كيف تكون نشط جنسيا .. سواء الرجال أو النساء

سواء كنت تعاني فعليا من انخفاض في الرغبة الجنسية أو تشعر أنك لست في حالة مزاجية مناسبة لإقامة العلاقة بكفاءة.

 

أو ترغب فقط في اتخاذ إجراءات استباقية للحفاظ على علاقتك الحميمة، فإن معرفة كيف تكون نشط جنسيا سيساعدك في إعادة الشغف والرغبة من جديد أو تعزيزها والحفاظ عليها لفترات طويلة.

 

فسواء بالنسبة للرجال أو النساء فقد أثبتت الكثير من الدراسات أن فوائد العلاقة الحميمة تتعدى بكثير المتعة المؤقتة.

 

فهي تعزز من صحة القلب وترفع من مستوى المناعة وتجعل الشخص أكثر إقبالا على الحياة والعمل في علاقة عاطفية صحية تقلل من مستوى الضغوط اليومية التي يتعرض لها الجميع.

 

كيف تكون نشط جنسيا

يمر الجميع بفترات من التقلبات المزاجية التي لا تجعلهم في حالة مناسبة لممارسة العلاقة الحميمة، ورغم أن تلك العلاقة في حد ذاتها يمكن أن تعالج حالات الاكتئاب والقلق.

 

إلا أنها تتطلب أيضًا في الوقت ذاته بعض الأمور التي يصعب على البعض الوصول إليها دون مساعدة، ومن أهم الطرق التي تجعلك نشط جنسيا:

 

1. معرفة ما تحب أو تكره في غرفة النوم:

هناك أمور أساسية قد يعشقها الجميع أو معظم الناس في غرفة النوم مثل المداعبات والملامسات والتقبيل وغيرها.

 

 ولكن كل شخص له تفضيلات معينة قد يخشى من الإفصاح عنها خشية إغضاب الطرف الآخر، أو قد يكون أفصح عنها فعليا وفوجئ برفض الطرف الآخر.

 

لذا لابد هنا من التواصل المفتوح بين الطرفين والاستجابة لكل المتطلبات طالما لا تخالف المعتقدات الدينية، وهذه يمكن معرفتها بسؤال أي شخص متخصص في الأمر.

 

فأمور مثل الجنس الفموي أو تغيير أوضاع الجماع أو حتى القيام بحركات معينة كلها أمور مقبولة دينيا ولكنها قد تكون غريبة على البعض، لذا لا داعي للخجل والإفصاح عن الرغبات ومحاولة تلبيتها ولو بالتدريج.

 

2. الصورة الإيجابية للجسد والثقة الجنسية:

عندما تتساءل عن كيف تكون نشط جنسيا فقد تعاني من صورة سلبية عن جسدك أو عن قدرتك الجنسية أو طول القضيب مثلا بالنسبة للرجال، أو مناطق توزيع الدهون وحجم الثدي وشكل الجسم بالنسبة للنساء.

 

وتؤكد الكثير من الدراسات أن صورة الجسم السلبية تعيق كل من الرجال والنساء عن الأداء الجنسي الجيد.

 

وتزايدت هذه الصورة السلبية مع كثرة ظهور الأجساد المثالية على الشاشة ورؤية الجميع لها وتطلعهم إليها، غير مدركين أن تصوير هذه اللحظات قد يستغرق عدة أيام مع الكثير جدا من منتجات التجميل واللعب بالإضاءة وغيرها.

 

لذا على الرجل أن يدرك أن زوجته لن تهتم بطول القضيب أو بعض الدهون على البطن إذا كان يهتم بالمداعبات وبتلبية رغباتها ومحاولة إسعادها.

 

كما أن على المرأة أن تدرك أن الرجل النشط جنسيا والذي لديه رغبة حقيقية لن يهتم كثيرا ببعض أرطال إضافية أو حجم معين للثدي، ففي النهاية لا أحد مثالي، وطالما تستجيبين لرغباته وتسعين لإسعاده فإن هذا كفيل بتنشيط الرغبة للطرفين.

 

فليس عليك على الإطلاق أن تتمتع بجسد مثالي لتكون نشط جنسيا، بل هناك من يتمتعون بهذا الجسد ولكن يعانون من البرود والاكتئاب أيضًا.

 

ولكن هذا لا يمنع الحرص على القيام بتمارين اللياقة البدنية لتحسين الحالة النفسية وزيادة الرضاء العام عن الصورة الجسدية حتى إذا لم تكن مثالية تماما.

 

3. الاطمئنان على الحالة الصحية الجنسية:

تتأثر الرغبة الجنسية ببعض الأمراض سواء السكري أو أمراض القلب أو غيرها، لذا من الضروري إجراء فحوصات طبية دورية للاطمئنان على الحالة الصحية عموما وما يتعلق بالأعضاء الحميمة تحديدا.

 

حيث أن تراجع الرغبة أو الفتور الجنسي قد يكون من الأعراض المبكرة لظهور أمراض أخرى تؤثر على الصحة عموما وعلى النشاط الجنسي خصوصا.

 

4. استخدام المنتجات المناسبة ليكون الجنس مريح أكثر:

مع الانفتاح في الحديث عن العلاقة الحميمة وطرق إسعاد الطرفين من قبل متخصيين وأطباء، إلا أن الثقافة الجنسية خصوصا في العالم العربي لا يزال أمامها الكثير لتكون أكثر وضوحا للجميع.

 

لذا لا يعرف الكثير من الرجال ولا النساء الطرق الصحيحة لإسعاد كل طرف، ويمكن لبعض المنتجات أن تزيد من الشغف وتقلل من الخجل وترفع من درجة النشاط الجنسي والقدرة على الاستمتاع بالعلاقة الحميمة، ومنها:

 

أستخدام منتجات المزلقات لزيادة الترطيب

وهي من الوسائل التي تقلل من أي ألم يشعر به أي طرف عند الجماع، كما تقلل من عدم قدرة الرجل على زيادة المداعبات أو عدم التعرف على الطريقة الصحيحة لتحفيز المرأة، ومن أفضل المزلقات التي يمكنك تجربتها:

 

كريم لحس فموي

  • كريم التذوق سنسوفا Sensuva blueberry muffin بطعم التوت:

وهو يساعد في إتمام علاقة سهلة ومريحة سواء في حالة ممارسة الجنس الفموي أو الجماع التقليدي مع رائحة عطرة ترفع من درجة الشهوة والجاذبية للجنسين وتقلل من التوتر.

رابط شراء المنتج

 

  • مزلق سيليكون ايروس Eros Silicone Lubricant دون نكهة:

وهو يمنحك فترة طويلة للغاية من الترطيب دون الحاجة إلى إعادة التطبيق أكثر من مرة ويقلل من الشعور بأي ألم في العلاقة ويجعل الجماع أكثر سهولة برائحة طبيعية تماما دون إضافات لمن يرغب في البساطة، وهو آمن تماما على الجلد.

رابط شراء المنتج

 

استخدام منتجات زيادة القدرة للرجال

فسواء كنت ترغب في زيادة الانتصاب أو الرضاء عن حجم القضيب عموما فإنه يمكن لبعض المنتجات أن تزيد من ثقتك في نفسك وبالتالي زيادة النشاط الجنسي والقدرة، ومن أفضل تلك المنتجات:

 

فياماكس ماكسيمام

  • فيامكس ماكسيمايزر بلس Maximizer Plus:

وهو قادر على تكبير حجم القضيب وزيادة فترة الانتصاب ورفع الحالة المزاجية والطاقة عموما نتيجة فاعليته في زيادة تدفق الدورة الدموية في الجسم عموما وفي الأعضاء الحميمة خصوصا.

 

وستشعر بنتيجة مذهلة بعد 3 أيام فقط من الانتظام عليه، فهو يقلل من أي فجوات في نظامك الغذائي اليومي.

رابط شراء المنتج

 

جل للانتصاب و تكبير الذكر

  • جل فياماكس ماكسيمم Viamax Maximum:

إذا كنت تفضل التأثير الفوري دون مواد كيميائية ضارة على صحة القلب، فإن جل فيامكس بتطبيقه على القضيب والأعضاء الحميمة قبل العلاقة بنصف ساعة قادر على زيادة الانتصاب ورفع درجة النشاط الجنسي وتحفيز تدفق الدم عموما ورفع درجة الرضاء عن الأداء.

رابط شراء المنتج

 

أستخدام منتجات زيادة الشهوة للنساء

سواء كنت تعانين من اضطراب الهرمونات أو ضغط العمل ورعاية الأسرة أو من الجفاف المهبلي أو حتى الاضطرابات المزاجية، فإن استخدام منتج مثير للشهوة يُحسن من الطاقة ويضعك في الحالة الصحيحة للنشاط الجنسي، ومن أفضل تلك المنتجات:

 

  • زيت سنسوفا الترا Sensuva On Arousal:

وهو عبارة عن مزيج نباتي فائق الجودة يُطبق على البظر لزيادة الاستجابة والتحفيز الجسدي للمرأة مع أقل قدر من المداعبات مما يعزز من النشاط الجنسي ويرفع من الرغبة في إقامة العلاقة دون قلق من أي ألم أو عدم ثقة في النفس.

رابط شراء المنتج

 

جل يزيد من رغبة الجماع للمرأه

  • سيستم جو System Jo الآمريكي: جل منبه بالتسخين:

وهو منبه حسي شديد القوة يزيد من الرغبة الجنسية ويجعلك أكثر إثارة ونشاطا مع مجموعة من المكونات التي تحسن من صحة الجهاز التناسلي دون أي هرمونات.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كيف تكون نشط جنسيا

تساؤلك عن كيف تكون نشط جنسيا لا يعني على الإطلاق وجود أي خلل في حياتك أو في تفكيرك طالما كانت العلاقة في الحدود الشرعية وللرغبة في إسعاد نفسك والطرف الآخر.

 

فيمكن بطرق بسيطة للغاية مع القليل من النشاط البدني والاهتمام بالتغذية والانفتاح في العلاقة بين الطرفين أن تستمتع بالنشاط الجنسي الذي ترغب فيه لعلاقة صحية تؤثر إيجابا على حالتك الذهنية والبدنية.

 

المراجع:

  1. Everyday Health: 6 Things Women Need for a Happy and Healthy Sex Life

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية