6 حقائق عن النشوة الجنسية للمرأة لا تعلم عنها

حقائق عن النشوة الجنسية للمرأة .. وكيف الوصول لها!

الحديث مع زوجك في الأمور التي تفضلينها أو تكرهينها في العلاقة قد يكون محرجًا للغاية، كما أنك كرجل يمكن أن تحتار أيضًا في سبب ابتعاد زوجتك عنك أو عدم إقبالها على العلاقة أو التحجج بأي حجج واهية للامتناع عن الفراش.

 

ففي الواقع هناك حقائق عن النشوة الجنسية للمرأة على كل من الزوج والزوجة التعرف عليها لعلاقة زوجية سليمة دون الكثير من التوقعات الخيالية أو التصورات الخاطئة.

 

حقائق عن النشوة الجنسية للمرأة لا تعلمها!

  • النشوة يمكن أن تقلل الألم، فإذا كان لديك صداع أو التهاب مفاصل أو ألم ما بعد الجراحة أو حتى بعد الولادة، فإن النشوة والوصول إلى هزات الجماع كفيل بتخفيف الألم، ونحن هنا لا نتحدث عن مجرد العلاقة ولكن الوصول للنشوة وما يعقبه من استرخاء.

 

  • الواقي الذكري لا يعيق وصول المرأة إلى النشوة بل قد يؤدي إلى زيادة فترة المداعبات إذا كان الزوج مصابًا بسرعة القذف.

 

  • ليس من السهل وصول المرأة للنشوة وقد تحتاج إلى 10-20 دقيقة من المداعبات القوية والتحفيز لتحقيق الإثارة.

 

  • هزات الجماع تتحسن مع التقدم في العمر، فعلى عكس المعتقد من انتهاء الحياة الجنسية للمرأة مع التقدم في العمر، إلا أن زيادة الثقة والاسترخاء مع استخدام مزلق مناسب سيعزز من نشوة المرأة بعد الثلاثينات والأربعينات من العمر.

 

  • الإفرازات المهبلية شديدة الضرورة لوصول المرأة للنشوة، فإذا كانت تعاني من الجفاف المهبلي فإن علاج الحالة سيعزز من تدفق المشاعر الحميمة ومن الإقبال على العلاقة.

 

  • الكثير من النساء بنسبة 50% على الأقل لم يصلن للنشوة مطلقا ويزيفنها سواء للرغبة في إنهاء العلاقة الحميمة أو لمراعاة شعور الزوج وزيادة إحساسه بالنجاح والفحولة.

 

نصائح لتعزيز وصول المرأة إلى النشوة الجنسية

بعد أن تعرفنا على أهم حقائق عن النشوة الجنسية للمرأة، فسواء كنت زوجة تعاني من عدم الوصول إلى النشوة وتخجلين من الحديث مع زوجك مباشرة.

 

أو كنت زوج ترغب في إسعاد زوجتك وتريد علاقة حميمة مُرضية لك ولها.

 

فهناك مجموعة من الطرق السريعة والمضمونة لوصول المرأة للنشوة الجنسية ومنها:

 

1. المداعبة قبل العلاقة الزوجية:

من الضروري للغاية الاهتمام بفترة مداعبة لا تقل بأي حال من الأحوال عن 10 دقائق بملامسة بظر الزوجة والمنطقة حول المهبل وتدليكها سواء باليد أو بالعضو الذكري.

 

فهي من مناطق التحفيز شديدة الإثارة في جسم المرأة حتى في حالة تعرضها إلى الختان والذي قد يتسبب في بعض البرود الجنسي.

 

ولزيادة تحفيز منطقة البظر لدى زوجتك أو إذا كنتِ ترغبين في الوصول السريع للذروة، فيمكن تطبيق دهانات محفزة لتدفق الدم وزيادة حساسية الجسم للملامسات، ومن أفضل الدهانات التي ستؤجج رغبتك على الفور:

 

جل موضعي لزيادة الرغبة عند النساء

  • جل فيامكس سينسيتيف Viamx Sentivive Gel:

وهو جل حميمي يزيد من حساسية الجسم بأكمله إلى المداعبات مع تأثير فوري، ويمكنك استخدامه بأمان مع الواقي الذكري أو من دونه وسوف تلاحظين معه زيادة فائقة في الإفرازات المهبلية الطبيعية المرطبة.

رابط شراء المنتج

 

  • جل سنسوفا Sensuva COFFEE CAKE للنساء:

إذا لم تختبري من قبل هزات الجماع التي يقولون عنها فلابد أن تجربي جل سنسوفا برائحته المنعشة والمثيرة والمزيج النباتي شديد التحفيز الذي يعتمد عليه والمستمد من الطب الشعبي القديم مع تقنيات متطورة تساعد على سرعة الامتصاص وتحقيق نتيجة فورية لم تتخيليها من قبل.

رابط شراء المنتج

 

2. التحفيز العقلي:

الكلمات الرومانسية شديدة الضرورة لتحفيز المرأة كأن تُثني على جسدها أو رائحتها ووجهها، ولكن إذا لم تكن في حالة مزاجية جيدة فقد لا تتأثر بكلماتك مهما كانت غزارتها.

 

لذا هنا يجب استخدام مكملات تُهدئ من القلق وتسيطر على توتر الأعصاب وتزيد من التحفيز العقلي والرغبة الجنسية ومن ثم تسهيل الوصول للنشوة الجنسية وهزات الجماع.

 

ومن أفضل المكملات التي حققت نتائج شديدة التميز مهما كان عُمرك أو التحديات التي تمرين بها:

 

  • قطرة سبنش فلاي الذبابة الاسبانية:

ارتفاع فائق في حالة الشغف سوف تشعرين بها خلال نصف ساعة فقط من تناول قطرات من سبنش فلاي على كوب من الماء أو العصير.

 

فمهما كان يومك صعبًا ومررت بالكثير من المشكلات فسوف تشعرين باسترخاء وتقبل تام للعلاقة مع المزيج العشبي شديد التأثير من سبنش فلاي.

رابط شراء المنتج

 

  • ديفيلز كاندي Devils Candy Triple لكلى الجنسين:

وهي عبارة عن كورس علاجي متكامل لتحسين فائق في الطاقة والحالة المزاجية عموما وزيادة الإقبال على العلاقة الحميمة والمهام اليومية وتحسين الاستجابة للمؤثرات الجنسية مع تأثير طويل المدى حتى بعد انتهاء الكورس العلاجي.

رابط شراء المنتج

 

3. اللمس الرقيق:

ليس فقط البظر هو المنطقة الوحيدة لإثارة زوجتك، فعند ملامسة الثدي والرقبة وبين الفخذين تزيد نشوتها كثيرًا، وإذا استخدمت زيوت دافئة في أثناء الملامسات فإن النتيجة سوف تفوق كل ما يمكنك تصوره.

 

ويرشح لك خبراء العلاقات الزوجية وأطباء الجلدية أفضل الزيوت لتحفيز مثالي لزوجتك ووصول مثالي إلى النشوة الجنسية وهزات الجماع أكثر من مرة:

 

  • زيت سنسوفا الفرمونات Sensuva Provocatife للتدليك:

وهو مدعم بزيت القنب شديد التأثير على الحالة المزاجية كما يزيد من نعومة البشرة لإثارة فائقة وزيادة فاعلية التدليك الحسي وتعزيز الاستجابة لملامساتك على الفور.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت المساج Extase Sensuel Hot Stimulant الساخن (بالمنجا):

سوف تلاحظ معه انتعاش شديد في الحالة المزاجية لزوجتك مع رغبة قوية في ممارسة العلاقة الحميمة بانتظام مهما كان يومها مرهقًا.

 

فالرائحة بمفردها شديدة الجاذبية لك ولها، كما يحتوي على مواد مثيرة للشهوة في المناطق الحميمة مما يجعله مثاليا للتدليك في كل أنحاء الجسم.

رابط شراء المنتج

 

4. التقبيل والجنس الفموي

وهو جزء أساسي من المداعبات، ولا يجب التركيز فقط على الوجه والفم، ولكن كلما كانت قبلاتك ساخنة وفي أجزاء حميمة من جسدها سوف تُشعرها بالتقبل أكثر وبأنك ترغب في التهامها.

 

ومن أكثر ما يزيد مشاعر الإثارة الجنسية والرغبة المستمرة في تقبيل الجسد أن تجرب كريمات التذوق والمزلقات العضوية، فهي تزيد من ترطيب المهبل وزيادة الإفرازات كما تعزز من التجربة الحميمة بشكل عام.

 

كريم لحس فموي

  • كريم التذوق سنسوفا Sensuva blueberry muffin بطعم التوت:

إثارة فائقة يشعر بها الكثيرون عند استنشاق رائحة التوت السكرية شديدة الإغراء، وعند تطبيقه على المناطق الحميمة وتقبيلها فإن الإثارة قد تبدو بلا نهاية.

رابط شراء المنتج

 

  • مزلق سويد لوف Swede Love Fruity المائي بنكهة الفراولة (عضوي):

من مواد غذائية آمنة يأتي هذا المزلق من سنسوفا لزيادة الترطيب المهبلي مع رائحة طبيعية عطرة تعزز من الشهوة الجنسية ومن الرغبة في التقبيل والمداعبة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن حقائق عن النشوة الجنسية للمرأة

إن التعرف على كل ما يخص حقائق عن النشوة الجنسية للمرأة شديد الضرورة ليس فقط لصحتها النفسية والجسدية ولكن أيضًا لتعزيز نشوة الرجل ورضائه التام عن العلاقة وبالتالي تحقيق فوائد النشوة للرجل أيضًا.

 

لذا على الطرفين بذل كل ما يمكن للتعرف على كل ما يتعلق بطرق إثارة المرأة ووصولها إلى هزات الجماع للتخلص من التوتر والقلق والمزاجية الشديدة التي تسيطر على الكثير من المنازل وتثير مجموعة متنوعة من المشكلات التي لا يبدو أن هناك حل لها.

 

المراجع:

  1. Woman’s Day: 10 surprising facts about orgasms

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية