في المقال افضل أجهزة تكبير القضيب المعتمدة طبياً ↓

جهاز تكبير العضو اليدوي .. لزيادة الحجم والأنتصاب

هل فكرت في وقت من الأوقات بتجربة واحدة من تقنيات وطرق تكبير العضو الذكري؟ بالتأكيد لست بمفردك، ولكن يجب التنويه إلى أن الكثير من الرجال الذين يعتقدون أن لديهم قضيب صغير هم في الواقع يتمتعون بالحجم الطبيعي تماما.

 

كما أنه من ناحية أخرى فالكثير من المنتجات التي تعدك بتكبير العضو الذكري على مستوى الطول أو العرض تعتبر مؤذية ومضرة لك سواء للتسبب في التهابات بالجلد أو مشكلات في المنطقة التناسلية.

 

ويتساءل الكثيرون عن جهاز تكبير العضو اليدوي وهل هو من الطرق الفعّالة أم مجرد ادعاءات كاذبة، وهذا في الواقع يتوقف على الكثير من العوامل منها اختيارك للجهاز المستخدم وأيضًا توقعاتك وطريقة الاستخدام.

 

هل جهاز تكبير العضو اليدوي فعّال ويمنح نتيجة حقيقية؟

الإجابة الأكيدة هي نعم ولكن هناك أمور يجب مراعاتها قبل وضع تصورات غير واقعية:

  • فجهاز تكبير العضو اليدوي يعمل على زيادة تدفق الدم إلى القضيب وبالتالي تحقيق انتصاب أكثر قوة وصلابة مع قدرة مضاعفة للحفاظ عليه، ومن الطبيعي أن يبدو القضيب في هذه الحالة أكبر عن أوقات سابقة ولكن لم يحدث هناك تمدد فعلي في الأنسجة.

 

  • بعض الأجهزة التي تعمل على تمديد الأنسجة تحتاج للالتزام بفترات علاج طويلة لا تقل عن 3 أشهر وبالتدريج التام لمنع تمزق الجلد، وهي يمكن اللجوء إليها سواء في حالة انحناء القضيب أو الحجم الصغير فعليًا.

 

  • يساعدك جهاز تكبير العضو اليدوي في التغلب على اثار الحوادث والجراحات سواء السرطان أو البروستاتا وغيرها.

 

ما أفضل جهاز تكبير العضو اليدوي؟

عند اختيار جهاز تكبير العضو اليدوي يجب أن تحرص على أن يكون حاصلا على موافقة هيئات الغذاء والدواء ومعتمد طبيًا، وهذا سيعني أن نتائجه مضمونة مع الأمان في الاستخدام.

 

فنحن نتحدث هنا عن صحتك الجنسية وما ستؤدي إليه من ثقة ورفاهية أو في المقابل شعور متزايد بالتوتر، ومن أفضل الأجهزة المعتمدة طبيًا على مستوى العالم:

 

مضخة هوائية كهربائية للقضيب

1. مضخة هوائية كهربائية:

وهي واحدة من أسرع الطرق للحصول على انتصاب سريع مع تكبير العضو الذكري لتلاحظ معها نتائج حقيقية من الأسبوع الأول وعند الاستخدام لمدة 15 دقيقة فقط يوميًا.

 

فمن خلال قدرتها البسيطة في امتصاص الهواء الموجود في الاسطوانة تتم عملية شفط أنسجة القضيب والعمل على تمديدها بالتدريج.

 

مع انتصاب أكثر قوة يزيد الحجم والثبات وبالتالي الرضاء التام عن الحجم والعلاقة بشكل عام وهو الهدف الأساسي من رغبتك في تكبير القضيب.

 

استخدام هذه المضخة سهل للغاية كما أن سعرها تنافسي جدا مقارنة بإصدارات أخرى، وعمرها الافتراضي طويل أيضًا لتمنحك سنوات من الاستخدام الآمن دون تكلفة إضافية.

رابط شراء المنتج

 

2. مضخة هيدروماكس Bathmate Hydromax X20:

وهي تتمتع بقوة شفط أكبر بكثير من أي إصدار آخر في هذه القائمة.

 

ومناسبة تماما للرجال الذين لا يصل طول عضوهم الذكري عند الانتصاب عن 12.5 سم، وحتى إذا كان لديك قضيب أكبر قليلًا فإن هذا الإصدار من هايدروماكس سوف يمنحك أكثر استخدام مريح مع نتيجة سريعة تماما.

 

يعتمد هذا الإصدار على الشفط بالماء وهو يقلل من أي تهيج أو التهابات في المنطقة التناسلية مع استخدام المضخة.

 

ويمكنك تجربته بسهولة خلال الاستحمام مع رؤية بصرية كاملة لما يتم داخل الأنبوب خلال ضغطك على المضخة وتحكم أكبر في المنفاخ الداخلي لمنع أي تلافيف وبالتالي تمدد أسرع وآمن أكثر.

رابط شراء المنتج

 

3. مضخة هيدروماكس Hydromax X40:

وهي من الإصدارات المعتمدة طبيًا على نطاق واسع وتدخل في البرامج المعتمدة لتكبير العضو الذكري.

 

فإذا كنت تبحث عن الراحة المطلقة في الاستخدام فلن تجد أفضل من هيدروماكس 40 المتطورة والتي تعتمد في طريقة عملها على حلقة مريحة تماما لتقليل الضغط عند تمديد الأنسجة حتى لا تشعر بأي انزعاج.

 

يمنحك هذا الإصدار تحكمًا تامًا في الضغط مع إمكانية ملء الدش بيد واحدة والتحكم في قوة التمدد مع رؤية بصرية واضحة لشكل القضيب بداخل الأنبوب لتحصل معها على نتائج حقيقية خلال أسبوع من الاستخدام المنتظم.

رابط شراء المنتج

 

4. الجهاز الامريكي للرجال (الجيل الثالث):

إذا كنت ترغب في تجربة مستمرة من التمدد المثالي ونتائج تدوم لسنوات كثيرة دون ألم أو تقرحات فإن الجهاز الأمريكي من الجيل الثالث معتمد طبيًا في الكثير من عيادات تكبير العضو الذكري مع توفير أقصى درجات الراحة في الاستخدام.

 

فكل ما عليك هو تركيب الجهاز بشكل صحيح وارتداؤه أسفل الملابس لعدة ساعات دون أن تشعر به على الإطلاق فلا تستقطع من وقتك مع زيادة حقيقية في الحجم حتى عند الارتخاء.

رابط شراء المنتج

 

ميل ادج الاحمر

5. جهاز ميل ادج برو Male Edge Pro الاصلي:

التأثير في قدرتك على الانتصاب لتلاحظ تحسن فوري بها مع تمدد سريع في الأنسجة وتأثير على عرض وسُمك القضيب أيضًا يجعل من هذا الإصدار من يل ادج واحدًا من أكثر الأجهزة تكاملا وفائدة على المستويين القصير والطويل.

 

فسوف تلاحظ معه تحسن في الانتصاب وزيادة في الطول خلال عدة أيام، مع نتائج طويلة الأمد عند الانتظام على الاستخدام لفترة من 60-90 يومًا لتتمتع بثقة بلا حدود مع نتائج واقعية أكثر من أي إصدار آخر.

رابط شراء المنتج

 

هل هناك أي محاذير عند استخدام جهاز تكبير العضو اليدوي؟

  • يجب استشارة الطبيب أو الامتناع عن استخدام المضخات أو أجهزة التمديد عندما تعاني من اي اضطرابات في الدم، أو إذا كان هناك تاريخ من الإصابة بجلطات الدم في العائلة أو تعرضت لها من قبل، أو إذا كنت تتناول أي مخففات للدم.

 

  • يجب مراعاة أن تكون الحلقة مناسبة لحجم القضيب الحالي في حالة أجهزة التمديد حتى لا تسبب لنفسك في كدمات أو خدر أو برودة.

 

  • معظم أجهزة تكبير القضيب المعتمدة تناسب أحجام مختلفة من العضو الذكري وفقا للشكل الطبيعي، ولكن إذا كان لديك حجم أصغر كثيرا أو أكبر بكثير عن المعتاد فيجب الشراء وفقا لذلك بعد التأكد من مواصفات الجهاز.

 

شاهد جميع منتجات زيادة طول القضيب من هنا

 

كلمة أخيرة عن جهاز تكبير العضو اليدوي

حقق الكثيرون نتائج شديدة التميز مع استخدام جهاز موثوق لتكبير العضو الذكري، فمع فائدته المباشرة في تقوية الانتصاب وزيادة تدفق الدورة الدموية فإنك ستشعر بحجم أكبر على الفور.

 

ومع الاستخدام المنتظم فإن أنسجة الجسم تستجيب بالتدريج لتتمدد فعليًا وليس فقط عند الانتصاب.

 

المراجع:

  1. Health Line: How to use a penis pump

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية