إزالة الهالات السوداء في دقائق .. 6 منتجات تقدم لكِ النتيجة المضمونة!

هل ترغبين في إزالة الهالات السوداء في دقائق؟ إن الأمر ليس شديد الصعوبة كما قد تعتقدين.

 

فمع طرق العلاج المتطورة وحتى بعض حيل المكياج التي يمكنك اللجوء إليها مؤقتًا فمهما مررت بليلة سيئة فإنه يمكنك فعليًا إخفاء وإزالة الهالات السوداء في دقائق معدودة.

 

كيف يمكن إزالة الهالات السوداء في دقائق؟

يتوقف الأمر على ملاحظتك ظهور الهالات السوداء ليلا أو نهارا، فإذا كان الأمر ليلا فإن هناك مجموعة من العلاجات شديدة الفاعلية التي يمكنك تطبيقها ليلا لتنهضي صباحا ببشرة شديدة الإشراق.

 

أما إذا لاحظت الهالات صباحًا فمع علاجات متطورة سوف يحتاج الأمر أيضًا إلى خافي العيوب حتى يؤتي العلاج بثماره.

 

ومن أفضل الطرق التي تساعدك في إزالة الهالات السوداء في دقائق:

 

1. امبولات هيالورونيك اسيد laCabine Eye contour حول العيون:

بتركيز فائق للغاية من الكافيين فإن أمبولات laCabine Eye contour يمكنها مساعدتك فعليًا في إزالة الهالات السوداء في دقائق، فهي تنعش محيط العين فورًا.

 

ومع إكزيم Q10 الذي يعتبر من أقوى مضادات الأكسدة التي ينتجها الجسم والتي تحتوي الأمبولات على نسبة مرتفعة منه فإنك سوف تشعرين بإضاءة فورية في محيط العين.

 

مع تأثير علاجي أيضًا عند الاستخدام المنتظم بحيث تزيد قوّة البشرة ومقاومتها لعوامل التلف.

 

إن هذه الأمبولات من لاكابين خالية من الزيوت تماما ومع هذا فإنها تزيد بشكل فوري من نعومة وصلابة البشرة.

 

وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة وتقضي تماما على أي مظاهر للإرهاق والتعب، ويمكنك استخدامها إما يوميا أو كماسك أسبوعي أو عند الحاجة.

رابط شراء المنتج

 

2. علاج استي لودر ادفانس نايت ريبير ماتركس Estee Lauder Advanced Night Repair Matrix للعينين:

علاج شديد التطور لتجديد شامل لمحيط العين والتخلص من كل المشكلات التي تمنحك مظهرًا مرهقًا وأكبر من عمرك بسنوات.

 

فإذا كنت تعانين من الانتفاخ مع الهالات السوداء فإن Estee Lauder Advanced Night Repair Matrix يزيد من التغذية الكثيفة لبشرتك الحساسة لمدة 24 ساعة مع امتلاء طبيعي للبشرة وتخلص من كل عوامل ومسببات الحساسية.

 

فإذا كنت تشعرين بالتحسس من العوامل الجوية أو من مواد كيميائية ينجم عنها الهالات السوداء وزيادة تراكم السوائل، فلا تترددي في تطبيق هذا العلاج المتطور من أستي لودر.

رابط شراء المنتج

 

3. اي كونتور سيسيدرما Sesderma C-Vit المدعم بفيتامين سي:

هل ترغبين في طريقة يومية مضمونة لإزالة الهالات السوداء تماما وعدم عودتها من جديد، إذا لا تترددي في تجربة كونتور Sesderma C-Vit الملائم بشدة للاستخدام اليومي.

 

فإذا كانت طبيعة يومك تتطلب السهر الطويل دائما أو لديك عوامل وراثية تزيد من الهالات السوداء أو حساسية موسمية فإن الاستخدام اليومي لهذا الكونتور كفيل بتوفير حماية فائقة وبسعر مناسب لبشرتك يوميا.

 

فمع تركيز قوي من فيتامين سي الذي يفتح البشرة ويحميها من الجذور الحرة بالإضافة لدوره في تقوية الجلد وزيادة الكولاجين، فإن سي سيسديرما سيكون صديقك المثالي لإزالة الهالات السوداء في دقائق.

رابط شراء المنتج

 

4. اي كونتور سنساي هيدراشاينج Sensai Hydrachange Eye Essence لمحيط العينين:

دفعة شديدة القوة من الترطيب الفوري يمنحها لك التطبيق الأول من Sensai Hydrachange Eye Essence.

 

فمهما كانت المنطقة حول العينين داكنة سواء من الجفاف أو الاجهاد الشديد أو الحساسية فإنه يضيئها ويقلل من مستوى التجاعيد والتي تزيد من المظهر الداكن.

 

كما يعمل على امتلاء البشرة فلا تعكس الأوعية الدموية أسفلها.

 

حصد هذا الكونتور من سنساي على الكثير من التقييمات الإيجابية لفاعليته الأكيدة في السيطرة السريعة على الهالات السوداء مهما كان عمرك أو روتينك اليومي.

 

ومع الحماية التي يوفرها لك من الشمس أيضًا فإنك لن تعاني معه مطلقا من الهالات السوداء.

رابط شراء المنتج

 

5. سيروم شيسيدو نوتريبيرفكت بينيفانس Shiseido Nutriperfect Benefiance لتجاعيد العينين:

بتركيبة شديدة التطور وتركيز فائق من مجموعة متنوعة من الفيتامينات فإن Shiseido Nutriperfect Benefiance من المنتجات الأساسية لعلاج الهالات السوداء والتخلص من ترقق البشرة المحيط بالعين مع الحصول على مظهر شبابي نقي وشديد المثالية.

 

إذا كانت الهالات السوداء لديك ظهرت بعد سن الأربعين فهذا يعني تراجعا كبيرا في مستوى الكولاجين وتحتاجين إلى علاج سريع لزيادة مستوى هذا البروتين الحيوي.

 

مع دعم صحة البشرة بالفيتامينات التي تقلل من علامات الشيخوخة المتنوعة سواء البقع البنية أو التجاعيد أو الهالات السوداء، فلا تترددي في دعم جمال عينيك بعد الأربعين بهذا السيروم المتطور.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم سنساي Sensai Lift Remodelling Eye لمحيط العينين (عناية شاملة):

مع عصا تبريد فائقة ومكونات غذائية شاملة لزيادة قوة البشرة ومقاومتها للتلف والحرارة والتلوث.

 

فإنك سوف تستعيدين مع Sensai Lift Remodelling Eye إشراقة ونضارة بشرتك حول العينين مع نظرة تخلب الألباب.

 

فيأتي كريم سنساي مع مدلك يخلصك فورا من الهالات السوداء مع تنشيط الدورة الدموية في الوجه وحول العينين مع تراجع واضح في الظلال الداكنة.

 

كما أن المكونات الغذائية فيه تزيد من حجم البشرة بشكل ملحوظ مع امتلاء سريع للجلد وتعزيز تدفق الدورة الدموية ليظهر مفعوله على وجهك على الفور، وهو ملائم لجميع أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

هل تساعد العلاجات الطبيعية في إزالة الهالات السوداء في دقائق؟

إن تطبيق العلاجات الطبيعية مثل ضمادات الشاي الباردة أو النعناع وغيرها تساعد بالطبع في تخفيف تورم العين وعلاج الهالات السوداء تحت العين.

 

ويمكنك استخدامها قبل السيروم أو العلاج الاحترافي الذي تختارينه لتهيأة البشرة وزيادة قدرتها على امتصاص المكونات الغذائية في المنتج العلاجي المختار.

 

فكلما حرصت على خطوات عناية إضافية بمحيط العين وبشرتك عموما كلما كانت النتيجة أفضل.

 

هل الليزر والتقشير الكيميائي والنبضات مفيدة في إزالة الهالات السوداء في دقائق؟

إن الاقتراب من منطقة العين شديد الخطورة ولا ينبغي أن يتم إلا وفقا لإرشادات ومحاذير قوية للغاية.

 

فسواء طبقت منتجات احترافية فيجب التأكد من مكوناتها تماما.

 

وبالمثل فإن الليزر والتقشير الكيميائي لتلك المنطقة يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة كما أن نتائجه لن تكون دائمة وسوف تحتاج إلى التجديد كل عدة أشهر.

 

لذا من الأفضل كثيرا استخدام العلاجات الطبيعية والمنتجات الاحترافية مع إجراء بعض التغيرات في نظام الحياة اليومي مثل تناول الكثير من المياه وتطبيق واقي الشمس لزيادة حماية منطقة العين.

 

بالإضافة لمحاولة الحصول على قدر كافٍ من النوم وتأجيل المهام غير الضرورية مع الامتناع عن التطلع لأي شاشات قبل النوم بساعتين على الأقل لمنع تورم العين وإنهاكها وزيادة الاسترخاء في النوم.

 

كلمة أخيرة عن إزالة الهالات السوداء في دقائق

إن استخدام منتج علاجي يزيد من كمية الكولاجين وينعم البشرة ويزيد من تماسكها يمكن أن يساعدك بالفعل في إزالة الهالات السوداء في دقائق

 

ولكن لا يجب الاكتفاء به فقط، فمع حرصك على روتين متكامل للعناية بعينيك ومظهرك وبشرتك فإن النتائج سوف تكون أكثر سرعة واستدامة.

 

المراجع:

  1. Wiki How: Get rid of dark circles under your eyes fast

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية