ترطيب المهبل الجاف .. 6 طرق تساعدكِ في التخلص من الجفاف وزيادة صحة المهبل

هل مللت من الحكة والالتهابات والألم الذي لا يُطاق خلال العلاقة الحميمة؟

 

إن ترطيب المهبل الجاف لا يساعد فقط في زيادة النشوة والمتعة بينك وبين زوجك في اللقاء الحميم ولكن سيدعم شعورك بأنوثتك وثقتك في نفسك ويجنبك الإحمرار والتهيج وظهور الرائحة غير المرغوب فيها.

 

 ويمكنك بطرق بسيطة للغاية الحفاظ على مهبلك من الجفاف.

 

أولاً: الحفاظ على نظافة المهبل قبل وبعد العلاقة الحميمة

من الطبيعي أن تحافظين على نظافة المهبل والمنطقة التناسلية دائمًا بغسلها بالماء الفاتر، ولكن المزيد من الاهتمام قبل وبعد العلاقة يمنع التقاط أي عدوى أو بكتريا سواء قبل أو بعد اللقاء الزوجي.

 

فهذه البكتيريا يمكن أن تزيد من الحكة والالتهابات وبالتالي ضمور تدريجي في الجدران الخارجية للمهبل ويمكن أن تمتد إلى الداخل أيضا إذا أهملت علاجها.

 

  • غسول Uriage Hygiene GYN-8

ويمنحك غسول Uriage Hygiene GYN-8 للحكة والحساسية تأثير مثالي للتخلص من الالتهابات المهبلية الناجمة عن الجفاف مع شعور عميق بالراحة بعد الاستخدام بسبب قدرته على إعادة التوازن الطبيعي للحموضة في المناطق الحميمة مع تنظيف لطيف بشكل طبيعي.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: اطلبي من زوجك صراحة زيادة فترة المداعبات قبل العلاقة

لابد من المداعبة لوقت كافٍ قبل اللقاء الزوجي أو قبل الإيلاج، فإذا لم يكن زوجك يهتم بالمداعبات أو لا يوليها أهمية كبيرة فحاولي تشجيعه بطرق مختلفة وتجربة الملامسات الحميمة مع منتجات تزيد من النشوة والإغراء

 

فسواء التدليك من خلال زيت الفرمونات على الجسم والأماكن الحساسة، أو تجربة كريمات التذوق وممارسة الجنس الفموي.

 

فإنها جميعًا سترفع درجة الإغراء لأقصى درجة وتزيد من الاهتمام بالمداعبات بينكما وعدم التفكير فقط في العلاقة الكاملة.

 

ومن أفضل ما ننصحك بتجربته للمزيد من المداعبات والحميمية في اللقاء الزوجي وبالتالي المساعدة على إفراز السوائل الطبيعية من المهبل:

 

  • لوشن الفرمونات دونا Dona Sinful Spring للتدليك المعطر:

وهو منشط جنسي بالإضافة لقدرته على تنعيم البشرة بشدة لتكون أكثر إغراءً وبالتالي يعشق زوجك مداعبة كل منطقة من جسدك حتى تصلين إلى النشوة الكاملة.

 

ويعتبر تطبيقه مثاليًا على الطهر والكتفين والذراعين والساقين بالإضافة لبين الفخذين مع رائحة شديدة الجاذبية والأنوثة للمزيد من الحميمية والترطيب الطبيعي خلال اللقاء.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت سنسوفا الفرمونات Sensuva Provocatife للتدليك:

وهو يرفع الاستجابة الجنسية لأقصى درجة لتستجيبي سريعًا إلى مداعبات زوجك مع ترطيب فائق للبشرة الجافة ومنحك توهجًا صحيًا يرفع من درجة جاذبيتك الجنسية وبالتالي المزيد من الإقبال على المداعبات والعلاقة الحميمة.

رابط شراء المنتج

 

كريم للمص

  • كريم التذوق سنسوفا Sensuva Water-Melon بطعم البطيخ:

وهو مخصص للتطبيق على منطقة المهبل وعلى العضو الذكري لمداعبات تستمر لأكثر من نصف ساعة من الشغف والحميمية دون ملل، وهو آمن تمامًا على الجلد ولا يترك أي ملمس دهني على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: استخدمي مثيرات للشهوة الجنسية لتزيد من تدفق الإفرازات المهبلية

إذا كنت تعانين من نقص الأستروجين أو أنجبت طفلًا حديثًا أو قمت بأي عمليات جراحية في المهبل فربما سيكون عليك استخدام حافز أكثر قوة لرفع درجة حساسية جسمك وتقبله للمداعبات.

 

فإذا كان زوجك يقوم بالمداعبات بالفعل ولا تشعرين بنتيجة جيدة أيضًا.

 

فإن بعض مثيرات الشهوة سواء التي تُطبق مباشرة على البظر والمهبل أو الفموية ستشعل رغبتك تمامًا لتشعرين معها بهزات جماع أكثر كثافة وتكرارًا وبالتالي ترطيب المهبل الجاف بشكل فائق ومستمر وبطريقة طبيعية تمامًا.

 

ومن أفضل ما نرشحه لك في هذا الشأن:

 

  • جل انتوم Intome للنساء – صنع في هولندا:

وهو محفز فائق للبظر يجعلك أكثر استمتاعًا بكثير في علاقتك الحميمة مع التغلب على أي ألم نتيجة الجفاف، كما يتمتع بتأثير مغذي على جدران المهبل لتأثيرات طويلة الأمد.

رابط شراء المنتج

 

  • جل سنسوفا Sensuva COFFEE CAKE للنساء:

بمجرد تطبيقه على المنطقة الحميمة ستشعرين برغبة كبيرة في ممارسة اللقاء الزوجي مع استجابة عنيفة وأكثر كثافة تزيد من رغبة زوجك بك ويرفع من درجة حساسيتك للمداعبات.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: جرّبي المزلقات المختلفة

تمنحك المزلقات إحساس رائع بالبرودة، ويمكنك تطبيقها قبل اللقاء الزوجي مباشرة أو حتى في الأوقات العادية وخصوصًا الأنواع المائية منها لتقليل الحكة والالتهابات.

 

فهي ستعمل على ترطيب المهبل الجاف باستمرار وتساهم في منع الحرقة أثناء التبول وغيرها من أعراض مزعجة لجفاف المهبل، ومن أفضل المزلقات التي ينصح بها الخبراء لعلاج جفاف المهبل:

 

 

 

خامساً: تجنبي استخدام أي طرق كيميائية على المهبل

استخدام أي منتجات تدخل في تركيبها مواد كيميائية على المهبل يمكن أن يتسبب في الحساسية والتهيج وزيادة نسبة الجفاف، فسواء لإزالة الشعر أو الترطيب أو التنظيف عليك الحرص على استخدام منتجات طبيعية تمامًا على تلك المنطقة الحساسة.

 

سادساً: جرّبي مرطب خاص للمهبل

وهو يختلف عن المزلق في كون يمكنك استخدامه بشكل مستمر وفي أي وقت سواء كنت متزوجة أم لا وسواء كنت تشعرين بالحكة أو التهيج أو الإحمرار، كما يزيد من تغذية جدران المهبل ويمدها بمكونات مناسبة لزيادة السُمك وليس فقط الترطيب.

 

  • جل انتوم Intome Vaginal Hydrating لترطيب المهبل

ونرشح لك هنا جل انتوم Intome Vaginal Hydrating لترطيب المهبل، فهو صناعة هولندية بتركيبة مميزة لعلاج الإحمرار والحكة والتهيج والتورم والجلد الناصع البياض أو الإفرازات غير المرغوب فيها من خلال إعادة توازن الحموضة إلى المهبل وتوفير تغذية وترطيب فوري بتأثير يدوم طويلًا.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن ترطيب المهبل الجاف

ترطيب المهبل الجاف سيتطلب اتباع روتين عناية متكامل لصحة الأجزاء الحميمة من التنظيف الصحيح وتجنب المواد الكيميائية مع الاهتمام بكريمات الترطيب.

 

وإذا أثّر الجفاف على الرغبة فيجب تجربة مثيرات الشهوة لدفع الترطيب لمستويات قوية تدوم لفترات طويلة.

 

المراجع:

  1. Prevention: What is vaginal Moisturizer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية