كريم شانيل للعين .. المزايا وافضل اصدار يمكنك استخدامه على جميع انواع البشرة

إذا كان قلقك الرئيسي هو تهدل الجفنين والعيون الغائرة والمظهر غير المشرق، فإن كريم شانيل للعين سوف يكون اختيارك الأساسي لحل تلك المشكلة.

 

مع فوائد أخرى تعود عليك من ترطيب وتجديد لمنطقة العين بشكل شامل عن أي منتج آخر للعين.

 

فمع مكونات شديدة التعقيد وتركيبة قوية للغاية يمكن تطبيقها بأمان في الوقت ذاته على الجفنين من أعلى مع تدليك المنطقة أسفل العينين فإنك سوف تشعرين بنتيجة فائقة مع شانيل لي ليفت للعين.

 

ما هو كريم شانيل للعين؟

كريم شانيل للعين هو من المنتجات التي أطلقتها العلامة الفرنسية الأكثر شهرة لعلاج فعّال لترهلات الجفون ومنطقة العينين كواحد من أهم مصادر القوة في هذا المنتج للتخلص من واحدة من المشكلات شديدة الازعاج لجميع النساء ربما في كل الأعمار.

 

ومع تركيبة قوية للغاية من عناصر طبيعية فإنه يمكنك الحصول على جفون مشدودة بشكل ملحوظ بعد 6 أسابيع من الاستخدام.

 

كما يمكنك ملاحظة فارق مذهل قبل وبعد الاستخدام لمدة 6 أشهر مرتين يوميا مع التدليك الخفيف حول العينين.

 

ما هي المكونات التي يعتمد عليها كريم شانيل للعين؟

كريم شانيل للعين أو شانيل لي ليفت المتطور يعتمد على مجموعة مميزة للغاية من المكونات والتي يعتبر بعضها حصريًا تماما من معامل شانيل، ومن أهمها:

 

1. حمض الديكافويلكوينيك:

وهو يعزز المرونة في الجلد ويعيد نحت البشرة تماما ويجعلها أكثر تناسقًا مع نقاء مذهل بشكل يحاكي الغرسات التي تلجأ إليها النساء لملء الجلد المترهل.

 

فهذا الحمض غني بنسبة مرتفعة من البروتين الذي يحدّ تماما من تأثيرات الشيخوخة ويُحفز من إنتاج الكولاجين في الجلد.

 

2. زبدة الشيا:

من مصدر طبيعي مضمون تماما تأتي زبدة الشيا في كريم شانيل لي ليفت لتوفر لك أفضل درجات الترطيب الممكنة التي تسيطر على جفاف الجلد وتمنع التجاعيد من التكاثر مع تغذية عميقة لطبقات الجلد الداخلية.

 

3. إسترات الجوجوبا:

بما تحتوي عليه من فيتامينات متنوعة تساهم ليس فقط في شد الجلد ولكن في منع الأضرار الجديدة من تدمير البشرة مع الحماية من أشعة الشمس والأتربة وحتى الاجهاد الشديد.

 

من يجب أن تستخدم كريم شانيل للعين؟

 

1. من ترغب في شد الجفون والمنطقة حول العينين:

كريم شانيل من لي ليفت للعين مصمم خصيصًا لشد الجفون المترهلة والتخلص من التجاعيد الموجودة حول العينين وهو مثالي تماما في هذه المهمة أكثر من غيره بكثير.

 

فمع التجارب المتنوعة عليه أثبت نتيجة فائقة في التخلص من علامات التقدم بالسن حول العينين وتجديد شباب هذه المنطقة تماما بشكل يُغنيك عن أي عمليات جراحية أو حشوات.

 

2. من تعاني من الهالات السوداء:

إذا كنت تعانين من الهالات السوداء بفضل الأرق والتقدم في العمر فإننا ننصحك بشدة بتجربة كريم شانيل لي ليفت فهو سيساعد في السيطرة على ترهل الجلد الذي يؤدي لهذا المظهر الداكن.

 

ولكن إذا كنت في مرحلة الشباب وتظهر تلك الهالات بسبب التغذية السيئة أو العوامل الوراثية أو كثرة النظر إلى الشاشات فقد لا يكون هذا الكريم مناسبا لك للغاية.

 

من تشعر بتراكم في منتجات التجميل على البشرة:

تلاحظ الكثير من السيدات عند تطبيق الكونسيلر أو مواد التجميل وجود خطوط غير مرغوب بها مهما كان نوع المنتج جيد.

 

ويساعد تطبيقك لكريم شانيل لي ليفت من المرة الأولى في منحك مظهرا ناعما للغاية أعلى وأسفل العينين مما يمنع هذه الخطوط المزعجة من الظهور.

رابط شراء كريم شانيل للعين

 

كيف يمكن تطبيق كريم شانيل للعين؟

لنتيجة مثالية مع كريم شانيل لي ليفت حاولي الالتزام بالخطوات التالية:

  • استخدمي الملعقة الصغيرة المرفقة مع الكريم للحصول على كمية في حجم حبة البازلاء لكل عين.
  • احرصي على التدليك الجيد للكمية حول العين بأكملها بما فيها الجفون العلوية ولا تخافي من أي حساسية.
  • طبقيه على بشرة نظيفة وخالية من الدهون ويمكن فقط تطبيق سيروم خفيف قبله.
  • يمكنك تطبيق المكياج وأي كريمات أخرى بعده بـ5 دقائق.

 

أهم المميزات في كريم شانيل لي ليفت؟

يتمتع كريم شانيل للتجاعيد في محيط العينين لي ليفت بمجموعة من المميزات التي جعلته واحدا من أهم كريمات العيون سواء لشد التجاعيد أو التخلص من الانتفاخ أسفل العينين أو تجديد المنطقة الرقيقة حول العين، ومن أهم هذه المميزات:

 

1. لا يتسبب مطلقًا في أي ضرر للعين:

معظم أنواع كريمات العين مخصصة فقط للمنطقة السفلية ولا يتم تطبيقها على الجفون لأنها معرّضة بذلك أن يدخل القليل منها إلى العين.

 

ولكن مهما استخدت شانيل لي ليفت فإنه لا يؤذي عينيك مطلقًا بتركيبة خاصة للغاية يمكن تطبيقها من أعلى وأسفل العينين بأمان تام دون أي مشكلات على الإطلاق.

 

2. لا يحتوي على أي عطور:

فهذا من المميزات المناسبة فيه لأنك لا ترغبين بالتأكيد في فوضى من العطور على بشرتك بدءًا من كريم الترطيب وحتى المكياج، كما أن المعطرات قد تتسبب في تهيج العين عموما وللبشرة الحساسة خصوصا.

 

3. قوام خفيف وفعّال:

دائما تبحث البشرة الجافة عن القوام الكريمي السميك ليؤثر في بشرتها ويزيد من ترطيبها، أما البشرة الدهنية فتبحث عن القوام الخفيف للغاية لمنع الحبوب.

 

ولكن مع قوام شانيل لي ليفت الموزون للغاية بين السُمك والخفة فإنه ملائم تماما لجميع أنواع البشرة مع سهولة كبيرة في الامتصاص وعدم التسبب في أي حبوب مطلقا.

تصفح جميع منتجات شانيل المتوفرة في المتجر من هنا

 

كلمة أخيرة عن كريم شانيل للعين

إن استخدام كريم للعين وترطيبها وحمايتها يجب أن يكون ضمن روتينك العادي في العناية ببشرتك، فإذا ظهرت التجاعيد أو ترغبين في الوقاية منها.

 

فإن اللجوء إلى منتج احترافي مثل كريم شانيل للعين يمكن أن يوفر عليك الكثير من الخطوات المستقبلية في العناية بهذه المنطقة شديدة الحساسية والتأثير على إطلالتك عمومًا.

 

ومع محاولة اتباع نظام غذائي صحي والاهتمام بتناول الكثير من المياه والحرص على النوم ليلا قدر المستطاع دون الكثير من السخر فإنك سوف تنبهرين تماما بالنتيجة في خلال أسابيع قليلة.

 

المراجع:

  1. Goal’s to Get Glowing: Chanel le lift yeux
  2. Vogue: Best eye cream

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال