالة وجود أرق فإن الدافع الجنسي يتراجع نتيجة زيادة الاجهاد، وهو الأمر المشابه للتوتر، ويمكن للقطرة أن تساعد في التخلص من الأرق عن طريق منحك علاقة حميمة قوية تخلصك من التوتر وتجعلك تبذلين مجهودًا تُخرجين فيه كل الطاقة السلبية مما يعزز الاسترخاء ويفيد الحالة الصحية العامة للجسم.

 

4. تناول أدوية الاكتئاب:

فهي مثبط أساسي للرغبة الجنسية، وفي حالة عدم القدرة على استبدالها فيمكن لمحفز جنسي موضعي أن يؤدي لفارق مذهل في العلاقة.

 

5. إنجاب أطفال:

بعد الولادة تجتمع الكثير من الأسباب التي تؤدي للبرود الجنسي للمرأة، فأولا الخوف من الجرح بعد الولادة، وعدم النوم نظرًا لرعاية الصغير، بالإضافة لتراجع الثقة بالنفس بعد تغير شكل الجسم، مما يجعل كل محاولات زوجها في إقامة العلاقة وتحفيز استجابتها يذهب هباء.

 

لذا لابد هنا من استخدام محفز جنسي موضعي لاستعادة العلاقة من جديد مع كلمات الغزل ومحاولة مساعدتها في رعاية الصغير حتى تمرّ هذه الفترة الصعبة بسلام.

 

هل استخدام قطرة لزيادة الرغبة للنساء هي الطريقة الوحيدة لعلاج البرود الجنسي؟

كما ذكرنا فإن هناك أسباب عدة للفتور الجنسي للمرأة، وقد تؤدي القطرة بمفردها لنتيجة رائعة، كما قد يتطلب الأمر أشياء مساعدة أو بديلة أو أكثر قوة.

 

ومن المنتجات القوية الأخرى التي يمكنها مساعدتك في التغلب على البرود الجنسي كل من:

 

1. كريم فيامكس لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء:

وهو من المنتجات ذات التأثير السريع للغاية والتي يتم تطبيقها على البظر أيضًا لتعزيز الرغبة فلا تشعرين أنك تقومي بواجب ثقيل على نفسك بل بنشاط محبب يخفف من التوتر والانزعاج ويزيد من التقارب بينك وبين زوجك مما يساعد في حل أي مشكلات.

 

كما يحتوي على أعشاب لترطيب المهبل والقضاء على أي ألم عند العلاقة وهو من أسباب الفتور عند نسبة كبيرة من النساء.

رابط شراء المنتج

 

2. حبوب ديفيلز كاندي Devils Candy Triple لتنشيط الرغبة الجنسية لكلى الجنسين:

إذا كنت تشعرين بتراجع كبير في الطاقة وعدم القدرة على الالتزام بأي مسؤوليات أو حتى الاهتمام بنفسك وعنايتك الشخصية نتيجة ما تمرين به من ضغوط.

 

فستوفر لك حبوب ديفيلز كاندي الحل المثالي ليس فقط لحياتك الجنسية ولكن لنشاطك عمومًا من خلال كورس علاجي لمدة 3 أشهر يرفع مستويات الطاقة ويُحسِّن من درجة الإقبال على الحياة عمومًا وعلى العلاقة الحميمة خصوصًا مع زيادة التفاعل بين الطرفين إذ أنها مناسبة لكل من الرجال والنساء.

رابط شراء المنتج

 

3. سيروم سيستم جو  System Jo منبة للبظر (شديد الفاعلية):

بتركيبة مثالية شديدة القوة والفاعلية يزيد سيروم سيستم جو من تفاعلك مع زوجك من بداية المداعبات فلا تشعرين بأي صعوبة في الوصول للنشوة الجنسية، وهو الأمر الذي سيرفع رغبتك بعد ذلك في ممارسة العلاقة للوصول للرعشة أكثر من مرة.

 

فمن أهم أسباب البرود الجنسي للنساء وعدم الاهتمام بالعلاقة هو صعوبة الوصول للنشوة نتيجة للرغبة في إطالة فترة المداعبات.

 

لكن مع هذا السيروم لن تحتاجين لفترة طويلة بل ستنغمسين مع زوجك سريعًا في الرغبة للإيلاج لتحقيق المتعة الكاملة لك وله دون أي مشكلات.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن قطرة لزيادة الرغبة للنساء

تفكيرك في استخدام قطرة لزيادة الرغبة للنساء يعني وجود اهتمام بحلّ المشكلة، فسواء كان لإرضاء زوجك أو لتحسين حالتك النفسية فإن استخدام القطرة بمفرده قد لا يمنحك النتائج الدائمة المرجوة.

 

إذ لابد من محاولة التغلب على السبب الأساسي للبرود وفتور الرغبة وهل هو مشكلات العلاقة أو الحساسية الشديدة تجاه المشكلات.

 

إذ أن تغيير طريقة استجابتك للمتغيرات حولك تساهم بشدة في تقليل حالة التوتر، كما أن طلب المساعدة النفسية يمكن أن يشكِّل فارقًا كبيرًا أيضًا، بالإضافة للاهتمام بتمضية وقت مع نفسك حتى لو كان قليلًا فلا تفعلي به أي شيء سوى العناية بنفسك أو الاستمتاع بنشاط محبب بعيدًا عن أي مسؤوليات.

 

المراجع:

  1. Libido Drops: Libido Drops
  2. Web MD: Sex Drive Killers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية