انواع ومزايا الذبابة الاسبانيه للنساء الامنه

أمور عليك معرفتها قبل استخدام الذبابة الاسبانيه للنساء

تعتبر الذبابة الاسبانيه للنساء من المنتجات التي توصف بأنها مثيرة للشهوة الجنسية والتي تؤثر في زيادة الرغبة والاستجابة وتعزيز العلاقة الحميمة وتحقيق درجات مرتفعة من الرضاء فيها.

 

ومنذ قديم الأزل وفي كل الحضارات القديمة تقريبًا انتشر بشدة البحث عن العناصر التي تزيد من القدرة الجنسية لدى الطرفين سواء الرجل أو المرأة، وكانت الشوكولاتة والمحار من أكثر تلك المواد المثبت فائدتها، ولكن ظهر أيضًا حديث مثير للجدل عن مسحوق الذبابة الاسبانية.

 

ما هي الذبابة الاسبانيه للنساء وهل هي فعّالة؟

الذبابه الاسبانية هي حشرة خضراء اللون تشبه الخنفساء، وتُطلق مسحوقًا أبيض عند التعرض للخطر اسمه الكانتريدين، وقد أثبت قدرة على زيادة الانتصاب بشكل كبير ودعم تدفق الدورة الدموية في الجسم.

 

ولكن من ناحية أخرى ارتبط بالكثير للغاية من المخاطر مثل الاجهاض والنزيف والقساح والتشنجات وتلف الكلى والنوبات القلبية ووالدم في البول وتخثر الأوعية الدموية بالإضافة إلى التسمم القاتل.

 

لذا أصبح الأمر مثيرا للجدل بشدة من حيث القدرة على استخدام المسحوق بأمان لذا تم عرضه على شكل سائل ويُنصح بخلطه بأي مشروب وبكمية قليلة للغاية لمنع أي تأثيرات ضارة وتم استخدامه لسنوات بهذا الشكل.

 

هل الذبابة الاسبانيه للنساء الموجودة في الأسواق آمنة؟

رغم أن تناول مسحوق الكانتردين على هيئة سائلة وبالخلط بمشروبات معينة كثيفة وتناولها على معدة ممتلئة أدى إلى تراجع كبير في المخاطر المرتبطة به إلا أن الكثيرين حذروا من أي منتج يحتوي على تلك المادة السامة وخصوصا مع عدم معرفة تأثيراتها على المدى الطويل.

 

إذن كيف تباع منتجات الذبابة الاسبانيه للنساء؟

في الواقع أدى البحث الدائم عن منشط جنسي قوي وآمن إلى محاولة البعض مزج مجموعة من المكونات التي أثبتت فاعلية كبيرة في معظم الحضارات البشرية القديمة لتمنح تأثيرا مشابها لمسحوق الذبابة الإسبانية دون أي مخاطر يؤدي إليها>

 

ومع شهرة السبنش فلاي فقد تم إطلاق اسمها على تلك المنشطات والتي تؤدي دورها الفعّال في زيادة الاستجابة الجنسية والترطيب المهبلي ورفع درجة الشهوة.

 

لذا فإن منتجات الذبابة الاسبانيه للنساء الموجودة في الأسواق هي آمنة تمامًا ولا تتسبب في أي تأثيرات ضارة لأنها غير سامة على الإطلاق ولكن في الوقت ذاته تحتوي على مواد منشطة جنسيا وتثير الشهوة لذا فتباع بفاعلية على مستوى العالم دون مخاطر.

 

المكونات المثالية في الذبابة الاسبانيه للنساء

مع الشهرة الشديدة التي اكتسبها اسم الذبابة الاسبانية، فإنه ظهرت الكثير من المنتجات التي تحمل الاسم بطرق مختلفة، ولكن لتكوني في أمان تام عليك اختيار المنتجات التي تحتوي على واحد أو أكثر من المكونات الآتية:

 

1. أعشاب الماكا:

وهي من الأعشاب المعروفة في مرتفعات بيرو وأثبتت فاعلية كبيرة في تنشيط الدورة الدموية وتحسين الخلل النفسي الوظيفي لدى النساء مما يعزز من الرغبة الجنسية.

 

2. الجنكة بيلوبا:

وهي واحدة من أشهر المكملات الغذائية المعروفة بتأثيرها على النساء لزيادة ترطيب المهبل وتنشيط الدورة الدموية وبالتالي الشعور بتحسن ملحوظ في العلاقة الجنسية.

 

3. أعشاب دميانا:

وقد أثبتت الكثير من التجارب عليها زيادة ملحوظة في الرغبة لدى النساء بعد انقطاع الطمث وما يرتبط به من جفاف في المهبل واضطراب الهرمونات، ويشبه في تأثيره بعض الأدوية الكيميائية التي تزيد من تدفق الدم في الأعضاء التناسلية وزيادة حساسية الأعصاب.

 

أفضل منتجات الذبابة الاسبانيه للنساء

البحث بين أكثر من منتج قد يكون مرهقا للغاية، لذا إذا كنت ترغبين في منتجات آمنة وفعالة من الذبابة الاسبانية فإننا نرشح لك الإصدارات التي أثبتت قدرة كبيرة دون أي تأثيرات جانبية على الإطلاق:

 

1. قطرة سبنش فلاي الذبابة الاسبانية لزيادة الرغبة:

إذا كنت تشعرين أنك فقدت الشغف في العلاقة وأنها أصبحت روتينية للغاية أو مجرد عبء ثقيل عليك بما يهدد علاقتك الزوجية وحتى صحتك النفسية ورغبتك في استكمال الطريق.

 

فإن هذا الإصدار من سبانش فلاي يساعد على زيادة الشعور بالحميمية والرغبة في العلاقة وهذا خلال 30 دقيقة فقط من تناول 20 قطرة على كوب من الماء أو العصير.

 

فالمكونات التي يحتوي عليها هذا الإصدار أثبتت فاعلية كبيرة في تنشيط الدورة الدموية وتحسين الحالة المزاجية وزيادة نسبة الطاقة مما يؤدي إلى رفع درجة الاستجابة للمثيرات وتحسين العلاقة.

 

فلا تترددي في استعادة الشغف والحميمية من جديد مع قطرات بسيطة عند الحاجة ولا تزيدي من الجرعة المُوصى بها.

رابط شراء المنتج

 

2. قطرة سبنش فلاي Manuela Crazy Extra Spanish Fly للنساء:

اضطراب الهرمونات والارهاق يزيد من نفور المرأة من العلاقة الحميمة وعدم استجابتها السريعة أو الوصول إلى هزة الجماع، ومن خلال مكونات عشبية متنوعة تزيد من الطاقة وتحسن من الحالة النفسية.

 

فإن هذا الإصدار من الذبابة الاسبانيه للنساء يجدد المشاعر من جديد ويستطيع التغلب على التأثير السيء للهرمونات على الحالة المزاجية.

 

وإذا كنت تشعرين بجفاف في المهبل وألم عند العلاقة يجعلك تتهربين منها فإنك ستشعرين بزيادة في ترطيب المهبل عمومًا مما يمنع أي ألم ويزيد من سرعة الوصول إلى هزة الجماع وهذا دون أي أضرار جانبية طالما تلتزمين بالجرعى المحددة وطريقة الاستخدام الصحيحة.

رابط شراء المنتج

 

هل الذبابة الاسبانية بمفردها قادرة على زيادة الرغبة الجنسية؟

الرغبة الجنسية للنساء معقدة للغاية ويرتبط الأمر بخلل وظيفي وآخر نفسي كما أن المشكلات مع الزوج لها تأثير أكبر على المرأة مقارنة بتأثير تلك المشكلات على الرجل نفسه.

 

لذا فمن الناحية الوظيفية والتغلب على اضطراب الهرمونات ونقص الترطيب فإن الذبابة الاسبانية ستأتي حتما بنتيجة فعالة، ولكن عليك الاهتمام بأمور أخرى لزيادة الشغف والإثارة بين الطرفين:

 

  • الاهتمام بالمداعبات قبل العلاقة الزوجية من خلال الكلمات الرومانسية واللمسات التي تثير الشغف وتزيد من المودة بين الطرفين، فلا يجب الاعتماد فقط على تأثير المنشطات في إثارة الرغبة وإهمال المداعبات تماما.

 

  • ضرورة الاهتمام بالطعام الصحي الذي يقلل من الاكتئاب ويرفع من الحالة المزاجية ويحسن من تدفق الدم في الأوعية الدموية الرقيقة حول الأعضاء التناسلية، فكلما زادت نسبة الخضراوات وما تحتوي عليه من أستروجين نباتي ومضادات للأكسدة ظهر تحسن ملحوظ في الحالة المزاجية والنفسية وبالتالي الاستجابة الجنسية.

 

  • التغلب على التوتر من خلال بعض التقنيات الخفيفة مثل التمارين الرياضية الخفيفة يوميًا والتنفس العميق 10 مرات يوميا أو ممارسة اليوجا من المنزل أو في الهواء الطلق مما يحسن الحالة النفسية ويقلل من التوتر.

 

  • الحرص على الحديث بهدوء عن الأمور المزعجة بين الزوجين والانفتاح قليلا في العلاقة والتحدث عما ترغبين فيه فعليا دون تمثيل بالشعور بالنشوة حتى لا يتحول الأمر إلى عبء تهربين منه.

 

  • الحرص على النوم عدد ساعات كافٍ يوميًا وتهدئة الأنوار والابتعاد عن الأجهزة الالكترونية في غرفة النوم لأنها تزيد من التوتر.

 

كلمة أخيرة عن الذبابة الاسبانيه للنساء

استخدام الأشكال الحديثة من الذبابة الاسبانية سواء للنساء أو للرجال أثبت أنه آمن تمامًا وخالي من أي مشكلات تسبب بها مسحوق الذبابة الاسبانية الأصلي.

 

 ولكن هذا لا يعني عدم اهتمامك بالمكونات التي تدخل في المنتج الذي قمت بشرائه، مع التجربة وفقا للارشادات دون اي تغيير.

 

المراجع:

  1. Get a Room: What is Spanish fly

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية