أفضل كريم بعد التعرض للشمس .. لعكس تأثيرات الشيخوخة والتصبغ مع ترميم البشرة من التلف

يتساءل الكثيرون عن جدوى استخدام أفضل كريم بعد التعرض للشمس، وهل يؤدي فعلا إلى تأثير يُذكر؟

 

وفي حين يعتبر الجلوس في الشمس مع احتساء مشروب بارد واكتساب سمرة رائعة من الأمور المحببة للجميع وسواء للاستمتاع بالأشعة الدافئة في الشتاء أو الجلوس على الشاطئ في الصيف فإن بشرتنا تتعرض باستمرار لأشعة الشمس.

 

والتي وإن كانت شديدة الأهمية لقوة العظام وتحسين الحالة النفسية بسبب فيتامين د، إلا أن وجود ثقب الأوزون وتسرب الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن يؤدي إلى أضرار جسيمة ببشرتك.

 

فوفقًا لبحث تم عام 2013 فإن التعرض للأشعة فوق البنفسجية مسؤول عن 80% من علامات الشيخوخة المرئية في البشرة بدءًا من فرط التصبغ والبقع الداكنة والخطوط الدقيقة وتفاوت الملمس وحتى ترهل الجلد.

 

وفي حين يعتبر تطبيق الواقي من الشمس هو خط الدفاع الأول الذي ينصح به الخبراء، إلا أن صعوبة تطبيقه أكثر من مرة في اليوم وحتى تعرضه للإزالة من الماء والعرق قد يقلل من تأثيره.

 

لذا فإن انتقاء أفضل كريم بعد التعرض للشمس قد يعتبر من الخيارات الأساسية أمامك لعكس تأثير الأشعة الضارة على بشرتك وتجديدها وتقليل آثار الالتهاب والإحمرار.

 

أفضل كريم بعد التعرض للشمس

سواء من أشعة الشمس المباشرة أو أسرّة التسمير فإن تضرر البشرة من الأمور التي لا يمكن السيطرة عليها تماما عند التعرض للشمس.

 

لذا يعتبر تطبيق أفضل كريم بعد التعرض للشمس من الأمور التي تدللين بها بشرتك تماما أيا كان نوعها ومهما كان روتين عنايتك ببشرتك.

 

فإن الحصول على دفعة من الحماية والترطيب سوف يفيد بشرتك على المدى البعيد ويزيد من درجة حمايتها.

 

وفي الواقع لن تحتاري كثيرا عند اختيار النوع المناسب، حيث أن هناك القليل من المنتجات الموثوقة التي يمكنها فعليا عكس التأثيرات الضارة للشمس وتجديد بشرتك من آثارها السيئة، ومن أهم تلك المنتجات:

 

1. كريم شيسيدو Shiseido After Sun Intensive Recovery بعد التعرض للشمس:

بتقنية يابانية مذهلة وتركيبة مخصصة لمن يتعرض للشمس القوية في بلاد الشرق.

 

يأتي هذا الإصدار من شيسيدو Shiseido After Sun Intensive Recovery لتوفير عناية شديدة الكثافة وإعادة التوازن الطبيعي إلى بشرتك من جديد لتشعرين بفارق واضح من الاستخدام الأول.

 

فسواء أهملت بشرتك لفترة طويلة أو فقدت الأمل تماما في تجديدها وبدأت تفكرين في التقشير الكيميائي أو الليزر للتغلب على آثار الشمس الداكنة، فيجب أن تجربي تأثير Shiseido After Sun  في البداية.

 

فهو مخصص لتجديد البشرة شديدة التلف من الشمس مع منحك انتعاشا حقيقيا سوف تشعرين به على الفور.

 

والمثير في الأمر أنك لن تحرمي نفسك من الأشعة الدافئة إذ يعتمد الكريم على تقنية ذكية ضد أشعة الشمس الضارة للتمتعي بالجلوس في الدفء والنور دون خوف.

 

فمع ترطيب فائق وسرعة كبيرة في التغلغل بالبشرة ومواد شديدة التغذية تقلل من تقشير البشرة وجفافها، فلن تندمي مطلقا على توجيه ثقتك في Shiseido After Sun Intensive Recovery.

رابط شراء المنتج

 

2. لوشن لوريال سوبليم L’Oreal Sublime After Sun لبعد الشمس:

صحيح أن الوجه واليدين أكثر ما يتعرض لتضرر أشعة الشمس عادة، ولكن إذا تعرض جسمك للشمس بكثافة أيضًا أو استخدمت سرير التسمير مؤخرا فإن علامات الشيخوخة والترهل في الجسم لن تكون محببة لك أيضًا.

 

لذا يأتي الكريم واللوشن من لوريال ليمنحك ترطيب فائق للجلد الجاف مع تركيبة غير دهنية على الإطلاق وسعر تنافسي للغاية بخبرة لوريال الشهيرة في العناية وتوفير الحماية اللازمة.

 

فإذا كانت بشرتك تتعرض إلى الجفاف الشديد سواء الوجه أو الجسم فلا تترددي في تجربة التأثير السريع من لوريال سوبليم المميز.

 

فهو يحسن مظهر بشرتك تماما مع قوام سريع الذوبان في البشرة وامتصاص سريع لا يترك لك أي ملمس دهني بل فقط نعومة حريرية.

 

إن التجارب على L’Oreal Sublime After Sun أثبتت قدرته الفائقة على ترميم البشرة الجافة والمتضررة من الشمس مع منحك شعورا سريعا بالراحة إذا تعرضت البشرة للالتهاب أو الإحمرار.

 

إن L’Oreal Sublime After Sun سوف يكون معك دائما عند الحاجة، فلا تحتاجين لتطبيقه يوميا.

 

ولكن فقط عند الشعور بالجفاف أو الالتهاب أو التهيج أو ملاحظة البقع الداكنة على الوجه لتتخلصي منها سريعا قبل زيادة الانتشار، لذا لا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم فيشي بعد الشمس Vichy After Ideal Soleil للبشرة:

إذا كانت بشرتك شديدة الحساسية وتتهيج من أقل تعرض للشمس وتحرمين نفسك تماما من متعة الجلوس في الشمس.

 

فلا داعي لأي قلق من هذا الأمر مع Vichy After Ideal Soleil والمصمم خصيصا للبشرة شديدة الحساسية مع إمكانية استخدامه لكل أنواع البشرة.

 

فهو لا يخفف فقط الالتهاب والإحمرار والعلامات الداكنة بعد الشمس ولكن يزيد من قوة مقاومة البشرة أيضًا للتلف بحيث تتمتعين ببشرة مشرقة وقوية دائما مهما رغبت في الجلوس في الشمس صيفا أو شتاء.

 

إن Vichy After Ideal Soleil أثبت قدرة فائقة على منح بشرتك ترطيبا مذهلا لمدة 24 ساعة على الأقل مما يساعد في ترميم عميق للبشرة.

 

كما أن اعتماده على هيالورونات الصوديوم مع تركيز نباتي دهني يوفر تغذية شديدة العمق للطبقات الداخلية من البشرة ويرفع من درجة حمايتها من التهيج.

 

إن Vichy After Ideal Soleil من المنتجات التي تم تصنيها بإشراف صارم من أطباء الجلدية لمنع أي تحسس مع ملاءمة خاصة للبشرة الحساسة شديدة التهيج، فانطلقي الآن مع حماية مطلقة لن تصدقيها ما لم تجربيها بنفسك.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن أفضل كريم بعد التعرض للشمس

إن حماية بشرتك بواقي من الشمس ضروري للغاية قبل الخروج اليومي أو عند السباحة في البحر أو حمام السباحة.

 

ولكن لأن حماية الواقيات من الشمس ليست مطلقة تماما.

 

ومع إمكانية تمضية ساعات طويلة في المرح أو الاستمتاع بالأشعة الدافئة، ومع اتساع ثقب طبقة الأوزون التي تسرب المزيد من الأشعة الضارة فلا بديل أمامك من تطبيق أفضل كريم بعد التعرض للشمس.

 

فإهمال بشرتك لأيام وأشهر دون عناية مناسبة من الشمس خصوصا في بلاد الشرق الدافئة يهدد بتعرضك لعلامات الشيخوخة المبكرة فضلا عن التضرر الشديد للبشرة.

 

وبدلا من اللجوء للتقشير الكيميائي والليزر وغيرها من طرق باهظة الثمن ذات تأثير مؤقت، فإن العناية مع التغذية المباشرة هي افضل وسيلة لاستعادة أناقة وإشراق ونضارة بشرتك.

 

المراجع:

  1. Forbes: Can you actually reverse sun damage
  2. The Sun: Best creams for sun damage

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية