هيلينا روبنشتاين .. أقدم العلامات التجارية وأكثرها تقدماً بالتقنيات

منتجات علاجية متنوعة لا تستهدف فقط إخفاء عيوب الوجه ولكن القضاء عليها تماما لتمنحي نفسك بشرة نضرة ومتألقة دائمًا مع منتجات هيلينا روبنشتاين.

 

فهذه العلامة التجارية التي بدأتها البولندية هيلينا روبنشتاين في منزلها منذ عام 1896 والتي لفتت بها النظر تمامًا عند هجرتها إلى أستراليا، انطلقت بشكل رسمي منذ عام 1902 لتكون واحدة من أفضل المنتجات العلاجية والتجميلية في العالم.

 

ومن تنظيف وتقشير الوجه إلى إصلاح عميق للبشرة من الداخل إلى نحت الملامح المترهلة لمنحك ملمس بورسليني مميز دون مسام واسعة.

 

إلى الاهتمام الفائق بمحيط العين وكل ما يتعلق بهذه المنطقة الحساسة، تتنوع بشدة منتجات هيلينا روبنشتاين فهيا نتعرف عليها وعلى أهم استخداماتها ومتى تكون مفيدة للغاية لك.

 

منتجات هيلينا روبنشتاين لتنظيف وتقشير الوجه

كانت هيلينا روبنشتاين من أوائل منتجات التجميل في العالم التي اهتمت بالتنظيف كخطوة أولى وأساسية للعناية بالبشرة، فقبل تطبيق أي كريم أو ماسك يجب في البداية اختيار المنظف الصحيح الذي لا يدمر بشرتك فتضطرين لترميمها ولكن دون جدوى.

 

فالمنظف والمقشر المثالي للوجه يُهيئ البشرة للمنتجات التي تليه ويجعل تأثيرها أكثر فاعلية وبالتالي لا تظرين لتطبيق الكثير منها بل فقط أقل القليل سوف يأتي بمفعوله.

 

ومن أفضل إصدارات هيلينا روبنشتاين لتنظيف وتقشير الوجه:

 

1. ماسك هيلينا روبنشتاين بورسل Helena Rubinstein Powercell لتقشير البشرة:

مع تركيبة نشطة للغاية يأتي Helena Rubinstein Powercell لتنقية عميقة للخلايا الجذعية في بشرتك مهما كان نوعها مما يحفز من نشاط الخلايا ليلًا وتتجدد بشكل أسرع.

 

فإذا كانت بشرتك تحتاج في العادي إلى 28 لتتجدد بأكملها، فإن هذا الماسك يقلل هذه الفترة كثيرًا ويجعل البشرة أكثر مقاومة لعوامل التلوث المختلفة.

 

كما يوفر الماسك ترطيبًا فائقا لبشرتك يستمر تأثيره لعدة أيام مع تنقية عميقة للغاية وتفتيح المسام.

 

ويمكنك الاكتفاء به مرة واحدة أسبوعيًا إذا كانت بشرتك جافة، أو استخدامه مرتين أو ثلاثة أسبوعيًا في حالة البشرة الدهنية، وهو مثالي للبشرة الباهتة والمجهدة.

رابط شراء المنتج

 

2. ماسك هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Re-plasty Prodigy لتقشير البشرة:

إن تنظيف وتنقية البشرة من الأمور الأساسية في مقاومة شيخوخة الجلد أيضًا.

 

فعن طريق التنقية العميقة يزيد نشاط الدورة الدموية وتدفق العناصر الغذائية المتنوعة إلى البشرة.

 

ومع التركيبة المتطورة من Helena Rubinstein Re-plasty Prodigy فإنه قادر ليس فقط على التغلغل في طبقات البشرة العميقة وتنظيفها، ولكن يخلصك من الخطوط الدقيقة ومظاهر الشيخوخة بالتدريج أيضًا مع منحك ترطيبًا جيدا للبشرة.

 

إن Helena Rubinstein Re-plasty Prodigy يستهدف خطوط التجاعيد بشكل مباشر ويؤثر فيها لتلاحظين أن بشرتك أصبحت ملساء وشديدة النعومة على الفور، ويمكنك استخدامه مهما كان نوع بشرتك.

رابط شراء المنتج

 

منتجات هيلينا روبنشتاين لإصلاح البشرة وحمايتها وترميمها

نعم يمكن لاختيار الكريم المثالي من هيلينا روبنشتاين أن يوفر لبشرتك أفضل قدر ممكن من الحماية والعناية على الإطلاق مع جرعة كثيفة للغاية من التغذية المطلوبة لترميم التلف والحفاظ على مظهر شديد النقاء والنعومة مع ترطيب مثالي للبشرة مهما كان نوعها.

 

ومن المنتجات التي يمكنك الثقة بها تماما من هيلينا نرشح لك كل من:

 

1. كريم هيلينا روبنشتاين بورسيل الليلي Helena Rubinstein Powercell Night Rescue لأصلاح البشرة:

تطورات تقنية مذهلة من معامل هيلينا روبنشتاين جعلها تُطلق Helena Rubinstein Powercell Night Rescue ليحقق بفاعلية كبيرة ما عجزت عنه الكثير من الكريمات ومنتجات التجميل التي تسبق ظهوره ألا وهو إعادة البناء المتكامل للبشرة.

 

فيعتمد على خلايا نباتية أصلية تزيد من سُمك الحاجز الواقي مع شعور متزايد بالانتعاش وحماية البشرة من أي توترات خارجية تواجهينها خلال يومك.

 

ومع تطبيق هذا الكريم بمقدار بسيط ليلًا فإنك سوف تساهمين في ترميم الطبقة الدهنية المائية في البشرة وتلاحظين أنن بشرتك أصبحت اكثر نعومة ونضارة في الصباح مع التخلص شديد السرعة من آثار الشيخوخة، فلا تتردد في تجربة تأثيره المذهل الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Re-plasty Age Recovery للبشرة:

إذا كانت علامات الشيخوخة متقدمة في وجهك أو ترغبين في دعم شديد القوة للبشرة الهشة وتفكرين في إجراء عملية تجميل خطرة قد لا تؤدي للنتائج المرغوبة.

 

فتوقفي عن التفكير في الجراحة فورًا ولا يجب أن تتجهي لها إلا على الأقل بعد تجربة Helena Rubinstein Re-plasty Age Recovery لعدة أيام.

 

فهذا الإصدار شديد العمق والتطور يعتمد على 3 مكونات أساسية مهدئة للبشرة وهي مستخلص التسمانول والماديكاسوسيد.

 

بالإضافة إلى النياسيد لتجديد شامل لبشرتك مع تغليفها بطبقة حماية سميكة من مضادات الأكسدة المتنوعة مثل فيتامينات سي و هـ والتي ترفع من درجة حماية البشرة من التلف لأفضل درجة مع حبس الرطوبة لفترات طويلة ومنحها راحة فائقة تظهر على ثقتك بنفسك على الفور.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Re-plasty FACE WRAP للبشرة:

إعادة ملء البشرة من جديد يجعل علامات الشيخوخة تتراجع بالتدريج ويزيد من مرونة البشرة وقوّتها.

 

فإذا كنت من محبي إحساس الهلام وخصوصًا إذا كانت بشرتك دهنية فسوف تحبين للغاية التعامل مع Helena Rubinstein Re-plasty FACE WRAP

 

فهو يوفر لك انتعاشًا مميزًا طوال اليوم مع تخلص تدريجي وثابت من علامات الشيخوخة الواضحة فضلا عن الحماية المستقبلية أيضًا مع ترطيب تشعرين بتأثيره لفترة زمنية كبيرة.

 

إن Helena Rubinstein Re-plasty FACE WRAP يعتمد على مجموعة من الإجراءات التجميلية غير الجراحية التي يلجأ إليها الأطباء عادة في العيادات وتكلفك أموالًا باهظة.

 

ولكن يأتي هذا الإصدار من هيلينا ليوفر لك عناية العيادات مع تكلفة أقل بكثير لملء البشرة وإعادة بنائها والتخلص من علامات الشيخوخة العميقة واستعادة الثبات بعد عدة علاجات.

رابط شراء المنتج

 

هيلينا روبنشتاين لنحت ملامح الوجه

سواء مع التقدم في العمر أو خسارة الوزن في فترة قليلة أو نتيجة التعرض الزائد للشمس والاجهاد ونقص التغذية فإنك تلاحظين ترهل غير جذاب على الإطلاق في بشرتك مما يضيف سنوات إلى عمرك الحقيقي ويُخفي ملامحك الجذابة تماما.

 

كريم Helena Rubinstein Prodigy Reversis Night لنحت الوجه

ويساعدك  Helena Rubinstein Prodigy Reversis Night على نحت مثالي لملامح الوجه وشد البشرة على الفور مع استعادة سريعة للخلايا الصحية والتخلص من الجزء التالف من البشرة عبر تسريع عملية تجديد الخلايا.

 

سوف تتخلصين تماما من أي خطوط دقيقة أو تجاعيد مع هذا الإصدار من العلامة التجارية الأكثر عناية في العالم لتشعرين براحة أكبر مع بشرتك وانتعاش دائم مع رائحة الزهور البيضاء والبرغموت والكثير من المستخلصات الطبيعية، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

الاهتمام باليدين والعنق والصدر مع هيلينا روبنشتاين

مع Replasty age recovery فأنت على موعد مع توفير أفضل عناية ممكنة لليدين والعنق والصدر.

 

فهذه المناطق التي تتعرض إلى الكثير من التحديات التي تتسبب في التجاعيد والترهل وتغير اللون وغيرها تحتاج إلى تركيبة شديدة التخصص لتتمكني من الحفاظ عليها لسنوات طويلة والتمتع بأنوثة وجاذبية مبهجة لك قبل الآخرين.

 

كريم Replasty age recovery لليدين والعنق والصدر

وتتمتع تركيبة هذا الكريم بقدرة سريعة على الذوبان في البشرة مع تركيز عميق من الهيالورونيك المجزأ الذي يحميك من التجاعيد وعلامات الشيخوخة، فضلًا عن الببروكسيلان الذي يدعم صحة البشرة.

 

إن العنق واليدين هما من المناطق الأكثر جفافًا وترققا في الجسم، ومع الهبوط إلى الصدر فإنك سوف تجددين بشرتك تماما مهما كان نوعها وتوفرين لها أفضل حماية من الجفاف والتلف مع المساهمة في الإصلاح العميق.

 

فلا تترددي في أن يكون Replasty age recovery ضمن روتينك اليومي للعناية المتكاملة ببشرتك.

رابط شراء المنتج

 

هيلينا روبنشتاين لتجديد وحماية محيط العين

إن أول ما يجب أن تهتمي به في روتينك اليومي والأسبوعي هو محيط العين، فهذه المنطقة شديدة الرقة ولا تحتوي على نسبة مرتفعة من الدهون لذا يظهر عليها الاجهاد من ليلة واحدة غير مريحة.

 

ولأن نمط الحياة قد يفرض عليك عدة ليال من الاجهاد والسهر فإنك سريعا ما تبدين في الأربعينات من العمر في حين أنك فعليًا في منتصف العشرينات.

 

وبالقليل للغاية من الاهتمام بمحيط العين يمكن أن تُضفي المزيد من الجاذبية والإشراق على إطلالتك عموما وعلى بشرتك خصوصًا.

 

ومن الإصدارات التي حققت تقييمات مرتفعة من منتجات هيلينا روبنشتاين لتجديد وحماية محيط العين:

 

1. كونتور هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Powercell 24h لمحيط العينين:

مع مضادات أكسدة شديدة التنوع فإن Helena Rubinstein Powercell يوفر لمحيط العين حماية متكاملة تمتد لأكثر من 24 ساعة مع تخلص فوري من الانتفاخات وزيادة إشراق هذه المنطقة للتخلص التدريجي من الهالات السوداء.

 

فمع الخلايا النباتية الأصلية والمستخلصة بأفضل التقنيات يمنحك هذا الكونتور تأثير مبرد للغاية لمنطقة العينين مع ترطيب عميق وإزالة تامة لعلامات الشيخوخة المبكرة والخطوط الدقيقة وغيرها والتخلص من المظهر المرهق والباهت للعينين.

 

سوف تلاحظين معه قوة أكبر في الجلد مع إضاءة طبيعية وهو ملائم لك مهما كان نوع بشرتك أو فترات التحدي التي مررت بها مؤخرًا.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein Re-plasty Age Recovery لمحيط العينين:

مع منحك نتائج أفضل من العمليات الجراحية فإن Helena Rubinstein Re-plasty Age Recovery يحظى بإقبال شديد بين السيدات فوق الثلاثين أو الأربعين من العمر.

 

كما يمنح نتائج مميزة لمن تخطت الخمسينات من عمرها وترغب في تجديد شامل للبشرة دون عمليات تجميل.

 

فيعمل هذا الكريم على استهداف مشكلات الترهل وفقدان الثبات في الجلد كما يعمل على علاج الهالات السوداء والانتفاخات مع استشفاء سريع لعلامات الشيخوخة سواء المبكرة أو المتقدمة.

 

سوف تلاحظين معه ارتفاعا في الجفون المتهدلة، كما سوف تلاحظين تفتيح سريع للمنطقة المحيطة بالعين وتخلص تدريجي من البقع الداكنة والظلال السوداء وغيرها مما يزيد من ثقتك بنفسك وأناقتك ويجدد حيويتك على الفور.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن هيلينا روبنشتاين

إنت منتجات هيلينا روبنشتاين Helena Rubinstein العلاجية والتجميلية يمكن أن تُغيِّر تمامًا من شكل إطلالتك ومن مستوى عنايتك بنفسك.

 

فمع الخبرة القديمة والتطورات التقنية الحديثة فلن تصدقي مستوى العناية الذي تمنحيه لنفسك مع واحد أو أكثر من تلك المنتجات سواء لاستخدام يومي أو أسبوعي.

 

المراجع:

  1. Try and Review: Helena Rubinstein

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية