لائحة افضل انواع المزلقات بالنكهات والقابلية للتذوق

افضل انواع المزلقات وكيفية أختيار المزلق المناسب لك

في حين يؤكد البعض أن افضل انواع المزلقات هي المائية أو السيليكون أو العضوية، فإن هناك عدد لا يُحصى له من المنتجات التي تصلح كمزلقات بالإضافة إلى فوائد أخرى تمنحها لك لتزيد من الحميمية والإثارة في العلاقة الزوجية وترفع درجة الشغف والنشوة إلى أقصى الدرجات.

 

 على أي أساس تختار افضل انواع المزلقات؟

تتنوع بشدة المزلقات سواء في تركيبها أو تأثيرها، ويمكن أن تدعم حياتك الزوجية بشكل كبير كما يمكن أن يؤدي الاختيار الخاطئ إلى سلبيات أنت في غنى عنها ومن أهم الأسس التي يجب مراعاتها في اختيار افضل انواع المزلقات:

 

  • المكونات الطبيعية: فلا يجب أن يحتوي المزلق على مواد كيميائية تضر بالمهبل وبالأعضاء الحميمة.
  • الرائحة: فكل مزلق يأتي برائحة فريدة يجب أن تكون مناسبة ومحبوبة للطرفين.
  • الاستخدامات المتعددة: فكلما كان المزلق متعدد الاستخدامات ولا يكتفي فقط بالترطيب بل بزيادة النشوة والتعطير وتخفيف الألم سيكون من الأفضل استخدامه.

 

مجموعة من افضل انواع المزلقات

نظرا لعشرات الأنواع في الأسواق العالمية فإنك قد تشعر بحيرة شديدة في الاختيار حتى إذا كنت تعرف بالضبط ما تبحث عنه.

 

لذا جمعنا لك أفضل المنتجات من كل نوع من أنواع المزلقات لتختار منها الأكثر ملاءمة وتفضيلا لك سواء من حيث التركيب أو التأثير أو حتى الرائحة:

 

1. المزلقات العضوية:

يعرف الكثيرون المزلقات المائية والسيليكون والتي لكل منها مميزات وعيوب، فإذا كان السيليكون يعمل على ترطيب أفضل فإن المائي لا يتسبب في التلطيخ ولكن يحتاج الأمر إلى تطبيقه لأكثر من مرة.

 

لذا يأتي نوع المزلق العضوي ليحاول الجمع بين الميزتين من خلال فترة بقاء أطول على الجلد ومن مواد طبيعية لا تتسبب في الحساسية، ومن أفضل أنواع المزلقات المائية العضوية:

 

  • مزلق سويد لوف Swede Love Fruity المائي بنكهة العسل (عضوي):

وهو من المزلقات التي تعتمد على صبغة متوازنة وشديدة النعومة على الجلد مع نكهة طبيعية من العسل لمحبي العطور الهادئة غير النفاذة.

 

ولا يتسبب مزلق سويد لوف في أي حساسية كما أنه آمن على الأعضاء الحساسة وبيئة المهبل ومصمم للحفاظ على درجة الحموضة مما يحمي من أي مخاطر لتكاثر البكتيريا.

 

ومزلق سويد لوف آمن للتذوق في الوقت ذاته مع قدرة على الترطيب لفترة طويلة مع سهولة في الشطف والتخلص من آثاره دون بقع أو تلطيخ.

رابط شراء المنتج

 

  • مزلق سويد لوف Swede Love Fruity المائي بنكهة الفراولة (عضوي):

إذا كنت من عشاق الروائح المثيرة الساحرة المنعشة للحواس والتي يدوم تأثيرها لفترة طويلة للغاية.

 

فإن هذا الإصدار بالفراولة من سويد لوف سيكون من أنواع المزلقات المناسبة لك تمامًا، فهو أيضًا من مكونات غذائية قابلة للتذوق ويعتمد في تركيبته على الماء ومواد عضوية آمنة على الأعضاء الحساسة.

 

ويدوم تأثير مزلق سويد لوف طويلا لتعطير فائق دون أي حساسية في المهبل، كما يمكن استخدامه بأمان على الواقي الذكري دون أي مخاطر تمزق أو حمل غير مرغوب فيه.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم التذوق:

كريمات التذوق هي من الأنواع التي بدأت في الانتشار نتيجة المكونات الطبيعية الموجودة فيه والتي تسمح بتجربة أنواع مختلفة من العلاقة الحميمة مثل الجنس الفموي.

 

بالإضافة إلى قدرته على الترطيب والتزليق مع رائحة عطرة وطبيعية لا تتسبب في أي حساسية، ومن أفضل أنواع وروائح كريم التذوق:

 

  • كريم التذوق للمنطقه الحساسه سنسوفا Sensuva Cotton Candy بطعم شعر البنات:

بمكونات طبيعية من الزيوت المتنوعة فإن كريم التذوق سنسوفا بطعم شعر البنات قادر على إثراء العلاقة الحميمة بأفضل طريقة ممكنة مع ترطيب وتزليق طبيعي تمامًا دون الحاجة إلى تطبيق المزلق أكثر من مرة.

 

ويمكن لكلا الجنسين استخدام الكريم لتسهيل الإيلاج ورفع درجة الإثارة والشعور بالنشوة أكثر من مرة خلال اللقاء، فهو يزيد من نعومة وترطيب الجلد لفترة طويلة لإحساس رائع دون أي قلق من الألم أو الجفاف.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم التذوق للمنطقه الحساسه سنسوفا Sensuva blueberry muffin بطعم فطيرة التوت:

إذا كنت ممن يفضلون الروائح القوية والجريئة ولكن تخشين من الحساسية، فإنك يجب أن تكوني مطمئنة تمامًا مع هذا الإصدار من كريم التذوق الذي يقدمه لك سنسوفا برائحة شديدة القوة والجاذبية والإثارة في الوقت نفسه دون أي مخاوف من الحساسية.

 

فيبقى طعم فطيرة التوت في الفم لساعات طويلة مع ترطيب مميز للمهبل والأعضاء الحميمة لتسهيل العلاقة دون ألم أو معاناة من الجفاف، وهو مكوّن أيضًا من مواد طبيعية لا تتسبب في الحساسية.

رابط شراء المنتج

 

3. زيوت المساج والتدليك

العلاقة الحميمة لا تعني فقط الجماع والإيلاج، ولكن المقدمات شديدة الضرورة لإشباع متبادل بين الطرفين، وتلعب زيوت التدليك دورا ساحرًا في تقوية العلاقة بين الطرفين.

 

ويمكن تدليكها في كل أنحاء الجسم والأعضاء الحميمة مما يزيد من التقارب بين الطرفين بالإضافة إلى التأثير الفوري والاستجابة السريعة، ومن أفضل أنواع زيوت التدليك التي تعمل كمزلق رائع:

 

  • زيت المساج العضوي Intimate Earth Awake برائحة الجريب فروت:

هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على جودة العلاقة الزوجية مثل ألم وتوتر العضلات، ومن خلال زيت مساج عضوي آمن وبرائحة فاكهية منعشة فإنك ستتخلص تمامًا من أي مصدر للألم عانيت منه طوال اليوم وستشعر بنشاط كبير لليلة مميزة يدوم تأثيرها عليك وعلى زوجتك طويلا.

 

فزيت المساج بالجريب فروت يهيئ الكثير من الأجواء الرومانسية المميزة بين الطرفين من خلال تبادل تدليك الجسم مع الحصول على بشرة شديدة النعومة تزيد من الثقة بالنفس ومن الوصول للنشوة.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت المساج العضوي Intimate Earth Grass برائحة العشب:

إذا كانت بشرتك حساسة وترغب في زيت مساج مهدئ للأعصاب ويمكن أن يعمل كمزلق رائع، فإن إنتيميت إيرث برائحة العشب سيكون من الأنواع المثالية لك، فبرائحته الهادئة ومكوناته الطبيعية يعتبر آمن تماما على البشرة الحساسة مع تأثير يدوم لفترات طويلة.

 

ويحتوي هذا المزلق على كل من زيت جوز الهند وفيتامين هـ وزيت اللوز الحلو وغيرها من مكونات فائقة تعمل على منحك بشرة رائعة مثل الحرير مع تخلص تام من أي آلام في العضلات وتهدئة للحواس.

رابط شراء المنتج

 

4. زيوت زيادة الإثارة والنشوة:

قد تعاني المرأة في وقت من الأوقات من البرود الجنسي سواء لجفاف المهبل أو لكثرة ضغوط الحياة أو تقلب الهرمونات أو غيرها من أسباب، وهناك الكثير من الحلول الموضعية لهذه الحالة.

 

فإذا كنت تعانين من تراجع في الرغبة وتريدين إثراء حياتك الزوجية فيمكنك تجربة مزلق زيتي لزيادة الشهوة والذي يرفع أيضًا درجة الترطيب الطبيعي.

 

  • زيت زيادة الأثارة للمراة سنسوفا On Arousal Oil بطعم الشوكلاته

ونرشح لك هنا زيت زيادة الأثارة للمراة سنسوفا On Arousal Oil بطعم الشوكلاته، فهذه الرائحة العطرة تزيد من درجة الإثارة فورًا بمجرد تطبيقه على المهبل، كما أن لها مذاق فريد وشعور غامر بالدفء بين الطرفين.

 

ولا تحتاجين إلا إلى تطبيقه على منطقة البظر والانتظار لمدة ربع ساعة قبل العلاقة الحميمة، ولن تصدقي قدرتك على الاستجابة الطبيعية للمسات زوجك دون قلق من الجفاف أو عدم التشحيم الطبيعي أو حتى الوصول للنشوة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن افضل انواع المزلقات

اختياراتك من افضل انواع المزلقات يمكن أن تنتقل بعلاقتك الزوجية إلى أكثر المستويات المثالية التي تحلم بها، ولا مانع من تجربة أكثر من نوع وأكثر من رائحة لحين الوصول إلى النوع المفضل للطرفين دون حساسية من مواد معينة.

 

المراجع:

  1. Very Well Health: Best Lube

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية