افضل اصدارات كريم شانيل للتجاعيد وشد البشرة وتوحيد اللون

الترطيب الفائق والحماية من الجذور الحرة التي تدمر البشرة مع توحيد اللون وتنعيم الملمس، هي أول ما سوف تلاحظينه عند انتقائك كريم شانيل للتجاعيد.

 

فهو يساعدكِ على التخلص من مظاهر الشيخوخة المتنوعة والاستمتاع ببشرة ملساء وأنيقة خالية من البقع الداكنة والتجاعيد وتتمع بأفضل إشراقة صحية تدوم مهما كانت سنوات عمرك.

 

لماذا كريم شانيل للتجاعيد هو الأول على مستوى العالم؟

ليس العوامل الوراثية ولا تحديات الطقس ولا التقدم في العمر هو ما يحدد جمال بشرتك، ولكنها فقط العناية، فإذا لم يكن لديك الوقت الكافي لتطبيق الكثير من الكريمات والماسكات وتدليك البشرة.

 

فإن كريم شانيل للتجاعيد يمنحك مجموعة من المميزات التي توفر قدر كبير للغاية من العناية مهما كنت مشغولة أو تعانين دائمًا من ضيق الوقت.

 

ومن أهم ما يجعل كريم شانيل للتجاعيد على قمة منتجات العالم:

 

1. الترطيب المثالي:

يمنحك كريم شانيل للتجاعيد الترطيب المثالي لجميع أنواع البشرة مما يساعد في تمليس الخطوط الدقيقة والعميقة وملء البشرة سريعا مع تجديد الكولاجين.

 

فلا توجد بشرة صحية ومثالية وهي تعاني من الجفاف أو نقص الترطيب، وهذا ينطبق على كل أنواع البشرة حتى الدهنية منها والتي تحتاج لحبس الماء لزيادة الترطيب وليس بالطبع تطبيق زيوت ودهون خارجية.

 

2. التقشير:

تحتوي إصدارات شانيل على مقشر خفيف من الريتينول الذي يحفز تدفق الدورة الدموية في الوجه ويزيل الطبقة الخارجية المترهلة ليكشف عن الجلد الصحي.

 

فليس المقشرات فقط ضمن روتين التنظيف ولكن يمكن أن تدخل في الكريمات لتمنحك التأثير السريع دون التهابات أو تهيج.

 

3. تسريع عملية تجديد البشرة:

فعادة تتخلص البشرة من الخلايا الميتة كل 28-50 يوما وفقا للعمر ومستوى النشاط وغيرها، ومع مكونات مثالية من كريم شانيل للتجاعيد مثل النياسيناميد والريتينول وغيرها.

 

فإنه يحفز تسريع عملية تجديد الجلد والتخلص الأكثر سرعة من الخلايا الميتة ليكشف عن طبقات من البشرة الصحية المتألقة.

 

أفضل إصدارات كريم شانيل للتجاعيد

لأن متطلبات البشرة ومشكلاتها ليست واحدة، فإن شانيل أطلقت أكثر من إصدار لمقاومة التجاعيد لتعالجي أكثر من مشكلة في الوقت ذاته.

 

لذا سواء كنت تختبرين المظهر الباهت أو تغير اللون أو الخشونة أو تخشين من الكريمات لمنع ظهور الحبوب أو غيرها.

 

فإنك سوف تجدين مع إصدارات شانيل المخصصة للتجاعيد وعلامات الشيخوخة كل ما يجدد بشرتك ويحميها.

 

ومن أفضل الإصدارات المعتمدة والمثبت تأثيرها من كريم شانيل للتجاعيد:

 

1. كريم شانيل لي ليفت Chanel Le Lift Cream لشد وتنعيم البشرة:

تركيز فائق من المكونات شديدة التغذية سوف تلاحظين تأثيرها على الفور مع Chanel Le Lift Cream، فإذا كنت من عشاق الملمس الكثيف شديد الغنى فلا تترددي في تجربة هذا الإصدار من كريم شانيل للتجاعيد على الفور.

 

فمن التجارب المثبتة عليه تبيّن قدرته الأكيدة على تنعيم التجاعيد العميقة بنسبة 25% على الأقل مع 94% من المكونات الطبيعية التي تعيد تخليق الكولاجين من جديد وتحافظ على المستويات الموجودة بالداخل.

 

لتلاحظين زيادة واضحة في المرونة والنعومة والإشراق والوجه المضيء الذي يجعلك تبدين أصغر 10 سنوات من عمرك على الأقل.

 

ومع التركيز الآمن من الريتينول فإنه يساهم في تقشير وتجديد الطبقات الخارجية والكشف عن الأجزاء الصحية من البشرة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم شانيل سوبليماج Chanel Sublimage La Crème لتجديد البشرة:

كريم استثنائي مخصص مع أفضل التقنيات التي توصلت لها شانيل لتسهيل عملية الامتصاص الكامل في البشرة لتتخلصي من التجاعيد والمظهر الباهت وتمنحي نفسك المظهر البروسليني الحريري شديد الجاذبية والأنوثة.

 

إن Chanel Sublimage La Crème مثالي للغاية في توحيد لون البشرة مع السيطرة على التجاعيد والعمل على ملئها بالبروتين والإيلاستين مع شد الجلد المترهل.

 

وتساعد المكونات الفائقة في هذا الكريم في رفع درجة حماية البشرة بدرجة لن تصدقينها وبالتالي زيادة ملحوظة في اللمعان وراحة البشرة عموما لتتمتعي بمظهر شبابي لن تتمكني من تصديقه.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم شانيل لي ليفت Chanel Le Lift Riche لشد وتنيعم البشرة:

الحصول على بشرة متجددة ومتناسقة أصبح من الأمور شديدة السهولة مع Chanel Le Lift Riche.

 

فتركيبته الثرية للغاية مناسبة لمن ترغب في شد ترهلات الوجه الناجمة عن التقدم في العمر مع زيادة أكيدة في ثبات الجلد.

 

إن Chanel Le Lift Riche من الكريمات اليومية أو على الأقل 3 مرات أسبوعيا لترطيب وعناية وتغذية دائمة وتغلب أكيد على التحديات المتواصلة التي تواجهها بشرتك لتتمتعين معه بالنعومة والرائحة العطرة والمظهر الشبابي الأكيد.

 

ويمكنك استخدام Chanel Le Lift Riche مهما كان نوع بشرتك، ومع الانتظام عليه فسوف تشعرين بفارق رائع سواء عن مستوى بشرتك السابق أو عن أقرانك.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم شانيل سوبليماج Chanel Sublimage Texture Fine لتجديد البشرة:

وهو يجمع بين 12 إجراء متميز لتجديد متكامل للبشرة مع سهولة كبيرة في امتصاص المكونات والتي تتسرّب سريعا إلى الطبقات العميقة لتزيد من الحيوية والقوّة والكمال.

 

فمع Chanel Sublimage Texture Fine سوف تلاحظين الاختفاء التدريجي للبقع الداكنة مع تناسق رائع في ملمس البشرة وزيادة امتلائها على الفور لتحصلين على ملمس أكثر نعومة من الساتان مع تألق شباب جذاب للغاية مهما كان عُمرك.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم شانيل لي ليفت Chanel Le Lift لليدين:

إذا كنت تهتمين بالعناية الكاملة فلا يجب أن تتجاهلين التخلص من تجاعيد اليدين، فهي من أول المناطق التي تظهر عليها علامات التقدم في السن سواء من بقع بنية أو تجاعيد.

 

ومع قوة البرسيم الطبيعي ومستخلص العرق سوس فإن شانيل لي ليفت لليدين من أفضل المنتجات التي يمكنك استخدامها لتفتيح وزيادة امتلاء اليد.

 

فخلاصة العرق سوس تمنحك الملمس الناعم المتجانس، كما أن العناصر المتنوعة فيه تزيد من توازن الجلد وترفع من سُمك الحاجز الواقي وتسيطر على البقع الداكنة والخشونة التي تزيد من مظهر التجاعيد.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم شانيل للتجاعيد

عندما يتعلق الأمر بالبحث عن منتج مضاد لعلامات الشيخوخة فإنك قد تقعين في حيرة كبيرة، ولكن السيطرة على خطوط التجهم واللون غير المتكافئ والتجاعيد بكافة مستوياتها ليس صعبًا على الإطلاق مع إصدارات كريم شانيل للتجاعيد.

 

فسواء للوقاية أو للعلاج، وسواء للتجاعيد أو لمختلف علامات الشيخوخة، فإن إصدارات شانيل هي دائمًا على القمة فيما يتعلق بالأمان والنتائج الحاسمة والسريعة، لذا لابد لك من تجربة تأثيره المذهل الآن.

 

المراجع:

  1. Olay: Skin Care Tips: Do anti-aging creams work

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية