قطرة سبنش فلاي للنساء: أفضل الأنواع وتأثيرها على المرأة

منذ تم ذكر الذبابة الاسبانية أو الاسبانش فلاي في وسائل الإعلام الأمريكية وحدث الكثير من الجدل بشأنها، فمنهم من يقول أنها من الوسائل شديدة القدم والتي كانت الملكات الرومانيات يستخدمنها لتحفيز المصارعين، كما كانت تستخدم في بلاد الإغريق أيضًا. 

 

ومنهم من يقول إن العنصر الفعّال بها شديد السميّة ويمكن أن يتسبب في التهيج والالتهاب والاجهاض والانتصاب الدائم وغيرها من مشكلات نتيجة التأثير شديد القوة على الأوعية الدموية.

 

فما هي حقا قطرة سبنش فلاي للنساء وما تأثيرها وهل لها أضرار عند تناولها، وهل من المناسب استخدامها في كل وقت، وأخيرا هل تحتوي بالفعل على المادة الفعّالة من الذبابة الاسبانية.. هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

ما هي قطرة سبنش فلاي للنساء؟

هناك أكثر من نوع يتم الترويج له تحت اسم قطرة سبنش فلاي للنساء والرجال أيضًا، ومن المفترض أنها نوع من الأدوية التي يتم خلطها بالقليل من الماء أو أي مشروبات مما يزيد من تدفق الدورة الدموية وتحسين الحالة المزاجية وزيادة الرغبة الجنسية والإقبال على الحياة عمومًا.

 

ولكن البعض منها لا يحتوي إلا على الماء والسكر وبعض المواد غير الفعّالة، والبعض منها يعتمد بالإضافة على عنصر الكانثاريدين في الذبابة الإسبانية فإنه يضيف مجموعة من الأعشاب والفيتامينات التي تساهم في تحسين الرغبة.

 

فمنذ قرون عدة استخدمت مادة الكانثاريدين في تعزيز الوظائف الجنسية، ولكنها من ناحية أخرى من المواد شديدة السمية وتُؤخذ بنسب قليلة للغاية.

 

وقد استخدمها الصينيون على مدى أكثر من 2000 عام ولا تزال الدراسات الحديثة مستمرة عليها للخروج بنتائج موثوقة عن تأثيرها على الجسم.

 

لذا ينصح الكثيرون عند استخدام هذه القطرات أن يتم الاعتماد على النوع الغني بالفيتامينات والأعشاب مع نسبة قليلة الكانثاريدين حتى لا تحدث أي أضرار بسببه.

 

ما هي أهم المكونات الموجودة في قطرة سبنش فلاي للنساء؟

تتنوع المكونات المتوفرة في الإصدارات المختلفة من سبنش فلاي للنساء والرجال على حد سواء، فهي لا ترتبط بتنشيط الهرمونات بقدر تأثيرها على الدورة الدموية والحالة المزاجية وزيادة الطاقة، ويمكن أن تجد في الإصدارات المختلفة كل من:

 

  • الفيتامينات المتنوعة وخصوصًا فيتامين ج وفيتامين أ وفيتامين هـ ، فكل منهم يلعب دورًا في مقاومة الجذور الحرة التي تقلل من كفاءة وصول الدم للأعضاء التناسلية كما تعمل على تحسين الحالة المزاجية عموما.

 

  • الأحماض الأمينية المتنوعة مثل حمض الأرجينين الذي يزيد من كفاءة وصول الدم لجميع مناطق الجسم وزيادة عدد الكرات الحمراء.

 

  • الأعشاب المتنوعة مثل ماكا والجينسينج واليانج يلانج وغيرها من نباتات أثبتت كفاءة كبيرة للغاية في تنشيط الرغبة الجنسية وزيادة هرمونات الإثارة وتعزيز الاستجابة.

 

ما هو تأثير قطرة سبنش فلاي للنساء؟

الإرهاق الشديد الذي تتعرض له المرأة بين العمل والمنزل ورعاية الأطفال، فضلا عن التغيرات الهرمونية، والحساسية الشديدة تجاه المشكلات اليومية أكثر من الرجل وتأثيرها المباشر عليها.

 

كل هذا يجعلها أكثر تعرضا للبرود الجنسي من الرجل، مما يؤدي إلى توتر شديد في العلاقة الزوجية.

 

لذا يمكن لقطرة سبنش فلاي أن تؤدي لبعض التأثيرات الإيجابية مثل:

 

1. زيادة الطاقة:

فمجرد وصول القطرات إلى الأمعاء فإنها تثير شعورًا بالدفء الشديد مما يزيد من تدفق الدم من القلب إلى الأوعية الدموية ومن ثم الوصول بكفاءة إلى جميع المناطق المتطرفة من الجسم سواء المخ أو الأعضاء التناسلية، مما يزيد من حالة النشاط والطاقة ويقاوم الإعياء.

 

2. تحسين الحالة المزاجية:

فمن خلال بعض المواد المحسنة للمزاج في قطرة سبانش فلاي فإن القلق والاكتئاب وتأثير التغيرات الهرمونية يتراج بشكل كبير لدى المرأة مما يزيد من إقبالها على العلاقة الحميمة.

 

3. تحسين الاستجابة للمثيرات الجنسية:

تحتاج المرأة إلى فترة من المداعبات يمكن أن تمتد لدى بعض النساء إلى 20 دقيقة، ولأن الرجل قد يصل للذروة في 5 دقائق فهذا يعني أنه سيقضي شهوته قبل أن تبدأ هي في الاستثارة من الأساس.

 

لذا يمكن لتناول قطرات سبنش فلاي أن يزيد من سرعة استجابة المرأة للمثيرات، وفي الوقت ذاته يمكن للرجل تناولها أيضًا لزيادة القدرة على الانتصاب وتأخير القذف وبالتالي إطالة فترة المداعبات لضمان وصول المرأة إلى الذروة أيضًا.

 

وبالتالي زيادة إقبالها على العلاقة الحميمة دون أن تكون مجرد عبء نفسي زائد عليها تتهرب منه كل حين.

 

أفضل أنواع قطرة سبنش فلاي للنساء

كما ذكرنا فإن هناك الكثير من إصدارات سبنش فلاي للنساء والرجال في الأسواق، ولكن يجب الاعتماد على منتجات تحتوي على مكونات طبيعية مع الالتزام بطريقة الاستخدام المدونة على العبوة دون أي زيادة، ومن أفضل الأنواع التي نرشحها لك:

 

1. قطرة سبنش فلاي الذبابة الاسبانية لزيادة الرغبة:

الإحساس الغامر بالدفء والإثارة هو ما ستحصلين عليه خلال 30 دقيقة من تناول قطرات من سبنش فلاي الجديدة للنساء.

 

فإذا رغبت في إعادة الشغف والحماسة إلى العلاقة من جديد سواء بعد فترة من الزواج أو عقب الولادة أو عند المرور ببعض المشكلات الزوجية، فإن بضع قطرات ستزيد من رغبتك فورًا دون أي مجهود.

 

وهي مدعمة بمجموعة من العناصر النباتية الطبيعية مثل الصنوبر وتساعدك على التخلص السريع من البرود الجنسي وزيادة الشغف من جديد، لذا لا تترددي في إعادة الحماسة من جديد إلى علاقتك الزوجية ببضع قطرات على العصير أو الماء.

رابط شراء المنتج

 

2. قطرة سبنش فلاي Manuela Crazy Extra Spanish Fly للنساء:

بمكونات شديدة القوة يأتي هذا الإصدار المميز للقضاء على أشد حالات البرود الجنسية ودفع مستويات الطاقة بقوة وأمان ورفع درجة الرغبة الجنسية والاستجابة السريعة للمثيرات.

 

كما ترفع هذه القطرة من إمكانية الوصول لرعشة الجماع أكثر من مرة مع زيادة الترطيب المهبلي ومنع الجفاف والألم المصاحب له والذي قد يكون من أسباب البرود الجنسي للمرأة.

 

المنتج مختبر طبيًا وآمن تمامًا ومثبت تأثيره على الأوعية الدموية وزيادة إفراز الهرمونات الجنسية والتي تعزز من الحالة المزاجية عمومًا ومن الإقبال بشغف كبير على العلاقة الحميمة.

 

لذا إذا كنت تعانين من غياب الرعشة الجنسية حتى مع المداعبات بالإضافة إلى نقص الترطيب المهبلي فلا تترددي في تجربة هذا الإصدار الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن قطرة سبنش فلاي للنساء

غياب الشغف في العلاقة الزوجية يقضي عليها تمامًا، وقد يعاني من هذا الشعور كل من الرجل والمرأة على حد سواء.

 

ومع استخدام قطرة سبنش فلاي للنساء فإنه من الضروري البحث عن أسباب هذا البرود من الأساس وفقدان الرغبة ومحاولة علاجه بطرق متنوعة لزيادة تأثير أي منتج لزيادة الرغبة.

 

فإذا كانت التغيرات الهرمونية فإنه من الضروري إجراء الفحوصات اللازمة ومعرفة تأثير الغدة على الهرمونات، كما أنه يمكن للتدليك والمساج بزيوت مخصصة للعلاقة الحميمة أن تزيد من قوة الشغف والإثارة وتحسين الاستجابة العصبية للمثيرات الجنسية.

 

بالإضافة لضرورة الاهتمام بحل المشكلات الزوجية التي تعوق التواصل الصحيح بين الطرفين وتجعل كل منهما يُغرِّد بشكل منفصل مما يزيد من التباعد النفسي والجسدي.

 

المراجع:

  1. Get a Room: What is Spanish fly
  2. Health Line: Spanish Fly Drug

One thought on “أفضل أنواع قطرة سبنش فلاي للنساء

  1. Pingback: ماهي فوائد وتأثير قطرة الذبابة الاسبانية وأفضل الأنواع الامنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية