أفضل مزلق قابل للاكل (افضل 4 نكهات)

في المقال افضل انواع المزلقات الطبيعية القابلة للأكل والتذوق بنكهات مختلفة ↓

أفضل مزلق قابل للاكل لتغيير الأجواء في العلاقة بينكم

المزلقات القابلة للأكل هي عبارة عن مواد تشحيم وترطيب يمكن استخدامها بأمان عند تجربة الجنس الفموي، فهي مصنوعة من مكونات غذائية آمنة يمكن ابتلاعها دون أي ضرر مما يصل بالعلاقة الحميمة إلى مستويات من المتعة والإثارة لم يتم تجربتها من قبل.

 

ولكنها ليست فقط للجنس الفموي، فيمكن حتى استخدامها عمومًا لإضافة الكثير من المتعة إلى العلاقة مع أطعمة ونكهات مختلفة في كل مرة لدفع الملل والوصول إلى النشوة المتبادلة بين الطرفين.

 

ولا يعني أن المزلق قابل للأكل أن يتم تناول كميات كبيرة منه أو تعمد البلع، ولكن إذا دخل القليل منه إلى الفم والمعدة فلا يوجد أي قلق أو أضرار منه.

 

كيف يمكن اختيار أفضل مزلق قابل للاكل؟

عند اختيارك أفضل مزلق قابل للاكل ستتعرض إلى عشرات الأنواع والتي تختلف في ملمسها وقوامها وأيضًا فاعليتها، لذا حاول مراعاة العوامل الآتية عند الاختيار:

 

1. النكهة الموجودة:

معظم المزلقات القابلة للأكل تحتوي على نكهات، لذا احرص على اختيار النكهة المفضلة لك ولشريكك في الوقت ذاته، ولا تتوقع أن تكون نكهتك المحببة مناسبة له أيضًا دون سؤال.

 

2. سُمك المزلق:

فالمزلق الكريمي السميك يظل لفترة أطول على المهبل أو الأعضاء التناسلية الذكورية بما يسمح بفترة استمتاع أكبر دون إعادة التطبيق كل حين.

 

3. الترطيب:

فائدة المزلق الأساسية هي في ترطيب المهبل والسماح بإيلاج مريح مع المزيد من الإثارة والمتعة، لذا احرص على استخدام مزلق غني بمكونات ترطيب تساعد على اتمام العلاقة بكفاءة.

 

4. عدم وجود المخدر:

بعض أنواع المزلقات تحتوي على القليل من المخدر لتخفيف أي ألم، ولكن هذا الألم في حد ذاته هو وسيلة الجسم ليخبرك بوجود شيء خاطئ وأنه من الضروري التوقف فورًا.

 

لذا من الافضل ألا يحتوي المزلق على أي مواد تخدير حتى لا تشعر الأنثى تحديدًا بألم شديد عند انتهاء مفعول المخدر مما يؤدي إلى زيادة النفور من الجنس وربما الانقطاع عنه لأشهر.

 

5. المواد المسببة للحساسية:

تختلف المواد المسببة للحساسية من شخص إلى آخر، ففي حين يمكن لبعض النساء استخدام أي نوع من المنتجات دون الشعور بأي تهيج.

 

فإن البعض يمكن لمنتج يحتوي على الفراولة أو الشوكولاتة أن تزيد من الإحمرار والالتهاب، لذا يجب تجربة المنتج على منطقة خارجية صغيرة ومراقبة رد فعل الجسم.

 

أفضل مزلق قابل للاكل ويدوم طويلاً

إذا رغبت في تجربة أفضل مزلق قابل للاكل فغالبا ستعتمد على اختيار الرائحة المناسبة لك مع المكونات الآمنة في البداية، ومن ثم تجربة مدى ثبات المزلق وكثافته.

 

لذا جمعنا لك بعض من أفضل أنواع المزلق القابلة للتذوق والأكل لمتعة فائقة خلال العلاقة الحميمة:

 

1. كريم التذوق للمنطقه الحساسه سنسوفا Sensuva Cotton Candy بطعم شعر البنات:

مع طعم سكري مميز ونكهة مفضلة للكثيرين يأتي هذا المزلق الكريمي للأغراض الحميمة من سنسوفا ليجعلك تنعم بأفضل الأوقات الحميمة الخالية من الألم مع الكثير من المتعة والإثارة الجنسية.

 

وهو مخصص للجنس الفموي ويتسم بسهولة كبيرة في الشطف دون التسبب في أي ملمس دهني، ويمكن استخدامه لكل من الرجال والنساء على حد سواء.

 

فإذا كنت تفضل النكهات السكرية الآمنة فلا تتردد في تجربة هذا الإصدار من سنسوفا مع مكوناته الطبيعية تمامًا وبنسبة 100% وقدرته الفائقة على الترطيب.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم التذوق للمنطقه الحساسه سنسوفا Sensuva mocha cappuccino بطعم الموكاتشينو:

لا شيء يثير الحواس وينعشها ويجدد الإثارة بقدر العطور والروائح الجريئة والمميزة.

 

وتجمع رائحة الموكاتشينو بين الكراميل والقهوة والكاكاو وغيرها، ومع تركيز الكافيين في تلك المكونات فإنه يزيد من الإثارة والانتباه مع نكهة شديدة التميز تدوم في الفم لأوقات طويلة وتحقق قدر لا حدّ له من الإثارة.

 

فإذا كنت ترغب في تجديد شامل لحياتك الجنسية والزوجية فلا تنسى التحلي بالقليل من الجرأة واختيار روائح غنية تدوم لفترات طويلة لشعور متجدد من المتعة والإثارة.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم التذوق للمنطقه الحساسه سنسوفا Sensuva Caramel بطعم الكارميل:

إذا كنت ممن يفضلون الأمور البسيطة والنكهة اللذيذة، فلا يوجد أفضل من الكراميل للتعبير عن رغباتك، فهو يزيد من الشهوة الجنسية بما له من طبيعة سكرية مغرية إلى حد كبير بمجرد استنشاق رائحتها.

 

وهو من الإصدارات غير الدهنية على الإطلاق ولكنه يتمتع بكثافة طبيعية مع مكونات آمنة تمامًا بنسبة 100%، لذا إذا كنت من عشاق الكراميل أو هذا أول استخدام للمزلق بالنسبة لك فلا تنس استشارة الطبيب قبل الشراء.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم التذوق للمنطقه الحساسه سنسوفا Sensuva Cinnabon بطعم سينابون:

المميز للغاية في هذه التشكيلة من أفضل مزلق قابل للاكل أنها شديدة التنوع والجرأة إلى حد كبير، فهي تلبي كل المتطلبات وترضي كل الأذواق باحترافية بالغة تزيد من إقبال الطرفين على العلاقة الحميمة وتلبية طلبات الطرف الآخر دون إحراج أو توتر.

 

فمكن مكونات طبيعية وآمنة تماما يأتي هذا الإصدار من سنسوفا ليكون بمثابة ثورة في العلاقات الحميمة مع الكثير من الرضاء عن النفس والطرف الآخر. 

 

لذا إذا رغبت في تجديد شامل لحياتك الزوجية، أو كنت عروس حديثة وتشعرين بالتوتر فلا تترددي في تجربة كريم التذوق سنسوفا سينابون للتغلب على أي قلق أو توتر مع علاقة حسية شديدة التميز.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن أفضل مزلق قابل للاكل

مواد التزليق والتشحيم عمومًا تُضفي قدر كبير للغاية من المتعة والإثارة على العلاقة الحميمة، وتساعد في إتمام الإيلاج ببساطة دون أي ألم.

 

فمهما كنت تعانين من تراجع الرغبة أو جفاف المهبل أو حتى بعض القلق والتوتر سواء من أعباء الحياة ومسؤولياتها أو من العلاقة نفسها فإنك ستتغلبين على كل مخاوفك مع اختيار المزلق المناسب.

 

شاهد افضل انواع المزلقات عالية الجودة

 

المراجع:

  1. Glamour: Best Flavored Lube

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية