بخاخ تأخير القذف ما هي فوائده وكيف يعمل؟ 

يعتبر القذف السريع من الاضطرابات الجنسية التي يختبر فيها سرعة كبيرة في قذف السائل من القضيب بمجرد الاستثارة لدرجة قد يفشل معها في إتمام اللقاء الحميم أو على الأقل لا يأخذ فترة كافية للوصول إلى النشوة.

 

وهذه المشكلة تتسبب في إحباط لدى كل من الذكر والأنثى، فعندما يتم القذف تفتر الرغبة دون إشباع حقيقي او شعور بالرضا، لذا يلجأ البعض إلى ما يسمى بخاخ تأخير القذف لعلاج هذه المشكلة موضعيًا.

 

فما هو البخاخ الذي يساعد على تأخير القذف ومدى فاعليته وكيفية استخدامه وأيضًا الطرق المساعدة له.. كل هذا وأكثر سنتعرف عليه في السطور التالية.

 

ما هو بخاخ تأخير القذف؟

يركز بخاخ تأخير القذف على تطبيق تخدير موضعي خفيف بحيث يتحمل الشخص بعض المداعبة ويتم الجماع ولا يستجيب فورًا للإثارة فيتم القذف قبل انقضاء مهلة مناسبة تسمح له بالاستمتاع بأحاسيس المداعبة والجماع لفترة مناسبة.

 

وقد بينت دراسة قديمة لعلاج سرعة القذف أن تطبيق الرذاذ على القضيب قبل 5 دقائق من ممارسة الجنس أدى إلى سيطرة أكبر للمشاركين على القذف ومن نسبة ارتفاع نسبة الرضاء الجنسي، وتأكدت النتائج عام 2017 بدراسة مشابهة.

 

هل هناك مخاطر من بخاخ تأخير القذف؟

بالتأكيد كل منتج وله مميزاته وعيوبه في حل المشكلات الجنسية المتنوعة، ويعتمد الأمر على الشخص واستجابته وأيضًا المواد التي تدخل في تركيب البخاخ.

 

وعموما يجب استخدام المنتج بالطريقة الموضحة في المنشور المرفق معه دون الاعتماد على الدعاية أو المنتجات المماثلة، ويمكن للمبالغة في تطبيق البخاخ أن تؤدي إلى:

  • فشل في الحفاظ على الانتصاب نتيجة الشعور بالخدر.
  • التهيج في حالة وجود مواد كيميائية
  • الحرقان
  • الإحمرار في حالة وجود حساسية من مواد معينة

 

لذا على الشخص تجربة البخاخ على منطقة خارجية من الجلد ومراقبة النتائج لمدة من ساعتين إلى 24 ساعة قبل التطبيق على القضيب وإذا حدث تورم أو إحمرار فيجب مراجعة الطبيب فورا.

 

بخاخ تأخير القذف كوبكو ميل Cobeco Male Cold Effect

يعتبر سبراي كوبكو ميل من إصدارات بخاخ القذف شديدة الفاعلية من مواد صيدلانية آمنة على البشرة ليتمكن من التأثير الطفيف في حساسية القضيب وإطالة فترة الجماع بدرجة مُرضية للطرفين.

 

ويعتمد بخاخ كوبكو على مجموعة متنوعة من المكونمات مثل اللاكتات ومستخلص أفينا ساتيفا ومستخلص Hypericum Perforatum وغيرها مما يساعد في حل مشكلة سرعة القذف من المرة الأولى.

 

ومن أفضل مميزاته أنه سهل الاستخدام ولا يتسبب في أي فوضى أو بقع ولم يتم الإبلاغ عن تسببه في الحساسية، كما حصد الكثير من التقييمات الإيجابية على المتاجر الإلكترونية المختلفة نتيجة السرعة والأمان وسهولة الاستخدام.

 

فلا تتردد في دعم حياتك الزوجية والجنسية بمنتج متخصص في تأخير القذف وزيادة المتعة والشعور بالنشوة من الاستخدام الأول.

رابط شراء المنتج

 

ما هي الطريقة الصحيحة لاستخدام بخاخ تأخير القذف؟

بالتأكيد كل منتج وله طريقته الفريدة في الاستخدام والتي يجب قراءتها بدقة قبل التطبيق على القضيب، ولكن بشكل عام سيحتاج الأمر إلى زخة أو اثنتين على الأكثر قبل 5-15 دقيقة على رأس وجسم القضيب قبل الانخراط في النشاط الجنسي للسماح للمكونات بالامتصاص السريع.

 

ولا يجب المبالغة في تطبيق البخاخ لتجنب أي تأثيرات جانبية ضارة، كما أنه من الضروري قراءة المكونات، كما سيحتاج الأمر إلى غسل المنتج بعد الانتهاء من الجماع.

 

البدائل التي يمكن اللجوء إليها مع بخاخ تأخير القذف

يمكن علاج سرعة القذف بمجموعة متنوعة من الطرق والتي يمكن اللجوء إليها على شكل متتالي أو متزامن بحيث تستخدم طريقتين أو ثلاثة للقضاء على المشكلة تماما.

 

ومن أهم البدائل التي يمكن اللجوء إليها مع استخدامك بخاخ لتأخير القذف كل من:

 

1. العلاج الجنسي:

إذ يمكن أن تؤدي النظرة إلى الجنس للإصابة بسرعة القذف سواء الشراهة الشديدة فيه أو اعتباره من الأمور النجسة المحرمة.

 

فيمكن للطبيب المعالج أن يعدل من الصورة الذهنية الخاطئة خصوصًا إذا تعرض المريض إلى تجارب جنسية صادمة في الصغر سواء وقعت عليه مباشرة أو شاهدها من قريب.

 

2. الأدوية:

فإذا كانت سرعة القذف نتيجة حالة مرضية مثل اضطراب الغدة الدرقية فإن الطبيب قد يصف أدوية تعالج هذه الحالة والأمر نفسه إذا كانت هناك مشكلات في البروستاتا أو أي منطقة أخرى من الجسم.

 

3. الدهانات الموضعية:

هناك أنواع مختلفة من الدهانات الموضعية والتي تزيد من الشعور بالبرودة وتعمل على تنشيط الأوعية الدموية وزيادة هرمون التستوستيرون في الجهاز التناسلي مما يحسن من القدرة الجنسية عمومًا، ومن أفضل ما نرشحه لك:

 

  • جل كول مانن CoolMann Delay لتأخير القذف:

وهو يمنحك تخديرًا مؤقتا لرأس القضيب مع المزيد من التحكم لتوفير درجات أفضل من المتعة.

 

 وذلك اعتمادا على زيت ميثا بيبيريتا الطبيعي الذي يمنح تأثير مخدر طفيف دون مخاطر فقدان الصلابة أو الانتصاب، كما أنه آمن تمامًا على الجلد ولا يتسبب في أي أعراض تحسسية.

رابط شراء المنتج

 

  • جل بيغ بوي جولدن Big Boy Golden لتأخير القذف:

وهو يزيد من القدرة على الانتصاب لفترة أطول بكثير من المتوقع وهذا اعتمادا على مجموعة من المكونات التي تزيد من تدفق الدورة الدموية وتزيد من تخدير القضيب لمزيد من الشعور بمداعبات وأحاسيس الجماع.

رابط شراء المنتج

 

4. المكملات الغذائية:

يمكن لسرعة القذف أن تكون ناجمة عن ضعف التغذية أو تراجع هرمون التستوستيرون أو حتى التعب والإرهاق، ويمكن للمكمل الغذائي الصحيح أن يزيد من القدرة على إتمام اللقاء الحميم بكفاءة دون تعب.

 

ومن أفضل المكملات الغذائية المعتمدة نرشح لك كل من:

 

كليماكس كونترول حبوب تأخير القذف

  • كليماكس كونترول ® : حبوب علاج سرعة القذف:

وهو حاصل على جائزة أفضل منتج عام 2019 وستشعر معه بنتائج ملحوظة وسريعة مع زيادة تدريجية في التحكم بالقذف وزيادة فترة الانتصاب وتحقيق الإيلاج الكامل دون أي مشكلات.

 

وهو منتج طبيعي تماما ولا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة ومناسب للرجال من كل الأعمار للسيطرة على البرود الجنسي والعاطفي والسيطرة على القذف.

رابط شراء المنتج

 

بروسوليوشن بلس

  • بروسوليوشن بلس ™ ProSolution Plus لتأخير القذف والصحة الجنسية:

وهو من المنتجات التي حققت انتشارا سريعا في الآونة الأخيرة بسبب فاعليته الشديدة وسرعته في منحك أفضل نتائج ممكنة لزيادة الرضاء الجنسي العام بنسبة 78% على الأقل، وتحسن في سرعة القذف بنسبة 64%.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن بخاخ تأخير القذف

يعتبر استخدام بخاخ تأخير القذف واحدا من أسرع الطرق التي تساهم في حل هذه المشكلة والتي تكون نتيجة مجموعة متنوعة من الأسباب سواء تضخم البروستاتا أو الغدة الدرقية أو استخدام عقاقير غير آمنة.

 

كما أن الاكتئاب والضغط العصبي وحتى مشكلات العلاقة تؤثر على سرعة القذف.

 

وتلعب العادات الجنسية الخاطئة والتنشئة الصارمة دورًا نفسيا أيضا في الإصابة بتلك المشكلة، لذا إذا لم تشعر بتحسن ملحوظ بعد مرة أو مرتين من العلاج مع محاولة الالتزام بالبدائل السلوكية المطروحة فلا مفر من استشارة طبيب والمتابعة والفحص للتعرف على السبب وهل هو عضوي أم نفسي.

 

المراجع:

  1. Medical News Today: Premature ejaculation spray

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية