افضل دواء لتكبير الذكر وزيادة الأنتصاب

فوائد افضل دواء لتكبير الذكر والطريقة الصحيحة للاستخدام

يوفر افضل دواء لتكبير الذكر الكثير من الفوائد الصحية للرجال بما في ذلك الانتصاب الأكثر قوة ولفترة أطول مع تحسين الرغبة الجنسية وزيادة القدرة على التحمل وإحداث فارق كبير في الأداء عمومًا.

 

فسواء كنت تعاني من القضيب الصغير أو ضعف الانتصاب أو ترغب فقط في تعزيز قدراتك الجنسية وزيادة الثقة في نفسك ورفع درجة إرضاء زوجتك عن العلاقة فإن هناك مجموعة من الأدوية والمكملات الغذائية التي تساعدك في تحقيق كل هذا وأكثر.

 

ومع هذا فليس كل منتجات تكبير حجم القضيب متساوية وبعضها قد لا يؤدي لأي نتيجة على الإطلاق في حين أن البعض الآخر أثبت نتيجة مذهلة على جميع المستويات.

 

لذا جمعنا بعض من أفضل المنتجات التي تساعد على تكبير الذكر وتحسين الأداء الجنسي والانتصاب للانتقال بالعلاقة الحميمة إلى مستويات أفضل بكثير.

 

ما هي الطريقة التي يعمل بها افضل دواء لتكبير الذكر؟

أدوية تكبير القضيب تستهدف في الأساس زيادة الدافع الجنسي وتحفيز الأداء بعدة طرق تتمثل في:

 

1. زيادة أكسيد النيتريك:

وهي المادة التي تعزز من تدفق الدم وتوسيع الأوعية الدموية عمومًا مما يزيد من وجود الدم في القضيب بما يحمله من عناصر غذائية مختلفة تجدد الأنسجة وتزيد القوة العضلية مما يؤدي إلى تضخم تدريجي في حجم القضيب عن طريق تقوية الانتصاب وزيادة القدرة على التحمل وتأخير القذف وبالتالي الشعور بقوة أكبر.

 

2. تعزيز مستويات التستوستيرون:

وهو الهرمون الجنسي الذكري الذي يلعب دورًا أساسيًا في التكاثر والنمو الجنسي، لذا فإن الرجال الذين يتناولون مكملات التستوستيرون يشعرون بزيادة في قوة الانتصاب والقدرة على التحمل مما ينعكس تدريجيا على حجم القضيب وملاحظة تحسن كبير في الطول عند الانتصاب.

 

3. دعم الحالة الصحية عمومًا:

أنسجة القضيب مثل غيرها من خلايا الجسم يمكن أن تتعرض إلى الضمور من الجذور الحرة والكوليسترول وغيرها من عناصر مُضرة بالجسم.

 

لذا تناول مكملات غذائية عشبية وغنية بالفيتامينات يُحسِّن من قدرة الجسم عمومًا على تجديد الخلايا وزيادة قوة التحمل وممارسة أكثر من نشاط وبالتالي يرفع الرغبة الجنسية ويعزز من الانتصاب ويزيد من نسبة الحيوانات المنوية.

 

ما هو افضل دواء لتكبير الذكر؟

افضل دواء لتكبير الذكر هو الذي يحتوي على مواد طبيعية وآمنة لزيادة تدفق الدم إلى القضيب وبالتالي المساهمة أكثر في تمدد الأنسجة، كما تزيد من القدرة على بناء العضلات وبالتالي ارتفاع معدلات قوة الانتصاب وتجنب الارتخاء.

 

وهذا بالتدريج يزيد من الحجم والطول، ومن أفضل الأدوية التي أثبتت كفاءة كبيرة في تكبير الذكر نرشح لك كل من:

 

اكسترا سايز

1. اكسترا سايز XtraSize:

مع مجموعة كبيرة من المكونات الطبيعية شديدة الجودة والممزوجة معًا بمهارة تزيد من تدفق الدم في القضيب وتعمل على تقوية وتمديد الأنسجة فإن امسترا سايز أصبح على رأس قائمة الأعلى مبيعًا حول العالم.

 

فهذا المنتج الأوربي يحتوي على التريبولوس تيريستريس الذي يزيد الشهوة ويجعل الانتصاب أصعب بكثير ويمنحك تأثيرات مميزة في الفراش.

 

ويتضمن أيضًا جذور الماكا التي تعتبر دواءًا طبيعيًا يمنحك توازنًا رائعًا في الهرمونات داخل الجسم ويسمح لك بالعمل بشكل صحيح مع ارتفاع كبير في الرغبة الجنسية وزيادة الانتصاب.

 

والمكوِّن الثالث الأكثر تواجدًا في امسترا سايز هو منشار البالميتو المعروف منذ سنوات بزيادة الطاقة ويؤثر بقوة في القدرة الجنسية للرجال وتقليل كمية الكوليسترول في الدم.

 

كما تتمثل المكونات الأخرى داخل اكسترا سايز في الأرجينين الذي يزيد من أكسيد النيتريك، وباناكاس الجنسنج الذي يزيد من الشعور بالطاقة، والسارساباليا المضاد للالتهابات، ونبات القراص اللاذع الذي يحمي من تضخم البروستاتا، والعرق سوس الذي ينظم عمل الغدد الصماء وغيرها.

 

ويمنحك اكسترا سايز نتيجة رائعة عند استخدامه سواء بمفرده أو مع جهاز تكبير القضيب والذي يزيد من تمدد الأنسجة فيتمكن اكسترا سايز من دعمها بخلايا جديدة سريعًا لزيادة أكبر في الحجم والطول.

رابط شراء المنتج

 

2. حبوب ديفيلز كاندي Devils Candy لتكبير حجم القضيب:

مع الأشواغاندا والأرجينين وكربونات الكالسيوم والزنك وزيت بذور القطن وغيرها فإن هذا الدواء الطبيعي يحتوي على الكثير من العناصر المطلوبة ليكون على رأس قائمة افضل دواء لتكبير الذكر.

 

وهو يمنحك نتيجة طويلة الأمد خصوصًا مع الانتظام على تناوله بمعدَّل كبسولتين يوميًا.

 

فهو يزيد من نسبة هرمون التستوستيرون في الدم ويرفع معدل تدفق الدورة الدموية نتيجة مضادات الأكسدة الموجودة فيه، كما يحتوي على قدر من البروتين النباتي الذي يدعم قوة العضلات، بالإضافة إلى الأعشاب المنشطة جنسيًا والتي تزيد من قوة الانتصاب.

 

لذا يعتبر من المنتجات التي تحقق نتيجة سريعة إذا كان تراجع حجم القضيب مرتبط بالتقدم في العُمر كما أنه مفيد إذا كنت ترغب في إضفاء المزيد من التجديد على حياتك الزوجية.

رابط شراء المنتج

 

بروسوليوشن بلس

3. بروسوليوشن بلس ™ ProSolution Plus افضل دواء لتكبير الذكر:

وهو يساهم بفاعلية في تكبير العضو الذكري من خلال قدرته على تحسين قوة الانتصاب بنسبة تزيد عن 60% مما يؤدي إلى المزيد من تمدد الأنسجة.

 

كما يؤخر سرعة القذف فيستمر الانتصاب لفترة أطول وبالتالي تقوية العضلات وزيادة التحمل، وهذا كله يعود بالفائدة على الحجم الكلي للقضيب.

 

كما أن بروسوليوشن بلس ™ ProSolution Plus يحتوي على مكونات طبيعية لزيادة القدرة على التحمل ورفع مستويات الطاقة وزيادة تدفق الدورة الدموية في القضيب وتحسين قدرة الأنسجة على التجدد.

 

لذا فاستخدامه مع جهاز لتكبير القضيب يمنحك نتائج أكثر من رائعة مع تحسن ملموس في درجة الرضاء الجنسي بين الطرفين.

رابط شراء المنتج

 

4. بروفاسيل لزيادة التستوستيرون والحفاظ على القدرة الجنسية:

أثبتت الكثير من الدراسات أن حجم القضيب الصغير يمكن أن يرتبط بتراجع هرمون التستوستيرون في الدم مما يقلل من الحيوانات المنوية يحدث ضمور تدريجي للقضيب، وعادة ما يرتبط الأمر مع ضعف الانتصاب أيضًا.

 

لذا فدواء بروفاسيل يمنحك الكثير من الفوائد التي ستشعر بها على الفور بمجرد الانتظام في الاستخدام، فهو يحافظ على القدرة الجنسية لفترة أطول بكثير من المعتاد ويحل الكثير من المشاكل الشائعة مثل ضعف الانتصاب وسرعة القذف وغيرها.

 

ومن أهم مميزات بروفاسيل هو الفارق الواضح في مستوى الطاقة والرغبة الجنسية وبالتالي تحفيز أكبر للقضيب للامتلاء بالدماء والبقاء منتصبًا مما يسمح بتمدد طبيعي للأنسجة وتقوية العضلات بالتدريج.

 

وهو أدى لنتائج مذهلة مع من تجاوزوا سن الخمسين عامًا ويرغبون في الحفاظ على حياتهم الجنسية أو زيادة درجة الرفاهية، ولم يتم الإبلاغ عن أي تأثيرات جانبية سيئة.

رابط شراء المنتج

 

5. كبسولات فيامكس لزيادة القوة الجنسية للرجل:

وهو منتج أوروبي عالي الجودة يعتمد على مجموعة من الأعشاب التي استخدمت قديما في تكبير العضو الذكري وزيادة القدرة الجنسية للذكور وتنشيط الهرمونات وغيرها من فوائد تعود عليك خلال 3 أيام فقط من الاستخدام المنتظم بمقدار كبسولتين يوميًا مع الإفطار.

 

فهو يعتمد على الزنك لزيادة هرمون التستوستيرون ورفع مستويات الطاقة، بالإضافة إلى بذور اليقطين وقدرتها على تحسين الحالة المزاجية، مع بذور الحلبة التي تقلل من الكوليسترول في الدم وتحسن من تدفقه إلى الأعضاء الحميمة وبالتالي المساعدة في زيادة الانتصاب وتكبير حجم القضيب.

 

أما الزعرور البري والجنسنغ الأحمر الكوري فهما من المنشطات الجنسية المعروفة منذ القدم وتجدد الطاقة وتزيد من مستويات التحمل والحفاظ على قوة العضلات والأنسجة.

رابط شراء المنتج

 

فجركس بلس واضراره

6. فجركس بلس VigRX Plus:

وهو من المنتجات التي حققت انتشارًا على مستوى العالم بسبب قدرته على رفع كفاءة الجهاز التناسلي الذكري عمومًا والقضيب خصوصًا مما يزيد من قوة الانتصاب وزيادة فترته وتحسين جودة الحيوانات المنوية مع رفع القدرة العضلية وتحسن كبير في تجدد الخلايا.

 

وهو يستهدف تحسين إنتاج أكسيد النيتريك في الجسم مما يؤدي إلى إرخاء الأنسجة العضلية في الجزء الكهفي من القضيب وبالتالي يعزز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يؤدي إلى انتصاب أكثر قوة واكتمالًا.

 

وتتمثل أهم المكونات الموجودة بفجركس بلس في أعشاب داميانا ذات القدرة على زيادة الطاقة وتنشيط الهرمونات، بالإضافة إلى الجنسنج الأحمر الأسيوي والزعرور البري ومستخلص لحاء مويرا بوما مع الفلفل الأسود للقضاء على الكوليسترول وزيادة تحفيز الأعصاب ورفع مستوى الاستجابة الجنسية.

 

فهو مزيج قوي لمن يرغب ليس فقط في تكبير حجم القضيب ولكن أيضًا للحصول على انتصاب أفضل وإشعال للرغبة الجنسية وبالتالي زيادة الشعور بهزات الجماع أكثر من قبل.

رابط شراء المنتج

 

7. حبوب ديلاي كابس Delaycaps:

إذا كنت ترغب في افضل دواء لتكبير الذكر مع فاعلية كبيرة وزيادة في قوة التحمل وعدم الشعور بالإرهاق مبكرًا فإن حبوب ديلاي كابس Delaycaps من أكثر المنتجات المثالية لك.

 

فالمكونات التي تدخل فيه تستهدف زيادة هرمون التستوستيرون في الجسم مما يؤدي إلى تنشيط الخلايا العصبية وزيادة الرغبة الجنسية والتي بالتالي تعزز من تدفق الدم إلى الأعضاء الحميمة وهذا يؤدي تدريجيًا إلى زيادة في حجم القضيب وتقوية الانتصاب.

 

عادة ما تتم ملاحظة نتائج هذا المنتج خلال أسبوعين من الاستخدام المنتظم وهو مناسب لمن يرغب في تحسن على المستوى العام للجهاز التناسلي وليس فقط زيادة الرغبة أو تكبير مؤقت في القضيب.

 

فهو يمنحك نتيجة طويلة الأمد حتى بعد التوقف عن الاستخدام طالما تحافظ على نظام غذائي صحي ونمط حياة متوازن.

رابط شراء المنتج

 

كيف تختار افضل دواء لتكبير الذكر المناسب لك؟

اختيار افضل دواء لتكبير الذكر يعتمد على أكثر من عامل، وتتمثل هذه العوامل في:

 

  • الحساسية من عنصر معين:

يمكن أن يكون المنتج ممتاز للغاية ولكنك تعاني من حساسية من أحد مكوناته فهنا لا ينبغي عليك تناوله.

 

  • التعارض مع أدوية أخرى:

بعض المكملات الغذائية لتكبير العضو الذكري قد تحتوي على مكونات تتعارض مع أدويتك الأخرى لذا يجب قراءة المكونات بعناية ومعرفة الجرعة الدقيقة وسؤال الطبيب عن مدى تفاعلها مع العلاجات الأخرى.

 

  • النتائج المتوقعة للدواء:

فبعض المنتجات تزيد من الرغبة مع تكبير حجم القضيب، والبعض الآخر يستهدف أكثر الحيوانات المنوية، لذا سيكون عليك تحديد هدفك النهائي من تكبير القضيب حتى لا تنفق أموالًا على منتجات تمنح نتيجة لا ترغب بها فعليًا أو لست في حاجة إليها.

 

كلمة أخيرة عن افضل دواء لتكبير الذكر

مع استخدام افضل دواء لتكبير الذكر يمكن أن يحتاج الأمر منك لاتباع طرق متزامنة مثل مضخات القضيب أو أجهزة تكبير العضو الذكري أو بعض تمارين التمدد.

 

كما أن الحرص على التغذية السليمة وزيادة كمية البروتين وتقليل النشويات سيؤدي إلى نتيجة رائعة في مجال بناء الأنسجة والعضلات وزيادة الطول وتكبير حجم القضيب بأمان وفاعلية وخلال فترة من 8-12 أسبوع.

 

المراجع:

  1. Sacurrent: Best Male Enhancement Pills

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دائما عروض وخصومات

تصل الى %30

فقط لمتابعينا على انستاغرام
تابعنا على انستاغرام
الآن
close-link

شاهد المنتجات الخاصة بالرجال على طب مول

جهاز تكبير الذكر
منتجات حصرية خاصة بالرجال
شاهدها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية