كريمات التذوق: أفضل 6 أنواع وفوائدها لحياتك الجنسية

كريمات التذوق .. تجديد شامل لحياتك الزوجية بلمسات بسيطة

تختلف رائحة الأعضاء الحساسة وفقًا للكثير من العوامل فقد تكون ذات طعم سكري أو حامض أو معدني أو مر أو مالح أو حتى حاد، وقد يتدخل في هذا ما تناولته في طعامك، أو الحالة النفسية أو حتى النظافة الشخصية.

 

وبالنسبة للأعضاء الأنثوية الحساسة فتتأثر بالطبع بفترات الإباضة والحيض وحتى سن اليأس وغيرها، وعادة ما تكون الروائح طبيعية طالما لم تكن شديدة القوة.

 

ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع بروائح شديدة الجاذبية لإثراء حياتك الجنسية فإن كريمات التذوق تم إطلاقها لهذا الخصوص.

 

فسواء كان لإضفاء رائحة شديدة العذوبة أو تجربة الجنس الفموي والذي يعتبر من الطرق التي تُثري العلاقة بين الطرفين.

 

لماذا تستخدمين كريمات التذوق؟

كريمات التذوق يمكن تطبيقها على الأعضاء الحساسة لكل من الرجال والنساء، وهي لها الكثير من الفوائد:

  • زيادة الترطيب وتسهيل عملية الجماع دون ألم.
  • زيادة الحماسة والإثارة في العلاقة الحميمة والقضاء على الملل.
  • التغلب على أي رائحة غريبة في الأعضاء التناسلية.
  • زيادة تقبل الجنس الفوي والذي يعتبر غير منتشر لدى الكثير من الأزواج ويجدونه غريبا رغم عدم وجود موانع شرعية في ممارسته، فاستخدام هذه الكريمات يمنحك تجربة جديدة تزيد من الترابط بين الاثنين.
  • مصنوعة من مواد آمنة على الأعضاء الحساسة لأنها يمكنها الدخول في الفم بأمان، لذا تكون أكثر أمانًا من المزلقات المتنوعة غير القابلة للأكل.

 

أفضل أنواع كريمات التذوق

تتنوع كريمات التذوق المتاحة في الأسواق والتي تكون في معظمها آمنة على المناطق الحساسة، ويمكنك الاختيار بين الكريمات وفقا لخصائص الترطيب والرائحة وأيضًا فترة البقاء على الجلد دون الاضطرار لتطبيقه أكثر من مرة.

 

 ومن أفضل كريمات التذوق التي نرشحها لك:

 

1. كريم التذوق للمنطقه الحساسه سنسوفا Sensuva Cinnabon بطعم سينابون:

إذا رغبت في أجواء من الحميمية والإثارة مع طعم خرافي مفضل للملايين حول العالم فلا يجب أن تتجاهل تجربة كريم التذوق من سنسوفا برائحة السينابون الطبيعية التي تزيد من الشهوة والإثارة والتقارب بين الطرفين.

 

ويعتمد هذا المنتج على مكونات طبيعية تمامًا وخالي من أي مواد كيميائية ومناسب للمناطق الحساسة للجنسين ويدوم تأثيره طويلا مع طعم يبقى في الفم والأنف لفترة طويلة.

 

وتتمثل أهم المكونات في كريم التذوق سنسوفا بالسينابون في الماء وزيت بذور القرطن وزيت شجرة الشاي ونكهات طبيعية وصناعية وحمض دهني وشمع مستحلب مع بنزوات الصوديوم وحامض الستريك وغيرها.

 

وهو من أكثر أنواع الروائح التي تشهد إقبالًا سواء من المقبلين على الزواج أو الراغبين في تجديد الحياة الجنسية أو حتى من يرغبون في درجة جديدة من الإثارة والحيوية.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم التذوق للمنطقه الحساسه سنسوفا Sensuva Water-Melon بطعم البطيخ:

رائحة صيفية منعشة تلك التي يمنحها لك كريم التذوق برائحة البطيخ من سنسوفا مع ملمس مائي يزيد من الترطيب بدرجة فائقة ومن مكونات طبيعية 100% دون التسبب في أي تلطيخ على الإطلاق وسهولة في الشطف والتخلص من أي بقايا.

 

فإذا كنت ترغب في تجربة كريم خفيف بشكل ما دون الكثير من البقاء على الجلد فننصحك بالبدء بهذا الإصدار ومراقبة النتائج ثم الانتقال إلى نوع أكثر كثافة بالتدريج.

 

وتتشابه مكونات سنسوفا بالبطيخ مع إصدار السينابون فيما عدا النكهات الطبيعية المتنوعة والتي تمنحك رائحة شديدة الجاذبية والانتعاش لأوقات صيفية مبهرة بين الطرفين وملمس شديد النعومة.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم التذوق للمنطقه الحساسه سنسوفا Sensuva blueberry muffin بطعم فطيرة التوت:

إذا رغبت في الجمع بين أكثر من مستوى للإثارة عند تزامن الطعام المفضل مع الملمس والجاذبية، فإن رائحة فطيرة التوت الشهية قادرة على منحك لحظات من الحميمية والمتعة التي لا يمكنك نسيانها أبدًا.

 

فمع إصدار شديد الابتكار برائحة فطيرة التوت الشهية فإنك لن تتنازلي أبدًا عن كريم التذوق الذي يجمع بين أكثر من فائدة سواء الترطيب أو الرائحة العطرة وأيضًا الطعم شديد التميز، فلا تترددي في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم التذوق للمنطقه الحساسه سنسوفا Sensuva Cotton Candy بطعم شعر البنات:

لكل طرف من الأطراف ذوق مختلف في الطعم والرائحة، ويمكن تجربة نوع على الرجل وآخر على الأنثى وفقا للطعم المفضل لكل منهما، ولكن في حالة سكر البنات فإن الجميع يستعيد طفولته مع هذا الطعم الذي لا يمكن نسيانه.

 

فإذا رغبت في الجمع بين الخيال والواقع والإثارة والطعم السكري فننصحك بتجربة كريم التذوق سنسوفا برائحته السكرية العطرة الآمنة على المناطق الحساسة والذي يعتمد على مواد طبيعية تمامًا على الجلد والفم والجسم.

 

فهو قادر على منحك ترطيبًا مميزا يدوم لساعات مع رائحة تبقى لفترة طويلة وتعطير كامل للجسم والتخلص من أي روائح غير مرغوب فيها سواء لعلاقة حميمة طبيعية أو من خلال تجربة الجنس الفموي.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم التذوق للمنطقه الحساسه سنسوفا Sensuva mocha cappuccino بطعم الموكاتشينو:

الانتباه والتيقظ هو من المفاتيح الأساسية لعلاقة حميمة مميزة، فإذا رغبت في جذب انتباه شريكك لك والاحتفاظ بكامل اليقظة.

 

فلا تتردد في تجربة إصدار الموكاتشينو الذي يزيد من شحذ الحواس بالإضافة لاعتماده على مكونات طبيعية تمامًا يمكنها البقاء طويلا على الجلد أو الدخول في الفم بأمان.

 

عشاق القهوة والسهر والموكا سيجدون الكثير من الإثارة والحميمية في هذا الإصدار المدعم بطعم الموكاتشينو والتي ترفع درجة التيقظ أكثر من غيرها.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم التذوق للمنطقه الحساسه سنسوفا Sensuva Caramel بطعم الكارميل:

إذا كنت من عشاق الطعم السكري المميز وترغب في تجربة علاقة حميمة مميزة، فإن طعم الكراميل يمنحك كل ما ترغب فيه وأكثر بكثير.

 

فمن المكونات الآمنة نفسها في الإصدارات السابقة تم تركيب سنسوفا بالكراميل لزيادة فائقة في الحميمية والإغراء الأنثوي المميز مع أمان تام على بيئة المهبل وعدم التسبب في أي عدوى.

 

فإذا رغبت في زيادة الإثارة برائحة فائقة الأنوثة والجاذبية تشعل الحواس فورًا وتزيد من فترة العلاقة دون أي كلل فلا تترددي في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

كيف تختار من بين كريمات التذوق؟

  • الرائحة، فهي العامل الأكثر قوة في إثارة الحواس.
  • تنعيم الجلد والاحتواء على عناصر ترطيب.
  • عدم وجود أي ردود فعل تحسسية من مكونات المنتج.
  • طول فترة البقاء على الجلد دون الحاجة للتطبيق كل فترة.
  • المكونات الآمنة على الأعضاء الجنسية سواء للرجل أو المرأة.

 

كلمة أخيرة عن كريمات التذوق

حتى إذا لم تشعرين أن الأعضاء التناسلية لديك ولدى زوجك لا تحتاج إلى منكهات أو معطرات، فقد ترغبين في التجربة وإثراء حياتك الزوجية والجنسية بشيء جديد مع الاستمتاع بالكثير من الثقة في النفس.

 

كما أن تلك الكريمات لا تتوقف فائدتها فقط على منحك ترطيبًا فائقا في المنطقة الحساسة وتسهيل عملية الإيلاج وزيادة التزليق الطبيعي من المهبل.

 

فكل شخص لديه مستويات مختلفة من الترطيب والتي تتباين على مدار الشهر أو العمر وقد تقلل من الرغبة في العلاقة الحميمة.

 

لذا استخدامك الكريمات المتنوعة والآمنة القابلة للتذوق تكون آمنة على بيئة المهبل ولا تتسبب في أي حساسية مع دفعة قوية من الحماسة والإثارة في العلاقة.

 

المراجع:

  1. Health Line: What does a vagina taste like

2 thoughts on “كريمات التذوق: أفضل 6 أنواع وفوائدها لحياتك الجنسية

  1. Pingback: ماهو كريم التذوق للمنطقه الحساسه وأفضل 6 نكهات - طب مول

  2. Pingback: لائحة افضل انواع المزلقات بالنكهات والقابلية للتذوق - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية