هل يمكن زيادة طول القضيب ؟ نعم يمكنك بعدة طرق مضمونه!

يتساءل الكثير من الرجال هل يمكن زيادة طول القضيب فعليًا أم لا، فمهما كان طول العضو الذكري مناسبًا للنشاط الجنسي وتحقيق الإنجاب فإن القلق المسيطر عليك في هذا الأمر لا يتوقف عليك وحدك.

 

وسواء كان لديك قضيب صغير بالفعل أو كنت ترغب في تحسن للوضع فإن الإجابة على هذا السؤال تتوقف على الهدف منه.

 

فإذا كنت تعني زيادة الطول وقت الانتصاب فهذا ممكن بالفعل، ولكنها في الواقع لن تكون إضافة فعلية إلى النسيج بل فقط تحسين لصحة الجهاز التناسلي.

 

هل يمكن زيادة طول القضيب عند الانتصاب؟

نتيجة للقلق المتزايد من قبل الرجال بشأن طول القضيب ظهرت بالفعل طرق تساعد على زيادة طول القضيب وقت الانتصاب، ولكن ليس كل طريقة تصلح للجميع، كما أن التوقعات غير الواقعية لن تؤدي إلى حل فعلي.

 

ومن أفضل الطرق التي حققت نتائج إيجابية في تكبير القضيب وزيادة الطول:

 

1. مضخات القضيب:

وهي أجهزة مكوّنة من اسطوانة توضع فوق القضيب ليتم امتصاص الهواء عبر المضخة بعد تكوين ضغط سلبي يؤدي إلى زيادة تدفق الدم بقوة أكبر إلى القضيب وتحقيق الانتصاب.

 

وهذه الأجهزة تجعل حجم القضيب يبدو أكبر من المرة الأولى، ولكنه يعود إلى حجمه الطبيعي فيما بعد إلا إذا استمر العلاج لعدة أشهر يتم فيها تمديد أنسجة القضيب بالتدريج.

 

ولكن لا ينبغي استخدامها لأكثر من 20-30 دقيقة يوميًا لمنع أي تمزق في الأنسجة، ومن أفضل الأنواع التي تدوم معك لسنوات من الاستخدام:

 

مضخة هيدروماكس اكستريم Hydromax Xtreme X40

  • مضخة هيدروماكس اكستريم Hydromax Xtreme X40:

وهي تضيف مستوى فائق من الطاقة والحيوية في الجهاز التناسلي والقضيب من خلال تحفيز فائق وسريع لتدفق الدم ليزيد طول الانتصاب بمعدل من 3-5 سم على الأقل بعد شهر من الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

مضخة باثمات هيدروماكس

  • مضخة باثمات هيدروماكس القياسية (قياسين 30 و 40):

إصدار اقتصادي مميز يعتمد على تقنية شفط المياه للمساهمة في تكبير العضو الذكري وزيادة قوة الانتصاب ووقته

 

وهي تتمتع بالبساطة الشديدة في الاستخدام مع الاعتماد على أحدث التقنيات الطبية المضمونة لتفريغ الهواء ومنحك النتيجة المتوقعة في أيام معدودة.

رابط شراء المنتج

 

2. أجهزة شد القضيب:

وهي من الطرق المثبتة علميًا فائدتها في إضافة حجم فعلي للقضيب.

 

فعن طريق تركيب الجهاز والشد التدريجي يحدث تمدد في الأنسجة، ومع استخدام دهانات مغذية للجلد وتحافظ على صحة القضيب فإنه يمكنك رؤية نتائج فعّالة خلال شهر على الأكثر خصوصًا أن بعضها يمكن ارتداؤه أسفل الملابس.

 

ومن أفضل الأجهزة المرشحة لك:

 

  • الجهاز الامريكي للرجال (الجيل الثالث):

وهو يعتمد على أحدث تقنية لشد القضيب من مناطق سهلة التمدد بحيث يسمح بالامتلاء بكمية أكبر من الدماء.

 

وبالتالي زيادة الطول والحجم فعليًا ودون أي ألم أو تقرحات على الإطلاق مع قطع لينة ومناسبة للجسم تسمح لك بالاستخدام لفترات طويلة لنتيجة أفضل دون ألم.

رابط شراء المنتج

 

اندروبينس الذهبي الاسباني

  • اندروبينس الذهبي الاسباني:

وهو البديل المنزلي الآمن لجراحة تكبير القضيب أو تصحيح الانحناء والذي يؤثر على الحجم أيضا، فإذا كان لديك عضو ذكري منحنٍ قليلًا وترغب في تصحيح الأمر دون جراحة فلا تتردد في الشراء الآن.

رابط شراء المنتج

 

هل يمكن زيادة طول القضيب بالمكملات الغذائية؟

يدور الكثير من الجدل بشأن المكملات الغذائية ودورها في زيادة طول وحجم العضو الذكري، وفي الواقع فهذه المكملات بالفعل لن تمدد في الأنسجة.

 

ولكن الأنواع الموثوقة منها والخاضعة للتجربة ستزيد من تدفق الدم ومن صحة الجهاز التناسلي بما يعني تحفيز أكبر وانتصاب أكثر قوة وتمدد كامل في القضيب بما يعني حجم أطول.

 

لذا إذا قررت تمديد القضيب سواء بأجهزة الشد أو المضخات فإن الأمر قد يحتاج إلى دفعة إضافية من مواد مغذية تحفز امتلاء الأنسجة الممددة بالدماء وتحقيق طول أكبر.

 

كما يمكنك تجربتها بمفردها إذا كان لديك رضاء معقول عن حجم القضيب وترغب فقط في تحسين الوضع، ومن أفضل المكملات الغذائية الناجحة على مستوى العالم:

 

اكسترا سايز

  • اكسترا سايز Xtra Size:

إذا كان حلم إطالة القضيب يراودك باستمرار فلن تندم أبدا على تجربة اكسترا سايز، فقد حطم أعلى أرقام المبيعات على مستوى العالم ليتصدر قائمة أفضل منتجات زيادة الانتصاب وتكبير العضو الذكري على الإطلاق.

 

وكبديل مميز للجراحة لإضافة سنتيمترات إضافية بأمان تام مع تحسن عام في الصحة الجنسية.

رابط شراء المنتج

 

فياماكس ماكسيمام

  • فيامكس ماكسيمايزر بلس Maximizer Plus:

وهي تعتمد على مزيج متوازن للغاية من المنشطات الجنسية شديدة القوة التي تسمح بدعم أكبر لأنسجة القضيب وزيادة التحفيز لتختبر نتائج مميزة من أول ثلاثة أيام.

رابط شراء المنتج

 

هل يمكن زيادة طول القضيب عبر الدهانات الموضعية؟

الدهانات الموضعية والكريمات لن تقوم بمفردها بتكبير القضيب، فإما يتم استخدامها لزيادة مرونة الجلد فقط وإمداد القضيب بالمزيد من المغذيات التي ترفع من القدرة على الانتصاب.

 

أو يتم استخدامها مع أجهزة تمديد القضيب لدعم تمدد الأنسجة وتجنب أي احتكاكات مزعجة، ومن أفضل ما يمكنك تجربته لانتصاب أكثر قوة وحجم أكبر عند الانتصاب نرشح لك كل من:

 

جل للانتصاب و تكبير الذكر

  • جل فياماكس ماكسيمم Viamax Maximum

 وهو يزيد من قوة الرغبة والانتصاب مع تحمل فائق، ولاستخدامه في تكبير القضيب يجب أن يعمل مع أجهزة الشد لفائدة مذهلة.

رابط شراء المنتج

 

تيتان جل

  • تيتان جل Titan Gel للرجال:

وهو واحد من أفضل العلاجات المساندة في تكبير القضيب عند استخدام المضخات أو أجهزة السحب فيزيد من قدرة الأنسجة على التمدد ويمنع أي ألم ناجم عن الاحتكاك.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن هل يمكن زيادة طول القضيب

رغبتك في زيادة طول القضيب لا يجب أن تجعلك تتهافت على الدعاية غير الموثوقة وتجربة أي منتج غير مضمون.

 

فسواء اخترت الأجهزة أو المكملات الغذائية أو التمارين فلابد من القراءة جيدا عن المنتج وتاريخه ومدى النجاح الذي حققه حول العالم، ولا مانع من استشارة طبيبك قبل التجربة.

 

المراجع:

  1. Web MD: Penis Enlargement Does it work

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال