كريمات شيسيدو .. رابع أفضل كريمات للعناية بالبشرة في العالم!

تأتي شيسيدو لتكون أقدم شركة مستحضرات تجميل في العالم.

 

فقد تأسست عام 1872 كأول صيدلية يابانية على الطراز الغربي لتنمو شعبيتها بسرعة كبيرة وتتحول من المستحضرات الصيدلانية إلى مستحضرات التجميل لتكون حاليًا رابع أكبر شركة على مستوى العالم للعناية بالبشرة والجمال.

 

وتعتبر كريمات شيسيدو شديدة التنوع لتتلاءم مع الكثير من مشكلات البشرة، فسواء الخاص بالجفاف أو بحبوب الشباب أو الوقاية من الشمس، فإنك سوف تجدين بالتأكيد الراحة الكبيرة في واحد من كريمات شيسيدو المتطورة.

 

ما هي أفضل كريمات شيسيدو؟

سواء وفقًا للتركيبة أو تقييمات العملاء على مستوى العالم جمعنا لك أفضل ما صدر من كريمات شيسيدو سواء للعينين أو لشد ترهلات الجسم أو تجديد وتفتيح البشرة أو الوقاية من وعلاج علامات الشيخوخة:

 

أولا: أفضل كريمات شيسيدو لتجديد الجسم:

مع مرور الوقت وكثرة خسارة واكتساب الوزن يتعرض الجسم لترهلات وبقع شيخوخة، ومع ممارسة تمارين رياضية خفيفة فإن تركيبات كريمات شيسيدو المتطورة سوف تساعدك في التخلص من السيلوليت والترهلات مع نضارة واضحة ونعومة في البشرة.

 

ومن أفضل كريمات شيسيدو للجسم:

 

  • كريم شيسيدو Shiseido Future Solution LX Total Regenerating Body لتجديد الجسم:

سواء الجلد الباهت أو الملمس غير المتكافئ أو فقدان الثبات فإن Shiseido Future Solution LX Total Regenerating Body يوفر تغذية شديدة الكثافة والعمق للطبقات الداخلية من الجسم ليمنحك راحة فورية.

 

مع تحسن ملحوظ في جودة الجلد اعتمادا على مستخلصات نباتية قوية تزيد من تماسك البشرة مهما كانت حالة تضررها، وهو يمنحك ترطيبا مذهلا لمدة 24 ساعة مع إمكانية استخدامه لجميع أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم شيسيدو Shiseido Firming Body لشد ترهلات الجسم:

مزيج قوي من عناصر التغذية العميقة والترطيب وبسعر مثالي للغاية ليعزز الدورة الدموية في الجسم على الفور بمكونات نشطة لتتغلبي تماما على حالات السيلوليت مهما كانت متطورة.

 

مع تحسين امتلاء ومرونة البشرة ومنحها نعومة فائقة مع تحسن ملحوظ في عملية التمثيل الغذائي للجسم.

رابط شراء المنتج

 

ثانيا: كريمات شيسيدو للتجاعيد وعلامات الشيخوخة:

إن الهاجس الأكبر لدى كل النساء هي علامات التقدم في العمر على البشرة.

 

ومهما كنت متصالحة مع سنك فإن الاهتمام الزائد بالبشرة ضروري للغاية بعد سن الثلاثين لمقاومة أي علامات للشيخوخة والاستمتاع برفاهية كبيرة مهما كانت سنوات عمرك.

 

وسواء الخطوط الدقيقة أو البقع العمرية أو الترهلات، فإنه يمكنك أن تعتمدي تماما على إصدارات كريم شيسيدو:

 

  • كريم شيسيدو الليلي Shisiedo Benefiance Overnight Wrinkle Resisting لترميم تجاعيد البشرة:

مهما كان نوع بشرتك فإن Shisiedo Benefiance من أقوى 10 منتجات على الإطلاق من شيسيدو.

 

فقدرته الواضحة والسريعة على تحسين شكل التجاعيد وزيادة نضارة البشرة وإشراقتها جعلته من أكثر المنتجات مبيعا وأكثرها حصولا على تقييمات إيجابية حول العالم.

 

فمع مستخلصات الطحالب الخضراء والحمراء والبنية والنياسيناميد فإنه يُحسِّن حاجز البشرة من الاستخدام الأول، فمهما كنت تعانين من نقص النوم أو الإرهاق أو التجاعيد فلا تترددي في تجربة تأثير Shisiedo Benefiance الساحر على بشرتك.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم شيسيدو Shiseido Vital Perfection Enriched لشد البشرة الجافة:

مع 5 مكونات فائقة مضادة للأكسدة فإن Shiseido Vital Perfection Enriched مثالي للغاية للبشرة الجافة وشديدة الجفاف والتي تعتبر أكثر عرضة لعلامات الشيخوخة المتطورة.

 

ولكن مع تقنية VP8 المتطورة فإن هذا الإصدار من كريمات شيسيدو يحقق نتيجة سريعة وواضحة لبشرتك الجافة مع زيادة الامتلاء في وقت قياسي للغاية لتتمتعي ببشرة نقية وناعمة ومشدودة في وقت قليل للغاية.

رابط شراء المنتج

 

ثالثا: تفتيح البشرة والحماية من الشمس:

اللون غير الموحد في البشرة من أكثر الأمور المزعجة، ومع خروجك للعمل يوميا أو في أشهر الصيف فإن بشرتك تتعرض للكثير من أشعة الشمس الضارة والتي تتطلب وقاية ليلية أو نهارية أو كلاهما وفقا لمستوى حساسية بشرتك ودرجة تعرضها للشمس.

 

ومن أفضل ما قدمته كريمات شيسيدو لتفتيح البشرة وحمايتها من الشمس نرشح لك كل من:

 

  • كريم النهار شيسيدو نوتتريبيرفكت Shiseido NutriPerfect SPF 15 لحماية البشرة وتقويتها:

سواء كنت في العشرينات أو الأربعينات أو أكبر من هذا فلابد من تطبيق ما يساعد بشرتك على مقاومة الشمس.

 

ويمنحك Shiseido NutriPerfect SPF 15 عناية واضحة مع توفير ترطيب لفترات طويلة للغاية وتغذية عميقة للبشرة في الوقت ذاته ليتفوق على أي واقٍ عادي من الشمس.

 

كما أن Shiseido NutriPerfect SPF 15 أثبت قدرة على الوقاية من انتشار التجاعيد أيضًا ليكون مستحضر تجميلي متكامل للمرأة العاملة دون الحاجة إلى الكثير من المستحضرات.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم شيسيدو وايت لوسنت الليلي Shiseido White Lucent لتفتيح البشرة:

هل تضررت بشرتك بالفعل من الشمس؟ أم هل تركت حبوب الشباب والرؤوس السوداء علامات مزعجة على بشرتك؟ أو هل بدأت تلاحظين انتشار البقع الداكنة؟

 

إن كل تلك المشكلات يمكن لكريم Shiseido White Lucent أن يحلها معك خلال أيام قليلة، فقد أكدت نتيجة الاختبارات عليه قدرته الكبيرة على تجديد البشرة ومقاومة التصبغ وتوحيد اللون والملمس مع تأثيره على الخطوط الدقيقة أيضًا.

 

فهو يعمل كمرطب وكقناع ليلي مبهر ليمنح بشرتك قدرة فائقة على التجدد والتغلب على كل ما أثر عليها صباحا من عوامل التلف.

 

لذا ساعدي بشرتك على الإصلاح الذاتي الذي يدوم طويلا وامنحيها دفعة قوية من التغذية والعناية والترطيب مع Shiseido White Lucent.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم شيسيدو Shiseido After Sun Intensive Recovery بعد التعرض للشمس:

وهو من الإصدارات التي يرشحها أطباء الجلد عادة لمن تعاني من حروق الشمس وتقشر البشرة سواء للوجه أو الجسم وسواء للكبار أو الأطفال.

 

فهو يزيد من الشعور بالانتعاش ويوفر حماية للبشرة مع مساعدتها على التجدد وإعادة التوازن إليها من جديد، لذا لا تترددي في اصطحابه معك في كل الأوقات التي سوف تتعرضين فيها لأشعة الشمس لفترات طويلة.

رابط شراء المنتج

 

رابعا: كريم شيسيدو لمحيط العين:

إذا كنت تهملين محيط العينين ولا تدعمينه بتغذية خاصة فلا تتعجبي من فشل كل محاولاتك السابقة لتنقية وتجديد البشرة.

 

فمحيط العين هو الأكثر تضررا من عوامل التقدم في العمر والتلوث والتعرض للشمس، ويجب أن تدعميه دائما بكريم مخصص له تحديدا لتقاومي ليس فقط الانتفاخ والهالات السوداء ولكن لإشراقة عامة في العينين تنعكس على بشرتك وحياتك عموما.

 

  • كريم شيسيدو Shiseido Benefiance لترميم تجاعيد محيط العينين

ويقدم لك كريم شيسيدو Shiseido Benefiance لترميم تجاعيد محيط العينين الحل المثالي لتجديد وترميم محيط العين على الفور.

 

فسواء كانت مشكلتك في الهالات السوداء أو التجاعيد أو البقع الداكنة فإنه سوف يزيد من تماسك الجلد على الفور مع مستخلصات شديدة القوة ومختبرة على يد أطباء الجلدية.

 

ويمكنك استخدامه مهما كان عمرك وهو مثالي لمن هن فوق الأربعين من العمر.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريمات شيسيدو

من مكونات طبيعية تماما واعتمادًا على الخبرة اليابانية والأسيوية في العناية بالبشرة وإضافة أفضل التقنيات الحديثة.

 

فإن كريمات شيسيدو تفوقت على الكثير من العلامات الأوروبية العريقة في الاهتمام بالبشرة عموما وتلك الخاصة ببشرة الشرقيات خصوصا.

 

لذا سوف تجدي معها كل ما ترغبين فيه من حماية وتقوية وترطيب مع رائحة عطرة وتأثير يدوم لفترات طويلة.

 

المراجع:

  1. The derm Review: Shieido

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية