قطرة الذبابة الاسبانية .. فوائدها وأضرارها وطريقة الاستخدام الآمنة

لم يتوقف البحث الدائم عن وسائل لإشعال الرغبة وإطالة أمد العلاقة الحميمة على مدى مئات بل آلاف السنين، فليس من الأمور الحديثة على الإطلاق ابتكار الأدوية التي تساعد في تقوية الانتصاب لدى الرجال والتغلب على البرود الجنسي والفتور عند النساء.

 

فبدءًا من المواد المخدرة وحتى الأعشاب ثم الأدوية الصيدلانية الكيميائية في القرون الأكثر حداثة وغيرها، لم تتوقف تلك المحاولات على الإطلاق.

 

وتعتبر قطرة الذبابة الاسبانية من الطرق القديمة والحديثة في الوقت ذاته لزيادة التحفيز الجنسي للطرفين والتغلب على البرود العاطفي وتسهيل الوصول إلى النشوة وإطالة أمدها أيضًا.

 

فلقد ورد اسمها في الثقافة الشعبية للدول الأوروبية وأمريكا كثيرا في القرن العشرين.

 

والنوع الأصلي لها مشتق من حشرة ولكنها ليست ذبابة بالمعنى المعروف ولكن شيء أقرب إلى خنفساء خضراء زمردية تسمى ليتا ويُستخرج منها مادة سامة أثبتت كفاءة كبيرة في زيادة الشهوة الجنسية رغم ما لها من مخاطر على الجسم.

 

واكتسبت سمعة سيئة في وقت من الأوقات نظرًا لقدرة أي شخص على وضع قطرات منها في مشروب شخص آخر لإستثارته دون أن يعلم وهذا بالطبع من الأمور المجرّمة فلا يجب وضع أي نوع من الأدوية أو المكملات لشخص ما دون علمه وإلا وجب التعرض للمساءلة القانونية.

 

هل قطرة الذبابة الاسبانية مضرة بالصحة

كتب بعض الأطباء في القرنين الـ19 والعشرين عن تأثير قطرة الذبابة الاسبانية على بعض الرجال الذين تناولوا منها لإرضاء زوجاتهم فأصيبوا بالتقرحات أو السكتات الدماغية.

 

لذا تم التخلي عنها لبعض الوقت حتى عادت من جديد في صورة حديثة وآمنة وأكثر تأثيرا مع مزجها بمجموعة من الأعشاب الطبيعية التي تزيد من تأثيرها على الأعضاء التناسلية دون مخاطر حقيقية.

 

فمن المعروف أن كل الأدوية الحديثة لابد من وجود مواد سامة بها بنسب آمنة للقضاء على الميكروبات والبكتيريا التي تتسبب مشكلات وأمراض الجسم، وفي الوقت نفسه تعزيز المناعة.

 

لذا النوع الحديث من الذبابة الاسبانية لا يعتبر ساما على الإطلاق وله الكثير من الفوائد على زيادة الشهوة والاستمتاع بعلاقة متكاملة ومُرضية للطرفين.

 

أفضل أنواع قطرة الذبابة الاسبانية

من الجدير بالذكر أن قطرة الذبابة الاسبانية قد يكون لدى بعض المنتجات مجرد اسم دعائي لتحقيق مبيعات دون مفعول حقيقي، ولكن لدى البعض الآخر عبارة عن تأثير يشبه كثيرا مسحوق الذبابة الاسبانية لكن دون التعرض لمخاطرها.

 

في حين قد يشير من ناحية ثالثة إلى منتجات تعتمد على المزج بين المسحوق الأصلي والأعشاب المكملة لنتيجة رائعة بأمان تام.

 

ومن أفضل أنواع قطرة سبنش فلاي للنساء والرجال التي يمكن اللجوء إليها وقت الحاجة لزيادة الإثارة نرشح لك كل من:

 

1. قطرة سبنش فلاي الذبابة الاسبانية لزيادة الرغبة:

مع مكونات طبيعية تماما وآمنة يأتي هذا الإصدار من قطرة سبانش فلاي الإسبانية لزيادة الرغبة لدى كل من الرجال والنساء على حد سواء.

 

فخلال 30 دقيقة فقط من خلط 20 نقطة مع أي مشروب تختاره سواء قهوة أو ماء أو عصير أو غيرها ستشعر بالدفء يسري في العروق مع شعور كبير بالنشاط والاستثارة.

 

لذا إذا رغبت في إعادة الشغف من جديد إلى علاقتك الزوجية بعد فترات من البرود سواء بعد استقبال مولود جديد أو نتيجة تغير الهرمونات أو أزمة منتصف العمر فإن هذا الإصدار آمن تمامًا ولا توجد منه أي أعراض جانبية على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

2. قطرة سبنش فلاي Manuela Crazy Extra Spanish Fly للنساء:

يمكن للمرأة أن تختبر درجات أكثر من الفتور الجنسي عن الرجل، فالأمر بالنسبة لها يحتاج إلى تحفيز أكثر في بعض الأحيان، ولا نقول أن المرأة تنفر من العلاقة الحميمة بطبيعتها، ولكن المداعبات والرومانسية والتلامس يأتي في المقدمة لديها.

 

ولأن العلاقة الحميمة ضرورية للطرفين وغيابها يزيد من المشكلات النفسية والجسمية ويدمر العلاقة الزوجية.

 

فإنه مع مجموعة من المكونات العشبية الطبيعية تم تصميم هذا الإصدار من قطرة الذبابة الاسبانية من كل من الماء والجوارانا والأرجينين وفيتامين سي بالإضافة إلى الميلاتونين ومواد حافظة طبيعية لزيادة تدفق الدورة الدموية وتحسين الحالة المزاجية.

 

فسواء كنت تعانين من نقص الترطيب خلال العلاقة الزوجية أو من الألم أو حتى من عدم الشعور بهزة الجماع فإن 20 نقطة فقط قبل اللقاء الزوجي بنصف ساعة ستجعلك تتخلصين تماما من كل تلك المشكلات.

رابط شراء المنتج

 

كم المدة التي يستغرقها تأثير قطرة الذبابة الاسبانية على الجسم؟

استخدمت الحشرات كثيرا في الطب صيني التقليدي منذ 2000 عام، وتم ذكر مادة الكانثاريدين المستخلصة من الذبابة الاسبانية في الكثير من التقارير التي تفيد امتداد تأثيرها على الأوعية الدموية لما يقرب من 4 ساعات إذا زادت الجرعة عن الحد.

 

وهذا الانتصاب طويل الأمد يكون مؤلما للغاية بالطبع، وعلى الرغم من أن المنتجات الحديثة تحتوي على نسبة أقل كثيرا من تلك المادة السامة، إلا أنه يجب الحذر من المبالغة في الجرعة، بل البدء بأقل مستوى ومراقبة التأثيرات.

 

هل يمكن زيادة الرغبة بطرق أخرى؟

قطرة الذبابة الاسبانية سواء في نسختها الأصلية من مادة الكانثاريدين، أو من النسخ الحديثة التي تحتوي على مزيج آمن من الأعشاب والفيتامينات والمعادن، لا تعتبر الطريقة الوحيدة لزيادة الرغبة سريعا قبل الجماع.

 

فإذا لم تكن من هواة الكبسولات والمكملات الغذائية أو الحقن، فسنستعرض معا طرق ومنتجات أخرى لزيادة الرغبة:

 

1. زيت زيادة الأثارة للمراة سنسوفا On Arousal Oil بطعم الشوكلاته:

وهو واحد من المنتجات النسائية عالية الجودة والقادر على زيادة التحفيز الجنسي للنساء خلال دقيقتين فقط مع الاكتفاء بقطرتين أو ثلاثة على البظر.

 

فيثير شعورا كبيرا بالدفء والإثارة كما يتمتع برائحة مثيرة في حد ذاتها لتبادل التأثير بالنشوة، وله تأثير فائق في ترطيب المهبل كما أنه قابل للتذوق.

 

لذا إذا كنت تبحث عن منتج سريع وآمن وسهل الاستخدام فإن زيت سنسوفا يوفر لك الاختيار المثالي بأسعار في متناول الجميع.

رابط شراء المنتج

 

2. بكج سويس نافي Swiss Navy Infuse Arousal لزيادة الرغبة الجنسية (أمريكي):

مع نسختين أحدهما للرجال والآخر للنساء، يأتي هذا البخاخ على رأس المنتجات الفائقة في زيادة الشهوة واستعادة الشرارة الجنسية بين الزوجين من جديد.

 

فمن مكونات طبيعية تماما اعتمد تصميم بخاخ سويس نافي على زيادة القدرة على التحمل مما يرفع من جودة الأداء العام للرجل والاستجابة السريعة للأنثى مما يؤثر إيجابا على شكل العلاقة الحميمة في العموم وفي مشاعرهما على الخصوص.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن قطرة الذبابة الاسبانية

استخدام المنشطات الجنسية له تاريخ طويل في كل الثقافات العالمية، والبعض منها قد يكون شديد الخطورة على القلب والجسم إذا زادت الجرعة كثيرا أو في حالة وجود أمراض تمنع المجهود الزائد.

 

لذا من الأفضل دائما استشارة الطبيب قبل الحصول على أي منشطات جنسية وخصوصا عن طريق الفم، كما أنه عند تناول أي أدوية يجب السؤال عن مدى تفاعل مكونات المنشط الجنسي مع الدواء سواء لتجنب زيادة فاعليته الشديدة أو تراجع تأثيره عن المطلوب.

 

المراجع:

  1. Tatanka: Spanish Fly
  2. Mvorganizing: How long does Spanish fly effect last

One thought on “ماهي فوائد وتأثير قطرة الذبابة الاسبانية وأفضل الأنواع الامنه

  1. Pingback: سبنش فلاي .. كل ما تود معرفته وكيفية الشراء اونلاين - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية