افضل كريم لزيادة الرغبه والتخلص من البرود الجنسي

أفضل كريم لزيادة الرغبه للرجال والنساء

استخدام كريم لزيادة الرغبه يعتبر من البدائل الأكثر جاذبية من الأدوية لزيادة الإقبال على العلاقة الحميمة والاستجابة الجنسية والشعور بهزات الجماع سواء للرجل أو المرأة.

 

فاللجوء إلى الأدوية أو المكملات الغذائية قد يكون له بعض تأثيرات سلبية من حيث التفاعل السلبي مع الأدوية أو التسبب في اضطرابات المعدة.

 

وتعتمد التطبيقات الموضعية لزيادة الرغبة على مجموعة من المكونات سواء الأعشاب أو الهرمونات أو الفيتامينات لتعزيز تدفق الدورة الدموية إلى الأعضاء التناسلية مما يزيد من الشعور بها.

 

كما أن محتويات هذا الكريم تنتقل من الجلد إلى الدم والأعصاب وتزيد من الحافز الجنسي.

 

وعمومًا تتفاوت استجابة كل شخص عن الآخر سواء فيما يتعلق بالكريمات الموضعية أو الأدوية وغيرها، لذا من الأفضل في البداية التعرف على أعراض تراجع الرغبة والحالات التي تحتاج فيها إلى كريم موضعي لزيادة الدافع الجنسي.

 

متى تحتاج إلى كريم لزيادة الرغبه؟

الرغبة الجنسية ليست واحدة عند الجميع فتتفاوت بشدة بين الرجال والنساء وتمر بلحظات ارتفعا وانخفاض وفقًا للكثير من العوامل النفسية والبدنية، وتحتاج إلى كريم لتعزيز الرغبة في الحالات التالية:

 

1. تغير في الاهتمام الجنسي أو الاستجابة:

فإذا وجدت نفسك فجأة لا تستجيب إلى المثيرات الجنسية بالشكل الطبيعي واستمرت الحالة لفترة من الوقت بين شهر أو شهرين وبدأ الطرف الآخر في ملاحظة هذا التغير، فبدلًا من التجاهل والتسويف وتبادل الاتهامات يمكن للجوء للكريم أن يكون حلًا للفتور المؤقت.

 

2. التغيرات المزاجية الحادة:

إذا كنت تعاني من تغيرات مزاجية حادة سواء للرجل أو المرأة فهذا يعني زيادة هرمون الكورتيزول في الدم وهو العائق الأساسي أمام إفراز الهرمونات الجنسية ووصولها إلى المناطق الحميمة.

 

لذا تطبيق كريم موضعي غني بالهرمونات في تلك الأعضاء يساهم في تقليل أثر الكورتيزول والسماح بالتغلب على التوتر.

 

3. الصداع المستمر:

وهو من أعراض سن اليأس الشائعة عند الجنسين عمومًا وفي النساء خصوصًا وهذا نتيجة اضطراب الهرمونات، ويؤدي الصداع بالطبع إلى تراجع في الرغبة الجنسية ومشاكل في التركيز واضطراب النوم وغيرها.

 

وتساعد زيادة الهرمونات والفيتامينات في المنطقة التناسلية على التخفيف من تأثير الصداع على الاستجابة وتفريغ الضغوط المختلفة.

 

4. جفاف المهبل:

وهو من الأمور المرتبطة أيضًا بسن اليأس أو تغير الهرمونات مما يؤدي إلى علاقة حميمة مؤلمة وقد يجد الرجل صعوبة في الإيلاج، وهنا يساعد الكريم على زيادة إفراز عناصر الترطيب اللازمة في المهبل لإتمام العلاقة بكفاءة.

 

5. ضعف الانتصاب:

أثبتت الكثير من أنواع كريم لزيادة الرغبه فاعلية كبيرة في تحسين القدرة على الانتصاب سريعًا من خلال زيادة ثقة الرجل في نفسه وإمداد الخصيتين بالمزيد من التستوستيرون والتغذية وأيضًا زيادة تدفق الدورة الدموية مما يساعد في الحصول على انتصاب أكثر قوة ويدوم لفترة أطول.

 

6. الملل من العلاقة الزوجية:

بعد فترة من الزواج قد يحدث فتور في العلاقة الحميمة نتيجة عدم التغيير ونتيجة ايضًا لتوقع كل طرف ما سيقدمه الآخر.

 

لكن استخدام كريم يُعطي دفعة قوية من المشاعر والاستجابات التي تجدد الحياة وتُفاجئ الطرف الآخر بشيء مثير وجذاب وقد يتم استخدام الكريم في المداعبات قبل الإيلاج مما يزيد من الإثارة والشعور أكثر بهزات الجماع.

 

7. عدم الشعور بهزات الجماع:

تعاني النساء تحديدًا إما من عدم الشعور بهزات الجماع على الإطلاق أو الشعور بها مرة واحدة فقط كل فترة، وهذا ناجم من حاجة المرأة إلى مداعبات لفترة طويلة حتى تستفز الأعضاء التناسلية لديها>

 

وإذا كان الرجل يُعاني من سرعة القذف أو عدم الخبرة في المداعبات فإنها لا تشعر بالمتعة المرجوة.

 

لذا تدليك الكريم في الأعضاء الحميمة لكلا الطرفين يساعد في الوصول أسرع إلى النشوة من مداعبات بسيطة وتزيد من هزات الجماع للطرفين.

 

ما هو أفضل كريم لزيادة الرغبه للرجال والنساء؟

تتنوع الكريمات والمنتجات الموضعية التي تساهم في تعزيز الرغبة، وبعضها يمكن للجنسين استخدامه والبعض الآخر مخصص للرجل فقط أو المرأة فقط، ومن الضروري قبل استخدام الكريم قراءة التعليمات بعناية والاختبار على منطقة خارجية من الجلد والانتظار لمدة 24 ساعة قبل التطبيق على المنطقة الحميمة.

 

من أفضل أنواع الكريم التي يمكنك الاعتماد عليها:

 

1. كريم فيامكس لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء:

وهو من الأنواع التي تعتمد على رفع درجة الترطيب لدرجة كبيرة في المهبل والبظر مما يساعد في التغلب على الجفاف، كما يحتوي على نسبة عالية من الهرمونات الجنسية التي تزيد من الشعور بالإثارة والرغبة.

 

ولن تحتاجي معه إلا إلى التطبيق قبل العلاقة الحميمة بنصف ساعة فقط لزيادة الاستجابة والإثارة، وكلما استخدمته بانتظام فإن النتائج تكون أكثر فاعلية.

رابط شراء المنتج

 

2. بكج سويس نافي Swiss Navy Infuse Arousal لزيادة الرغبة الجنسية:

وهو منتج أمريكي يأتي في نسختين أحداهما للرجال والآخر للنساء، وهو قادر على رفع درجة التحمل لفترة أطول مع الشعور بقوة في الانتصاب وزيادة في حساسية الاعضاء الحميمة لتكون الاستجابة أفضل وأكثر قوة مما يعيد شرارة البدايات من جديد.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم سويس نافي فيفا Swiss Navy Viva لتحقيق النشوة الجنسية للنساء:

وهو من المنتجات المخصصة للنساء فقط ويعتمد على مجموعة متنوعة من المستخلصات العشبية والمعادن والفيتامينات المتنوعة التي تساعد في التغلب على جفاف المهبل وتؤدي إلى ارتخاء العضلات وتهدئة الحالة العقلية والمزاجية مع زيادة الاستجابة الجنسية نتيجة تدفق الدم إلى الاعضاء الحميمة.

 

وقد حقق انتشارًا عالميًا على مستوى إعادة الشعور بالنشوة من جديد والتغلب على أي ألم خلال العلاقة مع عدم الحاجة إلى تطبيقه أكثر من مرة خلال اللقاء.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم سنسوفا اون درايف Sensuva On Drive لرفع هرمون التستوستيرون وتحسن الانتصاب:

مع أعشاب الماكا وبذور الحلبة والزنك وزيت الروز ماري ومنشار البالميتو وغيرها من مكونات شديدة الفاعلية في تحقيق الإثارة الجنسية.

 

فإن هذا الكريم قادر على زيادة هرمون التستوستيرون سريعًا في الأعضاء الحميمة عن طريق الامتصاص المباشر عبر الجلد والتأثير في الأوعية الدموية والأعصاب.

 

يرفع هذا الكريم القدرة على التحمل بشكل ملحوظ ويزيد من قوة الانتصاب بفضل توسيع الأوعية الدموية ورفع مستوى تدفق الدم.

رابط شراء المنتج

 

5. اينتيمت ايرث لزيادة الرغبة الجنسية للنساء:

وهو سيروم خفيف بملمس كريمي غير لزج يُستخدم في مداعبة البظر مما يزيد من التحفيز خلال العلاقة الحميمة ويقلل من الألم الناجم عن الجفاف ويرفع عدد هزات الجماع التي تشعرين بها، ويحتوي على مكونات حارة لزيادة الرغبة دون التسبب في الحساسية.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم لزيادة الرغبه

العلاقة الحميمة تعتبر مؤشرًا قويًا على استقرار العلاقة بين الطرفين، وكلما تم حل أي مشكلات فيها مبكرًا كلما أدى هذا لنجاح الزواج، كما أن الجنس يخفف من التوتر وأمراض القلب ويزيد من مشاعر السعادة والرفاهية.

 

ويعتبر الكريم من الحلول الأولى التي تجدي بالنفع إذا كانت المشكلة طارئة أو في بدايتها.

 

فإذا لم تشعر بتحسن ولو طفيف مع اتباع طرق إثارة مختلفة فإنه سيكون من الأفضل التغلب على الخجل واستشارة طبيب لمعرفة أسباب الفتور والتعامل الصحيح معها.

 

المراجع:

  1. Twaamc: VAGINAL LIBIDO ENHANCEMENT CREAM

One thought on “افضل كريم لزيادة الرغبه والتخلص من البرود الجنسي

  1. Pingback: طرق علاج البرود الجنسي للزوجة لأعادة الرغبة من جديد - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دائما عروض وخصومات

تصل الى %30

فقط لمتابعينا على انستاغرام
تابعنا على انستاغرام
الآن
close-link

شاهد المنتجات الخاصة بالرجال على طب مول

جهاز تكبير الذكر
منتجات حصرية خاصة بالرجال
شاهدها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية