6 عادات تعمل على تحسين الصحة الجنسية (للنساء والرجال)

تحسين الصحة الجنسية .. لا داعي للمواد الكيميائية

يبحث الكثيرون عن طرق لتحسين الصحة الجنسية ويلجأون في هذا إلى تناول المواد الكيميائية التي تعزز من الانتصاب للرجال وتزيد من الشهوة للنساء.

 

ولكن إذا كنت تبحث فعلا عن وسيلة لتعزيز جودة اللقاء الحميم وإطالة فترته وتحقيق الإشباع للطرفين فإن هناك مجموعة من الطرق الطبيعية شديدة الفاعلية التي يمكن للانتظام على بعضها فقط أن يجدد حياتك بالكامل.

 

قبل البحث عن تحسين الصحة الجنسية

قبل أن تبدأ في واحدة من طرق تحسين الصحة الجنسية عليك في البداية القيام ببعض الفحوصات الطبية للتأكد من عدم وجود أمراض تؤثر على الرغبة وعلى صحة الجهاز التناسلي.

 

فأمراض مثل السكري والغدة الدرقية والسرطان والقلب والانتباذ الرحمي، كلها يمكن أن تؤثر بشكل واضح على الرغبة.

 

كما أن بعض أدوية الاكتئاب وضغط الدم وحتى بعض كبسولات منع الحمل يمكنها أن تُضعف من الرغبة الجنسية، لذا يجب الانتباه إلى تأثير تلك العوامل.

 

أفضل طرق تحسين الصحة الجنسية

 

1. تهيئة الحالة النفسية لممارسة العلاقة الحميمة:

تحديد موعد محدد أسبوعيا أو أكثر من مرة في الأسبوع قد يبدو من الأمور غير الرومانسية للبعض، ولكنه من ناحية أخرى يجعل كل طرف مهيأ نفسيا وبدنيا للعلاقة الحميمة، فلا تُجهد الزوجة نفسها، ولا يسهر الزوج خارج المنزل.

 

بالطبع إذا كانت الأمور مستقرة فلا داعي لتحديد جدول، ولكن عند ممارسة الكثير من الأنشطة اليومية والأسبوعية سواء للرجل أو المرأة يكون من الصعب تماما الدخول في حالة مزاجية لممارسة العلاقة الحميمة.

 

لذا يمكن لتجربة تحديد موعد معين حتى تتمكن من الابقاء على المعدل الطبيعي للعلاقة الحميمة وايضاً أن يكون بمثابة تحفيز خصوصا للمرأة والتي تحتاج إلى بعض الاسترخاء والمداعبات قبل العلاقة ولا يمكنها الاستجابة فجأة في الكثير من الأحوال.

 

2. لا تتجاهل استخدام المزلقات:

يمكن لحاجة المرأة إلى مداعبة لفترة طويلة للحصول على الترطيب المهبلي الطبيعي أن يكون محبطا للطرفين، ولكن ليس معنى هذا تجاهل خطوة المداعبة فهي من الضرورات النفسية لتحسين العلاقة.

 

ولكن مع استخدام المزلق المناسب فليس هناك حاجة لانتظار الترطيب الخارجي وممارسة الجماع عندما يشعر الطرفين بالرغبة في ذلك.

 

ومن أفضل أنواع المزلقات الآمنة التي يمكنك اللجوء إليها لتحسين الصحة الجنسية:

 

  • مزلق مائي طبيعي S Pleasures Natural دون نكهة:

المزلق المائي مثالي في الحفاظ على درجة حموضة المهبل ولا يؤدي إلى أي بقع على الفراش كما أنه سهل الشطف.

 

ويأتي S Pleasures Natural من مكونات طبيعية تماما لا تتسبب في أي حساسية سواء للرجل أو المرأة وآمن تماما خلال الحمل وعلى الواقي الذكري.

رابط شراء المنتج

 

  • مزلق سيليكون ايروس Eros Silicone Lubricant دون نكهة:

إذا كنت تعانين من الجفاف المهبلي الشديد وعدم وجود ترطيب مع ألم عند الإيلاج، فإن مزلق السيليكون يضمن لك سهولة كاملة في العلاقة دون أي ألم مع نتيجة طويلة الأمد بشدة.

 

ويعتمد مزلق Eros على مكونات شديدة الجودة والفاعلية وتعرض إلى الكثير من الاختبارات على يد أطباء الجلدية وآمن تماما على الواقي الذكري.

رابط شراء المنتج

 

3. الانفتاح العقلي تجاه الجنس:

هناك الكثير من التصورات الخاطئة حول الجنس منها ضرورة أن يكون الجسم مثاليا دون أي خطأ كما تراه في الأفلام.

 

أو أن الجنس نفسه من الأمور المشينة غير الضرورية، أو أنه مُضر بالصحة مثلا وغيرها من تصورات تحدّ من قدرتك على الاستمتاع بالعلاقة والوصول إلى الرضاء.

 

لذا من الضروري تصحيح التصورات الخاطئة عن الجنس والتعرف إلى نقاط القوة في نفسك وعدم التركيز على عيوب الجسد سواء لديك أو لدى الطرف الآخر.

 

4. تجربة الأعشاب والمنشطات الطبيعية:

على مدى قرون عدة كانت هناك مجموعة من الأعشاب المعروفة في الحضارات القديمة لزيادة الشهوة ورفع مستوى تدفق الدم إلى الأعضاء الحميمة.

 

ويمكن تجربة تلك المنشطات سواء للمرأة أو الرجل، وسواء كان يتم تطبيقها موضعيا أو على هيئة كبسولات.

 

ومن أفضل المنشطات المرشحة لك والتي تعتمد على مواد طبيعية تماما كل من:

 

  • قطرة سبنش فلاي الذبابة الاسبانية:

وهي من المنشطات الجنسية شديدة الشهرة في السنوات الأخيرة، فبمجرد مزج 20-30 نقطة منها مع أي سائل سواء عصير أو مياه ترتفع درجة الشهوة الجنسية سريعا.

 

 وهي تستخدم لكل من الرجال والنساء، فهي تساهم في تخفيف التوتر وزيادة تدفق الدماء بالإضافة إلى زيادة الطاقة.

رابط شراء المنتج

 

كريم للبظر

  • سيروم سيستم جو  System Jo منبة شديد الفاعلية:

بتركيبة آمنة تماما على المنطقة الحساسة ومناسب لكل أنواع البشرة يأتي سيستيم جو ليجعلك أكثر قابلية لممارسة العلاقة الحميمة مهما كانت درجة الاجهاد التي تعانين منها أو البرود أو عدم الرغبة في العلاقة.

 

فيمنحك تأثير مثير بالوخز لمدة 45 دقيقة مع دفء في المنطقة التناسلية لتحسن فائق في الصحة الجنسية.

رابط شراء المنتج

 

فياماكس Viamax Volumizer

  • فيامكس فولومايزر Sensuva Volumizer:

وهو مزيج مميز للغاية لتحسين الرغبة للرجال وزيادة السائل المنوي وتقوية الانتصاب.

 

وهذا اعتمادا على مجموعة من الفيتامينات والمعادن والأعشاب التي تم انتقائها بعناية كبيرة ومزجها بتوازن يؤدي إلى نتائج طويلة الأمد وتأثير على الصحة عموما وليس على العلاقة الحميمة فقط.

رابط شراء المنتج

 

5. الحرص على النشاط البدني:

إذا كانت وظيفتك تتطلب الكثير من الجلوس على المكتب أو تتحرك بالسيارة على الدوام فهذا سيؤثر سلبا على صحتك وعلى حياتك الجنسية.

 

لذا لابد من محاولة ممارسة أي نشاط بدني مثل المشي لمدة 10-15 دقيقة يوميا أو ممارسة تمارين رياضية منزلية أو غيرها.

 

فالتمارين الرياضية ماثلية لزيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وتقليل الكوليسترول وتقوية عضلة القلب وغيرها من فوائد تعزز من صحتك الجنسية.

 

6. الحصول على قسط كافٍ من النوم:

يعمل الكثيرون لساعات طويلة يوميا، وعند العودة للمنزل وبدلا من الاستراحة تجدهم يُمسكون الهواتف والأجهزة الإلكترونية أو السهر أمام التلفاز ومنصات الترفيه، وهذا كله يقلل من وقت النوم الذي لا يجب أن يقل عن 8 ساعات يوميا، في حين أن المعظم لا يحصل على 5 ساعات.

 

فقد أثبتت الدراسات أن النوم مفيد للرجل تحديدا في إفراز هرمون التستوستيرون، كما يساعد في زيادة هرمون السعادة للجنسين ورفع مستوى الطاقة.

 

لذا إذا كانت ظروف عملك تجبرك على المكوث لساعات طويلة فلا يجب أن تزيد من فداحة الأمر بالأجهزة الإلكترونية والحرص على النوم في وقت محدد يوميا ليعتاد جسمك على إفراز الهرمونات المطلوبة لتعزيز حياتك الجنسية.

 

كلمة أخيرة عن تحسين الصحة الجنسية

هناك الكثير من الفوائد التي تعود عليك من السعي إلى تحسين الصحة الجنسية سواء لك أو للطرف الآخر.

 

فالعلاقة الحميمة المنتظمة تعود بالفائدة على صحة القلب لأنها بمثابة تمارين للجسم بأكمله، كما تُحسِّن من جودة النوم وهو الأمر الذي يعود بالفائدة على الصحة النفسية والعقلية والبدنية عموما.

 

تساهم العلاقة الحميمة في تقليل معدلات التوتر ورفع مستويات هرمون السعادة، كما تعمل على خفض ضغط الدم والوقاية من سرطان البروستاتا.

 

لذا ليس من المنطقي ألا يسعى الزوجين إلى توطيد الحياة بينهما بالمزيد من العلاقة الحميمة المنتظمة والسعي إلى ذلك بكافة الطرق.

 

المراجع:

  1. Everyday Health: Natural Ways to boost sex life
  2. Everyday Health: Seven Healthy Reasons to have sex right now

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية